ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر

ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر

التثدي إحدى المشاكل التي تؤثر على حياة الكثير من الرجال باستمرار، وتجعلهم يشعرون بإحراج كبير بين أقرانهم، نظرًا لكبر حجم الثدي، وتدليه بشكل غير مقبول، وهو ما دفع الكثيرين للبحث عن عملية ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر بشكل مكثف في الآونة الأخيرة؛ لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالعملية، وهو ما سيكون حديثنا في المقال التالي.

ما هو التثدي عند الرجال؟

يُعرف الأطباء التثدي عند الرجال كونه نمو متزايد أو مفرط في الغدد الثديية، وهو ما ينتج عنه كبر حجم الثديين معًا، وذلك بسبب ارتفاع معدل الأنسجة الدهنية عن النسبة الطبيعية في هذه المنطقة، وهو ما يؤثر بالسلب على شكل الثدي، ويمنحه مظهرًا غير متناسقًا مع الجسم.

ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر

عملية ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر واحدة من الخيارات الجراحية التجميلية، والتي تهتم بإعادة الثدي إلى حجمه الطبيعي، ومنحه المظهر المناسب الذي ينعكس على صاحبه بالمزيد من الثقة بالنفس والقبول الاجتماعي.

تقوم جراحة التثدي عند الرجال على التخلص من الخلايا الدهنية المتراكمة بهذه المنطقة، وشد الجلد بحيث يظهر الثدي بحجمه الطبيعي، ويتم اللجوء إلى ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر كحل بديل للكثير من الخيارات العلاجية الطبيعية، والتي عادًة لن تُحدث أي تغيير.

أسباب التثدي عند الرجال

تظهر مشكلة التثدي عند الرجال منذ الطفولة، وقد تبدأ بالظهور أثناء مرحلة البلوغ، وتستمر إلى ما بعد مرحلة المراهقة، ويشير الأطباء إلى أن السبب الرئيسي لهذه المشكلة يكمن في التغيرات الفسيولوجية بالجسم، بالإضافة إلى مجموعة من الأسباب الأخرى، تتمثل في الآتي:

  • اختلال مستوى الهرمونات بالجسم.
  • تناول بعض الأدوية ذات التأثير السلبي على هرمونات الجسم.
  • قصور في وظائف بعض الغدد.
  • المعاناة من بعض الأمراض المزمنة، مثل أمراض الكلى وأمراض الكبد.
  • الإفراط في تناول الأطعمة ذات المعدلات المرتفعة من الدهون والسكريات، وهو ما ينتج عنه الإصابة بالسمنة المفرطة.

مميزات ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر

تأتي عملية ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر كخيار أمثل لحل مشكلة التثدي وكبر حجم الثدي عن المعدل الطبيعي، وتشمل أبرز مميزاتها على استخدام واحدة من التقنيات المتقدمة – الليزر – في مجال الجراحات التجميلية، هذا بخلاف العديد من المزايا الأخرى، والتي منها ما يلي:

  1. تقليل نسبة الدهون المتراكمة في منطقة الثدي.
  2. انعدام الشعور بالألم.
  3. سهولة إجراء الجراحة، وذلك مقارنة بالطرق التقليدية المُستخدمة في هذا النوع من الجراحات التجميلية، كذلك فهي لا تستغرق وقتًا طويلًا.
  4. تجنب الآثار الجانبية السلبية المحتمل حدوثها، مثل الالتهابات والكدمات.
  5. سهولة شد الجلد وإعادة تشكيل الثدي بالشكل الذي يرغب به المريض.

استعدادات عملية ازالة التثدي عند الرجال بالليزر

تبدأ أولى خطوات جراحة ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر باختيار الطبيب المناسب؛ بهدف الحصول على أفضل النتائج الممكنة، ولهذا، نرشح لكم الدكتور حسين صابر، أحد أفضل الجراحين التجميليين في حل مشكلة التثدي.

ثاني خطوات الاستعداد للجراحة هو حجز استشارة طبية مع الدكتور حسين صابر، والحديث معه عن الجراحات السابقة التي تم إجراؤها، بالإضافة إلى الأدوية المتناولة؛ لمعرفة الجرعات التي ينبغي تناولها قبل الجراحة، بحيث لا تؤثر على النتائج التي يرغب بها المريض.

أما ثالث الخطوات فهي الالتزام بمجموعة مختلفة من التعليمات، تأتي أبرزها التوقف عن التدخين وأخذ قسط كافي من الراحة، بالإضافة إلى تجنب الأنشطة المُرهقة، والحفاظ على الوزن قدر الإمكان قبل إجراء الجراحة، وأخيرًا معرفة النتائج والأضرار التي من الممكن مواجهتها، ومعرفة كيفية التعامل معها.

