أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر

أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر

تسعى العديد من السيدات في مصر للحصول على بشرة مشدودة وشبابية دون الحاجة إلى جراحة تجميلية، وواحدة من أشهر الطرق لتحقيق ذلك هي جلسات شد الوجه بالخيوط، ومع تزايد الاهتمام بهذا الإجراء يبحث الكثيرون عن المعلومات حول أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر. 

ويعد هذا الموضوع مهمًا لأن الكثير من الناس يرغبون في معرفة تكلفة العملية قبل اتخاذ قرارهم، وفي هذا المقال سنقدم لكم معلومات واقعية حول أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر وتفاصيل تتعلق بتكلفة الجلسات والعوامل التي قد تؤثر على السعر.

ما هي عملية شد الوجه بالخيوط ؟ ( Thread Lift)

شدّ الوجه بالخيوط هو إجراء تجميلي غير جراحي يهدف إلى رفع وشد الجلد في مناطق معينة من الوجه باستخدام خيوط طبية خاصة. يستخدم هذا الإجراء لمعالجة ترهل الجلد وانخفاضه في بعض مناطق الوجه، مثل الجبين، والجوانب، والشعر، والرقبة، ومنطقة الفكين أكتشف سر جمال الوجه من جديد مع خدمات شد الوجه بالخيوط في مصر.

ما هي افضل انواع الخيوط لشد الوجه ؟

ما هي افضل انواع الخيوط لشد الوجه ؟

سنتعرف في الجدول التالي على أنواع الخيوط لشد الوجه علمًا بأن أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر تختلف بسبب اختلاف الأنواع فعليك المتابعة بعناية للتعرف علي مميزات كل نوع من الخيوط:

الأنواع المميزات المناطق التي تستهدفها

خيوط المونو

هي من الخيوط الطبية الفردية، وتتميز بنعومته سطحها الخارجي الخالي من أي بروز لأن هذا يساعد في تحقيق الاتصاق الفعال بسطح الجلد والمساهمة في عملية شد الوجه، ولكن  قدرتها على شد الوجه محدودة إلى حد كبير. 

لذلك في كثير من الحالات يتم تجميع هذه الخيوط معًا لتشكيل شبكة تعزز من قدرتها على شد الجلد بأقصى قدر ممكن. ت الأخري  يتم دمج تلك النوع من الخيوط مع أنواع أخرى مثل خيوط الكوج، خاصةً في الحالات التي تتضمن تجاعيد متقدمة.

كل المشكلات تجميلية التالية يمكن معالجتها باستخدام خيوط المونو.

– التجاعيد التعبيرية الموجودة في منطقة الجبهة،

– الترهلات البسيطة التي تحدث في الرقبة.

– التجاعيد التي تظهر تحت العين بتقدم العمر.

– يتم اللجوء إليها لزيادة حجم الخدين

 وكل منطقة من مناطق الوجه تستخدم من 10 إلى 30 خيطًا من خيوط المونو.

خيوط الكوجتمتاز خيوط الكوج بتصميمها الخارجي المسنن، الذي يمكنها من التماسك بالجزء السفلي من الجلد وهذه السمة تساعد في تحقيق مستوى أعلى من شد الجلد مقارنةً بخيوط المونو التي لا تحتوي على تلك النتوءات السطحية وتتميز هذه الخيوط بقوتها الاستثنائية في رفع وشد أنسجة الجلد المترهلة.– شد الأنسجة المترهلة حول منطقة الفكين.

– شد الذقن المزدوج.

– الحواجب.

– الجفون.

– الأنف.الخيوط المعقودةتتكون تلك الخيوط عندما يتم دمج خيطين معًا وسطحه الخارجي يتميز بوجود بعض النتوءات التي تُساعد في تثبيت أنسجة الجلد، فذلك يعطيه القدرة على تحقيق الشد المطلوب.

هذا النوع من الخيوط يعد اختيارًا ممتازًا للمناطق التي تعاني من نقص الامتلاء في الوجه،وذلك لأنها نساعد في زيادة الحجم و توفير مستوى مناسب من الشد ومن هذه المناطق ما يلي:

– الخطوط التعبيرية في الجبهة وحول الفم.

– ثنيات الأنف.

– محيط الشفايف.

– الجفون.

 

تختلف أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر باختلاف أنواعها ولمعرفة نوع الخيوط الذي يتناسب مع المشكلة التي لديك يمكنك التواصل معنا من خلال خدمة الواتساب الموجودة على الموقع الإلكتروني.

كم يستمر مفعول خيوط شد الوجه؟

يستمر مفعول خيوط شد الوجه لفترة تتراوح بين  سنة ونصف إلى سنتين ومن الممكن لبعض الخيوط الأخرى أن تحتفظ بتأثيراتها لفترة أطول تصل إلى ما بين 5 إلى 7 سنوات.

هل الخيوط لشد الوجه آمنة؟

بشكل عام، تعتبر عمليات شد الوجه بالخيوط من الإجراءات الآمنة لمكافحة الشيخوخة نظرًا لأنها غير جراحية نسبيًا، فإن مخاطرها قليلة جدًا ومع ذلك، كما هو الحال مع جميع الإجراءات الطبية، فإن وجود طبيب ذو خبرة أمر ضروري للحصول على أفضل النتائج.

 أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر 

 تختلف أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر بسبب وجود بعض العوامل والتي منها:

  • عدد المناطق التي سيتم شدها في الوجه.
  • نوع الخيط المستخدم.
  • نوع التقنيات والأدوات المستخدمة.
  • مستوي الخدمة الطبية التي يتم الحصول عليها.
  • خبرة وكفاءة الطبيب العلمية.

اكتشف السرّ لبشرة مشدودة وشبابية بأسعار مناسبة في مصر، هل تحلم بتجديد مظهر وجهك بدون جراحة باهظة التكاليف؟ لا تقلق فأسعار شد الوجه بالخيوط في مصر متاحة الآن للجميع. 

من هو افضل دكتور لشد الوجه بالخيط؟

من هو افضل دكتور لشد الوجه بالخيط؟

 عندما تزداد خبرة الدكتور تزداد نسبة نجاح ذلك الإجراء و تسبب  في زيادة أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر ؛ لذلك سنتعرف في تلك الفقرة على افضل دكتور لشد الوجه بالخيط حيث يتميز الدكتور حسين صابر استشاري أول جراحات التجميل ونحت القوام في مصر بما يلي:

  • استشاري جراحة التجميل وإصلاح وجراحات السمنة المفرطة. 
  •  عضو في الأكاديمية المصرية لجراحي التجميل.
  • يسعى مركزه جاهدًا إلى تحقيق أفضل النتائج المرضية لعملاء.
  • يقوم بالتركيز العميق على استماع احتياجات عملائنا وفهم الأهداف التي يسعون لتحقيقها.
  •  يقوم بوضع خطط علاج مخصصة تمامًا لضمان تحقيق أفضل نتائج ممكنة.
  •  يعتمد على استخدام أحدث الأجهزة الطبية وأحدث التقنيات المتاحة. 

 للتعرف على أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر يمكنك احجز استشارتك الآن واستمتع بجمال متجدد وشبابي مع خيوط شد الوجه بأسعار مذهلة في مصر

تجربتي مع شد الوجه بالخيوط

 بعد أن تعرفنا على أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر سنتعرف على التجربة التي مررت بها فبعد تفكير طويل ومشورة مع أخصائي التجميل، قررت أخيرًا تجربة إجراء شد الوجه بالخيوط فكانت الأمور مُثيرة.

في البداية قام الطبيب بتوضيح ما يمكن أن نتوقعه من الإجراء وكيفية  تسيير الأمور وقام الدكتور حسين صابر بالاستماع إلى مخاوفي باهتمام شديد.

بالنسبة للإجراء نفسه، كانت الإبر دقيقة وغير مؤلمة بشكل عام شعرت بانتعاش فوري بعد الانتهاء من الإجراء، ولم أحتاج إلى وقت نقاهة طويل في النتائج  كانت ملحوظة بشكل خفيف في البداية، ومع مرور الأسابيع، بدأت ألاحظ تحسنًا تدريجيًا في ملمس وجهي وشدّه.

كانت تجربتي إجمالًا إيجابية حيث شعرت بالثقة والرضا بمظهري الجديد وتأكدت أن أسعار شد الوجه بالخيوط في مصر ليست مُرتفعة بشكل مبالغ فيه كما كان يُقال.

الأسئلة الشائعة 
هل خيوط الوجه امنه ؟

 نعم، خيوط الوجه تكون آمنة عندما تُجرى بواسطة أطباء محترفين طبيين مؤهلين، ولكن يجب دائمًا استشارة طبيب مؤهل والنقاش معه حول المخاطر والفوائد المحتملة قبل إجراء أي إجراء تجميلي.

كم سنة تدوم عملية شد الوجه ؟

بشكل عام يمكن أن تستمر نتائج شد الوجه لمدة من 5 إلى 10 سنوات قبل أن تبدأ بالتلاشي تدريجيًا.