سعر جلسة الجي بلازما في مصر

سعر جلسة الجي بلازما في مصر

سعر جلسة الجي بلازما في مصر من الاهتمامات التي يبحث عنها مرضى السمنة وترهلات الجسم، باعتبارها من الحلول البديلة لعمليات السمنة الجراحية، والتي يخشى الكثيرون أضرارها ومضاعفاتها، ولهذا وفي المقال التالي، نستعرض ماهية تقنية الجي بلازما، كيف تتم الجلسات، ومميزاتها، وسعر جلسة الجي بلازما في مصر، وأفضل دكتور متخصص في استخدام هذه التقنية.

ما هي الجي بلازما؟

الجي بلازما هو عبارة عن جهاز طبي، يتم استخدامه في علاج مشاكل ترهل الجلد، ويساهم في نحت وشد الجلد، بما يمنح للمريض قوام ممشوق وجسم متناسق. فكرة جهاز الجي بلازما تقوم على استخدام البلازما الباردة في إعادة تشكيل الجسم، بحيث يتم تفتيت الدهون المتراكمة والتخلص من الأنسجة التالفة، بما يساعد في نحت وشد الجسم، وإعادة تشكيله مرة وأخرى.

جهاز الجي بلازما يعتبر من الأجهزة التجميلية المستخدمة حديثًا، فهي تعتبر واحدة من الاختراعات التي توصل إليها الطب الحديث، ولهذا، كان ذلك سببًا رئيسيًا في بحث الكثيرين عن سعر جلسة الجي بلازما في مصر.

مميزات جهاز الجي بلازما

تقنية الجي بلازما لديها القدرة على شد الترهلات ونحت الجسم بشكل يصعب الحصول عليه بواسطة الإجراءات الجراحية الأخرى، ليس هذا وحسب، وإنما ينطوي الجهاز على العديد من المميزات، أبرزها ما يلي:

  • سهولة إجراء الجلسة، فهي تستغرق بحد أقصى ساعة واحدة.
  • الحصول على نتائج فورية، وهذا يعني أن المريض لن ينتظر شهور طويلة من أجل أن تبدأ النتائج بالظهور.
  • يمكن العودة إلى المنزل في نفس يوم إجراء الجلسة بدون مشاكل.
  • التخلص من الجلد المترهل، وشد ونحت الجسم بالشكل الذي يجعله في أشد قوام ممكن.
  • تعزيز إنتاج مادة الكولاجين، وهي من المواد الطبيعية التي يفرزها الجسم، والتي تمنح الجلد المرونة والقوة التي يحتاج إليها، كذلك تعزز من قدرة الأنسجة على القيام بوظائفها.
  • يمكن استخدام جهاز الجي بلازما على أي منطقة بالجسم، كذلك لا يحتاج هذا الإجراء إلى فترة نقاهة طويلة.
  • لا يوجد أي أضرار جانبية.
  • استمرار النتائج لفترات طويلة.
  • سعر جلسة الجي بلازما في مصر تعتبر في متناول الكثير من الراغبين في شد الجلد والتخلص من الترهلات و تقليل السيلوليت.

المرشحون لجلسات الجي بلازما

المرشحون لجلسات الجي بلازما

المرشحون المثاليون لإجراء جلسات الجي بلازما هم المرضى الذين يتمتعون بصحة جيدة، وليس لديهم من الأمراض ما يمنعهم من البدء في جلسات العلاج باستخدام هذه التقنية، كذلك الغير مدخنين وكل من يتراوح عمره ما بين 18 سنة إلى 65 سنة، مرشحون بقوة للخضوع لهذا الإجراء.

يمكن للسيدات اللاتي وضعن مولودهن مؤخرًا من الخضوع لجلسات علاج الجي بلازما؛ للتخلص من آثار الولادة، كذلك كل من يعاني من الترهلات البسيطة والمتوسطة، أما الدرجات القصوى من الترهل، فلابد أن يتم علاجها بواسطة إحدى العمليات الجراحية.

كيف تتم جلسة الجي بلازما؟

قبل الدخول في التفاصيل المتعلقة بسعر جلسة الجي بلازما في مصر، وما تتأثر به من عوامل خارجية من حيث التكلفة، ربما ينبغي الحديث عن طبيعة الإجراء نفسه، وكيف تتم جلسة العلاج، وفي النقاط التالية شرح مفصل لآلية عمل جلسة الجي بلازما:

  1. يقوم الطبيب المعالج بتخدير المريض موضعيًا.
  2. عمل شقوق صغيرة في المنطقة المراد علاجها؛ بهدف تمرير أنبوب الجهاز من خلالها.
  3. يقوم الطبيب المعالج بإدخال أنبوب جهاز الجي بلازما، ليبدأ الجهاز بإرسال موجات فوق صوتية، تعمل على تنشيط الدورة الدموية بالمنطقة المراد علاجها، وكذلك التخلص من الترهل.
  4. يبدأ شكل الجلد وقوام الجسم بالتغير من الخارج أثناء عمل الجهاز، وذلك في إشارة واحدة إلى قدرة تقنية الجي بلازما على إحداث نتيجة فورية وسريعة.
  5. بعد أن يقوم الطبيب المعالج بشد ونحت الجسم، يقوم بإغلاق الشقوق الجراحية بواسطة الغرز الطبية.

