افضل دكتور تصغير الثدي في مصر

8 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
Image-Recoveredwdfqwfdqwdq.jpg

من هو افضل دكتور تصغير الثدي في مصر؟ قبل الحديث عن أفضل دكتور لابد أن نتعرف في بداية الأمر على أن عملية تجميل الثدي من أحد أهم العمليات التي تشغل بال الكثير من النساء حيث يهتم معظمهن بالمظهر الخارجي لهن، حيث تلجأ النساء لعملية تجميل الصدر بهدف الحصول على مظهر مثالي جذاب، كما تعتمد نتائج عمليات تجميل الصدر في الحصول على شكل جمالي جذاب وذلك يتوقف على مدى مهارة وخبرة الطبيب الجراح الذي يقوم بإجراء عملية تجميل الصدر، فكلما كان الطبيب ذو خبرة ومهارة كبيرة ومتمكن في جراحة الصدر كلما كانت النتائج قوية وجذابة ومؤثرة بشكل كبيرعلى المظهر الخارجي للأنثى، لذلك نقدم لك في هذا المقال من هو افضل دكتور تصغير الثدي في مصر.

 

تصغير الثدي

عملية تصغير الثدي هي من أحد الجراحات التي تساعدك  بشكل كبير على التخلص من الثدي الكبير المترهل، وذلك يتم من خلال جراحة بسيطة حيث لا تستغرق أكثر من ساعتين، ولكن يجب أن تتم هذه الجراحة على يد طبيب متخصص و أكثر خبرة ومهارة حتى يقوم بها على أكمل وجه وبأقل أثر جراحي ممكن.

وتعمل عملية تصغير الثدي على إزالة الجلد الزائد أو الدهون من الثديين لجعلها أكثر تناسبًا مع الجسم الخاضع لها، كما تهدف الجراحة في نهاية المطاف إلى إعادة تشكيل الثدي بهدف الحصول على نتيجة أكثر توازناً وراحة وأكثر تناسقا مع طبيعة الجسم.

 

ما هي شروط الخضوع إلى عملية تصغير الثدي؟

لا شك أن حجم الثدي واتساقه مع جسم الأنثى من أهم الصفات التي تسعى إليها كل فتاة. ويتم اللجوء إلى عملية تصغير الثدي في الحالات التالية:

  1. إذا كانت تعاني النساء ذوات الصدور الكبيرة من العديد من المشاكل الصحية أو حتى العقلية، مثل الثقة بالنفس والمظهر.
  2. يمكن أن يسبب الثدي الكبير ألمًا في الجسم والظهر. يمكن أن يقلل وزن أنسجة الثدي الزائدة أيضًا من قدرتك على عيش حياة نشطة. لذلك، يستوفي المرشح لجراحة تصغير الثدي الشروط التالية:
  • يتمتع بصحة جيدة.
  • لديها ثديين كبيرين وتعاني منهما إما بسبب الألم أو مظهر جسدها. بسبب حجمه، يعيق الصدر حركته ونشاطه.
  1. تتمتع استشارة الطبيب بميزة مهمة جدًا في ضمان أهليتك لإجراءات التجميل. لهذا السبب سيناقش الدكتور حسين صابر جميع خيارات العلاج معك، ويقوم بإجراء الفحوصات المناسبة لك، وسوف يراجع تاريخك الطبي وذلك للتأكد من أن العملية آمنة بالنسبة لك بشكل كبير ولا تتسبب في أي متاعب.

 

افضل دكتور تصغير الثدي في مصر

من هو افضل دكتور تصغير الثدي في مصر هو الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل، حيث يمتلك خبرة في إجراء عملية شد الثدي المترهل،حيث أجرى العديد من عمليات شد ورفع وتصغير الثدي بالتقنيات الحديثة والمتطوّرة في مجال جراحة التجميل هذا بجانب الخدمات الطبية الممتازة والأكثر جودة وفعالية التي يجريها لضمان نجاح العمليات.

 

كيفية إجراء عملية تجميل الثدي

  1. يتم إجراء الجراحة التجميلية للثدي في عدة خطوات، بدءًا بتخدير المريض تحت تأثير التخدير العام.
  2. ثم يتم إجراء فتحة جراحية في الصدر. إذا كنت ترغب في تقليل حجم الثدي، تتم إزالة الخلايا الدهنية من الثدي. إذا كنت ترغب في تكبير الثدي، يتم وضع أجزاء صناعية في الثدي وتكبيره، ثم يتم إغلاق الفتحات الجراحية في الصدر ومن ثم استعادة تعافي المريض.
  3. كما تتم مراقبة عمليات المريض الحيوية أثناء وبعد العملية لضمان سلامة المريض وعدم وجود مضاعفات للمريض من العملية.

 

ما هي نتائج عملية تصغير الثدي؟

  1.  بعد جراحة تصغير الثدي يتم تغطية الشقوق بضمادات طبية أو شاش. قد يعاني المريض من ألم بسبب الشقوق الجراحية. لذلك يصف الطبيب بعض مسكنات الألم والمضادات الحيوية لتخفيف الألم والمساعدة في التئام الشقوق الجراحية. حتى في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة، يبدو الصدر متورمًا وكدمات شديدة.
  2. لذلك، قد يأمر الطبيب بارتداء حمالات الصدر الضاغطة وتركها تجلس لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حتى تلتئم الجروح تمامًا حتى يتمكن المريض من العودة إلى الحياة الطبيعية.
  3. بعد جراحة تصغير الثدي، تحتاج المريضة إلى 3 أسابيع إلى شهر واحد لتتمكن من العودة إلى الحياة الطبيعية دون الحاجة إلى القلق بشأن الجروح الجراحية والألم والنزيف.

 

مميزات جراحة تصغير الثدي في مصر 

  1. تساعد جراحة تصغير الثدي على تحسين مظهر الثدي وجعله متناغمًا مع الجسم.
  2. تساعد جراحة تصغير الثدي على تخفيف آلام الظهر والكتف للمريض بسبب حجم الثدي.
  3. توفر العملية نتائج فورية، والتي يلاحظها المريض فورًا بعد الجراحة.
  4. تكلفة جراحة تصغير الثدي في مصر ليست عالية جدًا وتتناسب مع العديد من الفئات.

 

تكلفة تصغير الثدي في مصر

تختلف تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر حسب الكثير من العوامل، ومن أهم العوامل التي قد تسبب اختلاف تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر هي:

  •  مدى شهرة الطبيب الذي سيقوم بالعملية وكذلك عدد سنوات خبرته الذي قضاها في مثل إجراء ذلك النوع من العمليات، بالإضافة إلى تكاليف طبيب التخدير الذي سوف يقوم بتخدير المريض أثناء العملية
  • كما قد تختلف التكلفة بناءًا على اختلاف الحالة الصحية للمريضة وما قد تحتاجه إليه من تحضيرات قبل العملية وبعدها، وعدد الأيام التي سوف تحتاجها المريضة داخل المستشفى بعد العملية

ونوع وعدد الإجراءات التي ستتم أثناء العملية،

 

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن افضل دكتور تصغير الثدي في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تصغير الثدي في مصر  وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تصغير الثدي والاستفسار عن  تكلفة تصغير الثدي في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان