• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 1008188095
عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر 2022

عند الحديث عن عملية تجميل الأنف، قد يعتقد المريض أن الخيار الوحيد لتصحيح مشاكل الأنف هو الجراحة، ولكن في الحقيقة هناك طريقة أخرى غير جراحية لتغيير شكل الأنف، وتتضمن عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر حقن مواد في الأنف تغير شكلها دون الحاجة إلى جراحة، وفي هذا المقال سنتحدث عن ماهية حشو الأنف وإيجابياته وعيوبه وكيف يعمل.

فيلر الأنف

جدول المتحوى

ما هي عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر؟

 

تعتبر علمية تجميل الأنف بالفيلر في مصر غير الجراحي أو سيلان الأنف من البدائل لجراحات تجميل الأنف، حيث يقوم الطبيب بحقن الفيلر تحت جلد الأنف باستخدام الفيلر، ويمكن للطبيب أيضًا استخدام هذه المادة لتقويم النتوءات وضبط تناسق الأنف.

تستغرق العملية وقتًا قصيرًا جدًا ويمكن إجراؤها في عيادة الطبيب وتظهر النتائج على الفور. على الرغم من عدم وجود فترة نقاهة بعد الحقن ، إلا أن المريض سيشعر بألم خفيف أو كدمات في موقع الحقن بعد العملية.

 

ما هو فيلر الأنف ؟

فبلرالانف هي واحدة من أكثر الحلول العملية للأشخاص الذين يعانون من ذلك يخافون من جراحةالانف ولا يريدون تغيير أنفهم بشكل دائم، حشواتالانف أو عمليات تجميل الانف مع الحشوات تجعلالانف تبدو جميلة بشكل مؤقت.

باستخدام فيلرالانف، يمكنك تسطيح مظهر عظم الانف أو جعل طرفالانف يبدو أعلى، تعتبر حشوةالانف من أهم عمليات تجميل الانف غير الجراحية التي لا تظهر أي رد فعل تحسسي لأنها تحتوي على مكونات متوافقة مع الجلد.

تحقق عملية تجميل الانف باستخدام الفيلر التوافق والانسجام مع باقي ملامح وتفاصيل الوجه، حيث أن عملية تجميل الانف باستخدام الفيلر يمكن أن تغير شكل وحجمالانف وتصحيح زاويةالانف من خلال حقن حشوةالانف في المنطقة.

منذ سنوات، اقتصرت الخيارات التجميلية لعملية تجميل الانف على العمليات الجراحية حتى ظهور إبر الحشو وأعطت التطور الطبي والتقني لعملية تجميل الانف عن طريق حقن حشواتالانف أو حشو الانف.

 

المرشحون لعملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر

كل من يريد تغيير شكل أنفه بدون جراحة يمكنه الخضوع لعملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر، وإذا كان الشخص يعاني من المشاكل التالية:

  1. الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  2. شحوب.
  3. آثار التعب المرئي على بشرة الوجه.
  4. الآثار غير القابلة للذوبان للندبات أو البثور على الوجه.
  5. علامات الشيخوخة
  6. الرغبة في تكبير الشفاه أو تغيير انحراف الأنف.

 

ما هو التجميل عن طريق الفيلر في مصر

أصبح من الممكن الآن تغيير شكلالانف وجعله أكثر جمالاً وسلاسة بفضل حشواتالانف، حيث يتم إجراء التعديلات باستخدام مواد آمنة تتكون من حمض الهيالورونيك ، وهو أحد المواد التي يقبلها الجسم ولديه القدرة على التحلل البيولوجي.

يرجع سبب فشل حشو الانف عند بعض الأشخاص إلى خطأ في طريقة الحقن بإبرة الحشو أو انتهاء صلاحية المادة المستخدمة، ولهذا يوصى بإجراء عملية تجميل الانف بدون جراحة عن طريق حقن حشوةالانف حيث يتم استخدام إبرة رفيعة تحتوي على حمض الهيالورونيك خصيصًا لمنطقة حشو الانف ، وذلك لأن حقن الفيلر على سبيل المثال ، تختلف عن حقن حشو الانف.

يتم حشو المادة الموجودة في إبر الحشو في مناطق مخصصة لتشكيل الانف بالشكل الجديد والمطلوب. تتم عملية حشو الانف تحت تأثير التخدير الموضعي، ثم تظهر نتيجة تجميل الانف بالحشو فور اكتمالها.

 

التحضير ل عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر

يلزم أن تسبق عملية تجميل الانف بالفيلر في مصر بعض التحضيرات والتجهيزات، والتي تتمثل في الآتي:

  • في يوم الحقن يجب أن يكون الجلد نظيفًا وخالي من المكياج
  • لا تستخدم منتجات مميعة للدم مثل فيتامينات E و C والأسبرين ومسكنات الألم التي تحتوي على الأيبوبروفين لتقليل خطر الإصابة بالكدمات.
  • عدم شرب الكحول أو التدخين لمدة أسبوع قبل العملية.
  • شرب الكثير من السوائل.

 

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر؟

أثناء عملية تجميل الانف بالفيلر في مصر، يقوم الطبيب بحقن مواد فيالانف تملأ الجلد لتغيير شكلالانف، تكون هذه الحقن سائلة أو شبيهة بالهلام (عادةً حمض الهيالورونيك) عند حقنها، ويتم حقن المواد في الجلد في المناطق المرغوبة عن طريق التنعيم، ويبقى الفيلر في الطبقات العميقة من الجلد بعد الحقن ويحافظ على شكلالانف الجديد، مع العلم أنه يمكن استخدام البوتوكس أحيانًا للمساعدة على النعومة.

يغير هذا الإجراء شكلالانف لفترة تتراوح من 4 أشهر إلى 3 سنوات، ويختلف هذا حسب نوع الجلد وأهداف الحقن والمكونات المستخدمة في حقن الفيلر.

بعد حقن حشوةالانف بالفيلر في مصر، يمكن للشخص استئناف جميع الأنشطة اليومية بعد حقن مادة الفيلر في أنفه ولا يحتاج إلى الراحة، يتم إعطاء تعليمات للمريض، على سبيل المثال، يجب على المريض عدم ارتداء النظارات الشمسية لفترة زمنية معينة. تشمل الآثار الجانبية تورمًا خفيفًا أو احمرارًا، وقد تحدث كدمات تختفي تمامًا في غضون يوم أو يومين.

 

نتيجة عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر

تبرز النتائج المتوقعة من العملية بعد فترة من الوقت، تتخللها بعد الاضطرابات والآثار الجانبية، وذلك على النحو التالي:

  • وبعد جراحة حشو الأنف، قد يحدث ألم وتورم واحمرار في مكان إدخال الفيلر.
  • في غضون ساعة أو ساعتين، يجب أن يبدأ الحشو في الاستقرار وسيبدأ الاحمرار في التلاشي.
  • سيلاحظ المريض النتائج المرجوة بعد بضع ساعات.
  • تظهر جميع النتائج المرغوبة في غضون أسبوع أو أسبوعين، ثم يختفي الاحمرار أو الكدمات تمامًا.
  • صندوق العودة إلى العمل والأنشطة عادي في نفس اليوم.
  • تذوب معظم مكونات الفيلر في طبقة البشرة المحقونة خلال 6 أشهر.
  • تدوم بعض مكونات الحشو لمدة تصل إلى 3 سنوات.
  • نتائج عملية تجميل الأنف السائلة ليست دائمة وستتلاشى بمرور الوقت.

 

تعليمات بعد عملية تجميل الانف بالفيلر في مصر

بعد الخضوع لعملية تجميل الانف بالفيلر في مصر، ينبغي اتباع بعض التعليمات والنصائح الخاصة بفترة النقاهة؛ للوصول إلى أفضل نتيجة يمكن الحصول عليها من هذا الإجراء، وهذه التعليمات تتلخص في الآتي:

  • تجنب السجائر والكحول لمدة أسبوع.
  • عندما تنام ، ضع رأسك بزاوية 30 درجة فوق جسمك.
  • إذا وصف طبيبك أدوية مثل سيفالكسين ، فتأكد من استخدامها في الوقت المحدد.
  • تجنب البخور الساخن أو الساونا أو الحمام الساخن أو أي ضغط على الأنف لمدة أسبوع.
  • في اليوم التالي للحقن ، يمكنك الاستحمام دون أي مشكلة.
  • استخدم العناصر التي تحتوي على البروميلين ، مثل الأناناس ، لتقليل التورم.
  • استخدم واقي الشمس.

 

ما هي مخاطر تجميل الأنف بالحشو

 

ما هي مخاطر عملية تجميل الأنف بالفيلر؟

ترتبط أهم المضاعفات التي يمكن أن تحدث بعد حقن الأنف بطبيعة العملية وخبرة الطبيب المعالج:

 

مضاعفات ما بعد عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر

لمعظم الناس، العرض الجانبي الوحيد هو قلة الاحمرار والحساسية للحقن. وتستمر المضاعفات في اليوم أو اليومين التاليين للعملية.

 

تشمل الآثار الجانبية المحتملة الأخرى:

  1. كدمات في موقع الحقن.
  2. تورم في موقع الحقن.
  3. هجرة الحشو ، أي أن مادة الحقن تهاجر إلى مناطق أخرى من الأنف أو تحت العينين، مما يخلق مظهرًا مزعجًا.
  4. غثيان

 

عودة الأنف إلى وضعها

  • السابق من عيوب عملية تجميل الأنف بالفيلر أو عملية تجميل الأنف بالطريقة السائلة وهي غير دائمة.
  • تدوم مواد الحشو القابلة للحقن من بضعة أشهر إلى سنة. بعد ذلك، يمتص الجسم هذه المواد، وسيبدو الأنف كما كان قبل التغييرات.
  • يمكنك حقن حشوات جديدة لتحل محل تلك التي تم أخذها، ومع ذلك، يوصي بعض الأطباء بعدم تكرار عملية تجميل الأنف بالفيلر بمجرد زوال آثار العملية الأولى.
  • سبب عدم احتمال تكرار العملية هو احتمال كبير أن يؤدي الحقن إلى تلف الجلد والأوعية الدموية.
  • في حالة الحاجة إلى تغيير شكل الأنف، يفضل إجراء جراحة تجميل الأنف، حيث أن نتائجها مضمونة وتبقى كذلك حتى نهاية العمر.

 

خطورة الحقن في وعاء دموي أثناء عملية تجميل الأنف بالفيلر

  • إذا تم حقن الفيلر في وعاء دموي فقد يتلف الأوعية الدموية، ويعطل تدفق الدم إلى الجلد حول الأنف، مما قد يؤدي إلى موت جلد الأنف.
  • في حالة حدوث هذا الخطأ، سيحتاج المريض إلى اتخاذ خطوات إضافية لمنع الضرر.

 

المضاعفات المحتملة عند الحقن في الأوعية الدموية ما يلي:

  1. موت الأنسجة.
  2. مضاعفات الأوعية الدموية.
  3. في بعض الحالات، يمكن أن يؤدي حقن الفيلر في وعاء دموي إلى فقدان البصر أو ازدواج الرؤية.

 

يتم إجراء عملية تجميل الانف بالفيلر في مصر، لإصلاح العيوب والتجاعيد وما شابه ذلك، عن طريق ملئها بمواد حشو، فهي تملأ الفراغات وتضخم حجم مناطق معينة، وبالتالي لا يوجد نوع من عمليات التعبئة للتقليل، إذا كان الشخص يريد نتائج دائمة، فلا يجب أن يتوقعها من عملية تجميل الأنف باستخدام الفيلر. إذا كان يريد نتائج دائمة، فعليه التفكير في عملية تجميل الأنف الجراحية.

في الواقع، نعم، عملية تجميل الانف بالفيلر في مصر تعالج انحراف الأنف عندما يكون بسيطًا أو إذا كان انحراف الأنف مشكلة جمالية فقط، حيث يتم حقن الطرف الأقل انحرافًا وملؤه ليكون مشابهًا للنهاية الأكثر انحرافًا.

 

حشو الأنف

 

حشو الأنف هي طريقة غير جراحية لإصلاح العيوب الطفيفة في الأنف، نظرًا لوجود الانف في منتصف الوجه، يمكن أن تؤدي التغييرات الطفيفة إلى تحسين مظهر الشخص بشكل ملحوظ. على الرغم من أن حشوات الانف غالبًا ما تستخدم لأغراض تجميلية، إلا أنه يمكن استخدامها أيضًا لتصحيح العيوب الخلقية. هذا ليس سدادة أنفية لتقليل حجم الأنف أو لحل مشاكل الأنف الوظيفية، الغرض من حشو الانف هو علاج عدم التناسق والنتوءات على الانف وتقليل فتحاتالانف العريضة، كما أنه يساعد في إصلاح التشوهات الناتجة عن عمليات تجميل الأنف السابقة.

 

مم تتكون مواد حشو الأنف في عملية تجميل الأنف بالفيلر ؟

الحشوات الجلدية لها تركيبات مختلفة ويمكن استخدامها لأجزاء مختلفة، يتم إنتاج هذه الحشوات من مواد مختلفة في جسم الإنسان والكائنات الحية الأخرى وحتى بعض المواد الاصطناعية، هناك مجموعة متنوعة من الحشوات العلاجية المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ويستخدمها جراحو التجميل، تصنف مواد الحشو عمومًا وفقًا للمواد المكونة لها:

 

1- حمض الهيالورونيك (HA)

حمض الهيالورونيك مادة طبيعية موجودة في الجلد، تساعد هذه المادة في الحفاظ على ترطيب وحجم الشفاه، عادة ما تكون حشوات حمض الهيالورونيك ناعمة وشبيهة بالهلام، النتائج العلاجية لهذه الغرسات مؤقتة وتستمر من 6 إلى 12 شهرًا أو أكثر، خلال هذا الوقت، يمتص الجسم مكونات هذه المادة بشكل طبيعي وتدريجي، يتم حقن معظم حشوات حمض الهيالورونيك بعقار يسمى ليدوكائين لتقليل الانزعاج أثناء الإجراء وبعده.

 

2- هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم (CaHA)

هيدروكسيل الكالسيوم مادة أخرى تتواجد بشكل طبيعي وتوجد أساسًا في العظام، في الحشوات التي تحتوي على هذه المادة، تطفو جزيئات الكالسيوم المجهرية في الهلام، تحتوي حشوات هيدروكسيل الكالسيوم على تركيز أعلى من حشوات حمض الهيالورونيك وعمومًا تستمر لفترة أطول، مدة هذا الحمل في معظم المرضى هي 12 شهرًا.

 

3- Polymethyl methacrylate (PMMA)

Polymethyl methacrylate مادة اصطناعية آمنة للجسم تم استخدامها في الطب منذ مطلع القرن الماضي، تبقى حشوات البولي ميثيل ميثاكريلات على شكل كرات صغيرة دائمة تحت الجلد وتدعمه باستمرار، تحتوي هذه الحشوات أيضًا على الكولاجين. الكولاجين مادة طبيعية للجلد تشارك في بنية الجلد وثباته.

 

الحالات التي يتم علاجها بواسطة عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر

  • لتوفير حلول لشكل الأنف الصغير الذي لا يتناسب مع باقي الوجه. تناسقها مع باقي الوجه ، فربما لا يكون العيب في حجم الأنف كما يظن المريض ، بل في نحافة منطقة الخد مما يجعل الأنف يبدو أكبر مما ينبغي.
  • تصحيح الأنف بالفلر يعالج حالات التصاق طرفيالانف بالوجه ، ويصحح حشو الانف المقلوب الذي يكون بروز الوجه غير طبيعي.
  • تعالج إبر حشو الأنف حالات الأنف التي لا يتم تقويمها أو اختلاف أحد طرفيها.
  • في الحالات التي يطلب فيها المريض عملية شد الورم بالحشو ، قد لا تكون النتائج مرضية للغاية ، حيث قد تتطلب هذه الحالة إجراء عملية جراحية عن طريق عمل شقوق لتعديل بعض الغضاريف أو العظام أولاً في تكوين الانف ، ثم يمكن إضافة لمسة جمالية . المس لتحقيق النتيجة المرجوة من خلال حشو الأنف.

 

عملية تجميل الأنف بدون جراحة

 

كيف تتم عملية تجميل الأنف بدون جراحة باستخدام حشوات الأنف؟

يتم تحضير الانف للتطبيق مباشرة قبل حشو الأنف. يتم وضع كريم مخدر فعال على الانف للتأكد من أن الأنف مخدر. بعد ذلك، وفقًا لهيكل أنفك، يتم تحديده من قبل الطبيب في المناطق التي سيتم فيها وضع حشوات الأنف.

يتم حقن حشوات الانف في مناطق محددة لجعل أنفك أكثر جمالاً. عادة ما تستغرق عملية تجميل الأنف باستخدام الفيلر من 15 إلى 30 دقيقة لتحقيق أفضل النتائج قبل وبعد حشو الأنف أو تجميل الأنف.

يمكنك متابعة حياتك اليومية مباشرة بعد Snub Nose Nose Filler. أدنى احمرار في الأنف يختفي في غضون ساعات قليلة.

 

عيوب حشوات الأنف

تنطوي حشوات الانف على بعض العيوب والآثار الجانبية السلبية، والتي تتضمن ما يلي:

  • لا تقدم حشوات الأنف نتائج دائمة، حيث تختفي نتائج حشو الانف بشكل طبيعي خلال 15 إلى 18 شهرًا.
  • لا يمكن إجراء تغييرات كبيرة.

 

مخاطر عملية تجميل الأنف بدون جراحة في مصر

حشو الأنف فيما يتعلق بعملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر، بعض الناس يتحدثون عن حقيقة مخاطر حشو الأنف، لأن البعض كان لديه نظرة سلبية لحشو الانف أو ما يسمى حشو الانف ، ولم ينجح.

قبل عملية تجميل الانف غير الجراحية أو أي إجراء طبي تجميلي، يحدد جراح التجميل ما إذا كان من الممكن عمل حشو أنف للمريض أو إذا كان سيواجه مخاطر حشو الانف وآثار جانبية تتجاوز الطبيعي.

 

هل لحشو الأنف تأثير دائم؟

آثار حشواتالانف مؤقتة، تظهر آثار حشواتالانف ما بين 16 و 18 شهرًا، في نهاية فترة تجميل الانف، يذوب الفيلر ويعود أنفك إلى حالته الطبيعية، يمكن الشعور بآثار عملية تجميل الانف بالفيلر في مصر بدون جراحة مباشرة من خلال حشو الانف.

يمكنك ملء أنفك إذا كنت ترغب في ذلك، أو يمكنك تجميل أنفك، وقت التعافي من عملية تجميل الانف بالفيلر سريع جدًا. ثم يمكنك استئناف حياتك الطبيعية. لا يوجد تورم أو كدمات بعد حشو الانف.

 

المدة الزمنية في عملية تجميل الانف بدون جراحة في مصر

أصبح من الممكن خلال ربع ساعة فقط تغيير شكلالانف تمامًا وتصحيح تدليالانف والالتواء وعدم التناسق على جانبيالانف للحصول على فرق واضح عند إجراء حشو الانف قبل وبعد.

 

هل هناك أمراض أو حالات صحية معينة تمنع إعادة تشكيلالانف بالفيلر؟

هناك بعض الحالات التي من الصعب الخضوع لعملية تجميل الانف بالفيلر في مصر، وذلك لم تتضمنه من خطورة وتهديد حقيقي لبعض المرضى، فعلى سبيل المثال:

  • هذه الطريقة ممنوعة على الرضاعة الطبيعية والحوامل.
  • من الأفضل القيام بذلك للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.
  • الأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة مثل أمراض المناعة الذاتية والسكري.
  • أولئك الذين يرغبون في الخضوع لليزر أو التقشير أو أي إجراءات تجميلية أخرى قبل أسبوع واحد من حقن حشوةالانف.

