أخبار

القائمة الأساسية

اسعار-عمليات-تجميل-الأنف.jpg

عملية تجميل الأنف هي عبارة عن عملية جراحة تهدف إلى تغيير شكل أو حجم الأنف، وهناك بعض الحالات التي قد تتعرض للإصابة بالأنف فتسبب إلى ظهور بعض المشاكل مثل انحراف بعظام الأنف أو مشكلة بالتنفس التي لها علاقة بالأنف أو وجود عيب خلقي فيكون الحل المثالي لذلك هو عملية تجميل الأنف لحل كل هذه المشاكل.

وفي هذا المقال سوف يتم توضيح عمليات تجميل الأنف بالإضافة إلى اسعار عمليات تجميل الأنف في مصر ومن هو أفضل طبيب جراح تجميل في مصر؟.

عمليات تجميل الأنف

  • عند ذكر جملة عمليات التجميل، فإن أول ما يخطر ببالك هو عمليات تجميل الأنف؛ حيث يلجأ بعض الأشخاص إلى إجراء عملية تجميل الأنف التي تعمل على تحسين تناغم وتناسق الوجه مع الأنف كما أنه يمكن اللجوء إليها في إصلاح العيوب التي تتواجد في هيكل الأنف أو العمليات الترميمية والتي يمكن أن تتم بعد التعرض لحادث خطير في حالة إذا أدى إلى حدوث تشوه أو عمل جراحة بالانف لإستئصال الأورام السرطانية.

 

  • يوجد بعض المشاكل الصحية التي تصلحها عملية تجميل الأنف مثل ” تضيق فتحة الأنف الذي يعيق حالة التنفس، وتصحيح المشاكل الخلقية في تركيبة الأنف، و إصلاح اعوجاج عظمة الأنف، علاج كسور الأنف ويكون العمر المناسب لإجراء هذه العملية في حالة إذا كان الغرض من إجراء العملية تجميلياً بحتاً بشكل كبير، كما يجب الانتظار إلى أن يكتمل نمو عظمة الأنف تماماً، و بعد تجاوز سن المراهقة على الأقل، إما إذا كان سبباً طبياً يتم إجراء العملية في سن مبكر كما يحدد الطبيب ذلك وعادة ما يستخدم مخدر موضعي بعد إجراء العملية سوف يقوم الطبيب بوضع دعامة يقوم بتثبيت الأنف على شكله وهيئته الجديدة، وتشعر بعد إجراء العملية ببعض الألام تستطيع أن تخفف من الألم الحاصل عن طريق استخدامك لمسكنات للألم بعد استشارة الطبيب، حيث تصنف عملية تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل شيوعاً في عصرنا الحالي.

عمليات تجميل الأنف

 

اسعار عمليات تجميل الأنف

ما هي اسعار عمليات تجميل الأنف في مصر؟ إذا أردت أن تعرف ذلك فيجب عليك أولا أن تعرف العوامل التي تتوقف عليها، ومن أهم تلك العوامل ما يلي:

  1. حيث تتوقف اسعار عمليات تجميل الأنف في مصر على ما الذي سوف يتم بالضبط في العملية هل هو إصلاح حاجز أنفي أم العمل على إستعادة مظهر الأنف وتصحيح شكل الأنف وجعله بالشكل المتناسق مع الوجه وإصلاح ما فشل في عملية سابقة أم أنه إصلاح تشوه.
  2. كما تتوقف اسعار عمليات تجميل الانف على تكلفة التخدير والتعقيم؛ قبل إجراء العملية هناك خيارين للتخدير إما أن يكون تخدير موضعي أو تخدير كلي كما يعتمد ذلك الخيار على حالة وطبيعة المريض ورؤية الطبيب وعلى تفضيلات المريض أيضاً، وأضف إلى ذلك تكلفة الأدوية والفحوصات وتعقيم الأدوات الجراحية.
  3. تتوقف تكلفة عملية تجميل الانف في مصر أيضا على أجر الفريق الطبي الذي سوف يشارك في العملية مع الطبيب والتي تعتمد على خبرته وتمارسه ومهاراته في إجراء العملية الجراحية.
  4. المكان أو البلد الذي سوف تجرى فيها عمليات تجميل الانف.

 

أنواع عمليات تجميل الأنف

تتعدد أنواع عمليات تجميل الأنف حيث أن هناك عدة أنواع من عمليات تجميل الأنف، التي تساعد جميعها في حل المشكلات التي تتعلق بمظهر وشكل الأنف أو تعرضها لأية من المشاكل الأخرى التي قد تؤثر بشكل عام على قدرة المريض على التنفس أو النوم بالشكل المريح، وهناك طرق جراحية لتجميل الأنف وطرق غير جراحية ومن ضمن عمليات الأنف تجميل الأنف عن طريق استخدام مادة الفيلر و البوتكس أو تجميل الأنف بالخيوط.

ومن ضمن أهم أنواع عمليات تجميل الأنف الأخرى:

  1. عملية تصغير الأنف.
  2. تعديل زوايا وشكل الأنف.
  3. جراحات الأنف الترميمية.
  4. عملية تجميل الأنف.
  5. تغيير شكل الأنف بالكامل.

 

أنواع عمليات تجميل الأنف

تكلفة تجميل الأنف بالليزر

تكلفة تجميل الأنف بالليزر، في بداية الأمر عند مقارنة عمليات تجميل الأنف التقليدية مع عملية تجميل الانف بالليزر وجد أن الجلد يتراجع كما هو بالشكل المفرط مع زيادة سمك الغضاريف في حوالي 13٪؜ من العمليات التقليدية مع عدم حدوث ذلك عند إجراء عملية تجميل الانف بالليزر لذلك تتعدد مميزات عملية تجميل الانف بالليزر وهي كما يلي:

  1. تجميل الأنف دون حدوث أي شقوق جراحي على الجلد والمريض يكون أكثر سعادة بالنتيجة عند إجراء عملية تجميل الانف بالليزر بمعدل أكثر من العملية التقليدية.
  2. لا تصاحب حالة تورم شديدة مثل التدخل الجراحي حيث يكون أقل وينتهي سريعا عند إجراء عملية تجميل الانف بالليزر.

أما عن تكلفة تجميل الأنف بالليزر أو كما يُطلق عليه إعادة تشكيل الأنف بالليزر هي تعمل على إصلاح ونحت الانف عن طريق إعادة تشكيل الغضاريف والعظام وعدم إزالتها نهائياً مثل كما هو بالتدخل الجراحي وتعتبر تكلفة تجميل الأنف بالليزر في مصر مرتفعة إلى حد ما، وذلك لأن إجراء الليزر يعتبر مكلفاً، كما تحتاج العملية إلى دقة ومهارة كبيرة  وهذا هو ما يتوافر لدى الدكتور حسين صابر استشاري جراحة التجميل في مصر.

 

سعر عملية تصغير الانف

  • حيث هناك البعض يحتاج إلى البحث عن أفضل دكتور تجميل الانف في مصر يقوم بتصغير الأنف لكي تتناسب مع حجم وطبيعة الوجه حيث قد تكون الأنف أكبر حجما من معالم الوجه الأخرى ويرغب المريض في إعطاء مظهر جمالي وحيوي أفضل من خلال العمل على إزالة ضيق في عرض الأنف أو تغيير الزاوية بين الفم والأنف أو العمل على إزالة بعض العظام والغضاريف كما يختلف سعر عملية تجميل الأنف حسب درجة صعوبة العملية ومدى التغيير بالإضافة غلى تتوقف عملية تصغير الانف بناءاً على عدة عوامل تتضمن على: نوع التقنية المستخدمة في تصغير الانف وخبرة طبيب الجراح المعالج وطبيعة وحالة المريض.

أخيراً

مع نهاية هذا المقال الذي تم توضيح كل ما يخص اسعار عمليات تجميل الأنف وعن تكلفة عمليات تجميل الأنف بالليزر في مصر وأفضل طبيب تجميل في مصر لذلك من الضروري الحرص على تناول الأدوية المقررة وإتباع كافة التعليمات التي يقررها دكتور  حسين صابر حميدة استشارى جراحة التجميل والاصلاح وجراحات السمنة المفرطة للحصول على أفضل النتائج المطلوبة والحصول على الجسم المتناسق والشكل المثالي الذي ترغبين به وفي حالة إذا كان هناك استفسار عن اسعار عمليات تجميل الأنف يرجى التواصل معنا ليتم الرد عليك بكافة التفاصيل.


تواصل معنا


اتصل بنا

أقرأ أيضا:

افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر

افضل دكتور حقن الوجه بالبوتكس في مصر

افضل دكتور تجميل انف في مصر


Image-RecoveredEFWEREWQD.jpg

من هو افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر في البداية تعد عملية تجميل الأنف من العمليات التجميلية الأكثر شيوعاً وعلى الرغم من كونها عضو صغير في الحجم إلا أنها تؤثر كثيراً على شكل وطبيعة الوجه و المظهر العام إلى حد كبير. كما تسبب الكثير من الضيق لصاحبها وفي حالة إذا كان يوجد بها بعض العيوب أو المشاكل.

لا حاجة بعد الآن لاحتمال عيوب في الأنف، فقد تقدمت جراحات تجميل الانف كثيراً جداً و بالرغم من كونها واحدة الجراحات المعقدة التي تحتاج للكثير من الدقة و المهارة، إلا أنها أصبحت من ضمن أكثر الجراحات التجميلية إنتشاراً.

 

عمليات تجميل الانف

تعد عمليات تجميل الأنف عملية بسيطة ودقيقة جداً حيث يقوم فيها الدكتور الجراح المختص بتغيير في الهيكل والشكل العام للأنف سواء بإزالة أو بإضافة جزء من العظام أو الغضاريف فتصبح النتيجة بالتصغير أو التكبير للأنف للحصول على الشكل المثالي أو الشكل المتفق عليه بين الدكتور والمريض كما إن مقاييس جمال الأنف تختلف من شخص لاّخر وذلك على حسب شكل الوجه و الملامح العامة وتناسق الملامح مع بعضها بشكل عام فمن الممكن أن تكون هناك أنف مثالية لدى ملامح وجه معين ولكن في حالة إذا قرر شخص أخر التشبه بهذه المقاييس قد لا تليق به ولا تكون جميلة في أغلب الأحيان.

 

أنواع عمليات تجميل الانف

هناك 3 أنواع من عمليات تجميل الأنف التي يتم اللجوء إليها على حسب احتياج كل حالة وحجم ما تعانيه تلك الأنواع هي كما يلي:

الإجراءات التجميلية:

يتم إجراؤها على الأنف لإصلاح العيوب الرسمية أو الالتواء أو النتوءات… تشمل عيوب الشكل: عيوب في الطول والعرض والارتفاع وشكل أنف الأرنب أو انخفاض حجم الأنف.

العمليات الجراحية الوظيفية:

يتم إجراؤها بعد تعرض الأنف لحادث أثر على وظيفته.

إجراء الإصلاح:

لإصلاح العيوب الخلقية، مثل الشفة المشقوقة، المرتبطة بتشوه في شكل الأنف

 

دواعي اللجوء إلى عمليات تجميل الانف

  1. يقوم الناس بحجز موعد في عيادة أفضل طبيب تجميل الانف في مصر لتجميل شكل الأنف بجراحة تجميلية بسيطة. ومع ذلك، يجب توضيح أن زيارة عملية تجميل الأنف لا تهدف فقط إلى تحسين شكل الأنف.
  2. هناك حالات أخرى من التشوهات في الغضروف الأنفي أو انحناء الحاجز الأنفي (الحاجز العظمي بين الممرات الأنفية). غالبًا ما تكون هذه المشاكل مصحوبة باضطرابات تنفسية، مثل ضيق التنفس أثناء النوم.
  3. يمكن أن يتسبب انحناء الحاجز الأنفي في تضييق إحدى فتحتي الأنف، مما يسبب صعوبة في التنفس عند النوم على جانب واحد.
  4. عيوب في مخرجات الحروف.
  5. بناءً على ما سبق، نستنتج أن عملية تجميل الأنف تهدف إلى تحسين شكل الأنف أو إصلاح التشوهات الناجمة عن الإصابات والحوادث، بالإضافة إلى علاج بعض العيوب الوظيفية.

 

كيفية إجراء عمليات تجميل الانف

  1. أثناء عملية تجميل الأنف، يعالج الجراح جميع محتويات الأنف، بما في ذلك الأنسجة والجلد والدهون والغضاريف والأنسجة الرخوة والعظام.
  2. يقوم الجراح بتخطيط الأنف وتحديد الأجزاء التي يريد إزالتها والتي يريد التخلص منها.
  3. يتم تنفيذ العملية تحت تأثير التخدير العام. في معظم الحالات، في بداية العملية، يفتح الجراح فتحة بسيطة جدًا في الأنف أو الأرنب الأنفي حتى تتمكن الأجهزة الدقيقة المستخدمة لإعادة تشكيل بنية الأنف من الدخول.
  4. إذا كان الهدف من الجراحة هو تصغير الأنف، أو إذا كان عريضًا أو طويلًا أو به عظام بارزة، تتم إزالة العظام أو الأنسجة أو الدهون الزائدة بعد فتح الجلد ثم إعادة تشكيل الأنف.
  5. عندما يكون الغرض من الجراحة هو تكبير الأنف بسبب ضمور الأنف أو نقص الأنسجة في الأنف أو الأنف الصغير، يقوم الجراح بزراعة أجزاء من الجسم، سواء كانت الأنسجة أو الغضاريف أو الدهون، في الأنف بحيث يتم إعادة تشكيل الأنف.

 

افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر

من هو افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر؟ حيث كم مرةٍ سمعت عن أشخاص قد خضعوا لعمليات تجميل في الأنف وكانت النتائج غير مُرضية وغير محققة نسبة النجاح المنشود، فاضطروا إلى تكرار العملية من أجل تصحيح النتائج السابقة؟ فمن المؤكد أنكَ سمعت ذلك كثيرًا من حولك لذلك، تجدر الإشارة إلى أن اختيار طبيب تجميل الأنف ذو الخبرة الواسعة في إجراء هذه الأنواع من العمليات يعد خطوة مهمة وضرورية لتُجنِب الشخص الحصول على نتائج غير مُرضية أو شكل أنف غير متناسق ومن ضمن المهارات التي لابد أن تتوافر لدى  افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر هي ما يلي:

  1. التخصص: يجب أن يكون الطبيب حاصلًا على درجات متقدمة (الدكتوراه ودرجة الماجستير) في عملية تجميل الأنف.
  2. الخبرة: يجب أن يتمتع الطبيب بعدد كبير من سنوات الخبرة العملية التي تمكنه من علاج جميع الحالات بشكل احترافي وسهل، بغض النظر عن مستوى تطوره. الخبرة الأكاديمية (العلمية) وحدها ليست كافية.
  3. الحس الإبداعي والفني: بالنسبة لأطباء الجراحة التجميلية، من الأفضل الجمع بين العلم والحس الفني، حيث يجب أن تبدو نتائج عملية تجميل الأنف طبيعية وتتوافق مع ملامح الوجه. لا يمكن تحقيق ذلك إلا إذا كان لدى الطبيب حس فني يساعده على تكييف شكل الأنف مع خصائص كل شخص.

وهو ما يتوافر لدى الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل والذي يصنف واحد من افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر نتيجة خبرته الكبيرة وتجاربه الناجحة في عمليات تجميل الانف.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عمليات تجميل الانف والاستفسار عن  تكلفة عمليات تجميل الانف في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


Imagewqdqwdqwqq.jpg

30 نوفمبر، 2022 hatem digiflyتجميل الأنف

ما هو سعر عملية تصغير الانف في مصر؟ هناك الكثير من يبحث عن عملية تصغير الأنف للتخلص من حجم الانف الكبيرة والغير متناسقة مع طبيعة الوجه حيث تطورت عملية تجميل الأنف بحيث أصبحت لها تطبيقات أكثر تنوعًا، مثل تحسين وظيفة الأنف بعد الإصابة أو المرض أو المساعدة في التخلص من مشاكل التنفس التي تؤثر على النوم والقدرة على ممارسة الرياضة والهدف من عملية تجميل الأنف هو العمل على إعادة الأنف المظهر والوظيفة المرغوبة للمريض، مع الأخذ في عين الاعتبار نوع الجلد وبنية الوجه بالكامل.

 

عملية تصغير الانف في مصر

  • قبل التعرف على سعر عملية تصغير الانف في مصر لابد من التعرف أولاً عن ما هي عملية تصغير الانف هي إجراء تجميلي للوجه، وعادة ما يتم إجراؤه لتحسين المظهر أو إعادة بناء الأنف وأثناء عملية تجميل الأنف، حيث يتم تعديل الغضاريف وعظام الأنف أو إضافة الأنسجة للعمل على تحسين المظهر البصري للأنف وكثيرًا ما يتم إجراء عملية تجميل الأنف أيضًا بهدف إصلاح كسور الأنف، وعندما يتم استخدام تجميل الأنف بهدف إصلاح كسور الأنف، ويعد الهدف  الرئيسي هو استعادة مظهر الأنف الذي كان موجودًا قبل الإصابة حيث يكون رأب الحاجز الأنفي إجراء ذو ​​صلة حيث يتم إجراؤه للمرضى الذين يعانون أيضًا من حالات انسداد الأنف.

 

  • عند اختيار هذا النوع من الجراحة، يمكن لأي شخص أن يختار تقليل الحجم الكلي للأنف أو التركيز على مناطق محددة تحتاج إلى تقليل، مثل تصغير الأطراف أو جراحة النتوء. أثناء عملية تجميل الأنف، يتم تعديل الحجم عادةً عن طريق إزالة العظم من الأنف أو عن طريق إزالة الغضروف للحصول على الحجم والشكل المطلوبين والحفاظ على سعر عملية تجميل الأنف بسعر معقول.

 

الاستعدادات قبل إجراء عملية تصغير الانف

  1. هناك بعض الاستعدادات التي يجب على المريض القيام بها قبل الخضوع لجراحة تجميل الأنف.
  2. يطلب المريض معرفة التاريخ الطبي الكامل للمريض، بما في ذلك تاريخ احتقان الأنف وأي نوع من الأدوية التي يتناولها.
  3. يجب على المريض أيضًا إجراء بعض الفحوصات الطبية، مثل بعض اختبارات الدم التي يراها الطبيب مناسبة والفحص البدني فحص سماكة الجلد حول الأنف وقوة الغضروف الأنفي.
  4. بالإضافة إلى ذلك، قبل أسبوعين على الأقل من الجراحة، يجب على المريض تجنب تناول الأدوية التي تمنع تجلط الدم، وكذلك تجنب التدخين أو شرب المشروبات الكحولية.

 

خطوات عملية تجميل الأنف

 يتم إجراء عملية تجميل الأنف في عدة خطوات متتالية وسوف نوضح من خلال السطور التالية أهم تلك الخطوات وهي كما يلي:

  1. يتم تخدير المريض.
  2. يتم إجراء عملية تجميل الأنف تحت التخدير العام أو الموضعي، اعتمادًا على نوع الجراحة التي يحتاجها المريض. يتم إجراء شق جراحي في الجزء الأمامي من الأنف أو داخل الأنف، حسب الحاجة.
  3. يتم إعادة تشكيل الأنف أو تلفه، أو يتم وضع دعامات الغضروف داخل الأنف لإصلاح العيب.
  4. إغلاق الشق الجراحي بغرز طبية صغيرة.
  5. يتم نقل المريض إلى غرفة العلاج الطبي حتى تستقر حالته ومن ثم يمكنه العودة إلى المنزل.

 

فوائد عملية تصغير الأنف

تتعدد الفوائد والمميزات الناتجة عن عملية تصغير الأنف وسوف نتناول أهم تلك الفوائد والمميزات من خلال السطور التالية وهي كما يلي:

  1. ضبط حجم الأنف ليتناسب مع الوجه تحسين شكل جسر الأنف مع تحسين عرض الأنف وحجم الجسر وموضع فتحتي الأنف.
  2. يؤدي ضبط حجم فتحتي الأنف الكبيرة أو العريضة أو المقلوبة، عند تكبير طرف الأنف أو غمره أو العكس، إلى تحسين قدرة المريض على التنفس.
  3. بعد الجراحة، لا يحتاج المريض إلى الكثير من الوقت للتعافي والعودة إلى الحياة الطبيعية.
  4. لا تسبب العملية العديد من المضاعفات.
  5. تكلفة عملية تصغير الانف في مصر مناسبة للعديد من الفئات.
  6. تصحيح الحاجز الأنفي، والذي يمكن أن يؤثر على التنفس ويسبب عدم الراحة.

 

تجميل الانف بالليزر في مصر

  • عند مقارنة عملية تجميل الأنف التقليدية مع عملية تجميل الأنف بالليزر، وجد أن الجلد يتراجع بشكل مفرط في حوالي 15٪ من الإجراءات التقليدية مع زيادة سمك الغضروف، في حين أن عملية تجميل الأنف بالليزر ليست كذلك.
  •  من أهم خصائص عملية تجميل الأنف بالليزر أن المريض يكون أكثر ارتياحًا للنتيجة عندما يتم إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر بمعدل أعلى أثناء الجراحة مقارنة بالجراحة التقليدية.
  • يكون التورم بعد الجراحة طفيفًا وينتهي بسرعة عند إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر.
  • لا يسبب نزيفًا في المريض مقارنة بالطرق الجراحية.
  • دقة هدفك تقع ضمن النطاق المحدد. وفر على نفسك وقت الإجراء.
  • لا يحتاج المريض إلى الخضوع للتخدير العام إذا تم إجراء العملية باستخدام الليزر.

 

تصغير الانف بالليزر في مصر

يلجأ بعض الأشخاص إلى عمليات تجميل الأنف التي تعمل على تحسين تناغم الوجه والأنف ومنها عملية تصغير الانف بالليزر في مصر التي يمكن اللجوء إليها في  بهدف تصغير حجم الأنف لكي تتناسب مع طبيعة وشكل الوجه كما أصبحت تقنية الليزر من ضمن التقنيات .الأكثر كفاءة وفعالية في تصغير الانف بنجاح

 

سعر عملية تصغير الانف في مصر

  1. تعتمد سعر عملية تصغير الانف في مصر على ما يتم إجراؤه بالضبط أثناء العملية، سواء كان إصلاح الحاجز الأنفي، أو استعادة مظهر الأنف، أو إصلاح العيوب من الجراحة السابقة، أو إصلاح التشوه.
  2. تكاليف التخدير والتعقيم. قبل الجراحة، هناك خياران للتخدير، إما التخدير الموضعي أو التخدير العام.
  3. يعتمد هذا الخيار على حالة المريض ووجهة نظر الطبيب وتفضيلات المريض. بالإضافة إلى تكلفة تعقيم الأدوات الجراحية.
  4. تعتمد تكلفة عملية تجميل الانف في مصر على رواتب الفريق الطبي الذي سيشارك في العملية مع الطبيب ويعتمد على خبرته ومهاراته لإجراء العملية. هذا ما هو متاح من الدكتور حسين صابر
  5.  تكلفة المستشفى والمركز الجراحي.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن سعر عملية تصغير الانف في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل الانف في مصر وما هي سعر فيلر الأنف في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء تجميل الأنف والاستفسار عن سعر عملية تصغير الانف في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


Imagewefewgtew.jpg

28 نوفمبر، 2022 hatem digiflyتجميل الأنف

من هو افضل دكتور تجميل انف في مصر؟ في البداية عند ذكر جملة عمليات التجميل، فإن أول ما يخطر ببالك هو سعر عملية تجميل الأنف؛ حيث يلجأ بعض الأشخاص إلى إجراء عمليات تجميل الأنف التي تعمل على تحسين تناغم الوجه مع طبيعة وشكل الأنف كما أنه يمكن اللجوء إليها بهدف علاجي كما هو الحال في إصلاح العيوب في هيكل الأنف أو العمليات الترميمية التي يمكن أن تتم بعد التعرض إلى حادث خطير أدى إلى حدوث تشوه أو بعد إجراء عمليات جراحية أخرى مثل عمليات استئصال الأورام السرطانية وغيرها من العوامل الأخرى.

 

تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف هي عملية جراحية بسيطة ودقيقة جداً للغاية حيث يقوم فيها الدكتور الجراح المختص على عمل تغيير في الهيكل والشكل العام للأنف سواء كان بإزالة أو بإضافة جزء من العظام أو الغضاريف وتكون النتيجة بالتصغير أو التكبير للأنف وذلك للحصول علي الشكل المثالي أو الشكل المتفق عليه بين الدكتور والمريض للحصول على أفضل النتائج المرضية والمطلوبة.

 

كيفية التحضير والاستعداد لعملية تجميل الأنف؟

عند الرغبة في الخضوع إلى عملية تجميل الأنف لابد من التحضير والاستعداد قبل الخضوع إلى العملية ومن ضمن هذه الاستعدادات ما يلي:

  1. الحرص على إجراء كافة الفحوصات المخبرية اللازمة.
  2. قد يطلب منك الطبيب الحرص على تناول أدوية معينة أو تنظيم الأدوية التي قد تتناولها.
  3. لابد من تجنب تناول بعض الأدوية مثل الأسبرين والمضادات لأنها تزيد من فرصة حدوث نزيف دموي.
  4. من المهم الإقلاع عن التدخين إذا كنت مدخناً لمدة إسبوعين على الأقل قبل العملية.

 

خطوات عملية تجميل الأنف 

تتعدد الإجراءات أو الخطوات الواجب إتباعها عند الرغبة في إجراء عملية تجميل الأنف ومن ضمن هذه الخطوات المتبعة ما يلي:

  1. أولاً، سيتم تخديرك، وعادة ما يتم تخديرك بالكامل. هذا يعني أنك ستنام أثناء الجراحة. في بعض الأحيان يمكن القيام بذلك بالتخدير الموضعي. أنفك مخدر ومسترخي ولم تعد تشعر بالألم.
  2. أثناء العملية، يقوم الجراح بعمل شقوق في الأنف. في الحالات الأكثر صعوبة، قد يقوم الجراح أيضًا بعمل شقوق عبر قاعدة الأنف.
  3. يقوم الجراح بإعادة تشكيل العظام الداخلية والغضاريف تجعلك تبدو أكثر راحة.

 

التعافي من عملية تجميل الأنف 

  1. بعد الجراحة، ارتدِ جبيرة الأنف لمدة أسبوع تقريبًا.
  2. بعد الجراحة، يمكنك توقع حدوث تورم وبعض الكدمات حول عينيك، والتي ستتحسن بعد اليوم الثالث، ولكنها قد تستغرق ما يصل إلى أسبوعين.
  3. توقع أن يكون أنفك مصابًا بتورم خفيف قد لا تلاحظه. سيختفي في غضون الأشهر الستة المقبلة وسيكون الشكل النهائي للأنف نظيفًا بمجرد شفاءه تمامًا.
  4. يجب تجنب الأنشطة الشاقة أو ممارسة الرياضة لمدة 3 إلى 6 أسابيع بعد الجراحة.
  5. يمكنك العودة إلى أنشطتك الاجتماعية في أقرب وقت ممكن في غضون 2 إلى 3 أسابيع.

 

افضل دكتور تجميل انف في مصر

  • الطب التجميلي هو تخصص طبي مستقل. لذلك، يجب أن يكون جراح التجميل متخصصًا في مجاله، وأن يكون حاصلًا على مؤهل علمي في هذا التخصص المحدد وليس محترفًا خارج تخصص التخصصات الطبية الأخرى دون الحصول على درجة علمية أو إكمال برامج تدريبية مكثفة في هذا المجال.
  • فالسؤال هنا هو من افضل دكتور في مصر عمليات تجميل الأنف للرد على هذا السؤال بكل ثقة هو دكتور حسين صابر لخبرته العملية والعلمية في مجاله. هذا بالإضافة إلى مهارته ولمساته الفنية التي تساعد على تحقيق نتائج رائعة وطبيعية غير واضحة، مما يزيد من رضا الناس عن شكلها النهائي بعد جراحة تجميل الأنف.
  • حيث يقوم على تقييم بنية الأنف وميزات الوجه الأخرى. بعد هذا التقييم، ستتمكن من معرفة ما إذا كانت توقعاتك واقعية.
  • كما سيأخذ أيضًا في الاعتبار صحتك العامة ويناقش المخاطر ووقت التعافي معك. هناك العديد من التقنيات لإعادة تشكيل الأنف. بمجرد أن تقرر متابعة الإجراء، سيصف الطبيب التقنية التي يجب استخدامها لذلك يصنف الدكتور حسين صابر على أنه من افضل دكتور تجميل انف في مصر.

