سعر عملية تحويل المسار المصغر

29 نوفمبر، 2022 by hatem digifly
Imagesfasfdsadww.jpg

ما هو سعر عملية تحويل المسار المصغر؟ تُعد عملية تحويل المسار المصغر من أفضل عمليات السمنة على الإطلاق، حيث لا يزداد المريض في الوزن بعد إجراء عملية تحويل المسار المصغر حتى وإن تناول كميات كبيرة من الحلويات والنشويات لذا يُقال عنها أنها تعد العملية الوحيدة التي لا يستطيع المريض أن يُفشلها مهما فعل كما أنها أيضاً تُعتبر العملية المثالية للقضاء على مرض السكر من النوع الثاني وخاصةً الذي كانت السمنة زيادة الوزن سبب في ظهوره، وبالتالي يتخلص المريض من مرض السكري بشكل تام؛ لأنها تقوم بتنشيط البنكرياس.

 

عملية تحويل المسار المصغر

قبل التطرق إلى التعرف على سعر عملية تحويل المسار المصغر يجب أن نتعرف على المبدأ الذي يقوم عليه إجراء هذه العملية. فهي تمثل واحدة من أحد عمليات التخلص من السمنة المفرطة والتي تتم باستخدام المنظار، ويتم فيها قص جيب (جزء) من المعدة ويتحول هذا الجيب لكي يكون بمثابة المعدة الجديدة التي يستخدمها الجسم، أما المعدة القديمة فسوف تكون موجودة في الجسم وتحصل على غذائها بشكل كامل ولن يتم التخلص منها لذلك تعد عملية تحويل مسار المعدة هي واحدة من أهم جراحات التخسيس التي تهدف إلى العمل على ربط الجزء الأكبر من المعدة بهدف التقليل من قدرة الشخص على تناول كميات كبيرة من الطعام، وذلك بالإضافة إلى تقليل نسبة امتصاص الطعام.

 

أنواع عملية تحويل المسار 

حيث يختلف سعر عملية تحويل المسار المصغر اعتمادًا على نوع الجراحة التي يتم إجراؤها وهناك نوعان من جراحة تحويل مجرى الدم وهي كما يلي: 

جراحة تحويل المسار الكلاسيكية 

هي أقدم نوع اتبع فيه الطبيب طريقين يربطان المعدة بالأمعاء. من الأفضل أن يعاني المريض من حرقة شديدة أو ارتداد مفرط أو تغيرات في خلايا المريء. تساعد العملية على تحسين مشكلة حرقة المعدة والارتجاع. نسبة فقدان الوزن أقل من نسبة فقدان الوزن مع التحول الجزئي، لكنها تحتفظ بمخزون الفيتامينات والمعادن في الجسم ولا تظهر أي مشاكل سوء التغذية. لقد تم ذلك منذ وقت طويل مقارنة بعملية التحويل الجزئي التي حصلت على الموافقة عليها مؤخرًا. يمكنك معرفة المزيد عن جراحة تحويل مجرى المعدة. بالمقارنة مع المسار الكلاسيكي.

 

جراحة تحويل المسار المصغر

تعتبر جراحة تحويل المسار المصغر هي الأبسط من حيث الطريقة الجراحية، لأنها تخلق مسارًا واحدًا يقوم بربط المعدة بالأمعاء. لا يمكن القيام بذلك إلا إذا كان مستوى الحموضة من الدرجة الأولى. يوفر تحويل المسارات الصغيرة معدل فقدان الوزن أعلى من التحويل التقليدي، ولكنه يأتي على حساب احتياطيات الجسم من الفيتامينات والمعادن. إذا كنت من محبي السكر، فهذه العملية هي الأفضل بالنسبة لك. يمكنك القيام بذلك ودفع تكلفة تحويل micropath. أنت متأكد تمامًا من أنك لن تكتسب وزنًا بعد العملية، بغض النظر عن كمية السكر والحلوى التي تتناولها.

 

ما هي مدة عملية تحويل المسار؟

تتم عملية تحويل المسار المصغر باستخدام المنظار عن طريق  إجراء عدة شقوق صغيرة يقوم الجراح بفتحها في البطن لا يتعدى طولها واحد سنتيمتر.

و تتم العملية تحت تأثير المخدر النصفي أو الكلي وتستغرق من 45 دقيقة إلى 60 دقيقة أي ساعة من الوقت على أكبر تقدير، بعدها يقوم الطبيب ببالعمل على تقفيل الشقوق التي فتحها بغرز تجميلة فلا تقلق من منظرها لن يكون واضح للعيان. 

ثم تنقل بعدها إلى غرفة بالمستشفى لكي تقضي فترة النقاهة وتمكث يوم أو اثنين حسب حالتك الصحية ويتم تقييم الطبيب الجراح لحالتك، وهناك حالات مستقرة يُمكنها الخروج في نفس يوم العملية.

 

هل عملية تحويل المسار اّمنة

بالطبع، نحن نستخدم أفضل وأحدث الطرق التي تسمح بإجراء عملية آمنة دون الإضرار بالمريض (دباسة ذكية، أحدث إصدار من المنظار) وغيرها من الأدوات التي تستخدم مرة واحدة فقط للمريض. لقد فُقدت بدون أشخاص آخرين، وذلك بفضل المراقبة المستمرة للطبيب نفسه وفريق من أطباء التخدير والممرضات وفحوصات المتابعة. ومن دواعي القلق أننا نفذنا آلاف العمليات دون ضرر أو ضرار.

 

سعر عملية تحويل المسار المصغر

ما هو سعر عملية تحويل المسار المصغر بالطبع، لقد وجدت قائمة كبيرة بتكاليف تحويل المسار المصغر إذا كنت تبحث في الإنترنت. ربما وجدت سعر عملية تحويل المسار المصغر منخفضًا جدًا بالنسبة لطبيب واحد، بينما كان السعر مرتفعًا بالنسبة لطبيب آخر، مما يجعلك تشعر بالارتباك. من المؤكد أنك تتساءل الآن عن سبب وجود مثل هذه الاختلافات الكبيرة في الأسعار في عمليات التحويل المصغر، على الرغم من أن الخطوات الجراحية هي نفسها. سنشرح ذلك في هذه الفقرة. يختلف سعر عملية تحويل المسار المصغر من طبيب إلى آخر اعتمادًا على العوامل التالية:

  1. مدى كفاءة الطبيب وخبرته في إجراء العملية، لذلك لا تنجرف في العروض. عملية تحويل المسارات الدقيقة، على الرغم من أنها تبدو عملية تجميلية، إلا أنها تتم في غرفة العمليات ويمكن أن تكون لها مضاعفات خطيرة بعد الجراحة أو أثناءها.
  2. التحضير للمستشفى. إن كفاءة الطبيب ليست العامل الوحيد في تحديد السعر، ولكنها تؤثر أيضًا على كفاءة المكان الذي تتم فيه العملية. يختلف العمل في مستشفى مجهز عن العمل في منشأة طبية غير مجهزة.
  3. عدد أيام إقامتك في المستشفى وعدد الأيام التي تقضيها في المستشفى بعد الجراحة. يؤثر هذا على سعر عملية تحويل الملابس الصغيرة. ومع ذلك، عادة ما تبقى يومًا أو يومين فقط بعد الإجراء.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن سعر عملية تحويل المسار المصغر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور عملية تحويل المسار المصغر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تحويل المسار المصغر والاستفسار عن  سعر عملية تحويل المسار المصغر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان