شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

شد الافخاذ بدون جراحة

الارجل الجميلة المشدودة هي حلم كل امرأة. ومع ذلك، بطبيعتها، فإن يعد ساقي النساء، ولا سيما الوركين، من المناطق التي تكتسب الوزن بشكل أسرع كما .يتم إجراء عملية تجميل الفخذ (جراحة شد الفخذين) وذلك عن طريق إزالة الجلد الزائد أو الدهون المتراكمة كما يتم إجراء عملية شد ترهلات الفخذين بدون جراحة في تلك المرحلة الأولى التي تعمل على تصحيح الوركين، وبعد ذلك يتم إزالة الجلد الزائد.

شد ترهلات الفخذين

حيث يتم إجراؤه للعمل على تصحيح السطح الداخلي للفخذين كما يوصى بهذا الإجراء في حالة إذا كان هناك تراكم في الأنسجة الدهنية داخل الفخذين أو إذا كان الجلد مترهلاً بشكل كبير أو كليهما ونتيجة لذلك كما تصبح الوركين أكثر حزما ويمكن للمريض مرة أخرى أن يرتدي ملابس لم يكن يستطيع ارتداؤها من قبل بسبب هذا العيب.

كما أن عملية شد الأفخاذ، هي عبارة عن عملية  تهدف إلى إزالة السماكة الزائدة و الأنسجة المترهلة في منطقة السطح الداخلي للفخذين وذلك من أجل تصحيح محيطهما كما يساعد على التخلص من الدهون الزائدة والجلد المترهل الفخذين كما هو في الحالات التي تكون فيها التمارين والتدليك عاجزة ويمكن الجمع بين ترهلات الفخذين وشد الأرداف.في تلك الحالات التي يوجد فيها ترهل كبير في الجلد، ومن الضروري الحرص على إجراء شق أطول على طول الفخذ الداخلي، والذي نحاول أن نجعله غير واضح على قدر الإمكان.

 

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

التعليق الجلدي له أسباب عديدة نتيجة لذلك. قد ينتج عن فقدان الوزن المفاجئ بعد جراحة إنقاص الوزن وربما أيضًا بعد شفط الدهون من كمية كبيرة من الدهون الموجودة في منطقة معينة من الجسم، أو يمكن أن تسبب الشيخوخة ترهل الجلد. يساهم نقص إنتاج الكولاجين الجلدي، وهو أمر ضروري لشد البشرة، ونضارتها وملمسها الناعم، وعدم الإدمان على شرب كميات كبيرة من الماء، في مشكلة ترهل الجلد، والذي يحدث في الجزء العلوي من الجسم، حيث توجد الذراعين والثديين والظهر، أو في الجزء السفلي من الجسم جزء من الجسم مثل البطن والفخذين والأرداف.

ومع التقدم والتطور التكنولوجي الفعال أصبح أن يمكن تصحيح ترهل الأفخاذ الطفيف باستخدام الأجهزة التكنولوجية وذلك عن طريق استخدام الترددات الراديوية، ولكن مستوى الترهل مهم هنا. ففي حالة إذا كان هناك ترهل زائد، فإن الجراحة هي الطريقة الوحيدة القابلة للتطبيق. حيث يتم تطبيق جراحة شد الفخذين فقط للمرضى الذين يتوقعون منطقة فخذ مشدودة بالكامل من الناحية الجمالية.

أهم التوصيات قبل شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

  1. التوصيات قبل عملية شد الفخذ إذا كنت قلقًا بشأن السيلوليت، فقد تساعدك عملية شد الفخذ. ومع ذلك، يجب عليك أولاً زيارة أخصائي مؤهل. إن عملية شد الفخذ ليست إجراءً موحدًا ويختار جراح التجميل الجيد أكثر التقنيات فعالية بالنسبة لك.
  2. يجب أن تذهب إلى الجراحة على معدة فارغة، أي يجب ألا تشرب أو تأكل أو تدخن قبل 8 ساعات من الجراحة.
  3. ضع في اعتبارك أيضًا أن شد الفخذ ليس علاجًا للسمنة وليس بديلاً عن النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة.
  4. يجب عليك تحقيق وزن ثابت والحفاظ عليه حتى تكون العملية أكثر فعالية.
  5. يمكن أن يؤدي فقدان الوزن المتزايد إلى فقدان الأنسجة في الفخذين.
  6. الصحة العامة الجيدة هي أيضًا شرط أساسي لهذا الإجراء. يمكن أن تسبب أمراض مثل مرض السكري مضاعفات أثناء إعادة التأهيل وتكون خطيرة أثناء التخدير و التسكين.
  7. عملية شد الفخذ هي الأفضل للمرضى الذين يتمتعون بصحة جيدة وليس لديهم أي حالات أو أمراض خطيرة موجودة مسبقًا.

جهاز الجي بلازما

  • إنه أحدث إجراء تجميلي ويعتبر علاجًا ثوريًا لتشديد ترهل الجسم على الفور. تعتبر بديلاً لشد الجسم التقليدي، والذي يمكن أن يشد الفخذين المترهلين دون جراحة. يتم توليد طاقة البلازما الباردة عندما يتم تنشيط غاز الهيليوم بواسطة طاقة التردد اللاسلكي (HF). نظرًا لأن الهيليوم غاز مستقر جدًا، يمكن تأينه بمستويات طاقة منخفضة جدًا، مما يجعل من السهل استخدام هذه الطاقة بمرونة ودقة وأمان. بالمقارنة مع طاقة الليزر، يكون برد البلازما أكثر برودة مما لا يسبب مخاطر أو تلف الأنسجة، بينما يشد الجلد بكفاءة.

شد الجسم بالجي بلازما

  • يتم شد الجسم بجهاز الجي بلازما عن طريق توليد طاقة البلازما الباردة بواسطة جهاز البلازما (J plasma) ثم يتم إرسالها عبر عدة شقوق صغيرة في المنطقة المعالجة إلى الجلد تحت الجلد، مما يتسبب في شد الجلد وتنشيط الكولاجين وجعله يبدو أفضل بعد عدة أشهر. عند إجراء هذه العملية، عادة ما يتم استخدام التخدير الموضعي، والذي يعتمد أحيانًا بشكل كامل على حالة المريض. يقوم الطبيب بعمل شقوق صغيرة في منطقة الفخذ ثم يتم إدخال أنبوب البلازما الرقيق. تقوم الآلة بضخ طاقة البلازما الباردة من خلال الشقوق الموجودة في جلد الفخذين. يختفي الجلد المترهل على الفور بسبب انكماش وتصلب خلايا الجلد. يستمر العلاج باستخدام G plasma لمدة ساعة تقريبًا.

إذا كنت ترغب في إجراء عملية شد ترهلات الفخذين بدون جراحة، يمكنك تحديد موعد في مركز الدكتور حسين صابر ليقوم بإجراء هذا الإجراء للحصول على أفضل النتائج.

نتائج شد ترهلات الفخذين بدون جراحة

قد تعاني من بعض التورم الخفيف والكدمات في منطقة الفخذين بعد الإجراء، ولكن سوف تختفي هذه التأثيرات في غضون 14 يوم وقد تشعرين ببعض الألم، و هنا سوف يصف لك الطبيب بعض مسكنات الألم.

ويمكن أن تحتاجين إلى ارتداء مشد ضاغط للعمل على تقليل التورم ويستغرق التعافي فترة تتراوح من 3 إلى 5 أيام.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن شد ترهلات الفخذين بدون جراحة تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها  واسعار عمليات شفط الدهون في مصر بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور شد ترهلات الفخذين بدون جراحة وفي حالة الرغبة في إجراء عملية شد ترهلات الفخذين بدون جراحة والاستفسار عن  سعر شد ترهلات الفخذين بدون جراحة يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


اتصل بنا