ما الفرق بين البوتوكس والجي بلازما؟

تقنية البوتوكس هي عبارة عن حقنة كيماوية، تُستخدم غالبًا في الوجه؛ لإخفاء التجاعيد والخطوط العريضة الناتجة عن التقدم في العمر، أما الجي بلازما فهي عبارة عن ترددات فوق صوتية، تُستخدم في مناطق عدة بالجسم، تسمح بتعزيز إنتاج مادة الكولاجين، وهي من المواد المهمة في منح الجلد كل ما يحتاج إليه من عناصر غذائية أساسية.

ما الفرق بين الفيلر والجي بلازما؟

الفيلر هو عبارة عن جهاز، يعمل على تفتيت الدهون المتراكمة بالجلد، وتذويبها، بحيث يمكن التخلص منها، أو استخراجها وإعادة حقنها مرة أخرى في منطقة معينة من المريض، في حين أن الجي بلازما تعتمد على التخلص من الترهلات بصفة نهائية، مع إعادة شد ونحت الجسم؛ للحصول على نتيجة مرضية.

سعر جلسة الجي بلازما في مصر يختلف تمامًا عن سعر تقنية الفيلر، فعادًة ما يكون سعر الجلسة هو الأعلى تكلفًة، وليس مقارنًة بالفيلر وحسب، وإنما بالكثير من التقنيات الطبية المتطورة.

كيف يمكن الحفاظ على نتائج جلسات الجي بلازما؟

على الرغم من كون نتائج جلسات الجي بلازما طويلة الأمد، إلا أن المريض يحمل مسؤولية الحفاظ على النتيجة التي وصل إليها، حتى لا يعاني من أي تدهور أو مضاعفات خطيرة، وتشتمل خطوات الحفاظ على نتائج جلسات الجي بلازما على الآتي:

  • الحفاظ على ثبات الوزن أطول فترة ممكنة، فأي زيادة في الوزن تجعل عودة الدهون الترهلات أمرًا محسومًا.
  • شرب كميات كبيرة من المياه يوميًا. ينصح الأطباء بشرب ما يقرب من 8 أكواب بشكل مستمر.
  • تناول الفواكه والخضراوات وكافة المأكولات التي تحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، مثل الفيتامينات والكالسيوم والمعادن وغيرها.
  • البعد عن الأطعمة السريعة والغير مجهولة المصدر، وكذلك المشروبات الغازية، والتدخين بكل أنواعه.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر، إما من خلال المشي أو الجري يوميًا لمدة نصف ساعة، أو ممارسة بعض التمارين اليومية في صالة الجيم تحت إشراف أحد المتخصصين.

سعر جلسة الجي بلازما في مصر

سعر جلسة الجي بلازما في مصر يصعب تحديده بدقة، وهذا يرجع إلى بعض العوامل المتغيرة، والتي تؤثر بشكل أساسي في تكلفة جلسة الجي بلازما، ومنها ما يلي:

  • خبرة الطبيب المعالج.
  • التخدير.
  • الفحوصات الطبية التي تسبق هذا الإجراء.
  • سمعة المستشفى أو المركز الطبي المتخصص بإجراء هذه الجلسات

أفضل دكتور في جلسات الجي بلازما

أفضل دكتور في جلسات الجي بلازما

يعتبر الدكتور حسين صابر أحد أفضل الأطباء المتخصصين في استخدام تقنية الجي بلازما لعلاج ترهلات الجسم، إذ يملك من الخبرة ما تؤهله للتعامل مع كافة الحالات المرضية وأكثر صعوبًة وتعقيدًا، وذلك بمساعدة كادر طبي على أعلى مستوى.

وفي الأخير، وبعد التعرف على العوامل المؤثرة في سعر جلسة الجي بلازما في مصر، لا تنسى الآن أن تحجز استشارتك مع الدكتور حسين صابر، واستمتع بجسم أنيق وقوام متناسق وممشوق.

الأسئلة الشائعة

هل نتائج الجي بلازما دائمة؟

نتائج الجي بلازما تستمر على المدى البعيد، إذ تصل إلى حد 7 سنوات، وبعدها يمكن إجراء بعض الجلسات التي تساهم في الحفاظ على النتائج التي وصل إليها المريض.

كم تستغرق جلسة الجي بلازما؟

تستغرق جلسات الجي بلازما بحد أقصى ساعة واحدة، حتى مع اختلاف الأماكن الخاضعة للعلاج والجلسات.

هل الجي بلازما خطر؟

تقنية الجي بلازما لا تمثل أي خطرًا على حياة المريض. من أبرز مميزات الجي بلازما هو انعدام الآثار الجانبية، كذلك صعوبة الإصابة بأي مضاعفات خطيرة من جرّاء استخدام هذه التقنية.

هل يمكن استخدام الجي بلازما على منطقة الذراعين؟

يمكن أن تخضع كافة المناطق بالجسم إلى تقنية الجي بلازما.

هل تعتبر الـ J-Plasma بديلًا لجراحات السمنة؟

ربما تكون الجي بلازما واحدة من الخيارات البديلة لجراحات السمنة، خاصًة في حالات الترهلات البسيطة والمتوسطة، ولكن أحيانًا قد لا يكون هناك مفر من الخضوع لعملية جراحية، وهنا، لن تؤتي تقنية الجي بلازما ثمارها.

تواصل معنا