تكلفة عملية تجميل الانف

  1. تختلف اسعار عملية تجميل الأنف حسب حالة المريض ونوع المشكلة. بالنظر إلى مسألة ما إذا كنت تعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي أم لا، يطبق الدكتور حسين صابر نظام تسعير مناسب لجميع المرضى، لأنه يوفق بين جودة العمل والسعر المقبول لجميع الفئات. ليس هناك شك في أن أفضل طريقة لتحديد تكلفة عملية تجميل الأنف هي زيارة الطبيب والخضوع لفحص شامل ثم تحديد التكاليف وفقًا لحالتك.
  2. كل واحدة فريدة من نوعها ولها متطلباتها الخاصة. لا تقلق، يمكنك الاتصال بنا على WhatsApp للحصول على التكاليف التقريبية كما يجب أن تفكر في مهارات الطبيب وخبرته، وكذلك نوع الجراحة التجميلية التي يتم إجراؤها. تعتبر راحتك وقناعتك مع طبيبك من أهم أسباب نجاح مستحضرات التجميل التي تبحث عنها. لذلك، اختر الطبيب الذي تشعر بالأمان معه.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية تجميل الأنف تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل انف في مصر وما هي اسعار عملية تجميل الأنف وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تجميل الأنف والاستفسار عن السعر وتكلفة عملية تجميل الأنف في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


سعر-فيلر-الأنف-في-مصر.jpg

25 أكتوبر، 2022 adminتجميل الأنف

كم هو سعر فيلر الأنف في مصر؟ حيث أن تجميل الانف بالفيلر يحقق التوافق والانسجام الكبير مع باقي معالم وتفاصيل الوجه دون اللجوء إلى التدخل الجراحي حيث أن تجميل الأنف بالفيلر يمكن أن يحدث تغييراً كبيراً في شكل الأنف وحجمه وتصحيح زاوية الأنف وذلك بفضل حقن فيلر الأنف في المنطقة.

ومع فيلر الأنف، يمكنك العمل على تعديل سطح عظام الأنف أو جعل طرف الأنف يبدو أكثر ارتفاعًا ذلك يعد من اهم اجراءات تجميل الانف بدون جراحه التي لا تظهر أي تفاعلات حساسية أو مضاعفات لأنها تحتوي على مكونات متوافقة مع الجلد.

 

سعر فيلر الأنف في مصر

فيلر الأنف أو ما يسميه البعض بفيلر الخشم هو عبارة عن لمسة جمالية مع حمض الهيالورونيك المطبق الذي يعمل على تصحيح التشوهات في الأنف ويتم عمل تجميل الانف بالفيلر عن طريق الحقن وذلك وفقًا لهيكل الأنف وجلد الأنف والغضاريف والعظام بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجميل الأنف بدون اللجوء إلى التدخل الجراحي

كما يعد حقن الفيلر هو الأنسب لهياكل الأنف مع حزام على الأنف أو نهاية منخفضة ويمكن للأشخاص الذين لديهم أنف رقيق جدًا أن يجعلوا أنفهم تبدو أكثر سمكا وذلك عن طريق جعل أنفهم أكثر سمكا.

 

ما هي أنواع حقن الفيلر للأنف في مصر؟

هناك عدة أنواع مختلفة لحقن الفيلر التي تستخدم في تجميل الأنف ومن ضمن هذه الأنواع ما يلي:

حمض الهيالورونيك

يوجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في الجسم حيث يوجد بتركيزات عالية في السائل حول العينين. يوجد أيضًا في الأنسجة الضامة اللينة. يوجد أيضًا في بعض أنسجة الغضاريف والمفاصل والجلد. يتم استخراج حمض الهيالورونيك ثم إعادة صياغته واستخدامه في الحقن التجميلية.

إنها واحدة من أكثر أنواع الحشوات القابلة للحقن شيوعًا اليوم. تُستخدم حقن حمض الهيالورونيك لتحسين مظهر الجلد وتقليل التناقص، حيث تعمل على تحسين الندبات و خطوط الابتسامة العميقة وتحسين الحواجب المطرودة.

 بولي  ألكيليميد

هو حشو جلدي دائم يستخدمه جراحو التجميل غالبًا لعلاج التجاعيد العميقة أو الندوب الكهفية. يتم استخدامه لتقوية عظام الخد والفكين والتعويض عن حجم الوجه المفقود نتيجة الشيخوخة

بولي ألكيليميد متوافق بيولوجيًا مع أنسجة الجلد ولا يتطلب اختبار الحساسية أو يتداخل مع الأشعة السينية. تتشكل طبقة رقيقة من الكولاجين ببطء حول حشوات البولي ألكيليميد على مدار شهر تقريبًا، ويمكن أيضًا إزالة هذا المنتج بمرور الوقت.

