أخبار

القائمة الأساسية

عمليات-تجميل-الثدي.jpg

تعتبر عمليات تجميل الثدي من الجراحات التجميلية التي يتم إجراؤها بهدف استعادة الأنسجة المترهلة بغض النظر عن حجم الثديين كما أن كل امرأة تتمنى أن يكون لها ثدي منتصب ممتلئ ونتيجة لزيادة الوزن والعوامل الوراثية وعملية الحمل والرضاعة الطبيعية يمكن أن يتسبب في ترهل الثديين ويتم إجراء عمليات شد ورفع الثدي بهدف التخلص من هذه المشاكل كما يتم الانتهاء منها عن طريق العمل على تشكيل أنسجة الثدي بهدف إبقاء الجلد والثدي أعلى.

وسوف نوضح بشكل مفصل من خلال السطور التالية عن كل ما يخص عمليات تجميل الثدي وكم هي تكلفة عمليات تجميل الثدي؟.

عمليات تجميل الثدي

  • في عملية تجميل الثدي، يعتمد تصغير الصدر أو تكبيره، وكذلك تكبير الحلمة، على احتياجات المرضى. يتم إجراء عملية تجميل الثدي بهدف إعادة تشكيل الثدي وتحقيق الحجم الصحيح من خلال العمليات المخطط لها وفقًا لاحتياجات المريض. يمكن أن يحدث ترهل الصدر ليس فقط بسبب العوامل الوراثية، ولكن أيضًا بسبب الشيخوخة. يختلف هيكل ثدي المرأة، الذي يمكن أن يشوه بنية الجسم، أثناء الحمل وبعد الولادة.

 

  • تلعب جراحة الثدي دورًا مهمًا في زيادة جودة الحياة وتجديد ثقة المريض بنفسه. مؤشرات حقن الدهون محدودة. عادة ما يتم إجراء عملية تكبير الثدي في نفس وقت رفع الثدي، أي رفع الثدي. يتم إجراء تكبير الثدي من خلال الحقن والحقن الذاتي للدهون سيليكون الثدي.

 

  • إن تركيب غرسات الثدي هو الطريقة المفضلة عمومًا لتكبير الصدر ورفعه. من خلال هذه الخيارات، ترغب النساء في تحقيق صورة الثدي التي تحلم بها وتحسين ثقتهن بأنفسهن. يتم إجراء جراحة تصغير الثدي للتخلص من آلام الظهر والرقبة الناتجة عن حجم الثدي بشكل عام والقضاء على العوامل السلبية مثل اضطرابات الوضعية.

 

كيفية إجراء عمليات تجميل الثدي؟

  • كيفية إجراء عمليات تجميل الثدي؟ حيث يتم إجراء عملية رفع الثديين تحت تأثير التخدير العام. في حالة ترهل ثدي المريض قليلاً، يمكن تحقيق النتائج عن طريق وضع طرف اصطناعي تحت الثدي. في المرضى الذين يعانون من تدني أو ترهل شديد. مثل جراحة تصغير الثدي، تزيل جراحة الثدي الجلد الزائد وتوفر مظهرًا أكثر نعومة وجمالية.

 

  • قد يعاني بعض المرضى من ترهل مفرط للثدي. في هذه الحالات، عندما يكون الترهل شديدًا جدًا ويكون عدد الغدد الثديية غير كافٍ، سوف يخضع هؤلاء المرضى لشد الثدي وتركيب دعامة اصطناعية في نفس الوقت.

 

من المرشحين لإجراء عمليات تجميل الثدي؟

المرضى غير الراضين عن مظهر ثديهم قد يخضعون لجراحة الثدي أو إذا كانوا يعانون من تلك المشاكل التالية وهي كما يلي: 

  1. النساء اللواتي يعانين من فقدان غرسات الثدي.
  2. ترهل الثدي المرتبط بالعمر.
  3. المرضى الذين يعانون من مشاكل تناسق الضباب.
  4. السيدات التي تعاني من مشاكل في الثقة بالنفس بسبب صغر حجم ثدييها أو الحالات التي تعاني من نقص نمو الثدي.
  5. يتم استخدامه في المرضى الذين فقدوا أحد الثديين أو كليهما بسبب اضطرابات الأنسجة.
  6. يمكن للمرضى الذين يعانون من مشاكل في الثدي بعد سن 20 أو الذين يريدون ببساطة تغيير مظهر ثدييها الخضوع لعملية تجميل الثدي.
  7. كما يوصى الأشخاص الذين يرغبون في إجراء عملية تجميل الثدي بإكمال مرحلة نمو الجسم وذلك حتى تكتمل هذه المرحلة وعدم اتخاذ قرار سريع. نظرًا لأن زيادة الوزن أو فقدانه يمكن أن تؤثر على شكل الثديين، عند اختيار الزرع الذي سيتم إدخاله في أنسجة الثدي، يجب مراعاة الخصائص الفيزيائية وتفضيلات المريض، وكذلك ملاءمة الغرسات المستخدمة، كجزء من قرار مشترك مع المريض.

 

أنواع عمليات تجميل الثدي

تتعدد أنواع عمليات تجميل الثدي وسوف نعرض من خلال السطور التالية عن أشهر تلك الأنواع وهما ما يلي:

تكبير الثدي

 

تكبير الثدي

يتم إجراء هذه الجراحة لتكبير الثديين اللذين يعانيان من الحجم والانكماش بسبب التقدم في العمر، أو الثدي الذي يعاني من مشاكل التشوه بسبب زيادة الوزن المفاجئة، أو الثدي الذي يفقد شكله بعد الولادة، أو الثدي الذي لا يتناسب مع بنية الجسم من حيث النمو.

شد الثدي

 

شد الثدي

يتم إجراء عمليات شد الثدي بشكل عام في وقت واحد مع عمليتي تكبير الثدى أو تصغير الثدي ويرجع ترهل الثدي بسبب وجود عدة أسباب مثل فقدان البنية المرنة لأنسجة الثدي مع التقدم في العمر أو أسباب هرمونية أو التعرض للحمل والولادة وفترة الرضاعة الطبيعية أو فقدان الوزن المفاجئ لذلك يتم إجراء عملية شد الثدي من خلال إجراء شق عمودي يتم إجراؤه من حول الحلمة مع وضع الأطراف الاصطناعية تحت الثدي.

تصغير الثدي

 

تصغير الثدي

 يتم تصغير الثدي على الثديين المتضخمين بسبب النمو أو زيادة الوزن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تسبب الأورام المختلفة في أنسجة الثدي أيضًا زيادة في حجم الثدي. تقلل جراحة تصغير الثدي من بنية أنسجة الثدي عن طريق التخلص من الأنسجة الدهنية الزائدة وتمنح المريض جسمًا أخف وزنًا وأكثر صحة من الناحية الجمالية. 

تكلفة عمليات تجميل الثدي

كم هي تكلفة عمليات تجميل الثدي؟ حيث تختلف تكلفة تجميل الثدي طبقاً لعدة عوامل تؤثر بشكل كبير على التكلفة الإجمالية لعمليات تجميل الثدي وهي كما يلي:

  1. طبيعة الحالة وما تحتاج إليه من عمليات التجميل سواء كان تصغير أو تكبير أو شد الثدي.
  2. طبيعة المكان الذي يجرى فيه عمليات تجميل الثدي ومدى تجهيزاته وامداده بالأجهزة والمعدات الحديثة.
  3. خبرة ومهارة الطبيب وتجاربة السابقة في إجراء مثل هذا النوع من العمليات.

ومع نهاية موضوعنا لليوم تم التعرف بشكل مفصل عن ما هي تكلفة عمليات تجميل الثدي في مصر؟ كما تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إلى عمليات السمنة وعن أهم المعايير التي تتوقف عليها تكلفة عمليات تجميل الثدي بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل الثدي في مصر وفي حالة الرغبة في التخسيس وتخفيف الوزن يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

اقرأ إيضا:

تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر

افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر

سعر عملية شد الثدي في مصر


تكلفة-عملية-شد-الثدي-في-مصر.jpg

من المهم قبل الخضوع إلى إجراء أي عملية تجميلية لابد من تحليل كل أبعادها ومعرفة تكلفة عملية شد الثدي في مصر ومع من هو افضل دكتور تجميل ثدي في مصر للحصول على أفضل النتائج المرجوة حيث تعد عملية شد الثدي من أهم عمليات تجميل الثدي التي يتم فيها إعادة تشكيل الثدي لشد الجلد وأنسجته وإعادة الشكل المثالي المتناسق مع طبيعة الجسم، مما يجعل شكل الصدر مشدود ومرفوع.

وسوف نعرض بشكل مفصل عن كيفية إجراء عملية شد الثدي وما هي تكلفة عملية شد الثدي في مصر؟ ومن هو أفضل دكتور تجميل الثدي في مصر.

 

عملية شد الثدي

ما هي عملية شد الثدي؟ هي عبارة عن جراحة تجميلية تهدف إلى تصحيح الثدي المترهل بدرجات متفاوتة، كما تعالج حالات انخفاض حجم الثدي و ترهل وتدلي الحلمات وهالات الصدر المتمددة كما تقوم على علاج هبوط وفراغ الثدي بعد عدد من الحالات مثل: الحمل والولادة والرضاعة المتواصلة والتقدم بالسن وبعد أيضاً فقدان جزء كبير من الوزن الزائد التغييرات وتساعد العملية على إعادة شكل الشباب للثديين.

 

كيفية إجراء عملية شد الثدي في مصر؟

حيث يقوم الدكتور حسين صابر أفضل دكتور تجميل ثدي في مصر على اتباع عدة إجراءات في غاية الأهمية عند إجراء عملية شد الثدي وتتضمن على التالي:

  1. تجهيز المرضية وخضوعها إلى التخدير الكلي تحت إشراف دكتور تخدير متخصص للبدء في الجراحة.
  2. بعد ذلك يتم إجراء الشق الجراحي الذي يكون في العادة في منطقة تحت الثدي.
  3. كما تأتي خطوة تفريق النسيج الصدري عن المتواجد من العضلات استعدادًا للتكبير.
  4. يتم إدخال الغرسة الخاصة بحالة تكبير الصدر والعمل على ضبطها بحيث تصبح أسفل حلمة الثدي.
  5. يتم اغلاق الشق ومن ثم تضميده بشكل جيد والعمل على خروج المريضة إلى مرحلة الإفاقة.

 

فترة الشفاء بعد عملية شد الثدي

حيث من المتوقع أن تحصل المريضة على الشفاء التام بعد إجراء عملية تكبير الثدي وترميمه خلال مدة أقصاها 3 شهور وهناك من لا يحتاج إلى كل تلك المدة إذ يبدأ حالة الشفاء والتحسن بشكل مباشر بعد مرور 7 أيام من الجراحة والفيصل في ذلك الأمر هو تحديد مدى اهتمام المريضة بفترة النقاهة حيث ان تلك الفترة هي تتطلب بشكل كبير راحة وتغذية صحيحة وممارسة رياضة واهتمام كبير بالجرح وعدم رفع الذراعين المتكرر وعدم إرتكاب العادات الخاطئة التي تهدد من الوضع العام وإيذاء الجرح وغير ذلك من الأمور التي تسرع من حالة الشفاء والتي تجعل المريضة تتمتع سريعًا بمظهر رائع لحالة الثدي ممتلئ.

 

من المرشحين لإجراء عملية شد الثدي

إن عملية رفع وشد الثدي بالليزر والتقنيات الأخرى تقطع شوطًا طويلاً في علاج حالات تدلي الثدي والفراغ بعد الولادة والحمل وفقدان الوزن والشيخوخة. ومع ذلك، لكي تكون المرأة مرشحة مثالية لشد الصدر بالليزر أو أي عملية جراحية أخرى، يجب أن تستوفي عددًا من الشروط أهمها:

  1. عدم الرضاعة الطبيعية والحمل وعدم التخطيط للحمل قريبًا، لأن الحمل والرضاعة الطبيعية يؤثران بشكل كبير على نتائج العملية.
  2. يفضل الحصول على وزن مثالي حتى لا تخطو خطوة إنقاص الوزن بعد الجراحة بفترة وجيزة، نظرًا لأنه أحد الأسباب الرئيسية لترهل الثدي، وبالتالي يؤثر بشكل كبير على نتائج الجراحة.
  3. يجب أن تكون المرأة بصحة جيدة ولا تعاني من أمراض مزمنة يمكن أن تعرضها للخطر أثناء الجراحة.
  4. يجب أن يعرف الطبيب الحالة الصحية للمريضة والأدوية التي تتناولها وما إذا كانت تعاني من حساسية للأدوية أو لأنواع معينة من الأدوية.
  5. يجب ألا يكون المريض مدخنًا أو شاربًا، لأن ذلك يؤثر بشكل خطير على الشفاء بعد الجراحة.
  6. يجب أن يعرف المريض جميع المعلومات حول تكاليف رفع الثدي ويجب أن يكون قادرًا على تحمل تكاليفها.
  7.  إن أهم متطلبات الجراحة هو بالطبع أن يكون الثدي مترهلًا ويفقد تماسكه ومظهره الجذاب.

 

تكلفة عملية شد الثدي في مصر

كم هي تكلفة عملية شد الثدي في مصر؟ يحدد الطبيب تكلفة العملية. يعتمد سعر عملية تجميل الثدي على التخفيض أو التوسيع الذي يتم إجراؤه أثناء العملية، وكذلك على التقنيات المستخدمة والمكان الذي يتم فيه إجراء العملية. يتم تحديد جميع هذه القضايا فقط من قبل الطبيب كما تختلف تكلفة عملية شد الثدي في مصر من مركز إلى آخر، اعتمادًا على العديد من العوامل التي تحددها. ومن أهم هذه العوامل:

  1. تكلفة الاختبارات الأولية التي يطلبها الطبيب قبل الجراحة، وتكلفة تخدير وتعقيم الأدوات الجراحية المستخدمة، وسعر مركز العمليات أو العيادة الخارجية حيث يتم إجراء العملية. 
  2. يمكن أن تختلف تكلفة عملية شد الثدي في مصر اعتمادًا على خبرة الطبيب المعالج وأداء فريق الرعاية الصحية. 

أفضل دكتور تجميل الثدي في مصر

عند البحث عن من هو أفضل دكتور تجميل ثدي في مصر لن تجدين سوى دكتور حسين صابر استشاري جراحة التجميل في مصر وذلك لأن تتوافر لديه الكثير من الخبرة والمهارة والتجارب السابقة في مثل هذا النوع من الإجراء وإرتفاع نسب النجاح ما يجعله أفضل دكتور تجميل الثدي في مصر.

لذلك لا تتردين في الحجز مع دكتور حسين صابر لإجراء عملية تجميل الثدي وتحديد تكلفة عملية شد الثدي في مصر.

ومع نهاية موضوعنا لليوم تم التعرف بشكل مفصل عن ما هي تكلفة عملية شد الثدي في مصر؟ كما تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إلى عمليات السمنة وعن أهم المعايير التي تتوقف عليها تكلفة عملية شد الثدي في مصر بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل الثدي في مصر وفي حالة الرغبة في التخسيس وتخفيف الوزن يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

أقرأ أيضا:

تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون

افضل دكتور تصغير الثدي في مصر

سعر عملية تكبير الثدي في مصر

افضل دكتور تكبير الصدر في مصر -وأنواع الغرسات


تكلفة-تكبير-الثدي-بالسيليكون.jpg

19 ديسمبر، 2022 hatem digiflyتجميل الثدي

كم تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون؟ حيث تبحث الكثير من البنات والسيدات على ما هي تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون حيث تمنح عمليات تكبير الثدي النساء حجماً مثالياً وأكثر امتلاًء للثدي، ولهذه العمليات التجميلة دوراً هاماُ في العمل على تجديد حيوية الجسم المفقودة مع إحراج الثدي الصغير والمترهل وهي تعتبر من أهم عوامل رفع الثقة عند السيدات، كما أنها هي بمثابة إجراء مثالي للحالات التي تم فيها استئصال الثدي، والحالات التي تعاني فيها من حجم صدر مختلف عن الأخر.

تكبير الثدي بالسيلكون

  • يعتبر الثدي من أهم عناصر الجمال والثقة بالنفس لدى النساء. مع ظهور الجراحة التجميلية، تعد عملية تكبير الثدي باستخدام غرسات السيليكون واحدة من أكثر الإجراءات متعة التي تفضلها النساء. يمكن تصغير الثدي لمجموعة متنوعة من الأسباب، مثل الحمل والرضاعة الطبيعية والشيخوخة وزيادة الوزن وفقدان الوزن. في بعض الأحيان، قد لا تصل إلى الحجم الكافي بسبب الترهل أو نقص النمو.

 

  • في السنوات الأخيرة، اقتصرت إجراءات تكبير الثدي فقط على العضلات السفلية والجزء السفلي من أنسجة الثدي ولم تسفر عن نتائج كافية وطبيعية لجميع المرضى، بما في ذلك بسبب عدم تحمل السيليكون لفترة طويلة بسبب جاذبية العضلات أو أنسجة الثدي، و تطبيق الإجراءات تحت أنسجة الثدي وبسبب عدم وجود حماية كافية، أدى ذلك إلى إمكانية الاحتفاظ بالسيليكون خلف جلد الثدي.

 

  • كل هذه الأسباب لفتت الانتباه إلى تكبير الثدي في تكبير الثدي بطبقتين. يوجد معظم السيليكون تحت العضلات، بينما يوجد الجزء الأصغر تحت أنسجة الثدي. لهذا السبب، فإن تقنية الطبقتين (Dual Plane) تحميل السيليكون بأنسجة العضلات وتغطيها. نظرًا لأن الجزء السفلي من العضلات قد انفصل عن نقاط التلامس، فلا يمكن تحريك الضمادة أو الضغط عليها لأعلى أو لأسفل.

 

كيفية تكبير الثدي بالسيليكون بأحجام مناسبة

  • الحجم هو المشكلة الرئيسية والغرض الرئيسي من جراحة الثدي بالسيليكون. لذلك، يعد تحديد الحجم المناسب أمرًا مربكًا للنساء إذا كان حجم حشو الثدي المصنوع من السيليكون مناسبًا لما يرغبن فيه أو إذا كان مظهرًا غير مناسب يناسب تفاصيل أجسادهن.
  • لذلك، يستخدم خبراء التجميل الآن نظامًا حديثًا بهدف تحديد الحجم الذي سوف يساعدهم على اختيار الحجم الذي تريده النساء للثدي المصنوع من السيليكون.
  • لذلك فإن قرار تحقيق طريقة تكبير الثدي بحجم مثالي يتطلب مناقشة متأنية مع الطبيب وجراح التجميل المتخصص لتطبيق السيليكون بالحجم المناسب على الثدي بعد أن يستمع الجراح، الأمر الذي يزعج المرأة تمامًا بحجم الثدي.
  • ويعرض أنواع حشوات السيليكون وطريقة تسمين الثدي بشكل مثالي وكاف. قبل إجراء جراحة الثدي بالسيليكون، يجب أن تخضع المرأة لفحص بدني شامل وأن تأخذ قياسات دقيقة لاختيار حجم الثدي السيليكوني المناسب.
  • بغض النظر عن الحجم الذي ترغب المرأة في الحصول عليه أثناء جراحة تكبير الثدي، يجب أن يكون عرض قاعدة الثدي المصنوعة من السيليكون في الزرع متناسبًا مع جدار صدر المرأة.

 

تكلفة تكبير الثدي بالسيلكون

يقوم الدكتور حسين صابر بإجراء جراحة تكبير الثدي عن طريق تطبيق بعض أنواع حشوات السيليكون التي تزيد وترفع حجم الثدي. تشمل أنواع حشوات السيليكون على ما يلي:

  1. حشوات على شكل دمعة. تعطي هذه الحشوات مظهرًا طبيعيًا أقرب إلى شكل الثدي والشكل الدائري. هذا الشكل هو الأكثر مشاهدة وهو شائع ويمنح الصدر مظهرًا مستديرًا.
  2. هناك أيضًا بعض الحشوات الطويلة. هذه الحشوات مناسبة للنساء المصابات بضمور العضلات الصدرية أو الانكماش في الصدر مع وجود ما يكفي من الجلد الزائد لتطبيق هذه الحشوات.
  3.  تختلف تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون اعتمادًا على الحالة والنوع والكمية والحشو المستخدم والموقع أو البلد الذي يتم فيه إجراء الجراحة. تجربة الطبيب وموقع ونوع المركز أو المستشفى حيث يتم إجراء جراحة تكبير الثدي.
  4. يتم تضمين بعض الأشياء في تكاليف الجراحة، مثل الملابس بعد الجراحة، ونوع التخدير، والأدوات الجراحية، مثل التخدير والمعدات والأدوية ورسوم الطبيب.

 

هل نتائج تكبير الثدي بالسيليكون دائمة؟

حيث يقال إنه لا تدوم أي عملية سيليكون الثدي للأبد ويقال أيضاً إنه يجب استبدال سيليكون الثدي كل فترة وفي الواقع هذا الكلام لا يوجد له صلة في الواقع. حيث لو فرضنا أن المرأة لا تعاني من تسرب في حشوة سيليكون الثدي وتشعر بالرضى تجاه حجم الثدي ولم يسبب استخدامها سيليكون الثدي حدوث أي مضاعفات مثل التورم وعدم تناسق حجم الثديين أو تصلب في سيليكون الثدي فمن الممكن أن يستمر سيليكون الثدي لمدة ما بين 10 سنوات إلى 20 سنة. كما يعد أهم ما في الأمر عند اعتماد وضع سيليكون الثدي هو التوجه لطبيب جراح معتمد وذو خبرة ومهارة كافية ومتخصص في كيفية تكبير الصدر وهو ما يتوافر لدى الدكتور حسين صابر أفضل استشاري جراحات التجميل في مصر.

تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر

  • يختلف سعر جراحة تكبير الثدي في مصر 2022 اعتمادًا على عدة عوامل، بما في ذلك نوع الحشوة المستخدمة أو التقنية المستخدمة في تكبير الثدي، بغض النظر عما إذا كانت غرسات السيليكون مستخدمة أم لا، لأنها تختلف قليلاً من شخص لآخر. يلعب نوع وحجم الزرع دورًا حاسمًا في هذا الصدد. تختلف التكاليف أيضًا من طبيب إلى آخر اعتمادًا على شهرتهم وخبرتهم ومستوى الخدمات المقدمة وجودة الغرسات التي يستخدمونها.

 

  • لذلك يمكننا القول أن سعر جراحة تكبير الثدي في مصر متغير ولا يتم تحديده بنفس المعدل. لذلك، يجب عليك استشارة طبيبك لمعرفة التكاليف المناسبة لحالتك. لمزيد من المعلومات حول تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون، وتكلفة تكبير الثدي بالدهون في مصر، أو سعر جراحة تكبير الثدي. إذا كنت تريد معرفة أسعار جراحة تكبير الثدي في القاهرة بالإضافة إلى سعر جراحة تكبير الثدي في مصر، يرجى الاتصال بنا.

 

 

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون والاستفسار عن  تكلفة تكبير الثدي بالسيلكون يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


Imageewfwefewr.jpg

14 ديسمبر، 2022 hatem digiflyتجميل الثدي

لابد أن تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر تشغل بالكِ الكثير إن كنتِ تفكرين في القيام بالعملية، ولكن يجب أن تعلمِ في بداية الأمر عن عملية تكبير الثدي وعن أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر حيث أن تكبير حجم الثديين هو حلم للكثير ممن يعانون من مشكلة صغر حجم الثديين، ويُمكن أن يصبح هذا الحلم حقيقة وذلك عن طريق التدخلات التجميلية الجراحية فقط وأي معلومة عن استخدام الكريمات الموضعية أو العمل على تناول الأدوية لا أساس لها من الصحة.

 

عملية تكبير الثدي بالدهون

 حقن تكبير الثدي بالدهون هي بمثابة الحل الأمثل حيث تُجرى الجراحة عن طريق إعادة استخدام دهون الجسم ووضعها في مكانها الصحيح وإعادة تناسق شكل الجسم بحيث يتم شفط الدهون من المناطق الممتلئة بالدهون الغير مرغوب فيها أو تُشكل زيادتها ظهور العديد من المشاكل في المظهر مثل منطقة (البطن أو الأرداف) وحقنها في منطقة الصدر كما تعتمد عملية حقن الدهون الذاتية للصدر على عمليات شفط الدهون ليتم نقلها من المنطقة المانحة لمنطقة الصدر وبالتالي زيادة حجمهما؛ لذلك يُعد هذا الإجراء خيارًا مثاليًّا للنساء اللاتي يرغبن في توفير زيادة معقولة بحجم الثديين وتحقيق نتائج طبيعية، كما تُعد عملية حقن الدهون الذاتية بديلًا أكثر أمانًا لغرسات السيليكون وذلك لتجنب بعض المضاعفات التي ربّما تقترن بالغرسات الصناعية.

 

خطوات عملية تكبير الثدي بحقن الدهون

تعد عملية تكبير الثدي هي واحدة من الإجراءات التي انتشرت على نطاق واسع مؤخرًا وهي إحدى الطرق المستخدمة مؤخرًا هي حقن الدهون في عملية تكبير الثدي. يتم ذلك عن طريق شفط الدهون في المناطق المليئة بالدهون، مثل البطن أو الأرداف، ويتم إعادة حقنها في الصدر. ثمن عملية تكبير الثدي بهذه التقنية، والتي تتم في خطوتين وهما:

أولاً: مرحلة شفط الدهون

 يتم إجراء عملية شفط الدهون على البطن والأرداف والذراعين، وهي مناطق مليئة بالدهون، بطريقة حساسة للغاية، بحيث يتم الاحتفاظ بالدهون والحفاظ على حيويتها. ثم يتم تنقية الدهون خارج الجسم ويتم فصل المكونات عن بعضها البعض بحيث يتم فصل كل من (الدهون و الدم والبلازما) وتركها كلها في مكان معقم للغاية. تؤثر جودة هذه الخطوة على سعر زيادة الدهون في الثدي.

ثانياً: مرحلة حقن الدهون

  • بمجرد فصل الدهون التي تمت إزالتها من الجسم عن باقي المكونات، يتم حقنها في الجسم، مع مراعاة عدم تخطي العضلات لتجنب تعريض الرئتين لمشاكل. ومع ذلك، يتم الحقن داخل منطقة الثدي، داخل أنسجة الثدي.

 

مميزات عملية تكبير الثدي بالدهون

  1. تعد تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر متوسط على الرغم من النتائج الممتازة للجراحة. هذه واحدة من مميزات وفوائد الجراحة.
  2.  ومع ذلك، فإن أهم ميزة للجراحة هي أنه على عكس عمليات تكبير الثدي بالسيليكون، يتم إجراؤها باستخدام الدهون الخاصة التي يتم شفطها من جزء آخر من الجسم وحقنها مرة أخرى في الصدر.
  3. لذلك، تعتبر أكثر أمانًا من إجراءات السيليكون التي يتم إجراؤها بجسم خارجي ويمكن أن تسبب العديد من المشكلات الصحية.
  4. من فوائد تكبير الثدي بالدهون أيضًا: حقن تكبير الثدي هو إجراء تجميلي وليس عملية خطيرة. يمكن للمريض العودة إلى المنزل بعد عدة ساعات من الجراحة والعودة إلى الحياة الطبيعية بعد حوالي 3 أيام.
  5. تتضمن العملية ضرب ذبابين بطلقة واحدة بحيث تؤدي العملية إلى تكبير الثدي وكذلك تكوين المنطقة التي تتم إزالة الدهون الزائدة منها.
  6. تتمثل إحدى الخصائص الرئيسية التي تزيد من الطلب على الجراحة في أنها، على عكس إجراءات السيليكون، ليس لها أي تأثير الجراحة على منطقة الصدر.

 

نتائج عملية تكبير الثدي بالدهون

لا تظهر النتائج على الفور بل تتطلب الانتظار قليلاً للحصول على أفضل النتائج المطلوبة حتى 3 إلى 4 أشهر؛ للتأكد من أن الدهون استقرت في الثدي، وفي حالة الحاجة إلى بعض الحجم الزائد يمكن تكرار جلسة حقن أخرى حتى تصل إلى الحجم المطلوب، ومن خلال فترة التعافي يجب تناول الدهون الصحية وذلك للحفاظ على الدهون بالثدي، وتجنب التدخين حتى لا تموت الدهون، وتراجع النتائج.

 

تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر

ما هو سعر عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر قبل التطرق إلى معرفة تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر لابد من التعرف أولاً على أهم العوامل التي تتوقف بشكل كبير على تحديد تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر ومن ضمن هذه العوامل ما يلي

  • تكلفة أو سعر عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر يختلف من مكان إلى آخر حيث أنه ليس بالتكلفة الثابتة، ويرجع هذا الاختلاف إلى اختلاف أتعاب الطبيب وخبرة وكفاءة الطبيب المعالج، وسعر فتح غرفة العمليات واستخدام الأجهزة، بالإضافة إلى طبيعة الحالة وحجم ما تحتاج إليه وسعر الإقامة الفندقية داخل العيادة.
  • تكلفة الفحوصات الأولية التي يطلبها الطبيب قبل الخضوع إلى العملية.
  • كما تتوقف تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر على تكلفة التخدير والتعقيم والأدوات الجراحية المستخدمة.
  • سعر المركز الجراحي أو العيادة الخارجية التي تتم فيها عملية تكبير الثدي.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل الثدي في مصر وما هو تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تكبير الثدي بالدهون والاستفسار عن تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


Imagergerghthrt.jpg

12 ديسمبر، 2022 hatem digiflyتجميل الثدي

من هي تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة في البداية تعتبر جراحة تجميل الثدي من أهم الإجراءات التي تؤثر على النساء. يهتم معظمهم بمظهرهم الخارجي. تلجأ النساء إلى جراحة الثدي للحفاظ على مظهر مثالي وجذاب. تعتمد نتائج الجراحة التجميلية الصدرية لتحقيق شكل جمالي جذاب على مهارات الجراح الذي يقوم بإجراء جراحة الصدر. كلما كان الطبيب أكثر خبرة وقدرة في جراحة الصدر، كلما كانت النتائج أقوى وأكثر جاذبية وتؤثر على مظهر المرأة. لهذا السبب نقدم لك في هذا المقال أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة.

 

تكبير الثدي بالسيليكون

تعد جراحة تجميل الثدي واحدة من أكثر الإجراءات شيوعًا بين النساء. تستخدم آلاف النساء هذا الإجراء لتحقيق صورة مثالية وتحقيق شكل جذاب ومميز ويتم تكبير الثدي من خلال استخدام السيليكون لتكبير الثدي هو الإجراء التجميلي الأكثر شيوعًا. أثبتت طريقة زيادة ثدي المرأة باستخدام هذا الإجراء أنها طريقة سريعة وفعالة لتحقيق الحجم المطلوب للنساء اللواتي لديهن غرسات سيليكون. يتحدث الجراح مع المرأة عن الحجم الذي تريد تحقيقه بحجم حشوات السيليكون وكيفية استخدام أفضل أنواع غرسات الثدي المصنوعة من السيليكون لجعلها تبدو طبيعية. كما يوضح المكان الذي يجب وضع الغرسات المناسبة فيه. تتمثل إحدى طرق تكبير الثدي في استخدام غرسات مملوءة بمحلول ملحي، مما يؤدي أيضًا إلى مظهر طبيعي. يعطي الثدي المصنوع من السيليكون مظهرًا أقوى للثدي.

 

كيفية إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون

  1. الحجم هو المشكلة الرئيسية والغرض الرئيسي من جراحة الثدي بالسيليكون. لذلك، يعد تحديد الحجم المناسب أمرًا مربكًا للنساء إذا كان حجم حشو الثدي المصنوع من السيليكون مناسبًا لما يرغبن فيه أو إذا كان مظهرًا غير مناسب يناسب تفاصيل أجسادهن.
  2. لذلك، يستخدم خبراء التجميل الآن نظامًا حديثًا ليتم تحديد الحجم الذي يساعدهم على اختيار الحجم الذي تريده النساء للثدي المصنوع من السيليكون.
  3. لذلك فإن قرار تحقيق طريقة تكبير الثدي بحجم مثالي يتطلب مناقشة متأنية مع الطبيب وجراح التجميل المتخصص لتطبيق السيليكون بالحجم المناسب على الثدي بعد أن يستمع الجراح، الأمر الذي يزعج المرأة تمامًا بحجم الثدي.
  4. ويعرض أنواع حشوات السيليكون وطريقة تسمين الثدي بشكل مثالي وكاف. قبل إجراء جراحة الثدي بالسيليكون، يجب أن تخضع المرأة لفحص بدني شامل وأن تأخذ قياسات دقيقة لاختيار حجم الثدي السيليكوني المناسب.
  5. بغض النظر عن الحجم الذي ترغب المرأة في الحصول عليه أثناء جراحة تكبير الثدي، يجب أن يكون عرض قاعدة الثدي المصنوعة من السيليكون في الزرع متناسبًا مع جدار صدر المرأة.

 

أهم التعليمات بعد عملية تكبير الثدي

اتبعي هذه التعليمات المهمة بعد جراحة تكبير الثدي، لأنها ستساعدك على التعافي بشكل أسرع ومن ضمن هذه التعليمات ما يلي:

  1. لا تنامي أبدًا على بطنك لمدة 6 أسابيع تقريبًا.
  2. يُحظر تمامًا الجري والقفز وأي مجهود بدني يتعارض مع الإصابة وتعافيها.
  3. لا تضغط أبدًا على الصدر وتجنب الصدمة لحماية الجرح.
  4. قم بتغيير الضمادات وتناول المضادات الحيوية ومسكنات الألم في الوقت المناسب.
  5. لا ترفع ذراعيك فوق كتفيك، خاصة إذا كانت الشقوق تتم من خلال الإبط. من الأفضل استخدام حمالات الصدر الداعمة لمنع تكوين السوائل في مناطق الجرح ودعم شكل الثدي الجديد.
  6. عند الاستحمام، تأكد من تجفيف الجروح جيدًا. تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة بعد الظهر.
  7. لا ينصح بالتعرض لحمامات البخار أو الماء الساخن جدًا لمدة شهر تقريبًا.
  8. يمكنك تدليك صدرك وتطبيق المرطبات بعناية وبلطف حسب توجيهات الطبيب.
  9. يمكنك العودة إلى العمل بعد الحصول على موافقة الطبيب.

 

أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة

من هو أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة حيث تلجأ العديد من النساء إلى جراحة الثدي للحفاظ على مظهر جمالي جذاب. اختيار أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة سيساعدك على تحقيق نتائج تجميلية ممتازة للثدي. هناك العديد من المعايير التي يمكن استخدامها لتحديد أفضل طبيب تجميل للثدي في مصر، بما في ذلك الخبرة العملية للطبيب ودرجته والنتائج السابقة في جراحة تجميل الثدي وهو يتوافر لدى الدكتور حسين صابر أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة. يتم إجراء جراحة الثدي تحت التخدير العام، ثم يتم إجراء الشقوق الجراحية ويتم إجراء العملية حسب الرغبة لتكبير الثدي أو تصغيره أو تجميله، ثم إغلاق الجرح ومساعدة المريض على التعافي.

 

تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون

  • حيث أن تتواجد هناك عوامل تحدد من تكلفة تكبير الثدي أو تصغيره، بما في ذلك تكاليف وخبرة الطبيب، ومدة الإقامة في المستشفى، وتكلفة التخدير وطبيعة وحالة المريضة بالإضافة إلى نوع الغرسة وطبيعة حشو الثدي حسب طبيعة كل حالة.
  • تكلفة أو سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مصر يختلف من مكان إلى آخر حيث أنه ليس بالتكلفة الثابتة، ويرجع هذا الاختلاف إلى اختلاف أتعاب الطبيب وخبرة وهو ما تم ذكره سابقاً، كما يحدد التكلفة النهائية لعملية تكبير الثدي على حسب سعر فتح غرفة العمليات واستخدام الأجهزة، بالإضافة إلى طبيعة الحالة وحجم ما تحتاج إليه وسعر الإقامة الفندقية داخل العيادة.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة وما هي تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون والاستفسار عن تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


Image-Recoveredwqdqwedqw.jpg

من هو افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر؟ تعد عملية شد الصدر من الجراحات التجميلية الأكثر شيوعاً التي تهدف إلى تصحيح الثدي المترهل بدرجات متفاوتة، كما أنها تعالج انخفاض حجم الثدي والحلمات المتدلية وهالات الصدر المتمددة التي تتأثر بها مثل الحمل والولادة والرضاعة المتواصلة، ونتيجة للتقدم بالسن العامل الوراثي وحتى التغييرات في الهرمونات بعد فقدان الوزن، كما تساعد العملية على إعادة شكل الشباب للثديين.

 

عمليات شد الثدي

عملية شد الثدي هي تعد واحدة من أكثر جراحات تجميل الثدي انتشاراً في العصر الحالي، حيث يطلق عليها في بعض الأحيان عملية شد الصدر أو رفع الثدي، ويقوم الدكتور حسين صابر افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر بعمليات شد الثدي وذلك باستخدام أفضل التقنيات الحديثة والتي تهدف إلى حل مشكلة ترهلات الثدي التي تحدث عند النساء سواء مع التقدم في العمر أو بسبب الولادة والرضاعة أو بسبب حدوث العديد من التغييرات في الوزن عن طريق إزالة الجلد و الأنسجة المترهلة من الثدي والعمل على إعادة تشكيل أنسجة الثدي للعودة إلى شكله الطبيعي كما كان من قبل بعملية واحدة بسيطة وفترة نقاهة قصير جداً.

 

كيفية التحضير إلى عملية شد الثدي

استعدادًا للجراحة، سيتم وضع علامات على الثديين ومنطقة الصدر للإشارة إلى الطريقة الجراحية. إذا لزم الأمر، تتم إزالة الجلد الزائد بغرز داخلية بالإضافة إلى تصميم الثدي الجديد. غالبًا لا تحتاج الغرز إلى إزالتها بعد الجراحة لأنها تذوب من تلقاء نفسها. ثم حان دورك لمتابعة النقاط التالية:

  1. قم بإجراء جميع الاختبارات المعملية اللازمة. تعد نفسك نفسياً للجراحة. قد يطلب منك طبيبك تناول أدوية معينة أو تنظيم الأدوية التي تتناولها.
  2. توقف عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل الجراحة.
  3. تجنب تناول بعض الأدوية، مثل الأسبرين والمضادات الحيوية، لأنها تزيد من فرصة النزيف.
  4. قم بإعداد ملابس فضفاضة قبل الجراحة.

ما بعد عملية شد الثدي

  1. افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر حيث يقوم الطبيب بوضع ضمادات طبية على الجروح الصغيرة بعد رفع الثدي. هنا، فوق ضمادات الشاش، يجب عليك ارتداء حمالة صدر طبية أو ضمادة مرنة تحافظ على رفع الثدي.
  2. قد يضع الطبيب مؤقتًا أنبوبًا صغيرًا ورقيقًا تحت الجلد لتصريف الدم الزائد أو السوائل التي قد تتراكم.
  3.  بعد بضعة أيام، سيصف طبيبك حمالة صدر ناعمة وداعمة بدلاً من الضمادات أو حمالة الصدر الجراحية.
  4. يجب ارتداء حمالة الصدر هذه يوميًا وطوال اليوم لمدة 4 إلى 6 أسابيع. إذا كان ثديك جافًا جدًا بعد الجراحة، يمكنك استخدام كريم خاص للجسم من خلال وضعه على صدرك عدة مرات في اليوم، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يضغط على الصدر أو الجلد أو يصل إلى خط الغرز.
  5. بعد رفع الثدي، قد يكون هناك فقدان طفيف للإحساس في الحلمات، ولكن هذا يختفي بسرعة في غضون بضعة أيام. يتم التعافي تدريجيًا بمرور الوقت.
  6.  يمكن للمريض الخروج من السرير بعد يوم واحد من رفع الثدي.

 

نتائج عملية شد الثدي

  1. من نتائج عملية شد الثدي سوف تلاحظين تغيرًا فوريًا في مظهر ثدييك، على الرغم من أن شكله سوف يستمر في التغيير والاستقرار بعد بضعة أشهر من الجراحة.
  2.  أولاً، تظهر العلامات الحمراء وهي متكتلة. في حين أن العلامات دائمة، فإنها تصبح ناعمة وتتحول إلى اللون الأبيض والنحافة في غضون عام أو عامين. يمكن تغطية العلامات الناتجة عن رفع حمالة الصدر بحمالات الصدر وملابس السباحة.
  3. قد تلاحظين أن حجم الثدي أصغر قليلاً بعد رفع الثدي، حتى لو لم يكن لديك تصغير للثدي أثناء العملية. هذا ببساطة نتيجة لصدر أكثر تماسكًا واستديرًا.
  4. قد لا تكون نتائج رفع الثدي دائمة. مع تقدمك في العمر، تصبح بشرتك بشكل طبيعي أقل مرونة وقد تواجه بعض الترهل، خاصة إذا كان صدرك أكبر وأثقل.
  5.  يمكن أن يساعدك الحفاظ على وزن مستقر وصحي في الحفاظ على نتائج هذا الإجراء.

 

افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر

من هو افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر بعد ما تم التعرف مسبقاً عن كيفية إجراء عملية شد الثدي حان الوقت للتعرف على من هو افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر وهو الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل والذي يتمتع بخبرة عالية وقدرة ومهارة أكثر كفاءة كما يتوافر لديه أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة التي يتم الاستعانة بها في عملية شد الثدي للحصول على أفضل النتائج وتحقيق أعلى نسبة نجاح لذلك يصنف الدكتور حسين  صابر على أنه افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر.

 

تكاليف جراحة شد الثدي في مصر

 هذا هو السؤال: ما هي أسعار جراحة تصغير الثدي في مصر؟ يتم تحديد تكلفة العملية من قبل الطبيب. يعتمد سعر جراحة الثدي على التخفيض أو التوسيع الذي يتم إجراؤه أثناء العملية وأيضًا على التقنيات المستخدمة ومكان إجراء الجراحة. كل هذه القضايا لا يمكن تحديدها إلا من قبل الطبيب. تختلف تكلفة جراحة تصغير الثدي في مصر من مركز إلى آخر، اعتمادًا على العديد من العوامل التي تحددها. ومن أهم هذه العوامل: 

  • تكلفة الفحوصات الأولية التي يطلبها الطبيب قبل إجراء العملية، وتكاليف التخدير وتعقيم الأدوات الجراحية المستخدمة. 
  • سعر مركز الجراحة أو العيادة الخارجية يتم إجراء العملية وقد تختلف تكلفة رفع الثدي اعتمادًا على خبرة الطبيب المعالج. 

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية شد الثدي والاستفسار عن  تكلفة عمليات شد الثدي في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


Image-Recoveredwdfqwfdqwdq.jpg

من هو افضل دكتور تصغير الثدي في مصر؟ قبل الحديث عن أفضل دكتور لابد أن نتعرف في بداية الأمر على أن عملية تجميل الثدي من أحد أهم العمليات التي تشغل بال الكثير من النساء حيث يهتم معظمهن بالمظهر الخارجي لهن، حيث تلجأ النساء لعملية تجميل الصدر بهدف الحصول على مظهر مثالي جذاب، كما تعتمد نتائج عمليات تجميل الصدر في الحصول على شكل جمالي جذاب وذلك يتوقف على مدى مهارة وخبرة الطبيب الجراح الذي يقوم بإجراء عملية تجميل الصدر، فكلما كان الطبيب ذو خبرة ومهارة كبيرة ومتمكن في جراحة الصدر كلما كانت النتائج قوية وجذابة ومؤثرة بشكل كبيرعلى المظهر الخارجي للأنثى، لذلك نقدم لك في هذا المقال من هو افضل دكتور تصغير الثدي في مصر.

 

تصغير الثدي

عملية تصغير الثدي هي من أحد الجراحات التي تساعدك  بشكل كبير على التخلص من الثدي الكبير المترهل، وذلك يتم من خلال جراحة بسيطة حيث لا تستغرق أكثر من ساعتين، ولكن يجب أن تتم هذه الجراحة على يد طبيب متخصص و أكثر خبرة ومهارة حتى يقوم بها على أكمل وجه وبأقل أثر جراحي ممكن.

وتعمل عملية تصغير الثدي على إزالة الجلد الزائد أو الدهون من الثديين لجعلها أكثر تناسبًا مع الجسم الخاضع لها، كما تهدف الجراحة في نهاية المطاف إلى إعادة تشكيل الثدي بهدف الحصول على نتيجة أكثر توازناً وراحة وأكثر تناسقا مع طبيعة الجسم.

 

ما هي شروط الخضوع إلى عملية تصغير الثدي؟

لا شك أن حجم الثدي واتساقه مع جسم الأنثى من أهم الصفات التي تسعى إليها كل فتاة. ويتم اللجوء إلى عملية تصغير الثدي في الحالات التالية:

  1. إذا كانت تعاني النساء ذوات الصدور الكبيرة من العديد من المشاكل الصحية أو حتى العقلية، مثل الثقة بالنفس والمظهر.
  2. يمكن أن يسبب الثدي الكبير ألمًا في الجسم والظهر. يمكن أن يقلل وزن أنسجة الثدي الزائدة أيضًا من قدرتك على عيش حياة نشطة. لذلك، يستوفي المرشح لجراحة تصغير الثدي الشروط التالية:
  • يتمتع بصحة جيدة.
  • لديها ثديين كبيرين وتعاني منهما إما بسبب الألم أو مظهر جسدها. بسبب حجمه، يعيق الصدر حركته ونشاطه.
  1. تتمتع استشارة الطبيب بميزة مهمة جدًا في ضمان أهليتك لإجراءات التجميل. لهذا السبب سيناقش الدكتور حسين صابر جميع خيارات العلاج معك، ويقوم بإجراء الفحوصات المناسبة لك، وسوف يراجع تاريخك الطبي وذلك للتأكد من أن العملية آمنة بالنسبة لك بشكل كبير ولا تتسبب في أي متاعب.

 

افضل دكتور تصغير الثدي في مصر

من هو افضل دكتور تصغير الثدي في مصر هو الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل، حيث يمتلك خبرة في إجراء عملية شد الثدي المترهل،حيث أجرى العديد من عمليات شد ورفع وتصغير الثدي بالتقنيات الحديثة والمتطوّرة في مجال جراحة التجميل هذا بجانب الخدمات الطبية الممتازة والأكثر جودة وفعالية التي يجريها لضمان نجاح العمليات.

 

كيفية إجراء عملية تجميل الثدي

  1. يتم إجراء الجراحة التجميلية للثدي في عدة خطوات، بدءًا بتخدير المريض تحت تأثير التخدير العام.
  2. ثم يتم إجراء فتحة جراحية في الصدر. إذا كنت ترغب في تقليل حجم الثدي، تتم إزالة الخلايا الدهنية من الثدي. إذا كنت ترغب في تكبير الثدي، يتم وضع أجزاء صناعية في الثدي وتكبيره، ثم يتم إغلاق الفتحات الجراحية في الصدر ومن ثم استعادة تعافي المريض.
  3. كما تتم مراقبة عمليات المريض الحيوية أثناء وبعد العملية لضمان سلامة المريض وعدم وجود مضاعفات للمريض من العملية.

 

ما هي نتائج عملية تصغير الثدي؟

  1.  بعد جراحة تصغير الثدي يتم تغطية الشقوق بضمادات طبية أو شاش. قد يعاني المريض من ألم بسبب الشقوق الجراحية. لذلك يصف الطبيب بعض مسكنات الألم والمضادات الحيوية لتخفيف الألم والمساعدة في التئام الشقوق الجراحية. حتى في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة، يبدو الصدر متورمًا وكدمات شديدة.
  2. لذلك، قد يأمر الطبيب بارتداء حمالات الصدر الضاغطة وتركها تجلس لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حتى تلتئم الجروح تمامًا حتى يتمكن المريض من العودة إلى الحياة الطبيعية.
  3. بعد جراحة تصغير الثدي، تحتاج المريضة إلى 3 أسابيع إلى شهر واحد لتتمكن من العودة إلى الحياة الطبيعية دون الحاجة إلى القلق بشأن الجروح الجراحية والألم والنزيف.

 

مميزات جراحة تصغير الثدي في مصر 

  1. تساعد جراحة تصغير الثدي على تحسين مظهر الثدي وجعله متناغمًا مع الجسم.
  2. تساعد جراحة تصغير الثدي على تخفيف آلام الظهر والكتف للمريض بسبب حجم الثدي.
  3. توفر العملية نتائج فورية، والتي يلاحظها المريض فورًا بعد الجراحة.
  4. تكلفة جراحة تصغير الثدي في مصر ليست عالية جدًا وتتناسب مع العديد من الفئات.

 

تكلفة تصغير الثدي في مصر

تختلف تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر حسب الكثير من العوامل، ومن أهم العوامل التي قد تسبب اختلاف تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر هي:

  •  مدى شهرة الطبيب الذي سيقوم بالعملية وكذلك عدد سنوات خبرته الذي قضاها في مثل إجراء ذلك النوع من العمليات، بالإضافة إلى تكاليف طبيب التخدير الذي سوف يقوم بتخدير المريض أثناء العملية
  • كما قد تختلف التكلفة بناءًا على اختلاف الحالة الصحية للمريضة وما قد تحتاجه إليه من تحضيرات قبل العملية وبعدها، وعدد الأيام التي سوف تحتاجها المريضة داخل المستشفى بعد العملية

ونوع وعدد الإجراءات التي ستتم أثناء العملية،

 

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن افضل دكتور تصغير الثدي في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تصغير الثدي في مصر  وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تصغير الثدي والاستفسار عن  تكلفة تصغير الثدي في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


awsdcadwqd.jpg

ما هو سعر عملية تكبير الثدي في مصر؟ في البداية تبحث الكثير من الفتيات أو السيدات على سعر عملية تكبير الثدي في مصر وذلك للخضوع للعمل بسبب ما تعاني من صغر وعدم تناسق حجم الثدي مع طبيعة الجسم حيث تمنح عمليات تكبير الثدي النساء حجماً مثالياً وأكثر امتلاًء للثدي، ولهذه العمليات التجميلة دوراً هاماُ في تجديد حيوية الجسم المفقودة مع التخلص من إحراج الثدي الصغير والمترهل وهي من أهم عوامل رفع الثقة عند السيدات، كما أنها تعد إجراء مثالي لدى الحالات التي يتم فيها استئصال الثدي، بالإضافة إلى الحالات التي تعاني في حجم صدر مختلف عن الأخر.

 

عملية تكبير الثدي

سعر عملية تكبير الثدي في مصر، عملية تكبير الثدي هي عبارة عن عملية جراحية لزيادة حجم الثدي، حيث تتضمن وضع غرسات السيليكون أو المحلول الملحي تحت أنسجة الثدي أو تحت عضلات الصدر كما يستخدم أيضا حقن الدهون أيضًا في تكبير الثدي لكنه أقل شيوعًا، وهي من أشهر العمليات التجميلية الأكثر شيوعاً حيث تُقدم بعض النساء على إجراء العملية بهدف تحسين المظهر وحجم الثدي لزيادة الثقة بأنفسهن.

 

أنواع غرسات تكبير الثدي

تتطلب جراحة تكبير الثدي من الطبيب استخدام أنواع مختلفة من غرسات تكبير الثدي. يقوم جراح التجميل بعمل شق جراحي صغير وإنشاء جيب في منطقة الصدر. ثم يتم إدخال الغرسة المقابلة في هذا الجيب. يتم تحديد الخيار الأفضل للحالة، اعتمادًا على: الجسم والتاريخ الطبي للمريض والأهداف الرئيسية لعملية تكبير الثدي.

 

غرسات الثدي بالمحلول الملحي

هي الحشوات المملوءة بمحلول ملحي (الماء المالح المعقم) التي يمكن ملؤها قبل وضعها على الثدي أو في وقت الجراحة، مما يسمح للطبيب بإجراء بعض التعديلات الطفيفة على حجم الزرع. هناك نوع آخر من غرسات الملح التي تحتوي على هيكل بداخلها. تساعد هذه البنية في الحفاظ على شكل الزرع بشكل أفضل من غرسات الملح التقليدية.

 

غرسات الثدي المصنوعة من جل السيليكون

 في هذه الحالة، تمتلئ غرسات الثدي بجل سيليكون ناعم ومرن من مختلف الأشكال والأحجام. يتم ملء جميع الغرسات من هذا النوع مسبقًا قبل إدخالها في الثدي، لذلك يتطلب تركيبها شقًا جراحيًا أطول من الغرسات الممتلئة في الثدي.

 

غرسات الثدي الممتلئة بالسيليكون الصلب

هذه الغرسات بنوع من السيليكون المتماسك الذي يتكون من جزيئات السيليكون المتشابكة، وهو سائل سميك ولزج يحاكي نسيج الدهون البشرية. ونتيجة لذلك، فهي أكثر سمكًا وأقوى من الغرسات المليئة بهلام السيلكون.

 

غرسات تكبير الثدي بالدهون الذاتية

يؤدي هذا بشكل طبيعي إلى أن تتناسب غرسات تكبير الثدي بشكل أفضل مع الدهون الخاصة بها. في هذه الحالة، يزداد حجم الثدي عن طريق شفط الدهون في مناطق الجسم التي تشمل مجموعة كبيرة من الخلايا الدهنية، مثل البطن والفخذين، ثم إعادة حقنها في منطقة الصدر. لا يصل هذا النوع من الحشوات إلى الحجم الذي تحققه أنواع أخرى من الغرسات، حيث قد تكون كمية الدهون التي يتم إزالتها من الجسم لتكبيرها أصغر من الحجم الذي يرغب المريض في الحصول عليه، لذلك يمكن تكرار العملية حتى يتم الحصول على حجم أكبر.

من الجدير بالذكر أن سعر عملية تكبير الثدي في مصر في عام 2022 تختلف اعتمادًا على نوع الزرع المستخدم لتكبير الثدي. تختلف الأسعار أيضًا عندما يجمع الجراح بين خيارين تجميليين، مثل تكبير الثدي ورفع الثدي، لعلاج حالات تدلي الثدي.

 

نصائح قبل عملية تكبير الثدي

  1. إن الاهتمام الوثيق بالتغذية من أجل الصحة الجيدة يسمح للعملية بالمضي قدمًا بسلام ويجعل فترة التعافي اللاحقة أسهل وأسرع من المتوقع.
  2. يجب ألا يبحث المريض عن أقل سعر للجراحة التجميلية، بل يجب أن يسعى بدلاً من ذلك إلى الحصول على خبرة طبية تجميلية ثم التحقق من السعر حتى لا يعاني من مشاكل صحية أو تجميلية أثناء العملية.

 

مدة الشفاء من عملية تكبير الثدي

يتوقع أن تحصل المريضة على مدة الشفاء التام فترة التعافي بعد عملية تكبير الثدي وترميمه خلال مدة أقصاها ثلاثة شهور كما أن هناك بعض الحالات من لا يحتاج إلى كل تلك المدة إذ يبدأ التحسن مباشرة بعد مرور 7 أيام فقط من الجراحة والفيصل في ذلك الأمر هو اهتمام المريضة بفترة النقاهة، كما تعد تلك الفترة التي تتطلب راحة وتغذية صحيحة وممارسة رياضة والإهتمام الكبير بالجرح وعدم رفع الذراعين المتكرر وعدم النوم على البطن حيث لا يتم إيذاء الجرح وغير ذلك من الأمور التي تسرع من عملية الشفاء وتسريع مدة الشفاء وتجعل المريضة تتمتع سريعًا بمظهر رائع للثدى وممتلئ.

 

مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي

سعر عملية تكبير الثدي في مصر، تعد عملية تكبير الثدي من أشهر الإجراءات التجميلية التي تستخدمها النساء لاستعادة جمالهن والحفاظ على مظهر أنثوي وجذاب للثدي. لها العديد من الفوائد التي تسببت في انتشارها بسرعة بين النساء. تشمل هذه الفوائد:

  1. عملية آمنة تمامًا بدون مضاعفات أو مخاطر.
  2. إنه الحل الأفضل لحالات الصدور الصغيرة ويعالج مشكلة عدم تناسق الثدي.
  3. توفر أكثر من نوع واحد من الكورسات، بالإضافة إلى مقاسات مختلفة لتلبية احتياجات النساء المختلفة.
  4. في الجراحة التجميلية، يتم إجراء شقوق لإدخال الغرسات حتى لا تنتج ندوبًا أو عيوبًا.
  5. إنه يحقق نسبة متوازنة لحجم الثدي ويمنح المرأة مظهرًا أكثر شبابًا ونشاطًا.
  6. لا يؤثر ذلك على مشاعر المرأة. ستبدو مثالية في الملابس الرياضية وملابس السباحة.
  7. يعتبر حلاً طويل الأمد لمشاكل الثدي الصغيرة المترهلة. إنه سهل التشغيل.
  8. لا يستغرق الأمر أكثر من 60 دقيقة في غرفة العمليات. بعد بضع ساعات، يمكن للمريض مغادرة المستشفى.

 

أما بالنسبة للعيوب، فإن من عيوب عملية تكبير الثدي بالسيليكون، إذا كان مادة مالئة أساسية للثدي، يتلف عندما ينتشر إلى ألياف الثدي. يمكن أن تتسبب عملية تكبير الثدي في ظهور خلايا سرطانية في هذه العقد الليمفاوية، ولكنها لا تُستخدم على نطاق واسع. إنه أمر نادر. تصاب بعض الحالات بندوب بعد الجراحة، ونتيجة لذلك يفقد الثدي كل جماله. لا تقدم أي قيمة للجراحة وتكبير الثدي.

 

سعر عملية تكبير الثدي في مصر

ما هي تكلفة تكبير الثدي؟ حيث يتوقف سعر عملية تكبير الثدي في مصر على وجود عدة عوامل تؤثر بشكل كبير على تحديد السعر النهائي لعملية تكبير الثدي في مصر ومن ضمن هذه العوامل هي خبرة الطبيب ومهاراته وتجاربه السابقة في مثل الخضوع لإجراء هذا النوع من العمليات بالإضافة إلى المكان الذي يتم إجراء فيه العملية وطبيعة الحالة ونوع غرسات الثدي المستخدمة في تكبير الثدي.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية تكبير الثدي تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل في مصر وما هي سعر عملية تكبير الثدي في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تكبير الثدي والاستفسار عن سعر عملية تكبير الثدي في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


Imagedqwqqwdd.jpg

29 نوفمبر، 2022 hatem digiflyتجميل الثدي

من هو افضل دكتور تكبير الصدر في مصر قبل التعرف على افضل دكتور يقوم بإجراء عمليات تكبير الثدي لابد من التعرف في بداية الأمر على أن هناك مجموعة من الأسباب التي قد تدفع السيدات لإجراء عملية تكبير الثدي حيث أن هذه الجراحة التجميلية هي مهمة لتحسين المظهر والحجم الثدي وإعادة تناسقها ليتماشى مع طبيعة الجسم بشكل عام كما أن تلك العملية ليست فقط تهدف إلى التكبير وإنما يلجأ إليها البعض أيضًا من أجل جعل الثديين على نفس الحجم ومتماثلين.

 

تكبير الصدر

تعتبر عملية تكبير الثدي هي من أشهر عمليات التجميل في العالم. لذلك يعد التدخل مهم أيضا بالنسبة للدكتور حسين صابر افضل دكتور تجميل الصدر في مصر حول الإجراءات الأكثر شيوعًا. بأعلى مستوى من الخبرة والكفاءة بالإضافة إلى توافر سنوات عديدة من الخبرة وتقنيات آمنة وناضجة، كما يحقق جراحو التجميل أفضل النتائج. وهناك العديد من العمليات الجراحية التي يقوم بها المتخصصون وهي أيضًا  عمليات إعادة بناء سرطان الثدي للعمل على تصحيح الثدي وإعادة بنائه.

 

كيفية إجراء عملية تكبير الثدي

  1. تبدأ عملية تكبير الثدي بالتخدير العام الذي يعطى للمريض للتحضير لإجراء تجميلي يستمر حوالي ساعتين أو أكثر. بعد التخدير، تبدأ إجراءات تكبير الثدي باستخدام غرسات الثدي المناسبة، مثل السيليكون أو المواد الأخرى المستخدمة في مهام تكبير الثدي.
  2. بعد تكبير الثدي وزرعه، يستخدم خبير التجميل تقنية الليزر. يقوم بتوجيه شعاع الليزر من الخارج إلى طبقة جلد الثدي.
  3. يستمر الطبيب في استخدام الليزر حتى يتم رفع الثدي وشده بشكل صحيح، بالإضافة إلى توفير المرونة والسيولة التي تمنحه مظهرًا طبيعيًا من الناحية الجمالية.

 

متى تظهر نتائج عملية تكبير الثدي؟ 

  1. تظهر نتائج عملية تكبير الثدي مباشرة بعد الجراحة، ولكن الشفاء التام يحدث بعد عدة أسابيع.
  2. يتحسن مظهر الثدي بشكل كبير وتتم إزالة المشد، بالإضافة إلى اختفاء آثار الكدمات والتورم الذي رافق فترة ما بعد الجراحة بسبب الجراحة. إذا لاحظ المريض مشكلة في مظهر الثدي، يجب الاتصال بالطبيب وفحصه.
  3.  ومع ذلك، في معظم الحالات، يكون نجاح العملية مثيرًا للإعجاب، كما هو متوقع من قبل الطبيب والمريض.

 

أنواع غرسات تكبير الثدي

يمكن أن تسأل عن نوع الزرع المناسب لحالتك سواء كان (السيليكون أو المحلول الملحي أو حقن الدهون الخاص بك). ما هو حجم الزرع المناسب لك؟ خيارات الشقوق الجراحية التي يتم من خلالها إدخال الزرع وما إذا كان مرئيًا أم لا. بالإضافة إلى التعرف على معاملات المخاطر والمضاعفات المحتملة. وكيف يمكنك اجتياز فترة التعافي بسلام؟ ما هي تكلفة هذا الإجراء. متى يمكنك العودة إلى العمل؟

 

كيف تختار افضل دكتور تكبير الصدر في مصر؟ 

من هو افضل دكتور تكبير الصدر في مصر حيث قد يكون اختيار افضل دكتور تكبير الصدر في مصر أمرًا صعبًا بالنسبة للبعض. بعض الناس يصوتون بناءً على شهرة الطبيب، والبعض الآخر يأخذ في الاعتبار ترشيحات أصدقائهم. نظرًا لوجود العديد من الأطباء ومراكز التجميل، وجدنا الارتباك، ولكن فيما يلي أهم المعايير للتأكد من اختيار أفضل طبيب:

  1. لابد من حصول الطبيب على شهادات طبية من إحدى الجامعات المعتمدة. معتمد من المجلس الأميركي لجراحي التجميل.
  2. تعرف على المزيد حول استراتيجية الطبيب لعلاج الحالات وقدرتها على تحديد العلاج المناسب.
  3. يمكنك معرفة ذلك بسهولة من خلال البحث في الإنترنت والتعرف على تجربة هذا الطبيب السابقة.
  4. تأكد من أن منشأتك الطبية معتمدة وتفي بأعلى معايير السلامة والجودة ورعاية المرضى.
  5.  اختار مع مرضاه طبيبًا مخلصًا يشرح بوضوح فوائد ومخاطر الجراحة لهم ويقدم ترشيحات العلاج المناسبة التي تشير إلى معدلات نجاحهم. إلى أي مدى يتم تدريب المساعدين الطبيين على أعلى مستوى وقدرتهم على رعاية المرضى بكفاءة؟ يمكنك أيضًا معرفة المزيد حول عدد عمليات تكبير الثدي التي أجريتها معدلات نجاحها ومضاعفاتها.
  6. قد يكون من المفيد ترشيح صديق أو أحد أفراد الأسرة كطبيب بناءً على تجربتك والنتائج التي تم تحقيقها.
  7. عند اختيار أفضل طبيب لتكبير الثدي في مصر، لا تعتمد على الأسعار ومن الأفضل مراعاة جميع المعايير المذكورة أعلاه.

 

افضل دكتور تكبير الصدر في مصر

من هو افضل دكتور تكبير الصدر في مصر فلا شك أن خبير التجميل هو أساس نجاحك. تتحد مهاراتهم وخبراتهم لإنشاء سيرة ذاتية ناجحة لا مثيل لها. هذا ما يميز الدكتور حسين صابر الذي يعد من افضل دكتور تكبير الصدر في مصر. كما نعلم جميعًا، يجب أن يكون خبير التجميل أولاً وقبل كل شيء فنانًا. يجب أيضًا أن تكون على دراية كافية بجميع أنواع وتقنيات الإجراءات التجميلية المتخصصة. تعزيز ثقة المرضى ورضاهم وهي من غاية دكتور حسين صابر افضل دكتور تكبير الصدر في مصر يتميز بخبرة كبيرة في جراحات الثدي، لذلك يساعدك في الحصول على ثدي مثالي وجذاب فكلما كان الطبيب ذو خبرة كبيرة ومتمكن في جراحة الصدر كلما كانت النتائج قوية وجذابة ومؤثرة على المظهر الخارجي للأنثى.

كما تعد جراحة تجميل الثدي واحدة من أكثر الإجراءات شيوعًا بين النساء. تستخدم آلاف النساء هذا الإجراء لتحقيق صورة مثالية وتحقيق شكل جذاب ومميز. 

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن افضل دكتور تكبير الصدر في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تكبير الصدر في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تكبير الثدي والاستفسار عن تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


سعر-عملية-شد-الثدي-في-مصر.jpg

25 أكتوبر، 2022 adminتجميل الثدي

ما هو سعر عملية شد الثدي في مصر؟ حيث يعتبر الثدي من الأعضاء التي تتأثر كثيرًا بمرور السنوات والعوامل المختلفة التي تؤثر بشكل مباشر على الجسم. فمع التقدم في السن تترهل الألياف الداعمة لهما، وتثقل أنسجتها، مما يتسبب ذلك في حدوث ترهل الجلد حول الثديين

وتصبح الهالة في موقع منخفض عن وضعها الطبيعي مما يسبب ذلك إزعاج كبير في أنفس النساء كما يشعرهن بعدم الرضا. لذا أصبحت عملية شد الصدر حلًا مثاليًا لعلاج هذه المشكلة.

وهو ما سوف يتم التحدث عنه بشكل مفصل من خلال هذا المقال بالإضافة إلى سعر عملية شد الثدي في مصر ومن هو اشهر دكتور تجميل في مصر.

 

عملية شد الثدي

  • سعر عملية شد الثدي في مصر، حيث أن عملية شد الثدي تعتبر إجراء جراحي بسيط يتم من خلاله رفع الثدي وإعادة تشكيلها، ليظهروا بمظهر جذاب وأكثر رشاقة وتناسقاً مع طبيعة وحجم الجسم، حيث يتم من خلال هذه العملية إزالة الجلد الزائد المترهل والعمل على شد أنسجة الثديين وذلك للتخلص من المظهر المترهل التي تشعر بها المرأة بعدم الرضا عن نفسها.

 

لذلك تلجأ النساء إلى إجراء عملية شد الصدر بالليزر أو بالتقنيات الأخرى بسبب فقدان الثدي لمظهره الجذاب  وتعرضه للترهل والتهدل بشكل كبير وذلك نتيجة التعرض للحمل والرضاعة، أو التقدم في السن، أو فقدان الوزن بصورة كبيرة.

 

  • كما أن عملية شد الصدر بالليزر أو بالتقنيات الأخرى لا تؤثر على حجم الثدي فلا يتم من خلالها تكبيره أو تصغيره، ولكن إذا كانت السيدة بحاجة إلى مثل هذه الإجراءات فيمكن للطبيب أن يقوم بالجمع بين كلا العمليتين معًا ويقوم بتكبير أو تصغير الثديين إلى جانب شدهما. وتختلف سعر عملية شد الثدي في مصر بالليزر أو بغيره من التقنيات من حالة إلى أخرى وذلك على حسب الإجراءات المتبعة خلال عملية شد الصدر.

 

إجراءات عملية شد الثدي

  1. رفع الثدي أو رفع الثدي هو إجراء تجميلي جراحي يهدف إلى استعادة الشكل الطبيعي للثدي واستعادة مظهره الشبابي الجميل وشد الترهل. تتم إزالة الجلد والأنسجة الزائدة من الثديين المترهلين وإعادة تشكيلها لاستعادة الملمس الدائري ورفعهما ورفعهما في بعض الحالات.
  2. في هذه الحالة، يكون الصدر كبيرًا جدًا ويتدلى. في هذه الحالة، يتم إجراء جراحة تصغير الثدي مع التمدد. في حالات أخرى، لا يكون الثدي ممتلئًا ويتدلى، لذلك يتم إجراء عملية تكبير مع التعديل للحصول على الحجم الأمثل.
  3. تبدأ المرحلة الأولى من عملية رفع الثدي بالتخدير العام للمريض. في بعض الحالات، لا يمكن إجراء هذه العملية إلا بالتخدير الموضعي، خاصة إذا كانت عملية شد الثدي بسيطة.
  4. كما تتلقى المريضة مهدئات لجعلها تشعر بالنعاس وتخضع لعملية شد الثدي، لمدة 2 إلى 4 ساعات.
  5.  هناك العديد من الطرق الطبية التي يستخدمها الطبيب أثناء عملية شد الثدي والتي يتم تحديدها وفقًا لحالة المريض، من حيث نوع أنسجة الجلد، وكمية الجلد الزائد التي تتم إزالتها، والشكل النهائي للجراحة المطلوبة.

 

كيفية شد الصدر ورفعه؟

عملية رفع الثدي البسيطة تزيل الجلد الزائد في الجزء السفلي من الثدي، وتقلل الهالة وتحرك الحلمة لأعلى. بفضل تقنيات القطع المختلفة، لن يتعثر الصدر مرة أخرى.

شد الثدي مع تقليل الحجم

هذا الإجراء مثير للاهتمام للمرضى الذين لا يكون ثدييهم مترهلًا فحسب، بل يكون أيضًا كبيرًا جدًا. هنا، يتم الجمع بين التمدد و الإزالة الجزئية الأنسجة الغدية.

رفع الثدي

شد الثدي باستخدام حشو الزرع

 يظهر الثدي المرتفع عمومًا أصغر بعد رفع الثدي، على الرغم من عدم إزالة الأنسجة الغدية أثناء عملية تثبيت الثدي التقليدية. لمواجهة هذا التأثير، يختار بعض المرضى تكبير الثدي بالزرع في نفس الوقت. نظرًا لأنه إجراء شامل، فغالبًا ما يتم إجراؤه في خطوتين:

  1. يتم إجراء عملية رفع الثدي التقليدية.
  2. يتم إجراء جراحة تكبير الثدي بعد 6 أشهر فقط. هذا لأنه في الأشهر الستة الأولى بعد رفع الثدي، عادة ما يكون هناك ترهل طفيف في الثديين.

 

ما بعد عملية شد الثدي

  1. بعد شد الثدي، قد ينتفخ ثدييك بعد إزالة الضمادات. قد تكون ندوب الشق غير طبيعية، لكنها تختفي في غضون شهر تقريبًا. لن تشعر بألم شديد بعد الجراحة. من حين لآخر، قد يحدث تورم أو كدمات، لكنها تختفي في غضون فترة زمنية قصيرة.
  2.  يجب ارتداء الدعامة لمدة 3 أيام بعد رفع الثدي، حتى تتمكن من تحريك ذراعيك بحرية مرة أخرى و القيام بأنشطتك المعتادة. نظرًا لأن الغرز تذوب من تلقاء نفسها، فلا داعي لإزالتها.
  3. في الأسابيع الستة الأولى بعد رفع الثدي، يجب ارتداء حمالة صدر داعمة حتى يلتئم الجرح على النحو الأمثل، وتلتئم الندبات جيدًا، ويحافظ الثدي على شكله.
  4.  يجب أيضًا تجنب التمرين خلال هذه الفترة. يجب أن تنام أيضًا على ظهرك بدلاً من معدتك لمدة أسبوعين على الأقل. بعد يومين أو ثلاثة، خذ حمامًا مع ارتداء الأحزمة.
  5. يجب تجنب الصابون والأشعة فوق البنفسجية في الأسابيع القليلة الأولى بعد رفع الثدي. يجب أن تكون في إجازة مرضية لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع وظيفة مرهقة جسديًا؛ عادة ما يكون أسبوع واحد كافيًا للأعمال المكتبية الخفيفة.
  6. عادة ما تستغرق عملية التعافي بعد رفع الثدي من عشرة إلى اثني عشر أسبوعًا. في حالة حدوث اضطرابات التئام الجروح أو حدوث نزيف، قد يستغرق الشفاء وقتًا أطول. لذلك، يجب على المرضى التحلي بالصبر، خاصة وأن النتيجة النهائية لا تظهر إلا بعد بضعة أسابيع.
  7. بعد شد الثدي، قد يظهر الثديان بأحجام مختلفة أو يغيران شكلهما. تظهر النتيجة النهائية بعد شهرين فقط من شد الثدي.

 

سعر عملية شد الثدي في مصر

ما هو سعر عملية شد الثدي في مصر يعد من أشهر الأسئلة التي ترغب السيدات في الحصول على إجابة لها ولكن تتوقف سعر عملية شد الثدي في مصر على العديد من العوامل التي تتضمن على خبرة وكفاءة  الطبيب المختص المكان الذي يتم إجراء هذه العملية فيه نوع التقنية المستخدمة بالإضافة إلى طبيعة الحالة وحجم ما تعاني منه

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية شد الثدي تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو اشهر دكتور إجراء عملية تجميل وشد الثدي في مصر وما هو سعر عملية شد الثدي في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية  شد الثدي والاستفسار عن سعر عملية شد الثدي في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان