• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 1008188095
عملية تجميل الأنف الطويل في مصر

أتعاني من مشكلة الأنف الطويل، أترغب في حل جذري وسريع لاستعادة الثقة المفقودة بسبب هذه المشكلة، إذاً سيتطلب الأمر إجراء عملية تجميل الأنف الطويل في مصر، والتي تعمل على تصغير الأنف وإعادة تشكيلها مرة أخرى بما يتناسب مع ملامح الوجه.

وفي هذا المقال سنتعرف على ماهية عملية تجميل الأنف الطويل في مصر، وما الإجراءات التي تطلبها العملية، والأضرار المحتمل حدوثها، بالإضافة إلى أسعار العملية وأفضل جراح متخصص في مثل هذا النوع من العمليات.

 

عملية تجميل الأنف الطويل في مصر

أصبحت عمليات تجميل الأنف الطويل في مصر الأكثر شيوعاً على الإطلاق، نظراً لعدم رضا أصحاب الأنف الطويل عن مظهرهم وشكلهم الخارجي، حيث يرون أنهم غير مقبولين اجتماعياً، إضافة إلى افتقاد الثقة بأنفسهم بين أقرانهم، لأنهم لا يتمتعون بنفس الجمال والإطلاق وتناسق ملامح الوجه كما الآخرين، وفي بعض الأحيان قد تتسبب الأنف الطويل في مشاكل التنفس، وهو ما جعل حلول المشكلة تقتصر على إجراء عملية تجميل الأنف الطويل في مصر.

 

فوائد عملية تجميل الأنف الطويل في مصر

بالنسبة للرافضين والغير راضين عن مظهر أنفهم الطويل، فإن الحل الأمثل يكمن في عملية تجميل الأنف الطويل في مصر، فهذا الإجراء يساعد على تقليل حجم الأنف، وتحسين نسب الوجه وملامحه المختلفة، إضافة إلى تنعيم النتوءات الموجودة على عظمة الأنف، وتقليل فتحات الأنف المتسعة، والتي تسبب الكثير من العوائق، سواء كانت متعلقة بالعلاقات الاجتماعية، أو متعلقة بالقدرة على التنفس وممارسة أبسط المهام بأقل مجهود يذكر.

عملية تجميل الأنف الطويل في مصر

المرشحون لعملية تجميل الأنف الطويل

تخضع عملية تجميل الأنف الطويل وغيرها من العمليات الجراحية التجميلية إلى بعض الشروط، والتي يجب أن تتوافق بعضاً منها مع حالة المريض، وهذه الشروط تتمثل في الآتي:

  1. الغير راضين عن شكل أنفهم، وكم المضايقات والمواقف المحرجة التي يتعرضون لها، وهو ما جعل الطلب على عملية تجميل الأنف الطويل يزداد يوماً بعد يوم؛ لاستعادة الثقة المفقودة، والشعور بالمزيد من الراحة والثقة.
  2. من يعانون من صعوبات التنفس وعدم القدرة على ممارسة المهام اليومية البسيطة، وهو ما يؤثر بدوره على حياتهم بصفة عامة، ويجعلهم غير قادرين على النوم بالقدر الكافي الذي يسمح بتجديد نشاط الجسم وحيويته.
  3. الأصحاء الذين يتمتعون بصحة جيدة، ولا يعانون من الأمراض المزمنة، كأمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم وغيرها من الظروف الصحية التي تجعل مضاعفات العملية تمثل خطراً رئيسياً على حياتهم.

 

التحضير لعملية تجميل الأنف الطويل في مصر

تقتضي عمليات تجميل الأنف الطويل القيام ببعض الإجراءات التجهيزية، والتي تكمن أهميتها في النتائج المترتبة عليها، وهذه الإجراءات تتضمن الآتي:

 

1- اختيار الجراح الماهر

حسن اختيار الجراح من أكثر العوامل التي تساعد على تحقيق أفضل النتائج الممكنة، ويمكن الحكم على مدى كفاءة ومهارة الجراح من خلال العمليات الجراحية المشابهة التي قام بها، ومدى رضا أصحابها والمريض كذلك عنها، ولا يوجد في مصر أفضل من دكتور حسين صابر في إجراء هذا النوع من العمليات.