 

فترة التعافي من عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر

التعافي من جراحة تجميل الانف بفترة نقاهة قصيرة لعملية تجميل الانف بالفيلر، ويمكنك العودة إلى المنزل في نفس اليوم، وتختفي آثار الكدمات والاحمرار في غضون 3-4 أيام ، ويُنصح أيضًا باستخدام كمادات الثلج لتقليل انتفاخالانف بعد الحشو.

في حالة إدخال إبرة الحشو بشكل غير صحيح، يمكن أن يحدث انسداد في الأوعية الدموية مما يؤدي إلى مزيد من التورم وإطالة فترة الشفاء لأشهر، في هذا الوقت، يجب استشارة الطبيب المسؤول لتقديم حل علاجي مناسب لمنع حدوث المزيد من المضاعفات بعد عملية تجميل الانف بالفيلر باستخدام الفيلر. لذلك يوصى بشدة باختيار جراح تجميل من ذوي الخبرة في طريقة الحقن. مركز متخصص ومعتمد في عمليات تجميل الانف بالفيلر.

 

عمليات تجميل الانف بالفيلر ساعدت في تحقيق حلم الكثيرين بتعديل مظهرالانف بدون جراحي يظهر على وجه متناسق وجذاب بعد حصولهم على نتائج مبهرة في فيلرالانف قبل وبعد ، وأعادت الثقة لهم بالوقوف أمام الكاميرا وأخذ الصور للوجه من الجهات دون أن يكون شكلالانف عائقا ومصدر قلق كيف ستبدو أشكالهم في الصور بسبالانفن في المنزل تجميل اليأنفن

 

الفرق بين تجميل الأنف بالفيلر في مصر والجراحة

الأنف هو السمة المركزية للوجه ويلعب دوراً محورياً في تحديد التناسب والتوازن لمظهر وجهك، وهذا هو السبب في أن عملية تجميل الأنف الجراحية أو غير جراحية لا تزال واحدة من أكثر عمليات التجميل شعبية فتعرفي على الفرق بين تجميل الأنف بالجراحة أو بالفيلر وأيهما أفضل.

كل عملية من عمليات التجميل المختلفة عن غيرها أو بالتشابه أو النتيجة أو النتيجة أو النتيجة حتى عملية التطبيق، والجهاز الذي يستخدمه في عملية تجميل الأنف بالفيلر وتلك التي يستخدمها الفيلر، فإن تكلفة الأنف بالفيلر أرخص بكثيراً، لأنها عملية بسيطة جداً يستغرق وقتاً طويلاً من آثار الدواء.

نتائج عملية تجميل الأنف بالفيلر في حالة حدوث عمليات عرض في شكل عمليات ، ويمكن تغيير شكل الحقن في الشكل، أما نتائج عمليات التجميل العملية الجراحية.

 

تجميل الأنف بالجراحة في مصر 

 

تجميل الأنف بالجراحة في مصر 

عملية تجميل الأنف في مصر هي إجراء جراحي مخصص لتحسين ملامح الوجه، فإذا كنت تعانين من أنف متضخم، أو حدبة كبيرة على جسر الأنف، أو فتحات أنف كبيرة تؤثر على المظهر العام للوجه، فعملية تجميل الأنف الجراحية تعد الحل الأنسب لك.

من خلال هذه العملية، سيكون هناك بعض التورم والكدمات بعد العملية، ولكن بعد عدة أيام، ستحصلين على أنف غاية في الجمال وبدون أي مشاكل من شأنها التأثير على المظهر العام.

 

تجميل الانف الجراحي بالفيلر

إذا كنت قلقة بعض الشيء بشأن الخضوع للجراحة ، فقد تبدو عملية تجميل الأنف بالفيلر .. يتم إجراء عملية الأنف عن طريق حقن فيلر الوجه بحمض الهيالو إجراء هذه العملية دائماً في العيادة الخارجية ، مع وقت تعافي ضئيل جداً .

 

كيفية التحضير لعملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر

هناك بعض الإجراءات التي يجب التنبه إليها قبل عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر، وهي:

  • التأكد من أن منطقة الأنف والوجه بشكل كامل غير مصابة بأي التهاب أو عدوى، وذلك لمنع أي إصابة قد تحدث بعد عملية الحقن.
  • الاهتمام بنظافة البشرة بشكل منتظم ودوري قبل الإقبال على استخدام حقن بالفيلر.
  • الحفاظ على ترطيب البشرة الدائم.
  • شرب 2 ليتر من الماء.
  • تجنب تناول أي نوع من أنواع الأدوية المسيلة للدم قبل بأسبوع من العملية.

 

أما بالنسبة لطريقة تجميل الأنف بالفيلر فهي كالآتي:

  • يجب العلم أن عملية تجميل الانف بالفيلر في مصر هي عملية بسيطة جداً، في البداية يقوم الطبيب باستخدام مخدر موضعي علىالانف حتى لا يشعر المريض بأي ألم عند الخضوع لعملية الحقن.
  • يقوم الطبيب برسمو خطوط علىالانف حتى يحدد من خلالها الأماكن التي سيتم الحقن فيها وكمية الحقن، وبالتالي يضمن الطبيب الحصول على النتيجة التي يرغب بها المريض.
  • في حال كانالانف غير متساوٍ من الجانبين، فيتم حقن الجانب الأصغر حتى يصبحالانف متساوٍ، وأما إذا كان أفطساً فيتم حقن القاعدة حتى يصبح بارزاً أكثر، وفي حال كانالانف أعوجاً، فيتم الحقن حول الغضروف لملئ الأماكن المنحنية والحصول على أنف مستقيم.

 

ما هي عملية تجميل الأنف الأفضل لك؟

ليس هناك ما يضمن أن تكون النتيجة هي نفسها تماماً في كل مرة، لذلك قد ترغبين في اللجوء للعملية الجراحية في نهاية المطاف، بالنسبة لمجموعة محدودة من المرضى، ستكون عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر فعالة للغاية، ولكن بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يرغبون في رؤية اختلاف حقيقي ودائم في شكل أنفهم، فإن عملية تجميل الأنف الجراحية تقدم الخيار الأفضل.

 

الخلاصة

إذا كنت تفكر في تجميل الأنف بالفيلر في مصر، فعليك الاستعانة بطبيب ذي خبرة، حيث أن هذه العملية تأتي مع العديد من المخاطر والمضاعفات حسب خبرة الطبيب وقدرته على إجراء العملية. لكن بخلاف ذلك فهذه العملية من أسهل وأسرع العمليات للحصول على النتائج، ويمكنك استشارة طبيبك لمعرفة ما إذا كان الحل المناسب لك.

 

أسئلة متكررة حول عملية تجميل الأنف باستخدام الفيلر في مصر

 

هل تؤثر عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر على الحمل؟

في الواقع، يمكن لبعض العادات والحركات أن تتسبب في إذابة الحمل بسرعة أو نقله من مكانه، فمثلاً النوم على جانبك يساعد على زيادة سرعة ذوبان الحمل، وتطبيقات العناية بالبشرة مثل الغسيل والاحتكاك نتيجة لذلك الضغط على مناطق الحقن يؤدي هذا إلى تحريك الشحنة من موضعها وكذلك الذوبان، هذا السؤال يطرحه كثير من النساء، والإجابة أن الفيلر آمن تمامًا ولا يؤثر على الأم المرضع ولا يسبب الإجهاض ولا يضر الحامل.

 

كم تكلفة حشو الأنف في مصر؟

تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر ما بين 2000 إلى 3000 دولار.

 

هل عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر مؤلمة؟

في عملية تجميل الأنف بالفيلر في مصر باستخدام الفيلر؟ لا يوجد إحساس بالألم يواجهه المريض أثناء الحقن حيث يستخدم التخدير الموضعي قبل إبر الفيلر، ولكن بعد الحقن قد يواجه المريض انتفاخات في منطقة الأنف يشعر المريض ببعض الألم عند الضغط على اليد على الأنف و ظهور احمرار في لون الأنف.

يمكن التغلب على هذا الألم بالمسكنات ويجب استخدام الكريمات حسب وصفات أخصائي التجميل للتغلب على تورم الأنف بعد الحشو.