تكلفة عملية شفط دهون الأرداف

8 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
Image-RecoverederdQWDEWFDE.jpg

كم تكلفة عملية شفط دهون الأرداف؟ للحصول على مظهر أكثر أناقة وجاذبية، تكتسب عملية شد المؤخرة والأرداف مكانًا بين الإجراءات التجميلية للحصول على جسم أنيق ومتجانس. من الأرداف والفخذين المترهلة المليئة بالدهون والدهون إلى الأرداف والفخذين المشدودة والمظهر النظيف الذي لا لبس فيه، لذلك يتم إجراء عملية شد الأرداف أو ما يسمى بإزالة حزام الدهون.

 

عملية شفط دهون الأرداف

إنها عملية تزيل الدهون الزائدة في الجسم باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات المختلفة، بما في ذلك الفيزر والليزر. إنه إجراء أكثر فعالية للأشخاص الذين يقتربون من الوزن الطبيعي لديهم بشرة صلبة ومرنة. إنها ليست طريقة لفقدان الوزن. تساعد عملية شفط الدهون على تحسين وتجميل مظهر مناطق معينة من الجسم تحتوي على دهون ثابتة ولا تستجيب للعلاجات الأخرى. إنها عملية مثالية لأي شخص يريد الحصول على ملمس ثابت وجذاب.

 

أنواع عملية شفط دهون الجسم

هناك أنواع مختلفة من إجراءات شفط الدهون. كل واحد منهم يعمل بشكل مختلف وله إيجابيات وسلبيات. يمكن أن يساعدك تحديد الفرق بينهما في اتخاذ قرار ومن ضمن تلك الأنواع ما يلي:

الشفط الجراحي التقليدي

يعد أحد أقدم أنواع شفط الدهون. إنه أفضل إجراء للتخلص من كميات كبيرة من الدهون. يتم ذلك من خلال الشقوق الجراحية في المنطقة المراد علاجها. يتم بعد ذلك إدخال إبرة الشفط (الكانيولا) وتوجيهها ذهابًا وإيابًا فوق الدهون حتى تتم إزالتها تمامًا. تتراوح فترة الشفاء بعد الجراحة من شهر إلى ثلاثة أشهر، ويحتاج المريض من ثلاثة إلى ستة أشهر لتثبيت النتائج والتعافي التام من الجراحة. يمكن استخدام هذه الطريقة في المناطق الكبيرة التي تحتوي على كميات كبيرة من الدهون، مثل البطن والظهر والساقين والفخذين. لا يتم استخدامه لمناطق محددة مثل الذقن أو الخدين. يتم تنفيذ الإجراء تحت التخدير العام، على عكس الأساليب الحديثة التي تعتمد على التخدير الموضعي.

شفط الدهون بالفيزر

يستخدم شفط الدهون بالفيزر الموجات فوق الصوتية عالية التردد لشفط يتم توليد مستوى عالٍ من الطاقة الحرارية، مما يحول الخلايا الدهنية المستهدفة من صلبة إلى سائلة ويمكن بعد ذلك شفطها بسهولة. إنها دهون نقية يمكن إعادة استخدامها وحقنها في المناطق التي تحتاجها، مثل الثديين والأرداف والوجه. يتم إجراء شفط الدهون بالفيزر تحت تأثير التخدير الموضعي. يمكن إزالة الدهون الليفية والمستمرة دون الإضرار بالأنسجة المحيطة. يمكن أن يعالج الفيزر المناطق التي تحتوي على دهون أكثر صلابة، مثل الظهر. يمكنه أيضًا علاج التثدي عند الرجال وشفط الدهون بدقة شديدة، مثل شفط الدهون وإزالة الذقن المزدوجة.

شفط الدهون بالليزر

 تشبه طريقة شفط الدهون بالليزر، ولكنها تعتمد على طاقة الليزر لتكسير الدهون. خلال هذا الإجراء، يتم إدخال مسبار ليزر ثم يقوم الطبيب بحقن مخدر في منطقة العلاج للسيطرة على الألم والنزيف. تهاجم طاقة الليزر الدهون وتكسرها بكفاءة بحيث يمكن إفرازها من خلال القنية ثم يمتص الجسم أي دهون سائلة لا يتم امتصاصها. واحدة من أهم فوائد شفط الدهون بالفيزر هي عدم الحاجة إلى عمليات جراحية كبيرة والتعافي سريع جدًا ولا يترك أي ندوب مرئية.

 

كيفية اختيار نوع شفط الدهون الأنسب لك

  1.  هناك بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند تحديد النوع المناسب من شفط الدهون. أهمها:
  2. منطقة الجسم المراد علاجها. كمية الدهون التي تريد إزالتها.
  3. درجة مرونة الجلد. نوع التخدير المناسب لحالتك.
  4. وقت الاسترداد الذي تريده. تكاليف المواد التي حددتها للعملية.
  5. يحتاج جسمك إلى جراحة لأنه يمكن الجمع بين العديد من الإجراءات في الجراحة.

يمكنك ببساطة مناقشة هذا الأمر مع طبيبك حيث سوف يقدم لك جميع الإجراءات المناسبة بعد فحص الحالة وتحديد احتياجات جسمك. في هذه المرحلة، يمكنك اتخاذ قرار واختيار الأنسب لك.

 

مميزات عملية شفط الدهون

  1. الحصول على ملمس مثالي من خلال تنسيق الملمس في المناطق التي تتراكم فيها الدهون.
  2. إزالة الشحوم والدهون المتراكمة بأمان تام.
  3. يقلل ويحسن مظهر السيلوليت.
  4. يحسن الثقة بالنفس يزيل المشاكل المرتبطة بتراكم الدهون، مثل التهاب الجلد على الفخذين.
  5. علاج مشكلة فرط التعرق. تحسين الصحة العامة للشخص بعد التخلص من الدهون الثابتة. إنه يشجع الناس على اتباع أسلوب حياة صحي ويدعم ممارسة الرياضة والأكل الصحي.
  6. علاج مشكلة التثدي برفق وشكل عضلات الصدر وأظهرها بطريقة رياضية. علاج متلازمة الحثل الشحمي والتوزيع الطبيعي للدهون في الجسم.
  7. القضاء على الأورام الشحمية (الأورام الحميدة). أصبحت أسعار جراحة شفط الدهون لعام 2022 في مصر مناسبة لميزانيات العديد من الأشخاص.

 

تكلفة عملية شفط دهون الأرداف

كم تكلفة عملية شفط دهون الأرداف هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة عملية شفط الدهون من الارداف وعلى التكلفة الإجمالية لشفط الدهون. تختلف كمية الدهون المراد إزالتها من شخص لآخر. بشكل عام، مناطق المشكلة هي البطن والفخذين والخصر ولها نفس التكاليف.

إذا كنت تبحث عن إجراء أكثر تحديدًا لإعادة تشكيل المناطق المحيطة بالعضلات، فعليك اللجوء إلى نحت الجسم بدلاً من شفط الدهون وهو ما سوف يرشح لك الدكتور حسين صابر أهم الإجراء المناسب لك بعد الخضوع للكشف والفحوصات الطبية لتحديد الإجراء المناسب لك. في كلا الأحوال

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن تكلفة عملية شفط دهون الأرداف تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور شفط دهون الأرداف وفي حالة الرغبة في إجراء عملية شفط دهون الأرداف والاستفسار عن تكلفة عملية شفط دهون الأرداف يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان