تصغير الثدي

تصغير الثدي

قد يسبب حجم الثدي الكبير بعض المشاكل الصحية لدى الكثير من النساء، منها: آلام الظهر، وظهور فطريات تحت الثدي، وصعوبة في إيجاد حمّالات صدر مناسبة، بالاضافة الي الشعور بعدم الثقة والاحراج التي تشعر به المرأه.

اصبح هناك طرق عديدة لتصغير حجم الثدي جراحيًا بدون اي اثار جانبية, يتم اختيار الطريقة الانسب حسب كل حالة والنتيجة المتوقعة.

دكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل والسمنة يقوم بأستخدام احدث التقنيات العالمية في عالم التجميل, أجري دكتور حسين العديد من العمليات الخاصة بتصغير حجم الثدي وكانت النتائج رائعة تفوق توقعات المرضي.

المرشحون لإجراء عملية تصغير الثدي

يتم اجراء عملية تصغير الثدي لمن يعانون من مشاكل في الأثداء الكبيرة والمُترهلة فهي تولد لديهن إنزعاج سواء جمالي أو جسدي.

هذه العملية يتم إجراؤها بعد اكتمال نمو و تطوير الصدر بشكل كامل، ومع ذلك إذا كان حجم الثديين يُشكل إنزعاجا جسديا فإنه يُمكن إجراء العملية في أعمار مُبكرة ولكن يتم ذلك بأستشارة الطبيب والتأكد من صحة المريضة.

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة - Digifly Group

احجز استشارتك الان