 

2- الحديث عن التاريخ المرضي

إحدى الأحاديث المتعارف عليها عند إجراء عملية الأنف الطويل، حيث يبدأ الجراح بالسؤال عن التاريخ المرضي والأدوية التي يتناولها المريض باستمرار، والعمليات التجميلية التي قام بها من قبل، إضافة إلى الأمراض التي يعاني منها، سواء كانت الحالية أو المزمنة، وعلى المريض الإجابة عن هذه الأسئلة باستفاضة، فهذه الإجابات سيترتب عليها التقنية المتبعة أثناء العملية، وقد تتوقف إجراءات العملية ككل بناءاً عليها.

 

3- معرفة النتائج والأضرار المتوقعة

ينبغي على الجراح أن يعرف أسباب ودوافع المريض نحو إجراء عملية تجميل الانف الطويل في مصر؛ ليطلعه على النتائج المتوقعة، ورسم صورة تقريبية لها، إضافة إلى الأضرار المحتمل حدوثها، وكيف يمكن أن تؤثر على الشكل العام للأنف، وكيفية السيطرة عليها.

 

4- الابتعاد عن العادات الاجتماعية السيئة

بعد الحصول على الضوء الأخضر لإجراء العملية، على المريض أن يتوقف عن التدخين وشرب الكحوليات – إن كان ملازماً عليهما – قبل وبعد العملية بشهر، فهذه المواد تبطئ من عملية الشفاء، كما تؤثر في نتيجة العملية بشكل سلبياً.

تجميل الأنف الطويل في مصر

عملية تجميل الأنف الطويل في مصر

تعتمد عمليات تجميل الأنف الطويل على طريقتين أساسيتين، الأولى هي عملية تجميل الأنف المفتوحة، والثانية هي عملية تجميل الانف المغلقة، وسنتناول كلا الطريقتين بالتفصيل، كما الآتي:

 

عملية تجميل الأنف المفتوحة

هذا الإجراء يقوم على عمل شق صغير على طول الخط الفاصل بين فتحتي الأنف، أو ما يعرف بالعمود الفقري للأنف، ومنه يتم رفع الجلد، لإعادة تشكيل شكل الأنف وإزالة الغضاريف الزائدة لتقصير الأنف، وبعدها يتم إغلاق هذا الشق بواسطة الخيوط والغرز الطبية. أهم ما يميز عمليات تجميل الأنف المفتوحة هي قلة الندوب الناتجة عنها، إضافة إلى وجوده في المنطقة السفلية من الأنف، وهو ما يجعله مختفياً عن أعين الناظرين.

أحياناً قد يضطر الجراح إلى القيام ببعض التغييرات في فتحات الأنف، حتى يتناسب حجمها مع التغيرات التي قام بها، فحجم الفتحات الكبير يجعل شكل الأنف غير متناسق، وهو ما يدفعه إلى إزالة بعض الأنسجة من أطراف كلا الفتحتين، وإعادة إغلاقهما بواسطة الغرز الطبية.

 

عملية تجميل الأنف المغلقة

أما عملية الأنف المغلقة فتعتمد على إجراء العديد من الشقوق بمناطق معينة بالأنف، ليتمكن الجراح من الوصول إلى الهيكل الأساسي للأنف، بما يسمح بإجراء التعديلات المناسبة، إلا أن هذه الطريقة لا تساعد على إجراء العديد من التغييرات، وهو ما يجعل حجم النتائج محدود للغاية، إلا أن نسب التورم قليلة للغاية، ومدة الشفاء أسرع من عملية تجميل الأنف المفتوحة.

 

أسعار عمليات تجميل الأنف الطويل

تختلف أسعار عمليات التجميل بصفة عامة وعملية تجميل الأنف الطويل في مصر بصفة خاصة، وهذا يرجع إلى بعض العوامل الأساسية، ومنها الآتي:

  • خبرة ومهارة الطبيب.
  • المستشفى أو المركز المعالج.
  • حجم التغييرات بالأنف والطريقة المتبعة بالعملية.
  • تكاليف الفحوصات الطبية قبل العملية.
  • تكاليف الإقامة بالمستشفى إن لزم الأمر.

العوامل السابقة تؤثر بشكل رئيسي في سعر عملية تجميل الأنف الطويل في مصر، إلا أنه في المجمل يترواح سعر العملية ما بين 5001000 دولار.

 

عملية تجميل الأنف الطويل في مصر

عملية تجميل عظمة الأنف في مصر

عملية تصغير الأنف في مصر | أهم المميزات والعيوب والتكلفة

سعر عملية تجميل الأنف في مصر

تعرف على اسعار فيلر الأنف في مصر