عملية تنسيق القوام في مصر

28 نوفمبر، 2022 by hatem digifly
rgergrehgfgd.jpg

هناك الكثير من يحلم بالحصول على قوام مثالي لا تشوبه شائبة، ولكن تراكم الدهون المستمر والسمنة الموضعية تجعل هذا الأمر صعبًا. نتيجة لاهتمام الكثير من الناس تنسيق القوام، ظهرت أكثر من تقنية علاجية ساعدت في تشكيل الجسم والقضاء على الدهون الثابتة لإظهار جمال الجسم والعمل على تحقيق حلم القوام الرشيق بشكل متزايد بمجرد إزالة الخلايا الدهنية، لن تعود تنمو مرة أخرى في المناطق المعالجة. ومع ذلك، يتطلب ذلك من المريض الحفاظ على وزن مثالي، إلى جانب ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي، حيث يتضمن الروتين اليومي تقليل كمية الدهون والأطعمة الدهنية لتثبيت الوزن بسهولة. 

وهو ما سوف يتم التحدث عنه بشكل مفصل من خلال هذا المقال بالإضافة إلى اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر ومن هو اشهر دكتور تجميل في مصر.

عملية تنسيق القوام في مصر

يقصد بـ عملية تنسيق القوام في مصر على أنها هي عبارة عن التخلص من الخلايا الدهنية التي تتراكم بشكل كبير في مناطق مختلفة من الجسم مثل البطن، الذراعين، الظهر، والساقين، ويتم ذلك من خلال عمليات تنسيق القوام سواء كانت الجراحية أو غير الجراحية وذلك بهدف الحصول على قوام مثالي والعمل على التخلص من الشكل الغير مرغوب فيه للجسم.

 

ولا تعني عمليات تنسيق القوام علاج السمنة المفرطة فلا يمكن إنقاص عدد كبير من الكيلوجرامات من خلال عملية تنسيق القوام لذلك من يعانون من السمنة المفرطة عليهم القيام بأحد عمليات السمنة أو الحرص على اتباع نظام غذائي صحي ثُمّ العمل على تنسيق القوام أو نحت الجسم وذلك بواسطة أحد عمليات تنسيق القوام في مصر، كما أنّ مصر تتميز بوجود عدد كبير من العيادات التجميلية مع أمهر الأطباء  ومن ضمنها دكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل في مصر الذي لديه خبرة واسعة في مجال التجميل.

طرق تنسيق القوام في مصر

تتعدد طرق عملية تنسيق القوام في مصر حيث تتضمن على طرق جراحي أو غير جراحي ومن ضمن الطرق المطلوبة في عملية تنسيق القوام ما يلي:

تنسيق القوام الجراحي 

هو من أحد الأساليب المستخدمة في الماضي لتنسيق الجسم، ولكن هذه العملية كانت عملية صعبة للغاية، حيث يقوم المريض بإزالة الدهون الزائدة والجلد الزائد في عدة مناطق من الجسم. على سبيل المثال، عندما يرغب الطبيب في تشكيل الجزء العلوي من الجسم، فإنه يمر بالعديد من الإجراءات الأخرى، مثل رفع الثديين وتنغيم الرقبة والمعدة والظهر والعديد من الأشياء الأخرى، لذلك ليس بالأمر السهل. 

 

تنسيق القوام بدون جراحة

الطب يتطور باستمرار وكل يوم جديد، ويمكن الآن إجراء عمليات تنسيق النسيج بدون جراحة. الأساليب الحديثة لا تترك آثارًا ولا تسمح لك بالمعاناة. أهم هذه الطرق هي: 

تنسيق القوام بالليزر

حيث أن تعد تقنية الليزر واحدة من أفضل الطرق لتنسيق القوام. في جلسة واحدة، يوفر لك الجسم المثالي والمتساوي في ساعتين دون ألم. 

هو أحد التقنيات المتاحة حاليًا، والتي تتكون من شفط الدهون بالليزر، الذي يكسر الخلايا الدهنية ويسهل إزالتها من الجسم. يتم عقد جلسة لكل موقع ومن المعروف أن نتائج الليزر تتم ملاحظتها من الجلسة الأولى. 

تنسيق القوام بالفيزر

  • يُعرف تنسيق نسيج الفيزر باسم نحت الجسم رباعي الأبعاد أو تحديد الجسم الديناميكي. تعمل هذه التقنية على تنسيق القوام مع الموجات الصوتية والحفاظ على الأنسجة والخلايا حول المنطقة المراد تشكيلها. يتم تنسيق الجسم باستخدام الفيزر في عدة خطوات بسيطة على النحو التالي:
  • يتم حقن المنطقة المراد تشكيلها بمحلول محدد، قم بعمل عدة شقوق صغيرة لإكمال الجلسة. 
  • إدخال إبرة الفيزر، التي تعمل على تكسير الخلايا الدهنية وشد الجلد من خلال الموجات الصوتية المنبعثة من الجهاز، مما يحول الدهون من الحالة الصلبة. في الحالة السائلة، يزيل شفط الدهون خارج الجسم جهاز الفيزر أثناء ارتداء دعامة الضغط. لذلك، تكتمل عملية تنسيق Vaser وتوفر للمالك أفضل الوسائل للمراقبة فور اكتمال الجلسة. يتم تحديد مدة الاجتماع من خلال المناطق المنسقة.
  •  يستمر الوضع لمدة 30 دقيقة. إذا عقدت الجلسة في أكثر من موضع، يمكن أن تستمر الجلسة حتى 3 ساعات.

مميزات عمليات تنسيق القوام

  1. يختلف مظهر الجسم بعد الجراحة كثيرًا عن ذي قبل. في مصر، يتشكل الجسم بالكامل ويتم إبراز عضلاته، مما يجعلك تشعر وكأنك شخص آخر.
  2. احتمالية عودة الدهون إلى الأماكن التي تم إجراء الاستخراج منها منخفضة جدًا. لذلك، يضمن شفط الدهون عدم تراكم الدهون في المناطق التي أجريت فيها العملية.
  3. ومع ذلك، إذا كنت تأكل الكثير من الطعام دون تنظيم، فإن الدهون تنمو في مناطق جديدة، مما يخلق مشكلة أخرى. تخلص من الدهون في وقت قياسي، حيث تستغرق العملية ساعات فقط.
  4. بعد ذلك ستتخلص من جميع الدهون المتراكمة دون جهد كبير أثناء ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي صعب لإنقاص الوزن.

اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر

 

تختلف اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر تبعاً لوجود العديد من العوامل التي تتضمن على ما يلي: 

  1. نوع وطبيعة الأجهزة والتقنيات المستخدمة.
  2. خبرة ومكانة وشهرة الطبيب المعالج.
  3. المستشفى أو العيادة أو المكان التي يقوم الطبيب بإجراء العملية بها.
  4. طبيعة وحالة المريض، وكمية الدهون المراد إزالتها.
  5. وكلما زادت خبرة الطبيب المعالج زادت اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر ولكن إذا كنت تريد التعرف على أفضل اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر وبأفضل التقنيات والأجهزة المستخدمة، تقدم لك عيادة الدكتور حسين صابر كل ما تبحث عنه.

 

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية تنسيق القوام في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو اشهر دكتور إجراء عملية تنسيق القوام في مصر وما هي اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تنسيق القوام في مصر والاستفسار عن اسعار عمليات تنسيق القوام في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان