افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر

8 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
Image-RecoveredEFWEREWQD.jpg

من هو افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر في البداية تعد عملية تجميل الأنف من العمليات التجميلية الأكثر شيوعاً وعلى الرغم من كونها عضو صغير في الحجم إلا أنها تؤثر كثيراً على شكل وطبيعة الوجه و المظهر العام إلى حد كبير. كما تسبب الكثير من الضيق لصاحبها وفي حالة إذا كان يوجد بها بعض العيوب أو المشاكل.

لا حاجة بعد الآن لاحتمال عيوب في الأنف، فقد تقدمت جراحات تجميل الانف كثيراً جداً و بالرغم من كونها واحدة الجراحات المعقدة التي تحتاج للكثير من الدقة و المهارة، إلا أنها أصبحت من ضمن أكثر الجراحات التجميلية إنتشاراً.

 

عمليات تجميل الانف

تعد عمليات تجميل الأنف عملية بسيطة ودقيقة جداً حيث يقوم فيها الدكتور الجراح المختص بتغيير في الهيكل والشكل العام للأنف سواء بإزالة أو بإضافة جزء من العظام أو الغضاريف فتصبح النتيجة بالتصغير أو التكبير للأنف للحصول على الشكل المثالي أو الشكل المتفق عليه بين الدكتور والمريض كما إن مقاييس جمال الأنف تختلف من شخص لاّخر وذلك على حسب شكل الوجه و الملامح العامة وتناسق الملامح مع بعضها بشكل عام فمن الممكن أن تكون هناك أنف مثالية لدى ملامح وجه معين ولكن في حالة إذا قرر شخص أخر التشبه بهذه المقاييس قد لا تليق به ولا تكون جميلة في أغلب الأحيان.

 

أنواع عمليات تجميل الانف

هناك 3 أنواع من عمليات تجميل الأنف التي يتم اللجوء إليها على حسب احتياج كل حالة وحجم ما تعانيه تلك الأنواع هي كما يلي:

الإجراءات التجميلية:

يتم إجراؤها على الأنف لإصلاح العيوب الرسمية أو الالتواء أو النتوءات… تشمل عيوب الشكل: عيوب في الطول والعرض والارتفاع وشكل أنف الأرنب أو انخفاض حجم الأنف.

العمليات الجراحية الوظيفية:

يتم إجراؤها بعد تعرض الأنف لحادث أثر على وظيفته.

إجراء الإصلاح:

لإصلاح العيوب الخلقية، مثل الشفة المشقوقة، المرتبطة بتشوه في شكل الأنف

 

دواعي اللجوء إلى عمليات تجميل الانف

  1. يقوم الناس بحجز موعد في عيادة أفضل طبيب تجميل الانف في مصر لتجميل شكل الأنف بجراحة تجميلية بسيطة. ومع ذلك، يجب توضيح أن زيارة عملية تجميل الأنف لا تهدف فقط إلى تحسين شكل الأنف.
  2. هناك حالات أخرى من التشوهات في الغضروف الأنفي أو انحناء الحاجز الأنفي (الحاجز العظمي بين الممرات الأنفية). غالبًا ما تكون هذه المشاكل مصحوبة باضطرابات تنفسية، مثل ضيق التنفس أثناء النوم.
  3. يمكن أن يتسبب انحناء الحاجز الأنفي في تضييق إحدى فتحتي الأنف، مما يسبب صعوبة في التنفس عند النوم على جانب واحد.
  4. عيوب في مخرجات الحروف.
  5. بناءً على ما سبق، نستنتج أن عملية تجميل الأنف تهدف إلى تحسين شكل الأنف أو إصلاح التشوهات الناجمة عن الإصابات والحوادث، بالإضافة إلى علاج بعض العيوب الوظيفية.

 

كيفية إجراء عمليات تجميل الانف

  1. أثناء عملية تجميل الأنف، يعالج الجراح جميع محتويات الأنف، بما في ذلك الأنسجة والجلد والدهون والغضاريف والأنسجة الرخوة والعظام.
  2. يقوم الجراح بتخطيط الأنف وتحديد الأجزاء التي يريد إزالتها والتي يريد التخلص منها.
  3. يتم تنفيذ العملية تحت تأثير التخدير العام. في معظم الحالات، في بداية العملية، يفتح الجراح فتحة بسيطة جدًا في الأنف أو الأرنب الأنفي حتى تتمكن الأجهزة الدقيقة المستخدمة لإعادة تشكيل بنية الأنف من الدخول.
  4. إذا كان الهدف من الجراحة هو تصغير الأنف، أو إذا كان عريضًا أو طويلًا أو به عظام بارزة، تتم إزالة العظام أو الأنسجة أو الدهون الزائدة بعد فتح الجلد ثم إعادة تشكيل الأنف.
  5. عندما يكون الغرض من الجراحة هو تكبير الأنف بسبب ضمور الأنف أو نقص الأنسجة في الأنف أو الأنف الصغير، يقوم الجراح بزراعة أجزاء من الجسم، سواء كانت الأنسجة أو الغضاريف أو الدهون، في الأنف بحيث يتم إعادة تشكيل الأنف.

 

افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر

من هو افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر؟ حيث كم مرةٍ سمعت عن أشخاص قد خضعوا لعمليات تجميل في الأنف وكانت النتائج غير مُرضية وغير محققة نسبة النجاح المنشود، فاضطروا إلى تكرار العملية من أجل تصحيح النتائج السابقة؟ فمن المؤكد أنكَ سمعت ذلك كثيرًا من حولك لذلك، تجدر الإشارة إلى أن اختيار طبيب تجميل الأنف ذو الخبرة الواسعة في إجراء هذه الأنواع من العمليات يعد خطوة مهمة وضرورية لتُجنِب الشخص الحصول على نتائج غير مُرضية أو شكل أنف غير متناسق ومن ضمن المهارات التي لابد أن تتوافر لدى  افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر هي ما يلي:

  1. التخصص: يجب أن يكون الطبيب حاصلًا على درجات متقدمة (الدكتوراه ودرجة الماجستير) في عملية تجميل الأنف.
  2. الخبرة: يجب أن يتمتع الطبيب بعدد كبير من سنوات الخبرة العملية التي تمكنه من علاج جميع الحالات بشكل احترافي وسهل، بغض النظر عن مستوى تطوره. الخبرة الأكاديمية (العلمية) وحدها ليست كافية.
  3. الحس الإبداعي والفني: بالنسبة لأطباء الجراحة التجميلية، من الأفضل الجمع بين العلم والحس الفني، حيث يجب أن تبدو نتائج عملية تجميل الأنف طبيعية وتتوافق مع ملامح الوجه. لا يمكن تحقيق ذلك إلا إذا كان لدى الطبيب حس فني يساعده على تكييف شكل الأنف مع خصائص كل شخص.

وهو ما يتوافر لدى الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل والذي يصنف واحد من افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر نتيجة خبرته الكبيرة وتجاربه الناجحة في عمليات تجميل الانف.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عمليات تجميل الانف والاستفسار عن  تكلفة عمليات تجميل الانف في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان