• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 1008188095
image

تكبير الثدي

عمليات تكبير الثدي اصبحت من العمليات التي تهتم بها العديد من النساء حيث أن الكثير منهم يهتمون بشكل الثدي الخاص بهم ويريدون شكله اكثر جاذبية. يوجد بعض الحالات الاخري التي تحتاج الي هذا النوع من العمليات نظرا للتعرض لاحدي المشاكل الصحية.

يتم أستخدام حقن الفيلر لتكبير حجم الثدي لدي النساء , بالإضافة إلي أنها تعطي للثدي شكلا ملائما مع الجسم , ويتم ذلك الأمر من خلال عملية زرع مواد مثل محلول الملح و السيليكون حيث أن هذه المواد تساعد علي الحفاظ علي نتائج العملية لاطول فترة ممكنه حيث أنها تصل إلي 7 سنوات وفي بعض الحالات قد تصل إلي 12 سنة.

 

شروط اجراء عملية تكبير الثدي

دكتور حسين صابر استشاري جراحة التجميل وجراحات السمنة المفرطة يوضح اهم الشروط التي يجب ان تتوفر للوصول الي افضل النتائج دون حدوث اي اضرار او اثار جانبية للمريضة.

تتلخص هذه الشروط في الاتي:

  • يجب أن تكون المريضة بصحة جيدة.
  • يجب ألا تكوني حامل أو مرضعة.
  • الالتزام بالتعليمات التي يوصي بها الطبيب بعد العملية.

قام دكتور حسين صابر بإجراء العديد من عمليات تكبير الثدي التي اثبتت نجاحا كبيرا لجميع المرضي, يرجع ذلك النجاح الي خبرة دكتور حسين الكبيرة وقدرتة علي التعامل مع جميع الحالات بالاضافة الي بعض الاجراءات التي يقوم بها دكتور حسين للتأكد من الحالة الصحية للمريضة.

 

يقوم الدكتور بالاتي:

 

  1. تقييم حالتك الصحية.
  2. عرض جميع الخيارات المتاحة لتغيير شكل الثدي وتكبيره للوصول الي ما يناسبك.
  3. قياس أبعاد صدرك مقارنة بجسمك.
  4. مناقشة خيارات الجراحة وأنواع الحشوات المستخدمة.
  5. مناقشة النتيجة المتوقعة بعد التجميل.

 

 

اختيار الطبيب يعد من اهم العوامل التي تؤثر علي نتيجة العملية لمناقشة كل ما يدور في ذهنك وطرح كل الأسئلة التي تبحث لها عن إجابة واختيار الطريقة الأنسب لحالتك, احجز موعدك الان في عيادة دكتور حسين صابر

 

 

احجز موعد

مواعيد العيادة

    • من 1 مساءا الي الساعه 9 مساءا ماعدا الجمعة

1008188095

45 ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث.

تواصل معنا