سعر فيلر الأنف في مصر

سعر فيلر الأنف في مصر

كم هو سعر فيلر الأنف في مصر؟ حيث أن تجميل الانف بالفيلر يحقق التوافق والانسجام الكبير مع باقي معالم وتفاصيل الوجه دون اللجوء إلى التدخل الجراحي حيث أن تجميل الأن بالفيلر يمكن أن يحدث تغييراً كبيراً في شكل الأنف وحجمه وتصحيح زاوية الأنف وذلك بفضل حقن فيلر الأنف في المنطقة.

ومع فيلر الأنف، يمكنك العمل على تعديل سطح عظام الأنف أو جعل طرف الأنف يبدو أكثر ارتفاعًا ذلك يعد من اهم اجراءات تجميل الانف بدون جراحه التي لا تظهر أي تفاعلات حساسية أو مضاعفات لأنها تحتوي على مكونات متوافقة مع الجلد.

فيلر الأنف

فيلر الأنف هو عبارة عن حقن مواد مثل حمض الهيالورونيك في منطقة الأنف لتعديل الشكل وتحسين المظهر. حيث يمكن أن تستمر نتائج هذه العملية لفترة محددة، وتعتبر وسيلة شائعة لتحسين مظهر الأنف دون الحاجة إلى عملية جراحية.

دواعي اللجوء لفيلر الانف

تُستخدم حقن الفيلر في الأنف لتحسين مظهرها لعدة أسباب. من بين الدواعي الشائعة للجوء إلى حقن الفيلر في الأنف:

  1. تصحيح العيوب الصغيرة: يُستخدم الفيلر لتصحيح العيوب الصغيرة في شكل الأنف، مثل عملية تعديل الحاجز الأنفي أو العيوب الناتجة عن الإصابات السابقة.
  2. تعديل الحجم: يمكن استخدام الفيلر لتعديل حجم الأنف بشكل غير جراحي، سواء لتقليل حجمه أو زيادته في بعض الحالات.
  3. تحسين تناغم الوجه: يُستخدم الفيلر لتحقيق توازن وتناغم في ملامح الوجه عندما يكون هناك اختلاف طفيف في حجم الأنف.
  4. تقليل آثار الشيخوخة: يمكن استخدام الفيلر لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة التي قد تظهر على الأنف مع التقدم في العمر.

عدم الرغبة في الجراحة: بالمقارنة مع عمليات تجميل الأنف التقليدية، يُعتبر اللجوء إلى حقن الفيلر أمرًا أقل تداولاً وأقل تعقيدًا، وذلك لمن يبحثون عن تحسين في مظهر الأنف دون اللجوء إلى جراحة.

سعر فيلر الأنف في مصر

فيلر الأنف أو ما يسميه البعض بفيلر الخشم هو عبارة عن لمسة جمالية مع حمض الهيالورونيك المطبق الذي يعمل على تصحيح التشوهات في الأنف ويتم عمل تجميل الانف بالفيلر عن طريق الحقن وذلك وفقًا لهيكل الأنف وجلد الأنف والغضاريف والعظام بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجميل الأنف بدون اللجوء إلى التدخل الجراحي

كما يعد حقن الفيلر هو الأنسب لهياكل الأنف مع حزام على الأنف أو نهاية منخفضة ويمكن للأشخاص الذين لديهم أنف رقيق جدًا أن يجعلوا أنفهم تبدو أكثر سمكا وذلك عن طريق جعل أنفهم أكثر سمكا.

ما هي أنواع حقن الفيلر للأنف في مصر؟

هناك عدة أنواع مختلفة لحقن الفيلر التي تستخدم في تجميل الأنف ومن ضمن هذه الأنواع ما يلي:

حمض الهيالورونيك

يوجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في الجسم حيث يوجد بتركيزات عالية في السائل حول العينين. يوجد أيضًا في الأنسجة الضامة اللينة. يوجد أيضًا في بعض أنسجة الغضاريف والمفاصل والجلد. يتم استخراج حمض الهيالورونيك ثم إعادة صياغته واستخدامه في الحقن التجميلية.

إنها واحدة من أكثر أنواع الحشوات القابلة للحقن شيوعًا اليوم. تُستخدم حقن حمض الهيالورونيك لتحسين مظهر الجلد وتقليل التناقص، حيث تعمل على تحسين الندبات و خطوط الابتسامة العميقة وتحسين الحواجب المطرودة.

 بولي  ألكيليميد

هو حشو جلدي دائم يستخدمه جراحو التجميل غالبًا لعلاج التجاعيد العميقة أو الندوب الكهفية. يتم استخدامه لتقوية عظام الخد والفكين والتعويض عن حجم الوجه المفقود نتيجة الشيخوخة

بولي ألكيليميد متوافق بيولوجيًا مع أنسجة الجلد ولا يتطلب اختبار الحساسية أو يتداخل مع الأشعة السينية. تتشكل طبقة رقيقة من الكولاجين ببطء حول حشوات البولي ألكيليميد على مدار شهر تقريبًا، ويمكن أيضًا إزالة هذا المنتج بمرور الوقت.

حمض البوليلاكتيك 

هو مادة اصطناعية تجعل الجسم ينتج الكولاجين، ولهذا السبب يُعرف بأنه مادة محفزة. إنه غير سام وقابل للتحلل البيولوجي

تم استخدامه كمادة خياطة لأكثر من (40) عامًا. يفضل استخدام حمض Polylactic في النصف السفلي من الوجه. يتم استخدامه لملء الشفاه الرقيقة وعلاج الطيات الأنفية العميقة. يحفز حمض اللاكتيك إنتاج الكولاجين في الجسم، لذلك لا توجد نتائج فورية.

ومع ذلك، تظهر النتائج تدريجيًا على مدار بضعة أشهر وغالبًا ما يستغرق الأمر 3 جلسات شهرية لتحقيق النتائج المرجوة.

هيدروكسيباتيت الكالسيوم 

هو مركب يشبه المعادن يوجد بشكل طبيعي في عظام الإنسان. غالبًا ما يستخدم لعلاج التجاعيد المتوسطة إلى الشديدة، وتحسين حجم الخد، وميزات الوجه الأخرى. يتم إنتاج هيدروكسيباتيت الكالسيوم صناعيًا، مما يعني عدم استخدام أي منتجات حيوانية أو حيوانية، مما يقلل من خطر الحساسية، لذلك لا يلزم إجراء اختبارات حساسية الجلد

يوفر هيدروكسيباتيت الكالسيوم نتائج طبيعية ولا ينتقل من مكان إلى آخر، وله آثار جانبية قليلة جدًا، وقد تم استخدامه بأمان لأول مرة في طب الأسنان والجراحة الترميمية.

كريات بولي ميثيل ميثاكريلات الدقيقة 

عبارة عن حشوات شبه دائمة. يتم استخدامها لعلاج التجاعيد المتوسطة إلى العميقة. يمكن استخدامها أيضًا لملء الندبات المثقوبة وتكبير الشفاه الرقيقة.

كيف يتم تجميل الأنف بحقن الفيلر؟

تجميل الأنف بحقن الفيلر

  1. يتم تجهيز الحالة لحقن الفيلر قبل ملء الأنف مباشرة.
  2. يتم وضع كريم مخدر فعال على الأنف لضمان تنميل الأنف.
  3. اعتمادًا على بنية الأنف، سيحدد الطبيب المناطق التي سيتم تطبيق حشو الأنف عليها.
  4. يتم حقن حشو الأنف في مناطق محددة لجعل الأنف يبدو أفضل.
  5. عادةً ما تستغرق عملية تجميل الأنف باستخدام حشو الأنف من 15 إلى 30 دقيقة للحصول على أفضل النتائج باستخدام حشو الأنف قبل وبعد جراحة حشو الأنف.

 

الحالات التي يعالجها فيلر الأنف 

  1. يمكن استخدام فيلر الأنف لتوفير حلول لشكل الأنف الصغير غير المتناسب مع بقية الوجه.
  2. في الحالات التي يتم فيها تصغير الأنف بدون جراحة، يمكن إجراء هذا الإجراء بعد الجراحة للحصول على فاتورة بنسبة 100٪ من النتائج الجراحية.
  3. يجب عليك زيارة طبيب التجميل قبل تقييم حجم الأنف وعدم تناسقه مع بقية الوجه.
  4. لا يرجع العيب إلى حجم الأنف كما يفكر المريض، بل إلى نحافة منطقة الخد، مما يجعل الأنف يبدو كبيرًا جدًا.
  5. يعالج تصحيح الأنف بحشو حالات التصاق طرفي الأنف بالوجه ويصحح حشوة الأنف التي لها انتفاخ غير طبيعي على الوجه.
  6. تعالج إبر حشو الأنف حالات الأنف غير المنتظم أو الاختلاف في أحد طرفي الأنف.
  7. لتحقيق النتيجة المرجوة، يمكن إضافة اللمسات الجمالية باستخدام حشو الأنف أو حشو الخشم.
  8. في الحالات التي يرغب فيها المريض في رفع الأنف بحشو، قد لا تكون النتائج مرضية للغاية، لأن هذه الحالة تتطلب تدخلًا جراحيًا، أولاً عمل شقوق تعديل غضروف أو عظام معينة عند تكوين الأنف، ثم يمكن إضافة لهجات جمالية.

سعر فيلر الأنف في مصر

لا يمكن تحديد سعر فيلر الأنف في مصر بشكل نهائي وذلك لأن تعتمد تكلفة وسعر حقن الفيلر في مصر على نوع الفيلر المستخدم وعدد الحقن اللازمة، هذا بالإضافة إلى مهارة وخبرة الجراح والشهادات الحاصل عليها.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن سعر فيلر الأنف في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل الأنف في مصر وما هي سعر فيلر الأنف في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء تجميل الأنف بالفيلر والاستفسار عن سعر فيلر الأنف في مصر

يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

فيلر تصغير الانف

فيلر تصغير الأنف هو إجراء تجميلي يتم باستخدام حقن الفيلر، وهي مواد تستخدم لملء التجاعيد وتحسين مظهر البشرة. في حالة تصغير الأنف، يُستخدم الفيلر لتعديل مظهر الأنف دون الحاجة إلى جراحة تجميلية. حيث يحقن الفيلر بدقة في مناطق معينة من الأنف لتحقيق التصغير المؤقت. يمكن أن يكون هذا الإجراء خيارًا للأشخاص الذين يرغبون في تحسين شكل أنوفهم بشكل غير جراحي ودون فترة استرداد طويلة.

فيلر الأنف قبل وبعد

فيلر الأنف قبل وبعد يشير إلى الفارق الواضح في مظهر الأنف، قبل إجراء تصغير الأنف باستخدام حقن الفيلر، وبعد تنفيذ الإجراء. حيث يتم استخدام حقن الفيلر بهدف تعديل شكل الأنف وجعله يظهر بشكل أصغر أو أكثر تناسقًا. لذلك يمكن رؤية التحسينات التي تم إحداثها باستخدام حقن الفيلر.

أسئلة شائعة

هل فيلر الأنف يؤلم؟

توضيح حول مستوى الألم الممكن وكيف يمكن التعامل معه.

ما هي المدة التي يستمر فيها تأثير فيلر الأنف؟

شرح للفترة الزمنية المتوقعة لنتائج الإجراء.

هل يمكن استخدام فيلر الأنف لتصحيح مشاكل التنفس؟

توضيح حول حدود استخدام فيلر الأنف في الجوانب الطبية.

هل يمكن للنساء الحوامل استخدام فيلر الأنف؟

توجيه حول أمان الإجراء للنساء الحوامل.

تواصل معنا