افضل دكتور حقن الوجه بالبوتكس في مصر

8 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
ewfwefwerwer.jpg

من هو افضل دكتور حقن الوجه بالبوتكس؟ حيث يعد حقن البوتكس من العلاجات التجميلية التي يتم أخذها عن طريق الحقن في الأماكن المطلوبة، وفي العادة ما تتم هذه النوعية من العلاجات في عيادة جراح التجميل المعالج دون تدخل جراحي وتحتوي حقن البوتكس على مادة تستخرج من بكتيريا منقاه تعمل على تجميد العضلات لذلك يعمل البوتكس على التقليل من ظهور الخطوط والتجاعيد بالوجه التي تحدث بسبب تعبيرات الوجه.

 

حقن الوجه بالبوتكس

البوتكس يستخدم لعلاج التجاعيد بالوجه ويتم استخدامه بأعلى درجة من الأمان منذ عدة عقود كما أن البوتكس يعمل عن طريق منع الإشارات العصبية عن العضلات في المنطقة التي يتم حقنه فيها. عندما يتم قطع تلك الإشارات العصبية، العضلات المتأثرة يحدث لها تجمد أو شلل مؤقت وعند توقف الحركة في هذه العضلات في منطقة الوجه، يوجد هناك بعض التجاعيد قد تنعم، تقل. أو حتى قد تختفي.

حيث يأتي التقدم في العمر مصحوبًا بوفرة من عيوب البشرة. وفي العادة ما يتعامل الناس مع الخطوط الدقيقة والتجاعيد وفقدان مرونة الوجه ولا يمكننا إيقاف شيخوخة بشرتنا، لكن لحسن الحظ، مع ظهور التقنيات الحديثة في طب التجميل أصبح من الممكن إبطاء تقدمها مع مادة البوتوكس. حتى الآن،تم إنشاء قائمة طويلة حول اماكن حقن البوتكس في تقنيات التجميل

 

أماكن حقن الوجه بالبوتكس

افضل دكتور حقن الوجه بالبوتكس، عند اختيار مواقع حقن البوتوكس بالوجه المناسبة للحقن، يجب أن تثق فقط بالدكتور التجميل وهو الدكتور( حسين صابر) وأن تحلل مسبقًا أي تغييرات تريد رؤيتها على وجهك. كما يمكن استخدام البوتوكس ليس فقط للأغراض الجمالية، ولكن أيضًا بالطرق العلاجية. ويمكن استخدامه لأي شخص يتراوح عمره ما بين بين 18 و 65 عامًا. في علاج تجاعيد الوجه وسوف نوضح سوياً بشكل مفصل عن مواقع حقن البوتوكس التالية وهي:

 

حقن البوتوكس على الجبين 

حيث يتم إجراء حقن البوتوكس على الجبهة منطقة الجبين وهي واحدة من المناطق التي تكون فيها التجاعيد وتعبيرات الوجه أكثر شيوعًا كما يتم تصحيح التجاعيد الأفقية على الجبهة، يتم أخذ حالة الحاجبين والجفن في الاعتبار. وهناك في بعض الأحيان يجب دمجه مع البوتوكس لرفع الحواجب. غالبًا ما يتم تطبيق البوتوكس على الجبهة باستخدام بوتوك الحواجب ليكون له تأثير قوي على الجلد.

 

حقن البوتوكس بين الحاجبين 

الخطوط بين الحاجبين المنطقة الواقعة بين الحاجبين. خطوط الفرعون، والمعروفة أيضًا باسم خطوط الأسد، هي خطوط محاكاة تجعل الشخص يبدو قويًا وكبيرًا. يمكن تصحيح هذه التجاعيد باستخدام البوتوكس بين الحاجبين. في بعض الأحيان تكون الخطوط بين الحاجبين عميقة جدًا. في هذه الحالة، يمكن ملء البوتوكس وتطبيقه معًا.

 

حقن البوتوكس تحت العينين

يتم حقن البوتوكس تحت العينين، والمعروف أيضًا باسم البوتوكس العيني. خاصة عندما نضحك، يمكن تصحيح التجاعيد حول العينين باستخدام البوتوكس حول العينين. يمكن استخدام توكسين البوتولينوم لعلاج الحول، الذي يؤثر على الأطفال والبالغين، ومشكلة العيون الكسولة وانقباضات العين، لتحسين مشاكل الرؤية الشائعة، ومساعدة العديد من الأشخاص المصابين بالأمراض.

حقن البوتوكس بالذقن

يتم تطبيق بوتوكس الذقن على تجاعيد الذقن. في الوقت نفسه، يمكن رفع زوايا الشفاه عن طريق حجب العضلات التي تسحب زاوية الشفة السفلية. يمكن أن يساعدك بوتوك الذقن على تنحيف وجهك والحصول على ذقن حاد. دور البوتوكس هو إرخاء عضلاتك. يؤثر البوتوكس بشكل أساسي على العضلات ويقلل حجمها.

 

حقن البوتوكس الأنفي 

حيث يتم حقن البوتوكس في الأنف. ما يجب فهمه في عملية تجميل الأنف غير الجراحية هو رفع طرف الأنف بالبوتوك وإخفاء قوس الأنف بحشو. يتم استخدام طرف البوتوكس في الأنف لتصحيح طرف الأنف الذي يسقط عند الضحك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصحيح خطوط التعبير في الجزء العلوي من الأنف عن طريق تطبيق البوتوكس على الأنف.

 

هل حقن الفيلر يؤثر على الحامل؟

  • قد تطرح العديد من النساء هذا السؤال، وخاصة النساء اللواتي يلجأن غالبًا إلى حقن البوتوكس والفيلر قبل الحمل. في الواقع، لا توجد دراسات تؤكد أن هذه المواد تشكل خطرًا مباشرًا على الجنين. ولا توجد أي دراسة تظهر أن هذه الحقن لا تضر بالجنين أو النساء الحوامل.
  • بالنسبة لأخصائيي التجميل، يفضلون تجنب هذه الخطوة الجمالية أثناء الحمل… لماذا يحتوي البوتوكس على مواد تجمد العضلات، على سبيل المثال، لمنع التجاعيد أو تكبير الشفاه. أما بالنسبة للحشوات، فهي تعتمد على حمض الهيالورونيك، الذي يحفز إنتاج الكولاجين في الجلد ويحارب الخطوط الدقيقة والترهل وغيرها من المشاكل.
  • يقول أخصائيو التجميل إن التغيرات في جسم النساء الحوامل من حيث الهرمونات ودورة السوائل يمكن أن تؤثر سلبًا على طريقة تناول هذه الحقن ويمكن أن تدمر المعرفة حول استجابة الجلد هناك. من المرجح أن تصاب المرأة بالتهابات أو تورم شديد أو تنقل البكتيريا إليها. لماذا تقوم بالمخاطرة؟! يقترح المتخصصون أيضًا أنه يجب على النساء الامتناع عن استخدام حقن البوتوكس والفيلر حتى نهاية الرضاعة الطبيعية لمنع انتقال المواد السامة إلى الطفل.

 

دكتور حقن الوجه بالبوتكس

من ضمن الأسئلة الأكثر شيوعاً والتي يبحث عنها الكثير من هو افضل دكتور حقن الوجه بالبوتكس وهو الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل في مصر الذي يتميز بخبرة ومهارة عالية والعديد من التجارب السابقة التي خضعت معه لعلاج تجاعيد ومشكلات الوجه بحقن البوتكس واثبتت نسب نجاح عالية لذلك يصنف الدكتور حسين صابر على أنه من افضل دكتور حقن الوجه بالبوتكس في مصر.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن دكتور حقن الوجه بالبوتكس تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور حقن الوجه بالبوتكس وفي حالة الرغبة في إجراء حقن الوجه بالبوتكس والاستفسار عن  سعر حقن الوجه بالبوتكس يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان