تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

14 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
Imagewefwefdwedf.jpg

كم تكلفة عملية نحت الجسم في مصر؟ حيث أن إجراءات نحت الجسم هي عبارة عن عملية إصلاح لدى المناطق حيث يكون المرء غير مرتاح من خلال العناية بالجسم كله وغالبًا ما يتم إجراء شفط الدهون في المناطق التي تتراكم فيها الدهون الزائدة. يضمن هذا الإجراء، الذي يفضله كل من الرجال والنساء، نحت الجسم وتحقيق شكل الجسم المطلوب. عند الرجال، يتم التخلص من مشكلة التثدي تمامًا عن طريق شفط الدهون الداخلي وغير المؤلم. اعتمادًا على تشريح الجسم وحالة الجسم، يتم إجراء تصغير أو تكبير للثدي عند النساء للحصول على الشكل المناسب.

 

عملية نحت الجسم

  • تعد زيادة الوزن للرجال والنساء، وكذلك رأب البطن جراحة الذراع والساق من بين الخيارات لإجراءات نحت الجسم، خاصة للمرضى الذين خضعوا مؤخرًا لجراحة تصغير المعدة. الغرض من التمدد هو إزالة الجلد الزائد والدهون من الجسم لإعطاء العضلات الداخلية شكلًا جذابًا. إن عملية شد الجسم، وهي واحدة من أهم محاولات نحت الجسم، توفر نتائج ممتازة.

 

  • نحت الجسم رباعي الأبعاد هو إجراء جراحي يعتمد على تقنية تشكيل الجسم رباعية الأبعاد (Tahseen 4D Liposculpture)، والتي تحقق أعلى مستوى ممكن من تناسق الجسم عن طريق امتصاص هذه الدهون العنيدة وعلاجها وإعادة حقنها حسب الحاجة، ثم إبراز العضلات بطريقة أكثر جمالًا.

 

خطوات إجراء عملية نحت الجسم

يختلف إجراء عملية نحت الجسم رباعية الأبعاد عن تقنيات نحت الجسم الأخرى في استخدام أحدث المعدات والتقنيات لتحقيق أفضل النتائج. نتيجة لذلك، تختلف تكاليف جراحة نحت الجسم رباعية الأبعاد في مصر أيضًا من حالة إلى أخرى، ولكن هناك عددًا من الخطوات التي تعتمد على ذلك. وأهمها:

  1. وضع مجموعة من الإرشادات التي تساعد الطبيب على إكمال عملية نحت الجسم قدر الإمكان وفقًا لمتطلبات العميل.
  2. يتم استخدام التخدير الموضعي فقط عند الضرورة، دون اللجوء إلى التخدير العام والآثار الجانبية الناتجة. يتم ذلك عن طريق امتصاص جميع الدهون من مناطق مختلفة من الجسم ومعالجتها وحقنها في أجزاء أخرى من الجسم يحتاجها لجعل الجسم أكثر اتساقًا.
  3. الحرص على إذابة الشحوم باستخدام أحدث المعدات، مثل جهاز Vaser، تفكيك وإزالة رواسب الدهون.
  4. يساعد الفيزر على إزالة الدهون بدقة شديدة دون الإضرار بالجلد والعضلات والأنسجة العصبية المحيطة.
  5. يستخدم الطبيب أنابيب مجوفة خاصة تسمى القنيات، والتي يمكنه من خلالها الوصول إلى المناطق الدهنية وامتصاصها.
  6. تتم معالجة هذه الدهون بمواد محددة، لذا فهي مناسبة للحقن في أي مكان في الجسم عند الحاجة. قد يقوم الطبيب بحقن هذه الدهون في الثديين أو الأرداف أو مناطق أخرى لإبراز المظهر «المنحوت» وتحسين منحنيات الجسم.
  7. إن شفط الدهون بالفيزر والعلاج بالعديد من التقنيات الحديثة يعني أنه من المرجح أن تبقى الدهون المحقونة في موقعها الجديد.
  8. يقوم الطبيب بتشكيل العضلات وإبرازها في أجمل صورها. يشد الجلد بعد إزالة الزيت ويتم حقنه بمعدات حديثة، مثل جهاز J-Plasma، الذي يعمل على شد البشرة وزيادة نضارتها.
  9. بعد الانتهاء من شفط الدهون والحقن والتأكد من وصول الجسم إلى القوام المناسب للعميل، يقوم الطبيب بإغلاق الجروح الصغيرة باستخدام تقنيات محددة تساعد على تقليل ظهور الندبات.

 

أنواع تقنيات نحت الجسم في مصر

لقد شهدت تقنيات نحت الجسم فى مصر تطورًا كبيرًا في ظل الآونة الأخيرة، ومن ضمن أفضل تلك التقنيات لنحت الجسم ما يلي:

نحت الجسم بالفيلر

هي من إحدى تقنيات نحت الجسم البارد حيث يتم تجميد الدهون عن طريق جهاز الكرايو وتتناسب تلك التقنية من عدة تقنيات شفط الدهون لمناطق الجسم المختلفة التي تشمل على:

  1. الذراعين.
  2. الفخذين.
  3. شد البطن.
  4. منطقة الذقن.

كما تستغرق جلسة نحت الجسم وتنسيق القوام جهاز الكرايو من 30 إلى 60 دقيقة.

 

نحت الجسم بالليزر

عمليات نحت الجسم بالليزر هي واحدة من التقنيات الفعالة في نحت الجسم حيث تعمل على تفتيت الدهون في المنطقة المراد نحتها وذلك بهدف التخلص من الدهون بها أما عن تكلفة عملية نحت الجسم في مصر بالليزر فهي أقل تكلفة مقارنة بعمليات النحت الجراحية.

 

نحت الجسم في مصر بالموجات الفوق الصوتية

حيث يتولى جهاز الاهتزاز  العمل على تكسير الدهون الموضعية المتراكمة على المناطق المراد نحتها بالجسم كما تعمل الموجات بتقنية فوق صوتية للعمل على نحت منطقة البطن، الأرداف والجناب بشكل فعال.

 

نحت الجسم بتقنية (RF)

لا يمكننا الحديث عن تكلفة عملية نحت الجسم في مصر دون الحديث عن  تقنية موجات الراديو:

  • حيث تعمل تلك التقنية على تفتيت الدهون بالحرارة المرتفعة.
  • كما يؤدي هذا التفتيت الحراري على تحفيز إنتاج الكولاجين وشد الجلد.
  • تناسب تلك التقنية شد ونحت الوجه والذراعين وتستغرق الجلسة 15 دقيقة فقط.

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

كم تكلفة عملية نحت الجسم في مصر؟ بينما نتحدث عن أسعار إجراءات نحت الجسم في مصر، فإن نحت الجسم بالفيزر هو أحد أهم التقنيات في هذا الصدد:

  1.  فهو يعتمد على جهاز الفيزر لإذابة الدهون المتراكمة حول العضلات. واحدة من التقنيات الآمنة والتي لا تنطوي على مضاعفات خطيرة.
  2. فيما يتعلق بـ تكلفة عملية نحت الجسم في مصر باستخدام الفيزر، تختلف أسعار إجراءات شفط الدهون، كما ذكرنا سابقًا، اعتمادًا على المنطقة المراد تجميلها والعديد من العوامل الأخرى. ومع ذلك، يعد مركز دكتور حسين صابر واحدة من أهم مراكز نحت الجسم وتنعيمه في مصر للأسباب التالية:
  • يركز المركز على شفط الدهون ولديه مجموعة من أفضل الطاقم الطبي.
  • أحدث المعدات لإزالة الشحوم والنمذجة.
  • المراقبة المستمرة مع المريض لتحقيق أفضل نتيجة.
  • أسعار تنافسية لجميع تقنيات شفط الدهون والنحت.

 

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية نحت الجسم تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو اشهر دكتور إجراء عملية نحت الجسم في مصر وما هي تكلفة عملية نحت الجسم في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية نحت الجسم و الاستفسار عن تكلفة عملية نحت الجسم في مصر تكلفة عملية نحت الجسم في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

 إقرأ أيضاً

تكلفة عملية شفط دهون الأرداف

سعر عملية شد البطن بعد الولادة – الطرق والمميزات

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان