شد الوجه الغير جراحي

شد الوجه بالخيوط الغير جراحية

تفضل الكثير من السيدات الحلول الغير الجراحية في منطقة الوجه وهذا ما يوفره اجراء شد الوجه بالخيوط, حيث اثبتت هذه التقنية نجاحا كبيرا في الاونة الاخيره واصبحت الحل الامثل لشد الوجه بدون جراحة وبدون آلم.

شد الوجه بالخيوط هي إحدى التقنيات الحديثة التي تقوم بشد أجزاء من الوجه كالخدين والحاجبين ومنطقة أسفل الفم بالاضافة الي الرقبة.

يتم هذا الاجراء تحت تأثير مخدر موضعي  ولا تستغرق اكثر من ساعة واحدة.

هناك عدة أنواع من الخيوط المستخدمة لشد الوجه والتي تختلف في الشكل والنوع، كما أن منها الذي يذوب داخل الأنسجة ومنها الذي لا يذوب، يحدد الطبيب نوع الخيط حسب حالة المريض والنتائج المتوقعة, من افضل هذه الانواع الاتي:

 

  • خيوط الأبتوس

هذا النوع من الخيوط يأخذ شكل الريشة ويعد الأفضل والأكثر أماناً، حيث تم الموافقة عليها من منظمة الصحة العالمية للاستخدام في أغراض شد الجلد.

 

  • خيوط الكوج

يعد هذا النوع من الخيوط المميزة جدًا لأنها لا تعمل على شد الجلد فقط، بل أيضا تساعد البشرة على إنتاج الكولاجين الذي يعطي البشرة مظهر أكثر نضارة وجمال بالإضافة إلى أن نتائجها سريعة الظهور، حيث أن النتائج الأولية تبدأ بالظهور خلال العملية ولن تعود البشرة كما كانت قبل العملية، بل تتحسن حالة البشرة بشكل عام.

 

  • خيوط المونو

  خيوط تستخدم للأغراض الطبية في الأساس، ولكن تم اكتشاف إمكانية استخدامها في الإجراءات التجميلية وقد أثبتت نجاح في مجال شد الوجه والذقن.

 

  • الخيوط المعقودة

 خطوط بها عقد صغيرة تبعد عن بعضها ، وتستخدم للبشرة الحساسة التي لا تحتمل أنواع الخيوط الأخرى وتستخدم لرفع وشد الوجه.

 

  • خيوط البولي بروبلين الشفافة

هي خيوط مصنوعة من البولي بروبلين الشفافة، وهي خيوط غير قابلة للامتصاص وتمتاز بأنها آمنة تماماً ، ويتم وضعها على الخطوط وإدخالها من خلال شقوق صغيرة فوق خط الشعر حتى لا تكون ظاهرة.

 

 

 

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة - Digifly Group

احجز استشارتك الان