عملية مامي ميك اوفر

23 أكتوبر، 2022 by admin
عملية-مامي-ميك-اوفر-.jpg

ماذا يقصد بعملية مامي ميك اوفر حيث أن تهدف هذه العملية إلى إعادة تناسق الجسم خاصة بعد خوض تجربة الحمل والإنجاب، إن كان ذلك لمرة واحدة أو مرات متعددة، حيث تلاحظ المرأة حدوث التغيّرات في مختلف أنحاء جسدها، هذا بالإضافة إلى إن عمليات التجميل “مامي ميك اوفر” تعمل على تحسين هذه الأجزاء المتعددة من الجسم، ومن ضمن أبرز المناطق المراد تحسينها هي منطقة الصدر والبطن والارداف، الخصر، المهبل والموخره.

وهو ما سوف يتم التحدث عنه بشكل مفصل من خلال هذا المقال بالإضافة إلى من هو افضل دكتور إجراء عملية مامي ميك اوفر في القاهرة.

عملية مامي ميك وفر

تهدف هذه الإجراءات التجميلية إلى استعادة شكل جسم الأنثى وإعطائه مظهرًا جميلًا ومتناسقًا بعد الحمل والولادة، مما يلعب دورًا مهمًا في استعادة ثقة المرأة بنفسها والشعور بالجاذبية مرة أخرى. هذا المفهوم الجديد في عالم الجراحة التجميلية أصبح الآن مطلوبًا بشكل كبير بين النساء اللواتي يحاولن إعادة أجسادهن إلى حالته الأصلية قبل الحمل والولادة

خاصة وأن النظام الغذائي والتمارين الرياضية لا يكفيان دائمًا بالنسبة لهن. إنهم يعتبرون هذه الإجراءات حلاً مناسبًا لجهودهم. 

وفي الكثير من الأحيان يقوم الطبيب بالعمل على عدة أجزاء من جسم المرأة ضمن عملية جراحية واحدة

معتمداً على استخدام عدة تقنيات متقدّمة ومتطوّرة كما يمكن الجمع بينها للحصول على النتيجة المرجوة، حيث يعمل على شد البطن، رفع الصدر أو تكبيره أو الإثنين معاً، بالإضافة إلى شفط الدهون، والحقن بالدهون الذاتية في بعض أجزاء الجسم مثل المؤخرة.

ما هو الهدف من إجراء عملية مامي ميك اوفر

  • تستخدم النساء جراحة mommy make مرة أو عدة مرات بعد الحمل والولادة. تعمل هذه الجراحة على تحسين هذه الأجزاء المختلفة من الجسم، وخاصة الصدر والبطن والأرداف والخصر والمهبل والأرداف. 
  • غالبًا ما يعمل الطبيب على أجزاء مختلفة من جسم المرأة أثناء العملية، باستخدام تقنيات متقدمة ومتقدمة يمكن دمجها لتحقيق النتيجة المرجوة. يعمل في رأب البطن ورفع الصدر أو تكبيره أو كليهما. 
  • عمليات شفط الدهون وحقن الدهون الذاتية في بعض أجزاء الجسم تشبه الأرداف. عند إجراء عملية مامي ميك اوفر للأمهات، يأخذ الطبيب في الاعتبار ليس فقط قدراتها البدنية، ولكن أيضًا الحالة الصحية للمرأة، ومدى الترميم والتجميل المطلوبين، ورغبتها في إجراء تغييرات على جسدها. 
  • على الرغم من إمكانية إجراء هذه العملية لأي شخص يريد الحصول على جسم مثالي، إلا أنها محظورة على النساء اللواتي ما زلن يرضعن، وكذلك للنساء اللواتي يفكرن في الحمل بسرعة. لا ينبغي التفكير في الحمل بعد جراحة مامي ميك اوفر. 

كيفية إجراء عملية مامي ميك اوفر

Mommy Makeover هي من أحدث تقنيات التجميل التي يتم إجراؤها على أجزاء مختلفة من الجسم. دعونا نناقش بالتفصيل دور الجراحة في تحسين شكل ووظيفة كل من هذه المجالات وهي كما يلي:

مامي ميك اوفر لمنطقة الثديين

يمكن أن يتسبب الحمل والرضاعة الطبيعية في زيادة امتلاء الثدي بالحليب وزيادة الوزن، مما يؤدي الى شد الأربطة وترهل الثديين. عندما تتوقف الأم عن الرضاعة الطبيعية، يمكن أن يتسبب ذلك في ظهور ثديها فارغًا والتسبب في بعض الترهل فيهما، مما يجعلها تكره المظهر تقوم جراحة Mommy Makeover بإصلاح كل هذه العيوب فقط عن طريق شد الصدر ورفعه إذا كان مترهلًا

وزيادة أو تصغير الثديين إذا كانت هناك مشكلة في الحجم تساعد على استعادة المظهر الطبيعي للثدي بأفضل طريقة ممكنة.

مامي ميك اوفر لمنطقة البطن

تعد منطقة البطن من أكثر المناطق تضررًا من الحمل والولادة. يتسبب الحمل في شد الجلد وظهور بعض علامات التمدد والترهل. في حالة الولادة القيصرية، يمكن أن يسبب هذا أيضًا بعض الندوب. خلال جراحة Mommy Makeover، نعتني بأدق التفاصيل لتحقيق مظهر مثالي لمنطقة البطن

باستخدام تقنية النمذجة الديناميكية رباعية الأبعاد (Tahseen 4D Liposculpture)، والتي تشد عضلات البطن وتمتص الدهون من عدة مناطق تحت تراكم الدهون. بالإضافة إلى تشكيل منطقة الخصر بحيث يكون كل جزء من هذه المنطقة مناسبًا للآخر. 

مامي ميك اوفر لمنطقة الفخذين والمؤخرة

حيث أن أثناء الحمل وفي فترة ما بعد الولادة يزداد وزن معظم النساء، بما في ذلك وزن الفخذين والمؤخرة لذلك يمكن أن تكون هذه الدهون عنيدة ويصعب فقدانها، أو يمكن أن تفقد بصورة كبيرة لدرجة أنها يمكن أن تؤدي إلى ظهور الترهلات ويتم علاج هذه المنطقة عن طريق شفط الدهون ونحت المنطقة ورسم العضلات بصورة جميلة

ذلك باستخدام تقنية تحسين للنحت الديناميكي رباعي الأبعاد (Tahseen 4d liposculpture)، والتي تعمل على إزالة تراكمات الدهون العنيدة، مع العمل على رفع وشد ثنيات الجلد المترهلة في منطقة الفخذ وما حولها في حالة وجود ترهلات بالمنطقة. 

مامي ميك اوفر للمنطقه الأنثوية

جراحة إعادة تشكيل الثدي المهبل والشفرين بالإضافة إلى سلس البول، فإن إحدى المشاكل الرئيسية التي تواجهها النساء بعد الولادة الطبيعية هي فقدان الإحساس الجزئي أو الكلي في المهبل. في هذه الخطوة يقوم الطبيب بتجميل الشفاه ومنطقة المهبل عن طريق حقن الدهون وتضييق المهبل، مما يمنحك المزيد من القوة والتحكم في العضلات المهبلية التي أضعفها الحمل والولادة

بالإضافة إلى وظيفته التجميلية، يساعد هذا الإجراء أيضًا على التخلص من سلس البول الناتج عن الإجهاد. 

نتائج عملية مامي ميك اوفر

كما ذكرنا سابقًا، فإن جراحة Mommy Makeover هي سلسلة من الإجراءات التجميلية الترميمية التي تحتاجها المرأة لتعديل ما حدث في جسدها بعد الحمل والولادة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن آثار الجراحة تشمل احتمال حدوث كدمات وتورم وألم، والتي يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 14 يوم

ولكن يمكن السيطرة عليها غالبًا باستخدام حبوب مسكنة. تظهر النتائج النهائية لجراحة Mommy Makeover بعد فترة من 3 إلى 6 أشهر. في كثير من الأحيان، لا تعود الدهون إلى جسم المرأة إذا حافظت على وزن صحي وتمرنت. 

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية مامي ميك اوفر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور لعملية مامي ميك اوفر في القاهرة وفي حالة الرغبة في إجراء عملية مامي ميك اوفر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة - Digifly Group

احجز استشارتك الان