افضل دكتور تجميل انف في مصر

28 نوفمبر، 2022 by hatem digifly
Imagewefewgtew.jpg

من هو افضل دكتور تجميل انف في مصر؟ في البداية عند ذكر جملة عمليات التجميل، فإن أول ما يخطر ببالك هو سعر عملية تجميل الأنف؛ حيث يلجأ بعض الأشخاص إلى إجراء عمليات تجميل الأنف التي تعمل على تحسين تناغم الوجه مع طبيعة وشكل الأنف كما أنه يمكن اللجوء إليها بهدف علاجي كما هو الحال في إصلاح العيوب في هيكل الأنف أو العمليات الترميمية التي يمكن أن تتم بعد التعرض إلى حادث خطير أدى إلى حدوث تشوه أو بعد إجراء عمليات جراحية أخرى مثل عمليات استئصال الأورام السرطانية وغيرها من العوامل الأخرى.

 

تجميل الأنف

عملية تجميل الأنف هي عملية جراحية بسيطة ودقيقة جداً للغاية حيث يقوم فيها الدكتور الجراح المختص على عمل تغيير في الهيكل والشكل العام للأنف سواء كان بإزالة أو بإضافة جزء من العظام أو الغضاريف وتكون النتيجة بالتصغير أو التكبير للأنف وذلك للحصول علي الشكل المثالي أو الشكل المتفق عليه بين الدكتور والمريض للحصول على أفضل النتائج المرضية والمطلوبة.

 

كيفية التحضير والاستعداد لعملية تجميل الأنف؟

عند الرغبة في الخضوع إلى عملية تجميل الأنف لابد من التحضير والاستعداد قبل الخضوع إلى العملية ومن ضمن هذه الاستعدادات ما يلي:

  1. الحرص على إجراء كافة الفحوصات المخبرية اللازمة.
  2. قد يطلب منك الطبيب الحرص على تناول أدوية معينة أو تنظيم الأدوية التي قد تتناولها.
  3. لابد من تجنب تناول بعض الأدوية مثل الأسبرين والمضادات لأنها تزيد من فرصة حدوث نزيف دموي.
  4. من المهم الإقلاع عن التدخين إذا كنت مدخناً لمدة إسبوعين على الأقل قبل العملية.

 

خطوات عملية تجميل الأنف 

تتعدد الإجراءات أو الخطوات الواجب إتباعها عند الرغبة في إجراء عملية تجميل الأنف ومن ضمن هذه الخطوات المتبعة ما يلي:

  1. أولاً، سيتم تخديرك، وعادة ما يتم تخديرك بالكامل. هذا يعني أنك ستنام أثناء الجراحة. في بعض الأحيان يمكن القيام بذلك بالتخدير الموضعي. أنفك مخدر ومسترخي ولم تعد تشعر بالألم.
  2. أثناء العملية، يقوم الجراح بعمل شقوق في الأنف. في الحالات الأكثر صعوبة، قد يقوم الجراح أيضًا بعمل شقوق عبر قاعدة الأنف.
  3. يقوم الجراح بإعادة تشكيل العظام الداخلية والغضاريف تجعلك تبدو أكثر راحة.

 

التعافي من عملية تجميل الأنف 

  1. بعد الجراحة، ارتدِ جبيرة الأنف لمدة أسبوع تقريبًا.
  2. بعد الجراحة، يمكنك توقع حدوث تورم وبعض الكدمات حول عينيك، والتي ستتحسن بعد اليوم الثالث، ولكنها قد تستغرق ما يصل إلى أسبوعين.
  3. توقع أن يكون أنفك مصابًا بتورم خفيف قد لا تلاحظه. سيختفي في غضون الأشهر الستة المقبلة وسيكون الشكل النهائي للأنف نظيفًا بمجرد شفاءه تمامًا.
  4. يجب تجنب الأنشطة الشاقة أو ممارسة الرياضة لمدة 3 إلى 6 أسابيع بعد الجراحة.
  5. يمكنك العودة إلى أنشطتك الاجتماعية في أقرب وقت ممكن في غضون 2 إلى 3 أسابيع.

 

افضل دكتور تجميل انف في مصر

  • الطب التجميلي هو تخصص طبي مستقل. لذلك، يجب أن يكون جراح التجميل متخصصًا في مجاله، وأن يكون حاصلًا على مؤهل علمي في هذا التخصص المحدد وليس محترفًا خارج تخصص التخصصات الطبية الأخرى دون الحصول على درجة علمية أو إكمال برامج تدريبية مكثفة في هذا المجال.
  • فالسؤال هنا هو من افضل دكتور في مصر عمليات تجميل الأنف للرد على هذا السؤال بكل ثقة هو دكتور حسين صابر لخبرته العملية والعلمية في مجاله. هذا بالإضافة إلى مهارته ولمساته الفنية التي تساعد على تحقيق نتائج رائعة وطبيعية غير واضحة، مما يزيد من رضا الناس عن شكلها النهائي بعد جراحة تجميل الأنف.
  • حيث يقوم على تقييم بنية الأنف وميزات الوجه الأخرى. بعد هذا التقييم، ستتمكن من معرفة ما إذا كانت توقعاتك واقعية.
  • كما سيأخذ أيضًا في الاعتبار صحتك العامة ويناقش المخاطر ووقت التعافي معك. هناك العديد من التقنيات لإعادة تشكيل الأنف. بمجرد أن تقرر متابعة الإجراء، سيصف الطبيب التقنية التي يجب استخدامها لذلك يصنف الدكتور حسين صابر على أنه من افضل دكتور تجميل انف في مصر.

تكلفة عملية تجميل الانف

  1. تختلف اسعار عملية تجميل الأنف حسب حالة المريض ونوع المشكلة. بالنظر إلى مسألة ما إذا كنت تعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي أم لا، يطبق الدكتور حسين صابر نظام تسعير مناسب لجميع المرضى، لأنه يوفق بين جودة العمل والسعر المقبول لجميع الفئات. ليس هناك شك في أن أفضل طريقة لتحديد تكلفة عملية تجميل الأنف هي زيارة الطبيب والخضوع لفحص شامل ثم تحديد التكاليف وفقًا لحالتك.
  2. كل واحدة فريدة من نوعها ولها متطلباتها الخاصة. لا تقلق، يمكنك الاتصال بنا على WhatsApp للحصول على التكاليف التقريبية كما يجب أن تفكر في مهارات الطبيب وخبرته، وكذلك نوع الجراحة التجميلية التي يتم إجراؤها. تعتبر راحتك وقناعتك مع طبيبك من أهم أسباب نجاح مستحضرات التجميل التي تبحث عنها. لذلك، اختر الطبيب الذي تشعر بالأمان معه.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية تجميل الأنف تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل انف في مصر وما هي اسعار عملية تجميل الأنف وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تجميل الأنف والاستفسار عن السعر وتكلفة عملية تجميل الأنف في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان