تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون

تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون

كم تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون؟ حيث تبحث الكثير من البنات والسيدات على ما هي تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون حيث تمنح عمليات تكبير الثدي النساء حجماً مثالياً وأكثر امتلاًء للثدي، ولهذه العمليات التجميلة دوراً هاماُ في العمل على تجديد حيوية الجسم المفقودة مع إحراج الثدي الصغير والمترهل وهي تعتبر من أهم عوامل رفع الثقة عند السيدات، كما أنها هي بمثابة إجراء مثالي للحالات التي تم فيها استئصال الثدي، والحالات التي تعاني فيها من حجم صدر مختلف عن الأخر.

 تكبير الثدي بالسيليكون

  • يعتبر الثدي من أهم عناصر الجمال والثقة بالنفس لدى النساء. مع ظهور الجراحة التجميلية، تعد عملية تكبير الثدي باستخدام غرسات السيليكون واحدة من أكثر الإجراءات متعة التي تفضلها النساء. يمكن تصغير الثدي لمجموعة متنوعة من الأسباب، مثل الحمل والرضاعة الطبيعية والشيخوخة وزيادة الوزن وفقدان الوزن. في بعض الأحيان، قد لا تصل إلى الحجم الكافي بسبب الترهل أو نقص النمو.
  • في السنوات الأخيرة، اقتصرت إجراءات تكبير الثدي فقط على العضلات السفلية والجزء السفلي من أنسجة الثدي ولم تسفر عن نتائج كافية وطبيعية لجميع المرضى، بما في ذلك بسبب عدم تحمل السيليكون لفترة طويلة بسبب جاذبية العضلات أو أنسجة الثدي، و تطبيق الإجراءات تحت أنسجة الثدي وبسبب عدم وجود حماية كافية، أدى ذلك إلى إمكانية الاحتفاظ بالسيليكون خلف جلد الثدي.
  • كل هذه الأسباب لفتت الانتباه إلى تكبير الثدي في تكبير الثدي بطبقتين. يوجد معظم السيليكون تحت العضلات، بينما يوجد الجزء الأصغر تحت أنسجة الثدي. لهذا السبب، فإن تقنية الطبقتين (Dual Plane) تحميل السيليكون بأنسجة العضلات وتغطيها. نظرًا لأن الجزء السفلي من العضلات قد انفصل عن نقاط التلامس، فلا يمكن تحريك الضمادة أو الضغط عليها لأعلى أو لأسفل.

 

كيفية تكبير الثدي بالسيليكون بأحجام مناسبة

  • الحجم هو المشكلة الرئيسية والغرض الرئيسي من جراحة الثدي بالسيليكون وبالطبع تختلف تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون من حيث الحجم المرغوب فيه. لذلك، يعد تحديد الحجم المناسب أمرًا مربكًا للنساء إذا كان حجم حشو الثدي المصنوع من السيليكون مناسبًا لما يرغبن فيه أو إذا كان مظهرًا غير مناسب يناسب تفاصيل أجسادهن.
  • لذلك، يستخدم خبراء التجميل الآن نظامًا حديثًا بهدف تحديد الحجم الذي سوف يساعدهم على اختيار الحجم الذي تريده النساء للثدي المصنوع من السيليكون.
  • لذلك فإن قرار تحقيق طريقة تكبير الثدي بحجم مثالي يتطلب مناقشة متأنية مع الطبيب وجراح التجميل المتخصص لتطبيق السيليكون بالحجم المناسب على الثدي بعد أن يستمع الجراح، الأمر الذي يزعج المرأة تمامًا بحجم الثدي.
  • ويعرض أنواع حشوات السيليكون وطريقة تسمين الثدي بشكل مثالي وكاف. قبل إجراء جراحة الثدي بالسيليكون، يجب أن تخضع المرأة لفحص بدني شامل وأن تأخذ قياسات دقيقة لاختيار حجم الثدي السيليكوني المناسب.
  • بغض النظر عن الحجم الذي ترغب المرأة في الحصول عليه أثناء جراحة تكبير الثدي، يجب أن يكون عرض قاعدة الثدي المصنوعة من السيليكون في الزرع متناسبًا مع جدار صدر المرأة.
    1. لا تنامي أبدًا على بطنك لمدة 6 أسابيع تقريبًا.
    2. يُحظر تمامًا الجري والقفز وأي مجهود بدني يتعارض مع الإصابة وتعافيها.
    3. لا تضغط أبدًا على الصدر وتجنب الصدمة لحماية الجرح.
    4. قم بتغيير الضمادات وتناول المضادات الحيوية ومسكنات الألم في الوقت المناسب.
    5. لا ترفع ذراعيك فوق كتفيك، خاصة إذا كانت الشقوق تتم من خلال الإبط. من الأفضل استخدام حمالات الصدر الداعمة لمنع تكوين السوائل في مناطق الجرح ودعم شكل الثدي الجديد.
    6. عند الاستحمام، تأكد من تجفيف الجروح جيدًا. تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة بعد الظهر.
    7. لا ينصح بالتعرض لحمامات البخار أو الماء الساخن جدًا لمدة شهر تقريبًا.
    8. يمكنك تدليك صدرك وتطبيق المرطبات بعناية وبلطف حسب توجيهات الطبيب.

يمكنك العودة إلى العمل بعد الحصول على موافقة الطبيب.

كيفية إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون

  1. الحجم هو المشكلة الرئيسية والغرض الرئيسي من جراحة الثدي بالسيليكون. لذلك، يعد تحديد الحجم المناسب أمرًا مربكًا للنساء إذا كان حجم حشو الثدي المصنوع من السيليكون مناسبًا لما يرغبن فيه أو إذا كان مظهرًا غير مناسب يناسب تفاصيل أجسادهن.
  2. لذلك، يستخدم خبراء التجميل الآن نظامًا حديثًا ليتم تحديد الحجم الذي يساعدهم على اختيار الحجم الذي تريده النساء للثدي المصنوع من السيليكون.
  3. لذلك فإن قرار تحقيق طريقة تكبير الثدي بحجم مثالي يتطلب مناقشة متأنية مع الطبيب وجراح التجميل المتخصص لتطبيق السيليكون بالحجم المناسب على الثدي بعد أن يستمع الجراح، الأمر الذي يزعج المرأة تمامًا بحجم الثدي.
  4. ويعرض أنواع حشوات السيليكون وطريقة تسمين الثدي بشكل مثالي وكاف. قبل إجراء جراحة الثدي بالسيليكون، يجب أن تخضع المرأة لفحص بدني شامل وأن تأخذ قياسات دقيقة لاختيار حجم الثدي السيليكوني المناسب.
  5. بغض النظر عن الحجم الذي ترغب المرأة في الحصول عليه أثناء جراحة تكبير الثدي، يجب أن يكون عرض قاعدة الثدي المصنوعة من السيليكون في الزرع متناسبًا مع جدار صدر المرأة.

أهم التعليمات بعد عملية تكبير الثدي

اتبعي هذه التعليمات المهمة بعد جراحة تكبير الثدي، لأنها ستساعدك على التعافي بشكل أسرع ومن ضمن هذه التعليمات ما يلي:

  • لا تنامي أبدًا على بطنك لمدة 6 أسابيع تقريبًا.
  • يُحظر تمامًا الجري والقفز وأي مجهود بدني يتعارض مع الإصابة وتعافيها.
  • لا تضغط أبدًا على الصدر وتجنب الصدمة لحماية الجرح.
  • قم بتغيير الضمادات وتناول المضادات الحيوية ومسكنات الألم في الوقت المناسب.
  • لا ترفع ذراعيك فوق كتفيك، خاصة إذا كانت الشقوق تتم من خلال الإبط. من الأفضل استخدام حمالات الصدر الداعمة لمنع تكوين السوائل في مناطق الجرح ودعم شكل الثدي الجديد.
  • عند الاستحمام، تأكد من تجفيف الجروح جيدًا. تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة بعد الظهر.
  • لا ينصح بالتعرض لحمامات البخار أو الماء الساخن جدًا لمدة شهر تقريبًا.
  • يمكنك تدليك صدرك وتطبيق المرطبات بعناية وبلطف حسب توجيهات الطبيب.
  • يمكنك العودة إلى العمل بعد الحصول على موافقة الطبيب.

أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة

من هو أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة حيث تلجأ العديد من النساء إلى جراحة الثدي للحفاظ على مظهر جمالي جذاب. اختيار أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة سيساعدك على تحقيق نتائج تجميلية ممتازة للثدي. هناك العديد من المعايير التي يمكن استخدامها لتحديد أفضل طبيب تجميل للثدي في مصر، بما في ذلك الخبرة العملية للطبيب ودرجته والنتائج السابقة في جراحة تجميل الثدي وهو يتوافر لدى الدكتور حسين صابر أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة. يتم إجراء جراحة الثدي تحت التخدير العام، ثم يتم إجراء الشقوق الجراحية ويتم إجراء العملية حسب الرغبة لتكبير الثدي أو تصغيره أو تجميله، ثم إغلاق الجرح ومساعدة المريض على التعافي ويقدم دكتور حسين صابر افضل تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون.

تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون

يقوم الدكتور حسين صابر بإجراء جراحة تكبير الثدي عن طريق تطبيق بعض أنواع حشوات السيليكون التي تزيد وترفع حجم الثدي. تشمل أنواع حشوات السيليكون على ما يلي:

  1. حشوات على شكل دمعة. تعطي هذه الحشوات مظهرًا طبيعيًا أقرب إلى شكل الثدي والشكل الدائري. هذا الشكل هو الأكثر مشاهدة وهو شائع ويمنح الصدر مظهرًا مستديرًا.
  2. هناك أيضًا بعض الحشوات الطويلة. هذه الحشوات مناسبة للنساء المصابات بضمور العضلات الصدرية أو الانكماش في الصدر مع وجود ما يكفي من الجلد الزائد لتطبيق هذه الحشوات.
  3.  تختلف اسعار عمليات السيليكون للصدر اعتمادًا على الحالة والنوع والكمية والحشو المستخدم والموقع أو البلد الذي يتم فيه إجراء الجراحة. تجربة الطبيب وموقع ونوع المركز أو المستشفى حيث يتم إجراء جراحة تكبير الثدي.
  4. يتم تضمين بعض الأشياء في تكاليف الجراحة، مثل الملابس بعد الجراحة، ونوع التخدير، والأدوات الجراحية، مثل التخدير والمعدات والأدوية ورسوم الطبيب.

هل نتائج تكبير الثدي بالسيليكون دائمة؟

حيث يقال إنه لا تدوم أي عملية سيليكون الثدي للأبد ويقال أيضاً إنه يجب استبدال سيليكون الثدي كل فترة وفي الواقع هذا الكلام لا يوجد له صلة في الواقع. حيث لو فرضنا أن المرأة لا تعاني من تسرب في حشوة سيليكون الثدي وتشعر بالرضى تجاه حجم الثدي ولم يسبب استخدامها سيليكون الثدي حدوث أي مضاعفات مثل التورم وعدم تناسق حجم الثديين أو تصلب في سيليكون الثدي فمن الممكن أن يستمر سيليكون الثدي لمدة ما بين 10 سنوات إلى 20 سنة. كما يعد أهم ما في الأمر عند اعتماد وضع سيليكون الثدي هو التوجه لطبيب جراح معتمد وذو خبرة ومهارة كافية ومتخصص في كيفية تكبير الصدر وهو ما يتوافر لدى الدكتور حسين صابر أفضل استشاري جراحات التجميل في مصر.

تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر

  • يختلف سعر جراحة تكبير الثدي في مصر اعتمادًا على عدة عوامل، بما في ذلك نوع الحشوة المستخدمة أو التقنية المستخدمة في تكبير الثدي، بغض النظر عما إذا كانت غرسات السيليكون مستخدمة أم لا، لأنها تختلف قليلاً من شخص لآخر. يلعب نوع وحجم الزرع دورًا حاسمًا في هذا الصدد. تختلف التكاليف أيضًا من طبيب إلى آخر اعتمادًا على شهرتهم وخبرتهم ومستوى الخدمات المقدمة وجودة الغرسات التي يستخدمونها.
  • لذلك يمكننا القول أن سعر جراحة تكبير الثدي في مصر متغير ولا يتم تحديده بنفس المعدل. لذلك، يجب عليك استشارة طبيبك لمعرفة التكاليف المناسبة لحالتك. لمزيد من المعلومات حول تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون، وتكلفة تكبير الثدي بالدهون في مصر، أو سعر جراحة تكبير الثدي. إذا كنت تريد معرفة أسعار جراحة تكبير الثدي في القاهرة بالإضافة إلى سعر جراحة تكبير الثدي في مصر، يرجى الاتصال بنا.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عنتكلفة تكبير الثدي بالسيليكون تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون والاستفسار عن  تكلفة تكبير الثدي بالسيلكون يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

اقرا ايضا :