تكلفة عملية شد الثدي في مصر

5 يناير، 2023 by hatem digifly
تكلفة-عملية-شد-الثدي-في-مصر.jpg

من المهم قبل الخضوع إلى إجراء أي عملية تجميلية لابد من تحليل كل أبعادها ومعرفة تكلفة عملية شد الثدي في مصر ومع من هو افضل دكتور تجميل ثدي في مصر للحصول على أفضل النتائج المرجوة حيث تعد عملية شد الثدي من أهم عمليات تجميل الثدي التي يتم فيها إعادة تشكيل الثدي لشد الجلد وأنسجته وإعادة الشكل المثالي المتناسق مع طبيعة الجسم، مما يجعل شكل الصدر مشدود ومرفوع.

وسوف نعرض بشكل مفصل عن كيفية إجراء عملية شد الثدي وما هي تكلفة عملية شد الثدي في مصر؟ ومن هو أفضل دكتور تجميل الثدي في مصر.

 

عملية شد الثدي

ما هي عملية شد الثدي؟ هي عبارة عن جراحة تجميلية تهدف إلى تصحيح الثدي المترهل بدرجات متفاوتة، كما تعالج حالات انخفاض حجم الثدي و ترهل وتدلي الحلمات وهالات الصدر المتمددة كما تقوم على علاج هبوط وفراغ الثدي بعد عدد من الحالات مثل: الحمل والولادة والرضاعة المتواصلة والتقدم بالسن وبعد أيضاً فقدان جزء كبير من الوزن الزائد التغييرات وتساعد العملية على إعادة شكل الشباب للثديين.

 

كيفية إجراء عملية شد الثدي في مصر؟

حيث يقوم الدكتور حسين صابر أفضل دكتور تجميل ثدي في مصر على اتباع عدة إجراءات في غاية الأهمية عند إجراء عملية شد الثدي وتتضمن على التالي:

  1. تجهيز المرضية وخضوعها إلى التخدير الكلي تحت إشراف دكتور تخدير متخصص للبدء في الجراحة.
  2. بعد ذلك يتم إجراء الشق الجراحي الذي يكون في العادة في منطقة تحت الثدي.
  3. كما تأتي خطوة تفريق النسيج الصدري عن المتواجد من العضلات استعدادًا للتكبير.
  4. يتم إدخال الغرسة الخاصة بحالة تكبير الصدر والعمل على ضبطها بحيث تصبح أسفل حلمة الثدي.
  5. يتم اغلاق الشق ومن ثم تضميده بشكل جيد والعمل على خروج المريضة إلى مرحلة الإفاقة.

 

فترة الشفاء بعد عملية شد الثدي

حيث من المتوقع أن تحصل المريضة على الشفاء التام بعد إجراء عملية تكبير الثدي وترميمه خلال مدة أقصاها 3 شهور وهناك من لا يحتاج إلى كل تلك المدة إذ يبدأ حالة الشفاء والتحسن بشكل مباشر بعد مرور 7 أيام من الجراحة والفيصل في ذلك الأمر هو تحديد مدى اهتمام المريضة بفترة النقاهة حيث ان تلك الفترة هي تتطلب بشكل كبير راحة وتغذية صحيحة وممارسة رياضة واهتمام كبير بالجرح وعدم رفع الذراعين المتكرر وعدم إرتكاب العادات الخاطئة التي تهدد من الوضع العام وإيذاء الجرح وغير ذلك من الأمور التي تسرع من حالة الشفاء والتي تجعل المريضة تتمتع سريعًا بمظهر رائع لحالة الثدي ممتلئ.

 

من المرشحين لإجراء عملية شد الثدي

إن عملية رفع وشد الثدي بالليزر والتقنيات الأخرى تقطع شوطًا طويلاً في علاج حالات تدلي الثدي والفراغ بعد الولادة والحمل وفقدان الوزن والشيخوخة. ومع ذلك، لكي تكون المرأة مرشحة مثالية لشد الصدر بالليزر أو أي عملية جراحية أخرى، يجب أن تستوفي عددًا من الشروط أهمها:

  1. عدم الرضاعة الطبيعية والحمل وعدم التخطيط للحمل قريبًا، لأن الحمل والرضاعة الطبيعية يؤثران بشكل كبير على نتائج العملية.
  2. يفضل الحصول على وزن مثالي حتى لا تخطو خطوة إنقاص الوزن بعد الجراحة بفترة وجيزة، نظرًا لأنه أحد الأسباب الرئيسية لترهل الثدي، وبالتالي يؤثر بشكل كبير على نتائج الجراحة.
  3. يجب أن تكون المرأة بصحة جيدة ولا تعاني من أمراض مزمنة يمكن أن تعرضها للخطر أثناء الجراحة.
  4. يجب أن يعرف الطبيب الحالة الصحية للمريضة والأدوية التي تتناولها وما إذا كانت تعاني من حساسية للأدوية أو لأنواع معينة من الأدوية.
  5. يجب ألا يكون المريض مدخنًا أو شاربًا، لأن ذلك يؤثر بشكل خطير على الشفاء بعد الجراحة.
  6. يجب أن يعرف المريض جميع المعلومات حول تكاليف رفع الثدي ويجب أن يكون قادرًا على تحمل تكاليفها.
  7.  إن أهم متطلبات الجراحة هو بالطبع أن يكون الثدي مترهلًا ويفقد تماسكه ومظهره الجذاب.

 

تكلفة عملية شد الثدي في مصر

كم هي تكلفة عملية شد الثدي في مصر؟ يحدد الطبيب تكلفة العملية. يعتمد سعر عملية تجميل الثدي على التخفيض أو التوسيع الذي يتم إجراؤه أثناء العملية، وكذلك على التقنيات المستخدمة والمكان الذي يتم فيه إجراء العملية. يتم تحديد جميع هذه القضايا فقط من قبل الطبيب كما تختلف تكلفة عملية شد الثدي في مصر من مركز إلى آخر، اعتمادًا على العديد من العوامل التي تحددها. ومن أهم هذه العوامل:

  1. تكلفة الاختبارات الأولية التي يطلبها الطبيب قبل الجراحة، وتكلفة تخدير وتعقيم الأدوات الجراحية المستخدمة، وسعر مركز العمليات أو العيادة الخارجية حيث يتم إجراء العملية. 
  2. يمكن أن تختلف تكلفة عملية شد الثدي في مصر اعتمادًا على خبرة الطبيب المعالج وأداء فريق الرعاية الصحية. 

أفضل دكتور تجميل الثدي في مصر

عند البحث عن من هو أفضل دكتور تجميل ثدي في مصر لن تجدين سوى دكتور حسين صابر استشاري جراحة التجميل في مصر وذلك لأن تتوافر لديه الكثير من الخبرة والمهارة والتجارب السابقة في مثل هذا النوع من الإجراء وإرتفاع نسب النجاح ما يجعله أفضل دكتور تجميل الثدي في مصر.

لذلك لا تتردين في الحجز مع دكتور حسين صابر لإجراء عملية تجميل الثدي وتحديد تكلفة عملية شد الثدي في مصر.

ومع نهاية موضوعنا لليوم تم التعرف بشكل مفصل عن ما هي تكلفة عملية شد الثدي في مصر؟ كما تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إلى عمليات السمنة وعن أهم المعايير التي تتوقف عليها تكلفة عملية شد الثدي في مصر بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل الثدي في مصر وفي حالة الرغبة في التخسيس وتخفيف الوزن يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

أقرأ أيضا:

تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون

افضل دكتور تصغير الثدي في مصر

سعر عملية تكبير الثدي في مصر

افضل دكتور تكبير الصدر في مصر -وأنواع الغرسات

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان