سعر عملية شد الثدي في مصر

سعر عملية شد الثدي في مصر

ما هو سعر عملية شد الثدي في مصر؟ حيث يعتبر الثدي من الأعضاء التي تتأثر كثيرًا بمرور السنوات والعوامل المختلفة التي تؤثر بشكل مباشر على الجسم. فمع التقدم في السن تترهل الألياف الداعمة لهما، وتثقل أنسجتها، مما يتسبب ذلك في حدوث ترهل الجلد حول الثديين

وتصبح الهالة في موقع منخفض عن وضعها الطبيعي مما يسبب ذلك إزعاج كبير في أنفس النساء كما يشعرهن بعدم الرضا. لذا أصبحت عملية شد الصدر حلًا مثاليًا لعلاج هذه المشكلة.

وهو ما سوف يتم التحدث عنه بشكل مفصل من خلال هذا المقال بالإضافة إلى سعر عملية شد الثدي في مصر ومن هو اشهر دكتور تجميل في مصر.

عملية شد الثدي

  • سعر عملية شد الثدي في مصر، حيث أن عملية شد الثدي تعتبر إجراء جراحي بسيط يتم من خلاله رفع الثدي وإعادة تشكيلها، ليظهروا بمظهر جذاب وأكثر رشاقة وتناسقاً مع طبيعة وحجم الجسم، حيث يتم من خلال هذه العملية إزالة الجلد الزائد المترهل والعمل على شد أنسجة الثديين وذلك للتخلص من المظهر المترهل التي تشعر بها المرأة بعدم الرضا عن نفسها.

لذلك تلجأ النساء إلى إجراء عملية شد الصدر بالليزر أو بالتقنيات الأخرى بسبب فقدان الثدي لمظهره الجذاب  وتعرضه للترهل والتهدل بشكل كبير وذلك نتيجة التعرض للحمل والرضاعة، أو التقدم في السن، أو فقدان الوزن بصورة كبيرة.

  • كما أن عملية شد الصدر بالليزر أو بالتقنيات الأخرى لا تؤثر على حجم الثدي فلا يتم من خلالها تكبيره أو تصغيره، ولكن إذا كانت السيدة بحاجة إلى مثل هذه الإجراءات فيمكن للطبيب أن يقوم بالجمع بين كلا العمليتين معًا ويقوم بتكبير أو تصغير الثديين إلى جانب شدهما. وتختلف سعر عملية شد الثدي في مصر بالليزر أو بغيره من التقنيات من حالة إلى أخرى وذلك على حسب الإجراءات المتبعة خلال عملية شد الصدر.

 

كيفية إجراء عملية رفع الثدي؟

قبل الجراحة، سيقرر الطبيب خيارات الشقوق الجراحية التي يمكن إجراؤها أثناء عملية رفع الثدي، بما في ذلك ما يلي:

  1. إجراء شق جراحي دائري حول الهالة مع ترهل طفيف.
  2. يتم إجراء شق جراحي دائري حول الهالة، والتي، في حالات الترهل الشديدة، تمتد طوليًا أسفل طية الثدي.
  3. شق جراحي طولي أسفل الهالة وحتى طية الثدي مع ترهل معتدل.
  4. يتم إجراء العملية في مركز العمليات أو في المستشفى تحت التخدير العام.
  5. اعتمادًا على مستوى التصحيح المطلوب، يستغرق الأمر حوالي 2 إلى 3 ساعات كما يقوم الطبيب بالخطوات التالية:
  • تحديد موقع الشقوق الجراحية.
  • بعد التخدير العام، قم بعمل شق جراحي في المناطق المحددة.
  • يزيل الجلد الزائد والأنسجة الرخوة فهو يقوي الجلد و الأنسجة والأربطة الداخلية للصدر.
  • ثم يتم غلق الشقوق الجراحية.
  1. يمكنك تقليل حجم الهالة ورفع الحلمات إلى جزء أعلى وجعلها أكثر تناسقًا.
  2. يتم وضع الغرز الداخلية ذاتية الحل واغلاق الشقوق الجراحية بأشرطة لاصقة ودبابيس

من المرشحين لإجراء عملية شد الثدي

إن عملية رفع وشد الثدي بالليزر والتقنيات الأخرى تقطع شوطًا طويلاً في علاج حالات تدلي الثدي والفراغ بعد الولادة والحمل وفقدان الوزن والشيخوخة. ومع ذلك، لكي تكون المرأة مرشحة مثالية لشد الصدر بالليزر أو أي عملية جراحية أخرى، يجب أن تستوفي عددًا من الشروط أهمها:

  1. عدم الرضاعة الطبيعية والحمل وعدم التخطيط للحمل قريبًا، لأن الحمل والرضاعة الطبيعية يؤثران بشكل كبير على نتائج العملية.
  2. يفضل الحصول على وزن مثالي حتى لا تخطو خطوة إنقاص الوزن بعد الجراحة بفترة وجيزة، نظرًا لأنه أحد الأسباب الرئيسية لترهل الثدي، وبالتالي يؤثر بشكل كبير على نتائج الجراحة.
  3. يجب أن تكون المرأة بصحة جيدة ولا تعاني من أمراض مزمنة يمكن أن تعرضها للخطر أثناء الجراحة.
  4. يجب أن يعرف الطبيب الحالة الصحية للمريضة والأدوية التي تتناولها وما إذا كانت تعاني من حساسية للأدوية أو لأنواع معينة من الأدوية.
  5. يجب ألا يكون المريض مدخنًا أو شاربًا، لأن ذلك يؤثر بشكل خطير على الشفاء بعد الجراحة.
  6. يجب أن يعرف المريض جميع المعلومات حول تكاليف رفع الثدي ويجب أن يكون قادرًا على تحمل تكاليفها.
  7.  إن أهم متطلبات الجراحة هو بالطبع أن يكون الثدي مترهلًا ويفقد تماسكه ومظهره الجذاب.

 

كيفية شد الصدر ورفعه؟

عملية رفع الثدي البسيطة تزيل الجلد الزائد في الجزء السفلي من الثدي، وتقلل الهالة وتحرك الحلمة لأعلى. بفضل تقنيات القطع المختلفة، لن يتعثر الصدر مرة أخرى.

شد الثدي مع تقليل الحجم

هذا الإجراء مثير للاهتمام للمرضى الذين لا يكون ثدييهم مترهلًا فحسب، بل يكون أيضًا كبيرًا جدًا. هنا، يتم الجمع بين التمدد و الإزالة الجزئية الأنسجة الغدية.

رفع الثدي

شد الثدي باستخدام حشو الزرع

 يظهر الثدي المرتفع عمومًا أصغر بعد رفع الثدي، على الرغم من عدم إزالة الأنسجة الغدية أثناء عملية تثبيت الثدي التقليدية. لمواجهة هذا التأثير، يختار بعض المرضى تكبير الثدي بالزرع في نفس الوقت. نظرًا لأنه إجراء شامل، فغالبًا ما يتم إجراؤه في خطوتين:

  1. يتم إجراء عملية رفع الثدي التقليدية.
  2. يتم إجراء جراحة تكبير الثدي بعد 6 أشهر فقط. هذا لأنه في الأشهر الستة الأولى بعد رفع الثدي، عادة ما يكون هناك ترهل طفيف في الثديين.

 

ما بعد عملية شد الثدي

  1. بعد شد الثدي، قد ينتفخ ثدييك بعد إزالة الضمادات. قد تكون ندوب الشق غير طبيعية، لكنها تختفي في غضون شهر تقريبًا. لن تشعر بألم شديد بعد الجراحة. من حين لآخر، قد يحدث تورم أو كدمات، لكنها تختفي في غضون فترة زمنية قصيرة.
  2.  يجب ارتداء الدعامة لمدة 3 أيام بعد رفع الثدي، حتى تتمكن من تحريك ذراعيك بحرية مرة أخرى و القيام بأنشطتك المعتادة. نظرًا لأن الغرز تذوب من تلقاء نفسها، فلا داعي لإزالتها.
  3. في الأسابيع الستة الأولى بعد رفع الثدي، يجب ارتداء حمالة صدر داعمة حتى يلتئم الجرح على النحو الأمثل، وتلتئم الندبات جيدًا، ويحافظ الثدي على شكله.
  4.  يجب أيضًا تجنب التمرين خلال هذه الفترة. يجب أن تنام أيضًا على ظهرك بدلاً من معدتك لمدة أسبوعين على الأقل. بعد يومين أو ثلاثة، خذ حمامًا مع ارتداء الأحزمة.
  5. يجب تجنب الصابون والأشعة فوق البنفسجية في الأسابيع القليلة الأولى بعد رفع الثدي. يجب أن تكون في إجازة مرضية لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع وظيفة مرهقة جسديًا؛ عادة ما يكون أسبوع واحد كافيًا للأعمال المكتبية الخفيفة.
  6. عادة ما تستغرق عملية التعافي بعد رفع الثدي من عشرة إلى اثني عشر أسبوعًا. في حالة حدوث اضطرابات التئام الجروح أو حدوث نزيف، قد يستغرق الشفاء وقتًا أطول. لذلك، يجب على المرضى التحلي بالصبر، خاصة وأن النتيجة النهائية لا تظهر إلا بعد بضعة أسابيع.
  7. بعد شد الثدي، قد يظهر الثديان بأحجام مختلفة أو يغيران شكلهما. تظهر النتيجة النهائية بعد شهرين فقط من شد الثدي.

سعر عملية شد الثدي في مصر

ما هو سعر عملية شد الثدي في مصر يعد من أشهر الأسئلة التي ترغب السيدات في الحصول على إجابة لها ولكن تتوقف سعر عملية شد الثدي في مصر على العديد من العوامل التي تتضمن على خبرة وكفاءة  الطبيب المختص المكان الذي يتم إجراء هذه العملية فيه نوع التقنية المستخدمة بالإضافة إلى طبيعة الحالة وحجم ما تعاني منه

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية شد الثدي تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو اشهر دكتور إجراء عملية تجميل وشد الثدي في مصر وما هو سعر عملية شد الثدي في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية  شد الثدي والاستفسار عن سعر عملية شد الثدي في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

أفضل دكتور تجميل الثدي في مصر

عند البحث عن من هو أفضل دكتور تجميل ثدي في مصر لن تجدين سوى دكتور حسين صابر استشاري جراحة التجميل في مصر وذلك لأن تتوافر لديه الكثير من الخبرة والمهارة والتجارب السابقة في مثل هذا النوع من الإجراء وإرتفاع نسب النجاح ما يجعله أفضل دكتور تجميل الثدي في مصر.

لذلك لا تتردين في الحجز مع دكتور حسين صابر لإجراء عملية تجميل الثدي وتحديد تكلفة عملية شد الثدي في مصر.

 


تواصل معنا

تواصل معنا