شد الوجه بدون جراحة في مصر

شد الوجه بدون جراحة في مصر

تتأثر بشرة الوجه بالعديد من العوامل التي تؤثر على نضارته و تتسبب في ترهل الجلد، مما يمنح الوجه عمرًا إضافيًا، ومن أهم هذه العوامل التقدم في العمر وعوامل المناخ، بالإضافة إلى فقدان الوزن والتغيرات الهرمونية، مما يُعجل بظهور التجاعيد والخطوط التعبيرية والترهل. كما يعد شد الوجه بدون جراحة من أكثر الحلول فعالية في تجديد نضارة البشرة وحيويتها، وتحفيز انتاج الكولاجين مما يعزز المظهر الجمالي للوجه، وتتعدد الطرق المستخدمة لشد البشرة لتشمل باقة واسعة من التقنيات غير الجراحية ومنها الليزر، الحقن التجميلي، الخيوط التجميلية، وغيرها وسوف نتعرف في هذا المقال كيفية شد الوجه بدون جراحة في مصر .

من هم المرشحين لإجراء شد الوجه بدون جراحة 

شد الوجه بدون جراحة في مصر ، يفضل إجراء شد الوجه مع بداية ظهور التجاعيد لضمان فعالية النتائج وعدم الانتظار لفترة طويلة. تقنيات شد الوجه غير الجراحية لا تناسب جميع الحالات، وقد لا تكون فعالة بشكل كبير في حالة وجود تجاعيد عميقة وشديدة. لذلك، يُعتبر العمر المناسب لإجراء عملية شد الوجه بدون جراحة هو ما بين 35 و 45 عامًا، عند بداية ظهور التجاعيد.

وفيما يلي بعض المعايير الهامة التي يجب توافرها في المرشح لإجراء شد الوجه بدون جراحة:

  1. التجاعيد المبكرة : يفضل أن يكون المرشح يعاني من التجاعيد المبكرة، والخطوط الرفيعة والخطوط التعبيرية التي تحتاج إلى تحسين.
  2. الصحة الجيدة : يجب أن يكون المرشح يتمتع بصحة جيدة عامة ولا يعاني من أي أمراض جلدية مزمنة.
  3. الترهلات : يجب أن يكون هناك ترهل في منطقة الوجه والعنق التي تحتاج إلى شد.
  4. الرغبة في التحسين : يجب أن يكون لدى المرشح الرغبة الحقيقية في تحسين مظهر الوجه وجعله يبدو أكثر شبابًا وحيوية.

هناك بعض الحالات التي قد لا يكون من الأفضل إجراء شد الوجه بدون جراحة، ومنها:

  1. الحمل والرضاعة الطبيعية : يُفضل تأجيل إجراء شد الوجه حتى بعد الانتهاء من الحمل والرضاعة الطبيعية.
  2. التدخين : ينصح بتجنب التدخين قبل وبعد إجراء عملية شد الوجه، حيث أن التدخين يمكن أن يؤثر سلبًا على عملية التئام الجروح والنتائج العامة.
  3. الأمراض المزمنة : قد يكون هناك بعض الأمراض المزمنة مثل السكري والسرطان وتجلط الدم وأمراض المناعة المفرطة التي تمنع إجراء عملية شد الوجه بدون جراحة.
  4. التجاعيد العميقة : إذا كانت التجاعيد في الوجه عميقة وشديدة، فقد يكون من الأفضل النظر في خيارات شد الوجه الجراحية.
  5. أمراض جلدية : إذا كان هناك حالات جلدية مثل حب الشباب النشط، فمن المستحسن علاجها أولاً قبل النظر في إجراء شد الوجه بدون جراحة.
  6. الحساسية : إذا كان المرشح يعاني من حساسية لأي مواد خارجية المستخدمة في إجراءات شد الوجه، أو إذا كانت أنسجة الجلد رقيقة للغاية، فقد يتعين الانتظار أو استشارة الطبيب المختص قبل إجراء العملية.

شد الوجه بدون جراحة في مصر 

شد الوجه بدون جراحة في مصر ، يستخدم دكتور حسين صابر عدة  تقنيات غير جراحية لشد الوجه وتحسين نضارة البشرة. ومن بين هذه التقنيات:

  1. التقنية بالليزر : يستخدم الليزر لتحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، وهو ما يساهم في شد البشرة وتحسين مظهرها. هناك تقنيات مختلفة لليزر تستهدف طبقات مختلفة من الجلد وتحقق نتائج مختلفة.
  2. تقنية الراديو تردد : تستخدم تقنية الراديو تردد لتسخين طبقات الجلد المختلفة وتحفيز إنتاج الكولاجين. هذا يؤدي إلى شد البشرة وتحسين مظهرها بشكل غير جراحي.
  3. الحقن التجميلي : يتم حقن مواد مثل حمض الهيالورونيك في الجلد لتحسين نضارته وشد الجلد. هذه المواد المالئة تعزز مرونة الجلد وتعطيه مظهرًا أكثر امتلاءً وشبابًا.
  4. الخيوط التجميلية : تستخدم الخيوط التجميلية لشد الجلد ورفعه بشكل غير جراحي. يتم إدخال الخيوط تحت الجلد وتثبيتها لرفع الأنسجة وتحسين مظهر البشرة.

هذه التقنيات فعالة في تحسين نضارة البشرة وشد الوجه بدون جراحة في مصر ، وغالبًا ما تكون آمنة وتتطلب وقتًا أقل للشفاء مقارنة بالجراحة التجميلية التقليدية. 

طرق شد الوجه بدون جراحة 

طرق شد الوجه بدون جراحة 

شد الوجه بدون جراحة في مصر يكون بعدة طرق منها : 

  1. الليزر : يستخدم لنحت الدهون وتحفيز إنتاج الكولاجين لشد الجلد. 
  2. المنظار : يستخدم لرفع الحاجب وشد ملامح الوجه بدون تدخل جراحي. 
  3. الثيرماج : لتحديد ملامح الوجه ومكافحة آثار الشيخوخة.
  4. الخيوط : حقن خيوط رفيعة في مناطق الوجه لشد الجلد لعدة سنوات. 
  5. البوتوكس : حقن مواد كيميائية لتراخي عضلات الوجه مؤقتًا.

طرق شد الوجه الدائمة بالمنظار الميكروسكوبي

  1. يدخل المنظار ذو القطر الصغير عبر فتحات صغيرة تحت الشعر.
  2. يفصل المنظار بين طبقات الوجه لشد الجلد ورفع الحاجب. 
  3. تظهر النتيجة فورًا بشكل دائم دون جراحة.

إذا كنتي تعانين من ترهل في الوجه فمن الأفضل اللجوء لهذا النوع من الإجراءات التجميلية وهو شد الوجه بدون جراحة في مصر مع دكتور حسين صابر إستشاري أول جراحات التجميل وشد الوجه بدون جراحة في مصر وللمزيد من المعلومات حول أسعار  شد الوجه بدون جراحة في مصر ، تواصل معنا وسنقوم بالرد علي إستفساراتك .

اسئلة شائعة :

ما هي أفضل تقنية لشد الوجه ؟ 

ثيرماج سي بي تي هي الطريقة الأنسب لك إذا كنت تريد شد وجهك ورفعه لأعلى بدون جراحة. تستخدم طريقة الثيرماج، التي يطبقها الأطباء المتخصصون، تقنية موجات التردد اللاسلكي. في تطبيق الثيرماج لشد الوجه، لا يحدث أي ضرر لسطح الجلد. يتم تحفيز ألياف الكولاجين والإيلاستين في النسيج الضام تحت الجلد باستخدام طاقة الترددات الراديوية.

كم إبرة نضارة يحتاج الوجه ؟ 

يتم حقن إبر النضارة على ثلاث جلسات يفصل بين كل منها أسبوعين إلى أربعة أسابيع. يستخدم أخصائيو طب الجلد لدينا حقن دقيقة لتحفيز الخلايا الليفية للبشرة وتعزيز الترطيب الطبيعي في الجلد ويعمل حمض الهيالورونيك على تعويض الحجم المفقود وشد البشرة مما يجعلها تبدو أكثر شبابًا وحيوية .

ما هي أحدث الإبر لشد البشرة ؟ 

ابرة البروفايلو Profhilo هي عبارة عن حقن تحتوي على حمض الهيالورونيك أسيد، يتم حقنها في 5 نقاط في كل جهة من الوجه، وأي مكان تظهر عليه علامات الشيخوخة مثل الرقبة واليدين والذراعين، تستخدم لشد الجلد وإخفاء الخطوط الرفيعة الظاهرة على البشرة، ومنحها النضارة الطبيعية في أقل وقت ممكن.

تواصل معنا