حمض البوليلاكتيك 

هو مادة اصطناعية تجعل الجسم ينتج الكولاجين، ولهذا السبب يُعرف بأنه مادة محفزة. إنه غير سام وقابل للتحلل البيولوجي

تم استخدامه كمادة خياطة لأكثر من (40) عامًا. يفضل استخدام حمض Polylactic في النصف السفلي من الوجه. يتم استخدامه لملء الشفاه الرقيقة وعلاج الطيات الأنفية العميقة. يحفز حمض اللاكتيك إنتاج الكولاجين في الجسم، لذلك لا توجد نتائج فورية.

ومع ذلك، تظهر النتائج تدريجيًا على مدار بضعة أشهر وغالبًا ما يستغرق الأمر 3 جلسات شهرية لتحقيق النتائج المرجوة.

هيدروكسيباتيت الكالسيوم 

هو مركب يشبه المعادن يوجد بشكل طبيعي في عظام الإنسان. غالبًا ما يستخدم لعلاج التجاعيد المتوسطة إلى الشديدة، وتحسين حجم الخد، وميزات الوجه الأخرى. يتم إنتاج هيدروكسيباتيت الكالسيوم صناعيًا، مما يعني عدم استخدام أي منتجات حيوانية أو حيوانية، مما يقلل من خطر الحساسية، لذلك لا يلزم إجراء اختبارات حساسية الجلد

يوفر هيدروكسيباتيت الكالسيوم نتائج طبيعية ولا ينتقل من مكان إلى آخر، وله آثار جانبية قليلة جدًا، وقد تم استخدامه بأمان لأول مرة في طب الأسنان والجراحة الترميمية.

كريات بولي ميثيل ميثاكريلات الدقيقة 

عبارة عن حشوات شبه دائمة. يتم استخدامها لعلاج التجاعيد المتوسطة إلى العميقة. يمكن استخدامها أيضًا لملء الندبات المثقوبة وتكبير الشفاه الرقيقة.

كيف يتم تجميل الأنف بحقن الفيلر؟

تجميل الأنف بحقن الفيلر

  1. يتم تجهيز الحالة لحقن الفيلر قبل ملء الأنف مباشرة.
  2. يتم وضع كريم مخدر فعال على الأنف لضمان تنميل الأنف.
  3. اعتمادًا على بنية الأنف، سيحدد الطبيب المناطق التي سيتم تطبيق حشو الأنف عليها.
  4. يتم حقن حشو الأنف في مناطق محددة لجعل الأنف يبدو أفضل.
  5. عادةً ما تستغرق عملية تجميل الأنف باستخدام حشو الأنف من 15 إلى 30 دقيقة للحصول على أفضل النتائج باستخدام حشو الأنف قبل وبعد جراحة حشو الأنف.

 

الحالات التي يعالجها فيلر الأنف 

  1. يمكن استخدام فيلر الأنف لتوفير حلول لشكل الأنف الصغير غير المتناسب مع بقية الوجه.
  2. في الحالات التي يتم فيها تصغير الأنف بدون جراحة، يمكن إجراء هذا الإجراء بعد الجراحة للحصول على فاتورة بنسبة 100٪ من النتائج الجراحية.
  3. يجب عليك زيارة طبيب التجميل قبل تقييم حجم الأنف وعدم تناسقه مع بقية الوجه.
  4. لا يرجع العيب إلى حجم الأنف كما يفكر المريض، بل إلى نحافة منطقة الخد، مما يجعل الأنف يبدو كبيرًا جدًا.
  5. يعالج تصحيح الأنف بحشو حالات التصاق طرفي الأنف بالوجه ويصحح حشوة الأنف التي لها انتفاخ غير طبيعي على الوجه.
  6. تعالج إبر حشو الأنف حالات الأنف غير المنتظم أو الاختلاف في أحد طرفي الأنف.
  7. لتحقيق النتيجة المرجوة، يمكن إضافة اللمسات الجمالية باستخدام حشو الأنف أو حشو الخشم.
  8. في الحالات التي يرغب فيها المريض في رفع الأنف بحشو، قد لا تكون النتائج مرضية للغاية، لأن هذه الحالة تتطلب تدخلًا جراحيًا، أولاً عمل شقوق تعديل غضروف أو عظام معينة عند تكوين الأنف، ثم يمكن إضافة لهجات جمالية.

 

سعر فيلر الأنف في مصر

لا يمكن تحديد سعر فيلر الأنف في مصر بشكل نهائي وذلك لأن تعتمد تكلفة وسعر حقن الفيلر في مصر على نوع الفيلر المستخدم وعدد الحقن اللازمة، هذا بالإضافة إلى مهارة وخبرة الجراح والشهادات الحاصل عليها.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن سعر فيلر الأنف في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل الأنف في مصر وما هي سعر فيلر الأنف في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء تجميل الأنف بالفيلر والاستفسار عن سعر فيلر الأنف في مصر

يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا


دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان