سعر عملية تصغير الانف في مصر

30 نوفمبر، 2022 by hatem digifly
Imagewqdqwdqwqq.jpg

ما هو سعر عملية تصغير الانف في مصر؟ هناك الكثير من يبحث عن عملية تصغير الأنف للتخلص من حجم الانف الكبيرة والغير متناسقة مع طبيعة الوجه حيث تطورت عملية تجميل الأنف بحيث أصبحت لها تطبيقات أكثر تنوعًا، مثل تحسين وظيفة الأنف بعد الإصابة أو المرض أو المساعدة في التخلص من مشاكل التنفس التي تؤثر على النوم والقدرة على ممارسة الرياضة والهدف من عملية تجميل الأنف هو العمل على إعادة الأنف المظهر والوظيفة المرغوبة للمريض، مع الأخذ في عين الاعتبار نوع الجلد وبنية الوجه بالكامل.

 

عملية تصغير الانف في مصر

  • قبل التعرف على سعر عملية تصغير الانف في مصر لابد من التعرف أولاً عن ما هي عملية تصغير الانف هي إجراء تجميلي للوجه، وعادة ما يتم إجراؤه لتحسين المظهر أو إعادة بناء الأنف وأثناء عملية تجميل الأنف، حيث يتم تعديل الغضاريف وعظام الأنف أو إضافة الأنسجة للعمل على تحسين المظهر البصري للأنف وكثيرًا ما يتم إجراء عملية تجميل الأنف أيضًا بهدف إصلاح كسور الأنف، وعندما يتم استخدام تجميل الأنف بهدف إصلاح كسور الأنف، ويعد الهدف  الرئيسي هو استعادة مظهر الأنف الذي كان موجودًا قبل الإصابة حيث يكون رأب الحاجز الأنفي إجراء ذو ​​صلة حيث يتم إجراؤه للمرضى الذين يعانون أيضًا من حالات انسداد الأنف.

 

  • عند اختيار هذا النوع من الجراحة، يمكن لأي شخص أن يختار تقليل الحجم الكلي للأنف أو التركيز على مناطق محددة تحتاج إلى تقليل، مثل تصغير الأطراف أو جراحة النتوء. أثناء عملية تجميل الأنف، يتم تعديل الحجم عادةً عن طريق إزالة العظم من الأنف أو عن طريق إزالة الغضروف للحصول على الحجم والشكل المطلوبين والحفاظ على سعر عملية تجميل الأنف بسعر معقول.

 

الاستعدادات قبل إجراء عملية تصغير الانف

  1. هناك بعض الاستعدادات التي يجب على المريض القيام بها قبل الخضوع لجراحة تجميل الأنف.
  2. يطلب المريض معرفة التاريخ الطبي الكامل للمريض، بما في ذلك تاريخ احتقان الأنف وأي نوع من الأدوية التي يتناولها.
  3. يجب على المريض أيضًا إجراء بعض الفحوصات الطبية، مثل بعض اختبارات الدم التي يراها الطبيب مناسبة والفحص البدني فحص سماكة الجلد حول الأنف وقوة الغضروف الأنفي.
  4. بالإضافة إلى ذلك، قبل أسبوعين على الأقل من الجراحة، يجب على المريض تجنب تناول الأدوية التي تمنع تجلط الدم، وكذلك تجنب التدخين أو شرب المشروبات الكحولية.

 

خطوات عملية تجميل الأنف

 يتم إجراء عملية تجميل الأنف في عدة خطوات متتالية وسوف نوضح من خلال السطور التالية أهم تلك الخطوات وهي كما يلي:

  1. يتم تخدير المريض.
  2. يتم إجراء عملية تجميل الأنف تحت التخدير العام أو الموضعي، اعتمادًا على نوع الجراحة التي يحتاجها المريض. يتم إجراء شق جراحي في الجزء الأمامي من الأنف أو داخل الأنف، حسب الحاجة.
  3. يتم إعادة تشكيل الأنف أو تلفه، أو يتم وضع دعامات الغضروف داخل الأنف لإصلاح العيب.
  4. إغلاق الشق الجراحي بغرز طبية صغيرة.
  5. يتم نقل المريض إلى غرفة العلاج الطبي حتى تستقر حالته ومن ثم يمكنه العودة إلى المنزل.

 

فوائد عملية تصغير الأنف

تتعدد الفوائد والمميزات الناتجة عن عملية تصغير الأنف وسوف نتناول أهم تلك الفوائد والمميزات من خلال السطور التالية وهي كما يلي:

  1. ضبط حجم الأنف ليتناسب مع الوجه تحسين شكل جسر الأنف مع تحسين عرض الأنف وحجم الجسر وموضع فتحتي الأنف.
  2. يؤدي ضبط حجم فتحتي الأنف الكبيرة أو العريضة أو المقلوبة، عند تكبير طرف الأنف أو غمره أو العكس، إلى تحسين قدرة المريض على التنفس.
  3. بعد الجراحة، لا يحتاج المريض إلى الكثير من الوقت للتعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية.
  4. لا تسبب العملية العديد من المضاعفات.
  5. تكلفة عملية تصغير الانف في مصر مناسبة للعديد من الفئات.
  6. تصحيح الحاجز الأنفي، والذي يمكن أن يؤثر على التنفس ويسبب عدم الراحة.

 

تجميل الانف بالليزر في مصر

  • عند مقارنة عملية تجميل الأنف التقليدية مع عملية تجميل الأنف بالليزر، وجد أن الجلد يتراجع بشكل مفرط في حوالي 15٪ من الإجراءات التقليدية مع زيادة سمك الغضروف، في حين أن عملية تجميل الأنف بالليزر ليست كذلك.
  •  من أهم خصائص عملية تجميل الأنف بالليزر أن المريض يكون أكثر ارتياحًا للنتيجة عندما يتم إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر بمعدل أعلى أثناء الجراحة مقارنة بالجراحة التقليدية.
  • يكون التورم بعد الجراحة طفيفًا وينتهي بسرعة عند إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر.
  • لا يسبب نزيفًا في المريض مقارنة بالطرق الجراحية.
  • دقة هدفك تقع ضمن النطاق المحدد. وفر على نفسك وقت الإجراء.
  • لا يحتاج المريض إلى الخضوع للتخدير العام إذا تم إجراء العملية باستخدام الليزر.

 

تصغير الانف بالليزر في مصر

يلجأ بعض الأشخاص إلى عمليات تجميل الأنف التي تعمل على تحسين تناغم الوجه والأنف ومنها عملية تصغير الانف بالليزر في مصر التي يمكن اللجوء إليها في  بهدف تصغير حجم الأنف لكي تتناسب مع طبيعة وشكل الوجه كما أصبحت تقنية الليزر من ضمن التقنيات .الأكثر كفاءة وفعالية في تصغير الانف بنجاح

 

سعر عملية تصغير الانف في مصر

  1. تعتمد سعر عملية تصغير الانف في مصر على ما يتم إجراؤه بالضبط أثناء العملية، سواء كان إصلاح الحاجز الأنفي، أو استعادة مظهر الأنف، أو إصلاح العيوب من الجراحة السابقة، أو إصلاح التشوه.
  2. تكاليف التخدير والتعقيم. قبل الجراحة، هناك خياران للتخدير، إما التخدير الموضعي أو التخدير العام.
  3. يعتمد هذا الخيار على حالة المريض ووجهة نظر الطبيب وتفضيلات المريض. بالإضافة إلى تكلفة تعقيم الأدوات الجراحية.
  4. تعتمد تكلفة عملية تجميل الانف في مصر على رواتب الفريق الطبي الذي سيشارك في العملية مع الطبيب ويعتمد على خبرته ومهاراته لإجراء العملية. هذا ما هو متاح من الدكتور حسين صابر
  5.  تكلفة المستشفى والمركز الجراحي.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن سعر عملية تصغير الانف في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل الانف في مصر وما هي سعر فيلر الأنف في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء تجميل الأنف والاستفسار عن سعر عملية تصغير الانف في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان