• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 1008188095
شد الوجه بدون جراحة في مصر

جدول المتحوى

شد الوجه بدون جراحة في مصر

لا توجد امرأة في العالم لا تريد أن تصبح جميلة، وأكثر ما يهم المرأة هو جمال وجهها بكل تفاصيله، فكل امرأة تبحث عن الجمال دومًا، لكن هل تعتقد أنه بعد الحصول على كل هذه التفاصيل، قد لا تكون سعيدًا بمظهرك أيضًا؟ هل تبحث عن الحلقة المفقودة التي توحد كل أجزاء وجهك؟ الإجابة عن هذا السؤال يفسر لنا زيادة الطلب والاتجاه نحو عمليات شد الوجه بدون جراحة في مصر.

إنها عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر. لا تقلق ، إذا كنت ممن يتجنبون الجراحة، فهناك تقنيات شد وجه بدون جراحة جديدة، وتعتبر أحدث الاختراعات التي توصل إليها الطبي الحديث، فما هي العملية شد الوجه بدون جراحة في مصر ما هي تقنياتها وكم تكلفتها ومن يمكنه إجراء العملية وأين توجد أفضل العيادات والمستشفيات التي تقوم بالعملية؟ كل هذه المعلومات وأكثر تجدها في هذا المقال.

 

عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر

عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر

شد الوجه بدون جراحة في مصر هو إجراء غير جراحي يتضمن أكثر من تقنية تختلف بين استخدام الليزر أو الخيوط أو الحقن، وغالبًا ما يكون مصحوبًا بشد الرقبة. الغرض الأساسي من العملية هو إزالة ترهل الوجه وإخفاء آثار التجاعيد والندوب وإظهار الجلد المشدود بشكل طبيعي، يتم تحديد التقنية المناسبة لكل حالة من قبل الطبيب المعالج بناءً على عدة عوامل مثل التاريخ الطبي والحالة الصحية وغيرها. عادةً ما تكون نتائج هذه العملية أفضل إذا كان الترهل في مهده ولم يستمر طويلاً.

 

ماذا يعني شد الوجه بدون جراحة في مصر؟

يلجأ الكثير من الأشخاص مع تقدم العمر وزيادة الترهلات في الجسم أو في الوجه إلى طرق كثيرة لتلاشي هذه الترهلات والتجاعيد وعلامات كِبر السن، وذلك حتى يبدو الوجه أكثر شباباً وحيوية وأصغر سنًا، ومن أهم هذه الطرق هو إجراء شد الوجه وتختلف طرق الإجراء سواء جراحيًا أو بدون جراحة.

يقول دكتور حسين صابر استشاري جراحة التجميل فهو يقدم خدمه مميزهة في مجال عمليات التجميل الجراحية، وسوف ستبدو أصغر سناً وستصبح بشرتك مشدودة كما لو كنت في العشرين من عمرك، وستزول كل علامات التجاعيد دون أي مشاكل تُذكر.

كل هذا بدون جراحة مع إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة.

 

المرشح لإجراء عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر

لنجاح عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر وتحقيق النتائج المرجوة، يجب أن تتم العملية مع ظهور التجاعيد، ولا يجب الانتظار طويلاً، لأن ليس كل تقنيات شد الوجه بدون جراحة في مصر، هي مناسب للتجاعيد العميقة والشديدة التي يمكن أن تجبرك بعد ذلك، لذلك فإن السن المناسب لإجراء عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر هو ما بين 35 و 45 سنة، وهو الوقت الذي تبدأ فيه التجاعيد بالظهور.

يمكن لمن يعاني من التجاعيد المبكرة أيضًا إجراء العملية في سن الثلاثين، ويجب أن يكون الشخص الذي على وشك إجراء العملية بصحة جيدة واجتياز الاختبارات التي سيطلبها الطبيب للتأكد من صحة العملية لها.

 

الطرق المُتبعة لأنواع عمليات شد الوجه بدون جراحة في مصر

بعد تقدم العلم والتكنولوجيا في الطب، اتجه الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على وجه مثالي وجسد أيضاً مثالي إلى إجراء عمليات بدون جراحة، وهذا الأمر ينطبق بالطبع على عمليات شد الوجه، فمنها الجراحي ولكنه به الكثير من المخاطر.

أما إن كنت تبحث عن إجراء شد الوجه وإن يكن الشد دائماً دون الخوف من أن تعود الترهلات بالوجه مره أخرى، فمن أجل هذا يُخبرك دكتور حسين صابر عن عملية شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة.

 

الأسباب التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة

قد تلاحظ التجاعيد حول فمك أو على جبهتك وبين حاجبيك ولم تكمل بعد عقدك الرابع، مما قد يجعلك تبدو أكبر سنًا، وهذا أمر غير جيد على الإطلاق، بالتأكيد سوف يسبب لك الضيق والقلق. كنت غير راض عن مظهرك. نقدم أدناه الأسباب الأكثر شيوعًا التي تسبب التجاعيد المبكرة:

  • التدخين
  • السهر
  • عدم شرب الماء.
  • التعرض لأشعة الشمس الضارة.
  • الجلوس أمام الكمبيوتر والتلفزيون لفترات طويلة.
  • شرب الكحول.
  • استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة بالجلد.
  • نقص الفيتامينات.
  • فقدان الوزن السريع.
  • سوء التغذية.
  • فقر الدم.
  • الإجهاد والقلق.

 

المشاكل التي يتم معالجتها عن طريق شد الوجه بدون جراحة في مصر

شد الوجه بدون جراحة في مصر يعالج العديد من المشاكل المصاحبة للشيخوخة، مثل:

  • ترهل وترهل الجلد
  • خشونة وترقق الجلد
  • تجاعيد تحت الذقن والرقبة
  • ظهور عظام الوجه، نتيجة فقدان الدهون الطبيعية والكولاجين في الجلد.

 

فوائد شد ترهلات الوجه بدون جراحة

فوائد شد ترهلات الوجه بدون جراحة

شد الوجه بدون جراحة في مصر أو ما يُعرف أيضًا باسم استئصال تجاعيد الوجه هي تقنية جراحية تعمل على تحسين العلامات المرئية للشيخوخة على الوجه والرقبة، فوائد شد الوجه المترهل عديدة وهي ليست مخصصة لكبار السن فقط كما يدور في أذهان الكثير من الناس، شد الوجه بدون جراحة في مصر له فوائد عديدة:

  1. يساعد في علاج الترهل في الثلث الأوسط من الوجه، والتجاعيد العميقة للجفن السفلي، والطيات العميقة من الأنف، والفكين، والدهون الزائدة في الذقن والفك. في حين أن عمليات شد الوجه التقليدية تصحح الترهل في الوجه وهي مطلوبة بشكل أكبر للأشخاص في الخمسينيات والستينيات من العمر، فإن عمليات شد الوجه المصغرة تعد خيارًا رائعًا لإصلاح منطقة أو اثنتين من المشاكل، مثل الترهل حول الرقبة. هذا النوع من الرفع المجهري مثالي للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 40 عامًا وسيساعد على استعادة هذا التوهج المعين للشباب.
  2. تجديد شباب الوجه هي تقنية يمكن دمجها مع أنواع أخرى من الجراحة التجميلية مثل رأب الجفن أو شد الجبهة، عليك أن تعتقد أنه ليس من السابق لأوانه أبدًا البدء في الحصول على الوجه الذي تحلم به. وعلى الرغم من أن عمليات شد ترهلات الوجه ليست مصممة للتخلص من التجاعيد، إلا أنها تقضي على الجلد المترهل، لذلك مع تقليل الجلد المتدلي، يتم إنشاء آثار جانبية مجددة للغاية وتجديد الشباب.
  3. على الرغم من أن الكريمات والمستحضرات يمكن أن تساعد في عكس بعض آثار الشيخوخة إذا بدأت في استخدامها مبكرًا، إلا أنها لن تكون أبدًا مثل الخضوع لجراحة تجميلية. شد الوجه بدون جراحة في مصر هو عملية تجميل حقيقية، ولا شيء سيخلق تأثيرًا طويل المدى للشباب مثل هذا النوع من التدخل. مع هذا النوع من العمليات الجراحية يمكنك تجديد شبابك في وقت قياسي. يمكن أن يقلل بشكل كبير من مظهر الشيخوخة وستبدو أصغر بعشر سنوات.

 

طرق مختلفة لعملية شد الوجه بدون جراحة في مصر

تختلف الطرق والأساليب التي يتم من خلالها إجراء عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر، وهذه الطرق يمكن أن تتمثل في الآتي:

 

جراحة شد الوجه بالليزر في مصر

ازداد استخدام الليزر للأغراض التجميلية في العقود الأخيرة ليكون بديلاً آمنًا لمعظم جراحات التجميل، فقد تم استخدام الليزر في شفط الدهون وإزالة الشعر وإجراءات التجميل الأخرى، وأخيرًا تم استخدامه في مجال شد الوجه ليصبح البديل الرائع لجراحة شد الوجه التي رفضها الكثيرون لخطورتها وارتفاع تكلفتها.

 

شد الوجه بالخيوط في مصر

هي تقنية حديثة طورها جراحو التجميل كبديل للجراحة التجميلي، فالجلد المترهل وتثبيتها بخيوط طبية تستمر لعدة سنوات، ثم تكرر العملية إذا كانت حالة المريض مناسبة.

 

حقن البوتوكس لشد الوجه بدون جراحة في مصر

الوجه بوتوكس على مدى العقدين الماضيين كانت مهمة جدًا، نظرًا لسهولة نتائجها وسرعتها، وتكاليفها هي الأقل بين تقنيات شد الوجه بدون جراحة في مصر، ولكن الجانب السلبي هو أن نتائجه لا تدوم أكثر، لذلك يجب تكرار إجراء الحقن في كل فترة يحددها الطبيب.

تعتمد تقنية حقن البوتوكس على استخدام إبر طبية رفيعة لحقن البوتوكس في الأماكن المرغوبة بالوجه والتي سبق أن حددها الطبيب المعالج بناءً على خطة وضعها للوجه، يمكن عمل حقن البوتوكس في العديد من الأماكن على الوجه، مثل ما بين الحاجبين والجبهة وحول الأنف وتحت الذقن والرقبة.

 

خطوات إجراء عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر

خطوات إجراء عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر

كل من التقنيات المذكورة أعلاه هي خطوات مختلفة عن بعضها البعض، ولكن جميع التقنيات تشترك في أنها لا تتطلب تخديرًا، ولا تحتاج للوقوف في المستشفى بعد العملية، ويتم تبسيط الخطوات التالية لكل تقنية على حدة.

 

الليزر

لعلاج مناطق التجاعيد بالوجه، ويقوم شعاع الليزر أولاً بتقشير طبقات الجلد الميت، ثم يخترق الطبقة الخارجية من الجلد، ويعمل عامل الحرارة الشديدة في الليزر على إذابة الدهون الزائدة في الوجه وتنشيط الجلد، تقوم الخلايا بإفراز الكولاجين الطبيعي والذي بدوره يملأ الفراغات الموجودة تحت الجلد مما يؤدي إلى شد الجلد وإخفاء آثار التجاعيد بشكل طبيعي.

تستغرق جلسة العلاج بالليزر من ساعة إلى ساعة ونصف، وبعدها يمكنك مغادرة العيادة ولن تحتاج إلى المبيت، وستحتاج إلى ثلاث إلى أربع جلسات علاجية حسب تقرير الطبيب المعالج، وكل يتم فصل جلستين من ثلاثة إلى ستة أسابيع، وبعد كل جلسة ستحتاج إلى فترة نقاهة تمتد إلى أسبوع، سيطلب منك الطبيب استخدام الكريمات الطبية على الوجه لتجنب العدوى، ثم يمكنك ممارسة حياتك الطبيعية.

 

طريقة نحت الوجه بالليزر الاخري ما يلي:
  • التقنيات المستخدمة عن طريق الليزر وهي طريقة حديثة لشد الوجه بدون تدخل جراحي وتعمل على نحت الدهون الموجودة في الوجه والذقن وتذويبها، كما أنها تعمل على إطلاق أشعة مكثفة من أجل تحفيز الخلايا لإنتاج الكولاجين.
  • استخدام المنظار وذلك لرفع الحاجب وشد الوجه وهي أقل ألماً .
  • تقنية الثيرماج وذلك لتحديد ملامح الوجه وإزالة آثار الشيخوخة المبكرة وهي بالطبع من التقنيات الحديثة المستخدمة في شد الوجه بدون جراحة في مصر.
  • شد الوجه عن طريق الخيوط الرفيعة حيث يقوم الطبيب بوضع خيوط رفيعة جداً في الوجه لشده و تدوم لعدة سنوات، وتكون هذه الطريقة ذات كفاءة عالية في حالة الترهلات والتجاعيد الخفيفة والمتوسطة في الوجه.
  • إجراء تقنيات شد الوجه بدون جراحة في مصر عن طريق استخدام البوتوكس وهي طريقة أيضاً غير جراحية كما أنها منتشرة بكثرة بين الناس ولكنها لا تدوم طويلًا. وتتم عن طريق حقن بعض المواد الطبية الموجودة في حقن مع طبيب متخصص في مناطق محددة في الوجه، وتعمل هذه المواد على ارتخاء الأعصاب والتي تقلل من إرسال الإشارات إلى العضلات في الوجه فتبقى مشدودة فترة من الزمن.

 

شد الوجه بدون جراحة بالخيوط

الخيوط المستخدمة في هذه التقنية هي خيوط آمنة تمامًا تم استخدامها لعقود في العمليات الجراحية وخياطة الأنسجة والأوردة، فهي لا تسبب التهابات ويمكن للجلد قبولها بسهولة ولا يعتبرها الجهاز المناعي كجسم غريب يجب مقاومته.

يتم استخدام مخدر موضعي على الوجه قبل العملية ويعطي الطبيب المريض مهدئًا قبل العملية، يتم عمل شقوق صغيرة في أجزاء من الوجه يحددها الطبيب، وبعد ذلك باستخدام إبر طبية دقيقة، يقوم بإدخال الخيط والكثافة المناسبة لتحقيق المظهر المناسب للوجه.

أخيرًا يقوم الطبيب بإغلاق الجروح الطفيفة الناتجة عن العملية ووضع الكمادات الباردة عليها، تستغرق هذه العملية حوالي ساعة وتظهر النتائج النهائية بعد أيام قليلة وتستمر ما بين أربع وخمس سنوات، ويمكنك العودة إلى العمل بعد ثلاثة أو أربعة أيام على الأكثر.

 

شد الوجه بدون جراحة بالبوتوكس

من أبسط وأسهل تقنيات شد الوجه، فقد لا تحتاجين إلى تخدير إطلاقاً، ويمكنك أن تطلبي من الطبيب وضع بعض مرهم التخدير عليك قبل البدء، وسيحدد الطبيب المناطق التي سيحقنها، وبعد عشر دقائق من تطبيق التخدير، يستخدم الطبيب إبرًا دقيقة جدًا لحقن مادة البوتوكس التي يتم وضعها في المناطق المراد علاجها.

يتم حقن البوتوكس في مدة من 10 إلى 30 دقيقة على الأكثر، وبعدها يمكنك مغادرة العيادة على الفور واستئناف حياتك الطبيعية دون قلق، ويمكنك رؤية النتائج المذهلة بعد فترة وجيزة، ولكن الجانب السلبي لحقن البوتوكس هو أنه لا تدوم نتائجها أكثر من عام على الأكثر، لذا للحفاظ على مظهرك الشاب لفترة طويلة، ستحتاج إلى إعادة حقن نفسك بقدر ما يصفه طبيبك.

 

قبل وبعد شد الوجه بدون جراحة في مصر

قبل وبعد شد الوجه بدون جراحة في مصر

قبل التفكير في التدخل بكل تفاصيله لا بد من معرفة أنه لا يوجد علاج دائم ومستمر للتجاعيد، لأنه يجب تكرار جميع التقنيات حتى لو كانت مطولة وتطلعاتك عليك أن تكون واقعيًا بشأن نتائج العملية وأن تتأكد من عدم وجود ما يمحو آثار السنين تمامًا، ولكن هناك شيء يمكن أن يجعلك أفضل صورة ممكنة ويجعلك تستمتع بجمالك وإشراقك.

قالت إحدى المريضات، 44 سنة ، إنها لاحظت ظهور التجاعيد حول فمها وأنفها، وعندما قابلت أخصائي جراحة تجميل، أوصى بتقنية شد الوجه بالخيوط، لأنها تدوم لفترة قصيرة، كما أنها ليست عملية جراحية، لذا فهي لا تنطوي على مخاطر العمليات الجراحية، وبالفعل أجرت المريضة العملية. أثرت على حالته النفسية وعلاقاته الاجتماعية.

 

نصائح يجب مراعاتها قبل إجراء عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر

هناك عدة نصائح يجب الالتزام بها عند إجراء عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر، وإذا اتبعت، ستوفر عليك من المخاطر المحتملة، بما في ذلك:

  • اختر طبيبًا محترفًا.
  • اختر مستشفى أو مركزًا ذا سمعة طيبة.
  • قم بإجراء الفحوصات الطبية التي سيطلبها منك الطبيب.
  • الامتناع عن تناول الأسبرين والفيتامينات قبل العلمية.
  • التحدث مع الطبيي على النتائج التي تتوقعها بعد العملية.
  • تجنب التدخين وشرب الكحوليات لمدة أسبوعين على الأقل قبل العملية وبعدها.
  • تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس.
  • تجنب مستحضرات التجميل لفترة يحددها طبيبك.
  • عند استخدام تقنية ارتداء الملابس، يجب تجنب الابتسامات العريضة والتثاؤب والأفواه المفتوحة.
  • الالتزام الكامل بتعليمات الطبيب بعد العملية واستخدام الأدوية والدهانات التي يحددها.
  • تظهر أعراض غريبة بعد العملية، يجب على المريض أن يأخذ مشورة الطبيب المعالج على الفور.

 

الأعراض الجانبية المحتملة التي قد تحدث بعد عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر

تظهر العديد من الأعراض الجانبية بعد إجراء عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر بمختلف أنواعها، ويمكن التغلب عليها بسهولة من خلال الآتي:

  1. التورم والاحمرار: ويمكن التغلب عليه بواسطة الكمادات والمياه الباردة.
  2. الشعور بالحكة وخاصة بعد تقنية البوتوكس: يمكن القضاء على الحكة بواسطة الكريمات والمراهم الطبية التي يوصي بها الطبيب المعالج.
  3. الكدمات: تلقائيًا بعد أيام قليلة تزول
  4. بعض الآلام والصداع : يمن السيطرة عليها من خلال تناول بعض المسكنات.

وبعض المخاطر والمضاعفات التي قد تظهر بعد العملية، ومعظمها ناتج عن قلة خبرة الطبيب أو عدم تعقيم مكان العملية، مثل:

  • تلف العصب الوجه: يحدث في حالة استخدام الخيوط وبسبب قلة الخبرة الطبيب المعالج.
  • العدوى: يمكن علاجها بالمضادات الحيوية.
  • انزلاقات الأسلاك في غير مكانها: يمكن معالجتها بالجراحة لإزالة السلك وتركيب أسلاك جديدة.
  • حروق الجلد بسبب الاستخدام غير السليم لليزر.
  • شلل أعصاب الوجه إذا تم حقن البوتوكس من قبل طبيب غير متخصص.

 

الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة قبل إجراء عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر

  • ما هي التقنية المناسبة لي؟
  • كيف سأتعامل مع العملية؟
  • كم تكلفة العملية؟
  • هل أحتاج أكثر من جلسة؟
  • كيف يمكنني الاستعداد للعملية؟
  • متى يمكن ملاحظة النتائج؟
  • متى يجب علي استئناف حياتي الطبيعية؟
  • ما هي بعض الآثار الجانبية الشائعة التي لا داعي للقلق بشأنها؟
  • ما هي الأعراض التي في حال ظهورها يجب استشارة الطبيب على الفور؟
  • هل هناك أدوية أو كريمات معينة لاستخدامها بعد العملية؟

عند اختيار الطبيب الذي سيجري العملية يجب مراعاة عدة عوامل أهمها:

  1. أخصائي تجميل الجلد، ويجب ألا تكون العملية تحت إشراف طبيب غير متخصص.
  2. أن يكون من ذوي الكفاءات والخبرات العميقة بهذا المجال.
  3. يجب أن يكون لديه دراسات أو أبحاث في مجال الطب التجميلي.
  4. حاصل على منحة دراسية من جامعة مرموقة.
  5. لديه ترخيص لممارسة الطب التجميلي من حكومة البلد الذي يعمل فيه.

 

تكاليف شد الوجه بدون جراحة في مصر

تكاليف شد الوجه بدون جراحة في مصر

كل تقنية من تقنيات شد الوجه لها تكلفة مختلفة عن الأخرى، ويمكن أن تختلف تكاليف التقنية من مكان إلى آخر اعتمادًا على عدة عوامل مثل الدولة التي سيتم إجراء العملية فيها، ورسوم الطبيب الذي سيجري العملية وتكاليف المستشفى أو العيادة التي ستجريها.

بشكل عام، تعتبر تكاليف حقن البوتوكس هي الأقل من بين جميع التقنيات، حيث يتراوح سعر الحقن بين 140 و 400 دولار أمريكي اعتمادًا على أعلى تقدير، ولكن الشخص التالي لهذا الإجراء قد يحتاج إلى أكثر من حقنة واحدة حسب حالته، أما تقنية شد الوجه بالخيوط فتتراوح تكلفتها من 1500 إلى 3000 دولار أمريكي وسيتعين عليك تكراره بعد 4-5 سنوات، أما بالنسبة لتقنية شد الوجه بالليزر، فإن تكلفة الجلسة الواحدة تبدأ من 400 دولار إلى 500 دولار، وقد تحتاج إلى أكثر من جلسة لتحقيق النتائج المرجوة.

 

شد الوجه بالليزر

كيف يتم شد الوجه بالليزر ؟ عند مقارنتها بجراحات شد الوجه التقليدية، تستغرق إجراءات شد الوجه بمساعدة الليزر وقتًا أقصر بكثير وتوفر راحة أكبر لكل من الجراح التجميلي والمريض.