خطوات ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر

تشمل عملية ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر على مجموعة من الخطوات المتتالية، والتي من شأنها أن تحقق أحلام الكثيرين في الحصول على ثدي متناسق مع بقية الجسم، وهذه الخطوات تتمثل في الآتي:

  1. تخدير المريض موضعيًا؛ لمنع الشعور بأي ألم أو انزعاجات قد تؤثر على سير العملية بالسلب.
  2. إجراء شق جراحي بسيط في منطقة الثدي.
  3. إدخال كانيولا عبر الشق الجراحي؛ بهدف شفط الخلايا والأنسجة المتراكمة بالثدي.
  4. تمرير كانيولا جديدة بعد التخلص من الأنسجة الدهنية الغير مرغوب بها؛ من أجل تدمير الخلايا الدهنية وتفتيتها بالشكل الذي يجعل مهمة التخلص منها سهلة وبسيطة.
  5. شد الجلد في منطقة الثدي بالدرجة التي تمنح المريض الشكل والحجم الذي يرغب به.

نصائح ما بعد عملية التثدي عند الرجال بالليزر

مثلما تُمثل استعدادات ما قبل العملية أهمية كبيرة في تحقيق النتائج المأمولة، ينبغي الامتثال لبعض النصائح والتعليمات الهامة، والتي بواسطتها يستطيع المريض قضاء فترة النقاهة بشكل فعّال، وتخطي مرحلة العلاج والشفاء بشكل آمن، وهذه النصائح تتمثل في الآتي:

  • ارتداء ضمادات ضاغطة لبضعة أيام، ويتم إزالتها بالتدريج بناءًا على تعليمات الطبيب المعالج.
  • تجنب القيادة لمدة 6 أسابيع على الأقل، إذ يلزم ربط حزام الأمان أثناء القيادة، وهو ما يصعب على المريض القيام به قبل هذه المدة.
  • عدم حمل الأوزان الثقيلة، وتجنب الأنشطة اليومية المرهقة، وذلك لفترة تتراوح ما بين 3 أسابيع إلى 6 أسابيع.
  • المتابعة الدورية مع الطبيب المعالج، والإبلاغ عن أي أعراض أو مضاعفات غير طبيعية.
  • ارتداء الملابس الواسعة الفضفاضة، ومنح الثدي مساحة كبيرة؛ منعًا لزيادة الألم أو التورم، وذلك لفترة تصل إلى 4 أسابيع.

أفضل دكتور لازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر

يملك الدكتور حسين صابر أفضلية كبيرة بين أطباء الجراحة المتواجدين على الساحة الطبية حاليًا، وذلك بفضل خبراته الواسعة ونتائجه المبهرة في عمليات علاج التثدي وعمليات التجميل المختلفة، ويرجع الفضل في ذلك أيضًا إلى اعتماده على أحدث الأدوات والتقنيات التي توصل إليها الطب الحديث، وعلى رأسها تقنية الليزر.

تمنح تقنية الليزر المريض العديد من المميزات التي تتفوق على التقنيات الجراحية التقليدية، وهو ما يجعل الدكتور حسين صابر في مقدمة الأطباء المتخصصين في العمليات الجراحية التجميلية بمختلف أنواعها، فضلًا عن تقديمه للعديد من التسهيلات أثناء الدفع والسداد.

في الأخير، إذا كنت ممن يعانون من مشكلة كِبر الثدي، وتشعر بالكثير من الإحراج والتنمر الاجتماعي، يمكنك بكل سهولة إجراء عملية ازالة التثدي عند الرجال بالليزر في مصر تحت إشراف الدكتور حسين صابر، كل ما عليك فعله هو حجز استشارتك الطبية، والخضوع للفحص الطبي اللازم، وتحديد موعد العملية المناسب.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن التخلص من التثدي بدون عملية جراحية؟

من الصعب التخلص من مشكلة التثدي بطريقة طبيعية، ولكن يمكن لبعض الإجراءات أن تخفف من حدة تضخم حجم الثدي، مثل تناول الأطعمة الصحية، النوم 8 ساعات يوميًا، والابتعاد عن التدخين وشرب الكحوليات.

كم مدة التعافي بعد عملية التثدي؟

تتراوح مدة التعافي ما بين 4 إلى 6 أسابيع.

هل يمكن أن يعود التثدي بعد العملية؟

نتائج عملية إزالة التثدي بالليزر دائمة، بالتالي يصعب أن يعود الثدي إلى حجمه الغير طبيعي مرة أخرى.

هل عملية إزالة التثدي خطيرة؟

العملية ليست خطيرة أو تُشكل أي تهديد على حياة المريض.

كم تستغرق عملية التثدي عند الرجال؟

تستغرق العملية ما يقرب من 60 دقيقة.

تواصل معنا