اسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر

اسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر

اسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر، انتشرت مؤخراً زيادة الطلب عن عمليات تجميل الوجه بين النساء والرجال أيضا، حيث تختلف عمليات الوجه باختلاف السبب فقد يحتاج الشخص إلى اللجوء للعملية بسبب إصلاح بعض المشكلات التي تعاني منها في الوجه سواء كان تجاعيد أو ترهل أو غيرها من مشكلات الوجه الأخرى كما يمكن اللجوء إلى عمليات تجميل الوجه في حالة التعرض إلى حادثة أثرت على جمال وجهه أو أن وجهه غير متناسق، هناك عملية تجميل الانف، تصغير الجبهة عملية شد الوجه والجفون وغيرها من العمليات التي تساعد على تجميل الوجه وإعادة تناسقه.
وفي هذا المقال سوف يتم توضيح عمليات تجميل الوجه بالإضافة إلى اسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر ومن هو أفضل طبيب جراح تجميل في مصر؟.

عمليات تجميل الوجه

يبحث الكثير من الناس الذين يطمحون للحصول على شكل جذاب أكثر والحفاظ على شبابهم لأطول فترة ممكنة في الوقت الحاضر ومع توسع وتطور العلوم والتكنولوجيا، تطور الطب التجميلي بشكل كبير وأصبح الحل المناسب لشريحة كبيرة من الناس الذين يأملون بالحصول على الجمال الكامل نوعاً ما ومعالجة المشكلات التي يمكن أن تثير قلقهم وخوفهم كما يستطيع كل شخص أن يطمح بإجراء عملية جراحية تجميلية للوجه عن طريق وضع التوقعات التي يرغب بالوصول إليها، ولكن يمكن أن تتوقف النتائج وفقاً لطبيعة المشكلة التي يمكن أن يعاني منها ومستوى خبرة الطبيب المشرف على حالته كما يستطيع الشخص إجراء أكثر من عملية جراحية في وقت واحد، مثل إجراء عملية تجميل الأنف والجفون وأي نوع آخر يرغب به المريض.

أنواع عمليات تجميل الوجه

تجميل الانف
تجميل الانف

تتعدد أنواع عمليات جراحة الوجه التجميلية إلى الكثير من الأنواع وسوف نذكر أشهر وأهم تلك الأنواع من خلال السطور التالية:

استشيري دكتور حسين صابر في عمليات تجميل الوجة مع الحصول علي ترشيحات للخطوة الجراحية المناسبة  تواصل معنا 

اسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر

حيث يتحكم في تحديد أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر العديد من العوامل التي تؤثر بشكل كبير على أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر ومن ضمن هذه العوامل ما يلي:

  1. الإجراء المستخدم في المجال الواسع والذي يشمل على العديد من التخصصات.
  2. نوع التقنية المستخدمة سواء كان الليزر أو الجراحة المفتوحة.
  3. عدد الأيام التي يقيمها المريض بالمستشفى أو المركز.
  4. تكلفة التخدير والأدوية المستخدمة والأدوات الجراحية.
  5. الفحوصات اللازم إجرائها قبل الخضوع إلى العملية.
  6. هل يحتاج العميل إلى أي خدمات إضافية أخرى أم لا.
  7. مهارة وخبرة الطبيب.
  8. مدى شهرة المركز الطبي أو المستشفى ومستوى الخدمة المُقدم.

كم تكلفة عملية تجميل الوجه في مصر

كم تكلفة عملية تجميل الوجه في مصر
كم تكلفة عملية تجميل الوجه في مصر

تتراوح أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر حسب طبيعة الحالة المرضية وتصنف إلى:

العمليات الجراحية الصغرى

تتراوح سعر عمليات تجميل الوجه إلى ما بين 2500 إلى 6000 جنيه مصري، وتشمل هذه العمليات على فك خيوط أو غرز تحت تأثير المخدر العام، استخراج جسم غريب سطحي.

العمليات الجراحية المتوسطة

تتراوح اسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر بين 5000 إلى 15,000 جنيه مصري، وتشمل هذه العمليات على حقن دهون الخد، استئصال كيس دهني أو استئصال ورم حميد تحت الجلد، تنظيف قدم سكري تحت تأثير المخدر العام.

العمليات الجراحية الخاصة

تتراوح اسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر بين 15,000 إلى 40,000 جنيه مصري، وتشمل هذه العمليات على إصلاح ندبة الوجه، العمل على إصلاح شق اللثة، تجميل الأنف، إصلاح شق خلقي ناقص في سقف الحلق، بالإضافة إلى عمليات زراعة عظام.

العمليات الجراحية الكبرى

تتراوح أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر إلى ما بين 8000 إلى 30,000 جنيه مصري، وتعتبر أرخص أسعار عمليات التجميل حيث تشمل هذه العمليات على ترقيع جلدي، شد الرقبة أو الخدود بالخيوط، تصليح ندبة قديمة أو جرح في الجلد او نحت الوجه او  تصغير الذقن في أقل من ساعة.

العمليات الجراحية المتقدمة

تتراوح أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر بين 30,000 إلى 70,000 وتشمل هذه العمليات على ترقيع جلدي بحجم أكبر، زرع شعر الرأس، زرع شعر الحاجب، ترقيع عظام الوجه، إصلاح شفة أرنبية مزدوجة، شد الوجه كاملا، زرع عظام الفك عن طريق توصيل الأوعية الدموية.

العمليات الجراحية التي تتطلب مهارة وخبرة ودقة عالية

تتراوح اسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر بين 10,000 إلى 45,000 جنيه مصري، تشمل هذه العمليات على ترقيع جلد كامل، تصحيح بتر طرف أكثر من إصبع، تصغير حلمة الثدي، العمل على ترقيع عظام الأنف، تجميل الذقن، شد الرقبة جراحيا، شد الخدود جراحيا، إعادة ترميم الثدي او تكبير او تصغير للثدي، إصلاح كسور الأنف أو تشوه الأنف.

يمكنك التاكد من التكلفة الحالية لعمليات تجميل الوجة من خلال التواصل هاتف

أفضل مركز تجميل في مصر

يعد مركز دكتور حسين صابر أحد أهم وأفضل مراكز التجميل في مصر واسعارها تعتبر مناسبة ؛ لما يتمتع به من العديد من المزايا سواء على مستوى الفريق الطبي أو على مستوى الأجهزة والتقنيات المستخدمة في إجراء العمليات التجميلية.
أما عن دكتور حسين صابر فهو:

استشاري جراحة التجميل والاصلاح وجراحات السمنة المفرطة دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحة التجميل بمستشفى دار الفؤاد وشفا التخصص استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح عضو الجمعية العالمية لجراحي التجميل عضو الأكاديمية المصرية لجراحي التجميل

أخيراً
مع نهاية هذا المقال الذي تم توضيح كل ما يخص أسعار عمليات تجميل الوجه في مصر وعن كم اسعار عمليات التجميل في مصر وأفضل طبيب تجميل في مصر لذلك من الضروري الحرص على تناول الأدوية المقررة وإتباع كافة التعليمات التي يقررها دكتور حسين صابر حميدة استشارى جراحة التجميل والاصلاح وجراحات السمنة المفرطة للحصول على أفضل النتائج المطلوبة والحصول على الجسم المتناسق والشكل المثالي الذي ترغبين به وفي حالة إذا كان هناك استفسار عناسعار عمليات التجميل الوجه فى مصر يرجى التواصل معنا ليتم الرد عليك بكافة التفاصيل.

اقرا المزيد:

تواصل معنا