 

لماذا يفضل شد الوجه بالليزر؟

نتيجة للشيخوخة أو التعرض لأشعة الشمس، يمكنك ملاحظة أن وجهك به المزيد من التجاعيد مع مرور كل عام إلى جانب البقع الداكنة التي تظهر على السطح. يعتبر إجراء تحلل الدهون بالليزر و شد الوجه بالليزر أفضل الطرق للمرضى الذين يرغبون في الحصول على مظهر منتعش وطبيعي مع حماية جودة بشرتهم. من خلال هذا الإجراء، ستكتسب بشرتك مظهرًا جديدًا وصحيًا وشبابًا. يتم استخدام أضواء الليزر في مجموعة متنوعة من العلاجات الطبية.

شدة علامات الشيخوخة على وجوهنا هي السبب وراء تفضيل عملية شد الوجه بالليزر على منطقة الوجه بدلاً من أجزاء الجسم.

 

شد الوجه بدون جراحة في مصر بجهاز فورتونا

Fotona 4D توفر تطبيقات الليزر نتائج فعالة وناجحة للغاية لتجديد شباب الوجه وإزالة الشوائب طريقة مريحة وغير جراحية، فمع مع تقدم العمر، تظهر تشوهات واضحة مثل الترهل والتجاعيد في منطقة الوجه. هذه التشوهات تجعلنا نبدو كبار السن. اليوم، تم تطوير العديد من الأساليب في مجال التجميل والأمراض الجلدية لعلاج آثار الشيخوخة، إحدى هذه الطرق هي جهاز Fotona 4D Pro غير الجراحي، وهو جهاز ليزر تكنولوجي يعطي نتائج ناجحة للغاية وفعال في حل العديد من مشاكل الجلد بأطوال موجات ليزر مختلفة، وقد ثبت على وجه التحديد قدرته على تجديد شباب البشرة.

هناك العديد من الأسباب للظهور المبكر أو المتأخر لتأثيرات شيخوخة الجلد وترهله، علاوة على ذلك، قد تختلف هذه الأسباب من شخص لآخر، بشكل عام، أسباب ترهل الجلد والشيخوخة هي:

  • تأثير الجاذبية مع تقدم العمر
  • العوامل البيئية والوراثية.
  • زيادة الوزن وفقدانه
  • استخدام المنتجات الخاطئة والمكياج المفرط.

بصرف النظر عن استخدام المواد الكيميائية وسوء العناية بالبشرة، يمكن أن يتسبب أيضًا في ترهل الجلد، يمكنك علاج معظم مشاكل الجلد باستخدام جهاز الليزر Fotona 4D الأحدث في تقنية شد الوجه غير الجراحية.

 

ما هي أحدث تقنيات شد الوجه غير الجراحية في مصر

أحدث تقنيات شد الوجه غير الجراحية هي فوتونا ليزر 4 دي برو، فهو تطبيق رباعي الأبعاد لتجديد شباب البشرة وتجديد شبابها، بفضل طاقة الليزر، تتأثر الأنسجة الموجودة تحت الجلد، من خلال طاقة الليزر ذات الأطوال الموجية المختلفة المرسلة إلى هذه الأنسجة، يتم تحفيز الخلايا لعلاج مشاكل الجلد.

يزداد إنتاج الكولاجين ويستعيد الجلد مرونته المفقودة. يستعيد الجلد الترطيب الذي فقده. بهذه الطريقة، يصبح الجلد أكثر إشراقًا وصحة، هذا إجراء شد الوجه بدون جراحة في مصر ومريح للغاية، علاوة على ذلك، فإنه يظهر تأثيره في فترة قصيرة من 2-3 أيام في المتوسط.

يتم إجراء العملية ليس فقط خارجيًا من جانب سطح الجلد، ولكن أيضًا من جانب تجويف الفم، الغشاء المخاطي للخدين والشفتين دون الإضرار بسطحها. نتيجة لذلك، يؤثر الليزر على سماكة الأنسجة بأكملها، سطح جلد الوجه، والدهون تحت الجلد، والعضلات، وقبل كل شيء، الجهاز الرباطي للوجه، مما يوفر تأثيرًا قويًا وموتراً.

 

كيف يتم تطبيق جهاز فوتونا بالليزر للوجه؟

كيف يتم تطبيق جهاز فوتونا بالليزر للوجه؟

كما هو الحال في جميع الإجراءات شد الوجه بدون جراحة في مصر، يتم إجراء الفحص الأول، مع التقييم، يتم تحديد المناطق التي توجد بها مشاكل. لحل هذه المشاكل، يقرر الطبيب عدد جلسات ليزر فوتونا للوجه، عادةً ما تكون جلسة Fotona بالليزر للوجه كافية، إذا كانت هناك مشكلات مثل الإكتشاف، فقد تكون هناك حاجة إلى جلسات متعددة، ثم يتم اكتشاف ما إذا كان الشخص يعاني من حساسية وما هي الأدوية التي يستخدمها بنشاط، إذا كانت نتيجة جميع التقييمات مناسبة لتطبيق ليزر فوتونا على الوجه، يتم البدء في شد الوجه بدون جراحة في مصر على الفور

  • قبل البدء في عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر فوتونا بالليزر، يتم تنظيف المنطقة المراد علاجها.
  • باستخدام جهاز فوتون ليزر، يتم تطبيق طاقة الليزر على جميع طبقات الجلد بأربعة أحجام مختلفة برؤوس وطاقات مختلفة.
  • ثم يتم معالجة سطح الوجه بالليزر الفوتوني، يجعل إشراقه من الممكن التعامل مع العيوب الجمالية (شبكات الأوعية الدموية، بقع الصبغ، الندبات) ويحفز إعادة بناء الجلد، مما يزيد من إنتاج الإيلاستين.
  • بعد ذلك، يتم إجراء تسخين عميق للأنسجة، مما يسمح بتحقيق تأثير رفع ملحوظ.
  • تنتهي الجلسة بتقشير سطحي لطيف يترك البشرة منتعشة ومشرقة.
  • من الطبيعي أن يظهر احمرار خفيف وشعور بالدفء بعد التطبيق، تختفي هذه الآثار في غضون ساعات قليلة.

 

مجالات التطبيق Fotona 4D Pro

  1. فروة الرأس
  2. جفون
  3. حول العينين
  4. الخدود
  5. حول الفم
  6. ليزر فوتونا
  7. والأنف
  8. والمناطق المحيطة بها
  9. والرقبة
  10. ثبات

 

ميزات جهاز Fotona غير الجراحي لشد الوجه

فوتونا الأبعاد رباعية الليزر أحدث تقنيات شد الوجه بدون جراحة في مصر لها تأثيرات عديدة على الجلد بالإضافة إلى فوائد التطبيق. هذه المزايا هي:

  • التطبيق غير مؤلم وليس له آثار جانبية وهو مريح للغاية.
  • وقت العلاج قصير جدًا.
  • بعد العملية يمكنك العودة بسهولة إلى الحياة اليومية.
  • يظهر تأثير جلسة فوتونا في المتوسط ​​في غضون يومين.
  • يمكن وضع جهاز Fotona على الوجه والرقبة وأعلى الصدر بالكامل.

يوفر ليزر Fotona، الذي يجمع بين أربع تقنيات ليزر، نتيجة مرئية ودائمة، أثناء العملية، يتم إعادة تكوين إطار الكولاجين، وتجديد حجم الأنسجة، واستعادة البشرة، ويصبح الجلد صلبًا ومرنًا، وتختفي التجاعيد وتصبح البقع الصبغية أقل وضوحًا، الجميع سوف يلاحظون شبابك وجاذبيتك!

 

نتائج العلاج لأحدث تقنيات شد الوجه بدون جراحة في مصر

من خلال تجديد شباب الوجه بالليزر رباعي الأبعاد باستخدام ليزر الفوتون، يتم استعادة الشباب بشكل ملحوظ، ويعود حجم الوجه وثباته ومرونته إلى الجلد، وهذا ما تؤكده آراء المرضى وصورهم، كما يوفر جهاز شد الوجه غير الجراحي هذا رفعًا مرئيًا وشكلًا بيضاويًا للوجه، يتيح لك هذا التأثير المعقد تحقيق تأثير واضح لمكافحة الشيخوخة والقضاء على مجموعة متنوعة من مشاكل الوجه دون اللجوء إلى الجراحة.

الوجه رباعي الأبعاد من إجراءات استراحة لمدة شهرين إلى أشهر بشرة .

  1. تنعيم التجاعيد
  2. تأثير التصريف
  3. الجلد
  4. تصحيح الوجه البيضاوي
  5. تحسين لون البشرة تجانس
  6. الطيات الأنفية تحسين
  7. حول
  8. العينين تضييق المسام
  9. بشرة نضرة

 

ما يجب مراعاته بعد علاج الوجه بليزر فوتونا؟

بعد العلاج، تصبح البشرة حساسة معالجتها، لذلك يجب الحذر على وجه الخصوص، الأشعة التي تقوم بالتحقق من أشعة الشمس. طرق الليزر المستخدمة في المضاد للألم بعد استخدام جهاز شد الوجه بدون جراحة في مصر يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس.

 

سعر جلسة ليزر فوتونا

يتراوح سعر جلسة عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر باستخدام ليزر فوتونا ما بين 500 دولار، ويمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى 3000 دولار، وفقًا لكمية الدهون المتراكمة والزائدة المراد التخلص منها، إضافة إلى تجاعيد الوجه التي تُبرز معالم الكبر والشيخوخة، ويرجع هذا السعر الذي يراه البعض مكلفًا إلى قدرة الجهاز على عودة الشباب والنضار والحيوية إلى وجه المريض مرة أخرى، وعلاج القصور والمشاكل المختلفة بالوجه، واستمرار نتائجه لفترات طويلة.

 

أفضل دكتور لشد الوجه بدون جراحة في مصر (شد الوجه المترهل)

يعتبر دكتور حسين صابر من أفضل جراحي التجميل في مصر والشرق الأوسط، نظرًا لخبراته الطويلة التي تمتد للعديد من السنوات في هذا المجال، وتحقيق العديد من النجاحات والنتائج الإيجابية في هذا المجال، اعتمادًا على جهاز فورتونا في عمليات شد الوجه بدون جراحة في مصر، وغيرها من التقنيات الأخرى في مجال عمليات الجراحة التجميلية.

 

مراحل إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة

مراحل إجراء شد الوجه

مع التقدم في العمر ترتخي العضلات في الوجه ويتدلى الحاجب مغطياً على العين وهذا ما يتسبب في جعل الوجه اكبر سناً ومرهقاً بشكل كبير.

لذلك فإنك إذا كنت ترغب في التخلي عن هذه الترهلات والتجاعيد التي تجعلك أكبر سناً فيمكنك إجراء هذا تدخل جراحي أو مشاكل الجراحة، حيث يُوصي دكتور حسين صابر بإجراء تقنيات شد الوجه بدون جراحة في مصر الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة، وهي طريقة حديثة جداً في شد الوجه.

ويتم هذا الإجراء عن طريق استخدام منظار ميكروسكوب دقيق جداً، حيث يعبر المنظار بقطر ٤ ملم عن طريق فتحات صغيرة موجودة أسفل الشعر دون أي تأثير على نمو الشعر، ويدخل المنظار لعمل فصل بين الطبقة المتسببة في ترهل الوجه عن الجلد.

وتعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق نجاحاً ودقة وتظهر نتيجتها في الحال، فيتم شد الوجه بدون جراحة في مصر ورفع الحاجب المتدلي وتوسيع العين مما يؤدي إلى جعل الوجه أكثر شباباً وحيوية ونضارة وأصغر سنًا.

 

ما الذي يتميز به إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة ؟

إن الأمر الذي لا يتطلب تدخل جراحي سيكون بالطبع أكثر أمانًا ونجاحًا حيث أنه يسمح للطبيب المشرف على إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة على رؤية أعصاب الوجه بوضوح تام، مما يقلل من وجود أي مشاكل أثناء الإجراء ويقلل أيضًا من وجود ندبات في الوجه.

لذا ينصحك دكتور حسين صابر استشاري جراحة التجميل بإجراء شد الوجه بدون جراحة في مصر الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة لك، لما له من خبرة في هذا المجال.

لذا ينصح دكتور حسين صابر ببعض النصائح قبل وبعد إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة منها ما يلي:

  • قبل وبعد إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة يجب أن تقلع عن التدخين.
  • التوقف عن تناول الطعام الحار وتجنب الاحتكاك المستمر للجلد.
  • تجنب الشمس في فترة النقاهة حتى لا تتسبب في عمل تصبغات أو تعمل على وجود حساسية في البشرة بعد إجراء شد الوجه.
  • يجب عليك عمل بعض التحاليل لمعرفة ما إن كانت هناك حساسية تجاه الأمر أم لا، وهذا ما سيتم إخباره قبل إجراء العملية بكل تأكيد.
  • استخدام بعض الكريمات مثل كريم الهيالورونيك لتحسين شكل الشفاه وتحسين شد الوجه بدون جراحة في مصر.

 

المميزات التي تحصل عليها عند إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة مع دكتور حسين صابر:

يُقدم لك دكتور حسين صابر خبير واستشاري جراحة التجميل بعد إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة أهم المزايا التي ستحصل عليها:

  • شد الوجه بدون جراحة والجبهة وجعلهم أكثر شباباً من ذي قبل.
  • تحديد ملامح الوجه.
  • إزالة آثار الشيخوخة وتقدم السن.
  • لن تحتاج إلى تدخل جراحي أو حقن.
  • علاج ترقق الجلد أو خشونته.
  • رفع زوايا الشفاه المتدلية.
  • تحسين ملامح الوجه.
  • إخفاء العظام التي تظهر على الوجه بسبب فقدان الوزن والدهون الطبيعية.

 

كيف يمكنك معرفة ما إن كنت تحتاج إلى إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة؟

إذا كنت قد تقدمت في العمر وظهرت عليك علامات الكبر والشيخوخة فيمكنك ملاحظة التالي على وجهك في المرآة:

  • ستكون زوايا الفم والعين منخفضة.
  • تدلي الحاجب على العين
  • ظهور ترهلات وتجاعيد حول منطقة العين.
  • إذا كنت قد جربت الكريمات لعلاج الترهلات والتجاعيد ولم تُجدي نفعاً.

إذا كنت قد جربت هذا الأمر وعانيت منه فإن خبير التجميل سيخبرك بأنك قد تحتاج إلى إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة، وهذا سيكون أمانًا أكثر ودون أي مضاعفات جراحية.

 

ما بعد إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة

إذا نظرت في المرآة قبل وبعد إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة فيمكنك بالطبع ملاحظة الفرق بينهما، وبعد العملية مباشرة قد يكون هناك بعض الكدمات والانتفاخ ولكنها سرعان ما تزول بعدها بفترة قصيرة جداً ولا تكن ظاهرة لك من الأساس أما بالنسبة للوجه فإنه:

  • يصبح الوجه أكثر شباباً ونضارة.
  • سيتم شد الوجه والخدين.
  • اخفاء التجاعيد من حول العين وفي منطقة الجبهة، لن ترى التجاعيد والترهلات بعد الآن.

 

تكلفة إجراء شد الوجه الدائم بالمنظار الميكروسكوبي بدون جراحة

يمكنك متابعة موضوع التكلفة المادية مع الدكتور حسين صابر افضل دكتور تجميل الوجه في مصر وذلك لأن التكلفة المادية تختلف من شخص لآخر حسب الحالة الصحية والسن ومدة الجلسات وغيرها من العوامل الأخرى.

 

أفضل تقنية لشد الوجه

أفضل تقنية لشد الوجه

يعتبر أفضل تقنية لشد الوجه هو جهاز فوتونا ليزر هو رابعي الابعاد يعمل علي تجديد شباب البشرة وتجديدها وهذا بفضل طاقة الليزر.

 

نحت الوجه بدون جراحة

نحت الوجه بدون جراحة، خلال الزيارة الأولى لدكتور حسين صابر افضل دكتور تجميل الفنانات في مصر، من المهم أن تكون على دراية جيدة بأن تكون مدركًا حقًا للاختلافات بين ما تريد، واحتياجاتنا الحقيقية التي سيساعدنا الطبيب على معرفتها، والنتائج التي ستكون مجدية وفقًا للعلاج المطبق.

سيساعدنا المحترف الجيد دكتور حسين على فهم أنه لا يوجد جزء من الوجه مستقل، وخصوصًا إذا تحدثنا عن التعبيرات، فكل أجزاء الوجه تساهم في التعبير عن المشاعر. لذلك، يجب ألا نقتصر على النظر إلى تجاعيد أو طيات محددة وموضعية، ولكن يجب أن نفهم الحاجة إلى التعامل مع جماليات الوجه بطريقة تشمل الوجه بالكامل، أي علاج يتم إجراؤه في منطقة واحدة سيؤثر على الآخرين.

 

فترة النقاهة بعد عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر

فترة النقاهة بعد عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر، بعد هذا النوع من التدخل ، يقوم جراح التجميل بلف وجهك لأن الضغط ضروري للجلد للالتصاق بالأنسجة الداخلية، بعد بضعة أيام، ستعود لإجراء فحص طبي حتى يتمكن الجراح من التأكد من أن كل شيء يتعافى بشكل جيد وأن التعافي يسير بسلاسة، في بعض الأحيان يتم إضافة أنابيب تصريف سائلة يتم إزالتها خلال 48 ساعة على الأكثر.

في الأيام القليلة الأولى ستشعر بالانتفاخ والكدمات، لكن في غضون أسبوعين ستقل، التورم والكدمات أمر طبيعي تمامًا بعد عملية شد الوجه، ينتفخ الوجه بسبب الالتهاب، وهو رد فعل طبيعي للجسم لشفاء نفسه من التدخل، الكدمات هي استجابة أخرى للألم وسيتغير لونها على مدار الأيام أثناء شفاء الكدمة. تحدث عادةً بشكل خاص حول العينين، ولكن يمكن أن تظهر في مناطق أخرى من الوجه، في غضون 3 أو 4 أسابيع فقط بعد عملية شد الوجه، يمكنك البدء في عيش حياة طبيعية نسبيًا.

بعد الجراحة من هذا النوع، يتم إخفاء الغرز في خط الشعر ولا يعاني المرضى عادة من مشاكل في الشفاء بعد شد الوجه، عادة ما تكون الندبات وردية في البداية ومع مرور الوقت تكتسب اللون الأبيض، لا تظهر الندبات عادة في الأشهر الستة الأولى بعد شد الوجه، وغالبًا ما تستخدم الأدوية لتسريع وتنعيم الشفاء، ستبدأ النتائج الحقيقية في الظهور بعد الشهر الأول، ولكن قد يستغرق الأمر 6 أشهر على الأقل حتى يتعافى الجلد تمامًا.

 

الأسئلة الشائعة حول شد الوجه بدون جراحة في مصر

 

ما هو تجديد شباب الوجه رباعي الأبعاد؟

هي تقنية علاج شديدة التأثير، تتضمن علاج الوجه الورقبة معًا.

 

هل يمكن علاج التجاعيد باستخدام ليزر فوتونا؟

يمكن لهذه التقنية أن تقلل التجاعيد حول العينين بدون جراحة. فمعأحدث إصدار من التطبيق، يمكن إعادة تعزيز إنتاج مادة الكولاجين بالوجه، فقد لوحظ انخفاض في التجاعيد والتراخي حول العين، يوصى بالحماية بشكل جيد من أشعة الشمس.

 

ما هو الموسم المناسب وتسجيل صوتي فوتونا للوجه؟

لا يوجد فصل موسمي في تطبيق ليزر فوتونا للوجه. يمكنك إجراء التطبيق في أي وقت من السنة، النقطة التي يجدر الإشارة إليها هي عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد إجراء عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر باستخداه هذه التقنية.

 

هل تطبيق ليزر فوتونا للوجه مناسب ايضا للرجال؟

نعم، إنه مناسب للرجال، ومن المتوقع أن تحدث تأثيرات طبيعية نتيجة هذا الإجراء، فالنتائج التي حصل عليها الكثير من الرجال باستخدام هذه التقنية فاقت حد التوقعات، واستطاعت أن تحلق بآمالهم لتعانق سحب السماء.

 

هل هناك مخاطر من عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر باستخدام الليزر؟

طالما تم التطبيق بشكل صحيح، فلا توجد مخاطر. من الطبيعي أن تشعر بالاحمرار في المنطقة بعد التطبيق، وبمرور الوقت ستختفي هذه الأعراض.

 

متى يظهر تأثير جهاز شد الوجه بدون جراحة في مصر؟

في المتوسط​​، بعد 2-3 أيام من الإجراء، يمكنك مشاهدة التغييرات في بشرتك، بفضل هذه التجربة الحديثة مشاهدة لها وقت قصير ووقت شفاء بعد، توفر لنا بشرتنا تجربة رائعة من تجديد نسيجها الخاص، يتعافى الجلد بعد مرور 24 أو 48 ساعة على الأقل، يمكننا الحصول على ناجح طويلة المدى. مع تطبيق ناجح لتجديد شباب الوجه رباع الأبعاد.

 

هل تطبيق جهاز شد الوجه بدون جراحة في مصر دائم؟

تدوم عملية شد الوجه بدون جراحة في مصر بواسطة جهاز الليزر لفترات طويلة من الزمن، ولكن مع استمرار علامات الشيخوخة، تبدأ التجاعيد وترهلات الجلد بالظهور من جديد، لهذا يفضل إجراء حلسات للمتابعة مع الطبيب المعالج على فترات متباعدة، وذلك لمنع هذه الآثار من الظهور والتمكن من ملالمح الوجه.

 

كم عدد الجرأة المطلوبة؟

يختلف عدد جلسات التطبيق حسب ترهل جلد الشخص، يكفي فقط جلسة واحدة، ويمكن إجراء أكثر من جلسة وفقًا لرؤية الطبيب المعالج.