افضل دكتور سمنة في مصر

19 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
افضل-دكتور-سمنة-في-مصر.jpg

من هو افضل دكتور سمنة في مصر؟ هذا هو أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا، والتي توجد في الجزء العلوي من محركات البحث المختلفة خلال هذا الوقت، خاصة بالنظر إلى العدد الكبير من الجراحين و جراحات التخسيس اليوم. بالإضافة إلى النجاحات المذهلة لجراحات التخسيس، والتي يتم نشرها يوميًا في وسائل الإعلام مثل محركات البحث والشبكات الاجتماعية والتلفزيون، فإن هذا يعد أحد أهم العوامل التي تدفع الكثير من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن إلى البحث عن أفضل جراح سمنة في مصر لإجراء إحدى هذه العمليات الجراحية والتخلص من مشاكلهم من السمنة وزيادة الوزن.

 

السمنة وزيادة الوزن

افضل دكتور سمنة في مصر، حيث يصنف مرض السمنة المفرطة وزيادة الوزن على أنه من ضمن أشهر الأمراض وأكثرها شيوعاً التي يعاني منها الكثير والتي تشكل تهديداً بالغاً على الصحة العامة للشخص المصاب بالسمنة بالإضافة ~إلى الاّثار الجانبية والأضرار التي تنتج عنها لذلك يتم اللجوء إلى إجراء عمليات السمنة للتخلص من زيادة الوزن وتجنب مضاعفاته على الصحة العامة للشخص.

 

افضل دكتور سمنة في مصر

من هو افضل دكتور سمنة في مصر؟ يعد البحث عن افضل دكتور سمنة في مصر من ضمن الأسئلة التي يبحث عنها الكثير للحصول على إجابة محددة ويعد الدكتور حسين صابر استشاري جراحة التجميل والاصلاح وجراحات السمنة المفرطة دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحة التجميل بمستشفى دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح عضو الجمعية العالمية لجراحي التجميل عضو الأكاديمية المصرية لجراحي التجميل من افضل دكتور سمنة في مصر وذلك لعدة أسباب منها:

  1. تتوافر لديه خبرة كبيرة تفوق السنوات في جراحات السمنة المختلفة.
  2. لديه الكثير من الحالات السابقة التي حققت نسبة نجاح عالية في التخلص من السمنة وزيادة الوزن المفرط بأعلى صورة ممكنة.
  3. يتوافر لديه أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة كالمنظار وغيرها من التقنيات التي تستخدم في جراحات السمنة.

 

أنواع جراحات السمنة 

ما هي أنواع جراحات السمنة؟ تتعدد أنواع جراحات السمنة التي يقوم بإجرائها الدكتور حسين صابر افضل دكتور سمنة في مصر ومن ضمن تلك الأنواع ما يلي:

  1. تكميم المعدة.
  2. حزام المعدة.
  3. ربط المعدة.
  4. تحويل المسار الكلاسيكي.
  5. تدبيس المعدة.
  6. تحويل مسار المعدة المصغر.

 

كيفية اختيار افضل دكتور سمنة في مصر؟

هناك عدة معايير تتوقف بشكل كبير على اختيار افضل جراح سمنة في مصر ومن ضمن هذه المعايير ما يلي:

  1. السمعة الطبية والأخلاقية الجيدة هي واحدة من أهم المعايير لجراح السمنة للخضوع لعملية جراحية معه. تمتع بسمعة طيبة وكن مشهورًا في المجتمع الطبي.
  2. لديها الكثير من المراجعات الجيدة للحالات السابقة. في الوقت الحاضر، يمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال تصفح محركات البحث والشبكات الاجتماعية والتعرف على آراء الأشخاص الذين أجروا بالفعل عملية جراحية في عيادة الطبيب.
  3. الخبرة الطبية والجراحية في هذا النوع من الجراحة.
  4. توفير أحدث التقنيات والأدوات الجراحية. يفخر الأطباء بتقديم أحدث التقنيات والأدوات الطبية والجراحية الحديثة. عندما تبحث عن أفضل جراح لعلاج البدانة في مصر، ستكتشف أن هناك العديد من الأطباء الذين يذكرون أسماء هذه التقنيات والأدوات ويشرحون أيضًا كيفية استخدامها. لتهدئة الحالات واكتساب الثقة في هذا الطبيب وخبرته.
  5. القدوة وقصص النجاح الحقيقية هي العديد من قصص النجاح المعروفة الآن في وسائل الإعلام المختلفة للحالات التي تمكنت من انقاص الوزن وتحقيق الوزن المثالي والتمتع بجسم نحيف وصحي.
  6. ارتفاع نسب النجاح في إجراء أكثر من عملية بالطبع، وحقيقة أنك حققت أكثر من قصة نجاح بمساعدة هذا الطبيب. أدلة كافية على خبرتهم ومهاراتهم الطبية الناجحة والمؤثرة.

تلك المعايير تتوافر لدى الدكتور حسين صابر الذي يصنف واحد من افضل دكتور سمنة في مصر

 

ما هي النصائح المهمة قبل إجراء عملية فقدان الوزن والقضاء على السمنة؟ 

  1. تقليل كمية الطعام التي يتم تناولها حتى تعتاد المعدة على كميات جديدة من الطعام.
  2. تناول الأطعمة الصحية، بعيدًا عن الدهون غير الصحية أو الأطعمة الدهنية، لتقليل حجم الكبد قبل الجراحة. حاول البدء بتمارين بسيطة، حتى لو كنت تقطع مسافات قصيرة كل يوم، حتى يعتاد جسمك على الحركة بعد الجراحة.
  3. إجراء جميع الفحوصات والتحاليل الطبية التي يطلبها الطبيب ولا تقم بإجراء أي من هذه الاختبارات، حتى الصغيرة منها.
  4. التزم بتناول جميع الأدوية التي أوصى بها طبيبك قبل الجراحة، بغض النظر عما إذا كانت فيتامينات أو أدوية علاجية.
  5. تجنب التدخين وتوقف عن التدخين تمامًا قبل الجراحة للحفاظ على معدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الجسم بشكل صحي وطبيعي.
  6. توقف دائمًا عن شرب الكحول قبل أي عملية، وخاصة جراحة إنقاص الوزن.
  7. اشرب الكثير من الماء حتى يحافظ الجسم على توازن وتوافر عناصره الأساسية ولا يتعرض لفترة من الجفاف أثناء الجراحة أو بعدها. هذه هي أهم النصائح التي يجب اتباعها ومتابعتها قبل أي جراحة لعلاج البدانة.
  8. محاولة لدعم وتقوية الجسم قبل الجراحة حتى يتمكن من التعافي بسرعة من حيث الصحة والقوة والنشاط.

ومع نهاية موضوعنا لليوم تم التعرف بشكل مفصل عن ما هو افضل دكتور سمنة في مصر؟ كما تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إلي عمليات السمنة وعن أهم المعايير التي تتوافر لدى افضل دكتور سمنة في مصر بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور جراحة سمنة في مصر وفي حالة الرغبة في التخسيس وتخفيف الوزن يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

أقرأ أيضا:

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في مصر

افضل دكتور لبالون المعدة في مصر ومميزاتها

سعر عملية تحويل المسار المصغر

سعر عملية تكميم المعدة بالمنظار 2022

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان