• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 1008188095
شد الترهلات بدون جراحة في مصر

لا توجد امرأة لا تهتم بمظهرها وجمالها، وهذا الجمال لن يكتمل بدون بشرة مشدودة دون ترهل الجلد، ومع تقدم العمر والعوامل المحيطة، تتغير نفسية وفسيولوجية الأم، واكتساب الوزن وعدم إنقاصه، يتغير مظهر الجلد وتتغير مرونته مما يساهم في ظهور السيلوليت تحت الجلد وترهل مزعج، الأمر الذي جعل الطلب على عملية شد الترهلات بدون جراحة في مصر يزداد شيئاً فشيئاً.

لجأت بعض النساء إلى وصفات طبيعية أو لبس الكورسيهات، وطرق أخرى تساعد على شد الجسم والحفاظ على رشاقة الجسم، لكن هذه لم تكن حلولاً نهائية لترهل الجلد، فهي مجرد حلول مؤقتة أو ظاهرية، وهي غير مناسبة للجميع مناطق الجسم.

اهتم أطباء التجميل منذ سنوات عديدة بإيجاد حلول لهذه المشكلة مثل إنتاج الكولاجين، وحاولوا تطوير أساليب وتقنيات تعطي نتائج مرضية ومناسبة لجميع أجزاء الجسم بفضل الموجات فوق الصوتية.

وكانت الجراحة هي الطريقة الأولى التي تم اختراعها للحصول على بشرة مشدودة دون ترهل ولكن المشكلة الرئيسية كانت أن “الجراحة” هي كلمة ترعب الكثير من الناس، على الرغم من أنها “تجميلية” بمعنى آمنة، لكنه لم يجذب البعض إلى جراحة شد الجلد المترهلة.

ثم تطورت الأساليب والإجراءات المتبعة لشد الجلد، وظهرت تقنيات شد الترهلات بدون جراحة في مصر، والتي تناسب شد التجاعيد البطن والأرداف والذراعين ومناطق أخرى مختلفة من الجسم، ولكن هذه التقنيات ليست مناسبة للحالات الشديدة من الجلد المترهل المفرط، ولكنها مناسبة للترهلات البسيطة والمتوسطة، وسوف نتعلم هذه التقنيات ونجيب على بعض الأسئلة التي لديك في الاعتبار عنها.

 

جدول المتحوى

ما هي تقنيات شد الترهلات بدون جراحة في مصر؟

تقنيات شد الترهلات بدون جراحة في مصر

هل سمعت عن شد الجسم بالليزر بدون جراحة تجميل؟ من الأمور المزعجة جداً للمرأة ظهور ترهلات الجسم، خاصة مع تقدم العمر وبعد الولادة وعند فقدان الوزن واكتسابه في وقت قصير بسبب عمليات استئصال المعدة أو شفط الدهون وغيرها؛ تبدو البشرة مترهلة ومرتخية، وهذا من الأشياء التي تتطلب الكثير من الوقت والجهد إذا مارست الرياضة، وقد تلجأ في النهاية إلى العمليات الجراحية أو نحت الجسم في مصر، لكن في الآونة الأخيرة، ظهر شد الجسم بالليزر بدون جراحة في مصر، ولاقى شعبية كبيرة لأن الجراحة لا تتدخل فيه، الأمر الذي يخيف الكثير من الناس.

في هذا المقال سوف نشرح كل ما تريد معرفته عن شد الجسم بالليزر من خلال النقاط التالية:

  • تعريف شد الجسم بالليزر.
  • أنواع أجهزة الليزر المستخدمة في شد الجلد.
  • ما هي افضل الاجهزة لشد الجلد المترهل؟
  • كيف يتم شد الجلد بالليزر بدون جراحة؟
  • فوائد شد الجلد بدون جراحة.
  • عيوب شد الجلد بدون جراحة.
  • كيفية الحفاظ على الجسم بعد ترهل الليزر.

يوجد أكثر من تقنية لشد الجلد المترهل بدون جراحة أشهرها تقنية الليزر لشد جميع أجزاء الجسم، وهناك أيضاً تقنية الخيوط ولكنها تستخدم فقط لشد جلد الوجه والرقبة وأحيانًا الصدر.

تعتبر تقنية الليزر الأكثر شيوعاً في مجال شد الترهلات بدون جراحة في مصر، وهي مناسبة بشكل خاص لشد الجلد المترهل في منطقة البطن بدون جراحة، حيث تلجأ إليها معظم النساء بعد الولادة لما لها من أمان ونتائج مذهلة.

 

كيفية شد الجلد المترهل بعد فقدان الوزن

يكون الجلد عرضة لترهلات مختلفة تتراوح من الترهلات البسيطة إلى الشديدة، حيث يحتاج الجلد إلى الشد في هذه المرحلة، وهناك عدة طرق لاستخدام كيف شد الجلد الترهل بعد فقدان الوزن، مثل:

  1. الشد الجراحي للجلد، وفي حالات الترهل الشديدة، عادة بعد عمليات السمنة.
  2. شد الجلد عن طريق الحقن؛ لإزالة الدهون وشد الجلد في نفس الوقت، يتم استخدامه في حالة الترهلات الطفيفة.
  3. الشد بالليزر، في الحالات الخفيفة إلى المتوسطة.
  4. شد الجلد بالخيوط التجميلية، مثل شد الأرداف وغيرها.

 

أولًا: تحديد ترهل الجلد باستخدام الليزر

شد الليزر من أشهر التقنيات المستخدمة اليوم، حيث تستخدمه الكثير من النساء لشد البطن والأرداف والذراعين والرقبة والصدر، ومناطق أخرى من الجسم تحتاجها، لكنها أثبتت فعاليتها في حالات الترهلات البسيطة والمتوسطة، وكذلك في حالات الترهلات الشديدة، والجراحة هي الأفضل لها، وسيقرر الاختصاصي الطبي الأفضل بالنسبة لك.

 

ثانياً: ما هي أفضل الأجهزة لشد الجلد المترهل في مصر؟

لا يمكن تصنيف أي جهاز ليزر لشد الترهل على أنه الأفضل، سيحدد الأخصائي الطبي ما يحتاجه المريض، وكل حالة تختلف عن التي تليها، وبالتالي فإن الجهاز الذي سيستخدمه الطبيب هو الأفضل لك، و هناك بعض الأسس التي يعتمد عليها الطبيب في اختياره وهي كالتالي

  1. هذا الجهاز مناسب لنوع بشرتك ولونها.
  2. عدد الجلسات التي يحتاجها المريض.
  3. تكاليف استخدام هذا الجهاز.

 

الأجهزة المستخدمة في شد الجلد بالليزر في عيادات التجميل

هناك العديد من الأجهزة المستخدمة في عملية شد الترهلات بدون جراحة في مصر، ولكل جهاز طريقة عمل تختلف عن الأجهزة الأخرى، فهناك أجهزة تعمل فقط بأشعة الليزر، وهناك أجهزة تجمع بين استخدام ضوء الليزر وموجات الراديو أو الموجات فوق الصوتية، وهناك أجهزة تعمل على كسر الدهون تحت الجلد وشد الجلد بالليزر في نفس الوقت، وهو الأحدث بين جميع أنواع أجهزة الليزر، وهنا بعض من أشهر الأنواع الموجودة في مراكز التجميل والعيادات.

  • جهاز أكسنت : وهو من أشهر الأجهزة في مجال شد جلد البطن المترهل بدون جراحة، ويستخدم في العديد من العيادات ومراكز التجميل.
  • BeautyDom : يجمع هذا الجهاز بين شعاع الليزر وموجات الراديو لتحقيق أفضل النتائج، ومن الأفضل استخدام هذا الجهاز بعد الولادة لشد الجلد المترهل على البطن بدون جراحة.
  • Lumisil Touch : هذا جهاز يعمل عليه شد الجلد المترهل بدون جراحة مرورا ب الموجات فوق الصوتية مع الليزر يعطي نتائج سريعة ورائعة ويعمل على تكسير الدهون والقضاء على السيلوليت.

 

أجهزة الليزر لشد الجلد المترهل بالمنزل

ظهرت مؤخراً بعض الأجهزة التي يمكن استخدامها في المنزل لشد الجلد المترهل وهي سهلة التشغيل وتكاليفها منخفضة مقارنة بتكاليف أجهزة الليزر لشد الجلد المترهل المترهل في الجمال عيادات.

أما نتائجه فهي جيدة، لكنها ليست بنفس جودة نتائج الأجهزة الأخرى، كما أنها بحاجة لمزيد من الجلسات للحصول على النتيجة المرجوة.

 

ثالثاً: كيف يتم شد الترهلات بدون جراحة في مصر بالليزر؟

شد الجلد بالليزر بدون جراحة في مصر

يتم شد الترهلات بدون جراحة في مصر بالليزر بدون تخدير، ويتم في جلسات يحدد عددها من قبل جراح التجميل للقضاء على أي ترهل، ولكن يستغرق حوالي جلستين للترهلات الطفيفة، و 8 جلسات للترهلات الصعبة، و يتم تنظيف البشرة جيداً قبل استخدام جهاز الليزر ولبس نظارات واقية ضد أشعة الليزر، ومدة الجلسة من نصف ساعة إلى ساعة أو نحو ذلك حسب الحالة

 

كيف يتم شد الترهلات بدون جراحة في مصر؟

شد الترهلات بدون جراحة في مصر لا يحتاج إلى تخدير، حيث أن الأجهزة المستخدمة لا تسبب الألم في معظم الحالات، ويحدد جراح التجميل مواعيد الجلسات التي تحتاجها للتخلص من الترهلات، ويختلف عدد الجلسات بين جلستين للترهلات الطفيفة، و 8 جلسات لترهلات أكثر حدة.

في الجلسة المجدولة يجب تنظيف البشرة وتطهيرها جيداً، ثم ارتداء النظارات الواقية ضد أشعة الليزر، ثم يطلب منك الطبيب الاسترخاء على السرير الطبي، ويبدأ العمل باستخدام الجهاز شد الجلد رخو، وتستمر الجلسة ما بين 20 إلى 50 دقيقة، حسب منطقة الجلد.

 

رابعاً: فوائد شد الترهلات بدون جراحة في مصر

  • هو إجراء غير جراحي، لا يتطلب شقوق جراحية أو غرز.
  • ولا يتطلب تخدير.
  • غير مكلف مقارنة بالعمليات الجراحية الأخرى الجلد المترهل.
  • مناسب لشد كل ترهلات الجسم وبعض الأجهزة تستخدم لشد الوجه والرقبة.
  • لا يتطلب الكثير من الجلسات لإكماله.
  • آمن.

 

خامساً: أضرار شد الترهلات بدون جراحة في مصر

يجب أن يتم اختيارها بعناية وأن تكون فعالة جداً ، لأن قلة خبرة الطبيب يمكن أن تؤدي إلى أضرار ومضاعفات مثل:

  1. ظهور البقع وتغير لون الجلد.
  2. بثور
  3. تحدث الحروق عندما لا تعرف كيفية استخدام جهاز الليزر.

 

مضاعفات شد الترهلا بدون جراحة في مصر بالليزر

تقترب نسبة نجاحه من 95٪، لكن هذا لا يمنعه من التعرض لبعض المضاعفات والأضرار التي قد تحدث في حال لم يكن جراح التجميل من ذوي الخبرة الكافية، أو استخدم الجهاز بطريقة خاطئة، مما قد يؤدي إلى :

  • حروق الجلد.
  • ظهور ندبات وتقرحات على الجلد.
  • تغير في لون الجلد أو ظهور بقع بألوان مختلفة.

ويمكن تجنب هذه المخاطر عن طريق اختيار طبيب محترف له سجل حافل من شد الجلد الناجح دون الجراحة ويفضل الحاصلين على الزمالة من البورد الأمريكي أو الكندي في الجراحة التجميلية.

 

سادساً: كيف تحافظ على الجسم بعد شد الترهلات بدون جراحة في مصر بالليزر؟

  • شرب كمية كافية من الماء.
  • المحافظة على وزنك.
  • ممارسة الرياضة.
  • تناول الأطعمة الصحية باستمرار.

 

أفضل جهاز لشد الجلد وشد الترهلات بدون جراحة في مصر

أفضل جهاز لشد الجسم

لا يمكن تحديد جهاز معين كأفضل جهاز لشد الجلد المترهل والمتهدل بدون جراحة في مصر ولكن بشكل عام يمكن تحديد عدة معايير لتقييم الجهاز الأفضل لك، ومن بين هذه المعايير:

  1. مدى ملاءمة هذا جهاز يناسب نوع بشرتك.
  2. وعدد الجلسات التي تحتاجها لتحقيق النتيجة المرجوة.
  3. وتكاليف العلاج باستخدام هذه الأجهزة
  4. إمكانيات الجهاز، وكلما زادت إمكانيات الجهاز، وكلما زادت التكنولوجيا التي يجمعها في استخدامه، كان ذلك أفضل.

 

ما هي الأسباب التي تدفعك لإجراء عملية شد الترهلات بدون جراحة في مصر؟

  • إذا كنت تعانين من ترهل في الجسم بشكل عام أو في منطقة معينة من جسمك، خاصة بعد الحمل المتكرر أو عمليات شفط الدهون.
  • إذا كنت تلجأ إلى الحميات الغذائية الشديدة التي تسبب لك فقدان الوزن الزائد بسرعة كبيرة (أكثر من 10 كجم لكل منهما الشهر) مما يساعد على ظهور الترهلات والسيلوليت في البطن وباقي الجسم.
  • إذا كانت طبيعة حياتك تتطلب منك الجلوس لفترات طويلة من الوقت، بالإضافة إلى عدم ممارسة الرياضة بانتظام.
  • إذا لجأت إلى تكميم المعدة أو التحويل، مما قد يؤدي إلى خسارة الكثير من الكيلوجرامات في وقت قياسي.

كل هذه الأسباب ستساهم في ظهور الترهل في مناطق معينة من الجسم أو في جميع أنحاء الجسم، مما قد يجعلك تفكر في شد الجلد المترهل بدون جراحة.

 

ما هي المدة التي تستمر فيها نتائج شد الترهلات بدون جراحة في مصر؟

لا يمكننا ضمان استمرارية نتائج شد الترهلات بدون جراحة في مصر لفترة طويلة جدًا، لكن النتائج في الواقع تستمر لبضع سنوات، مع الحفاظ على وزن الجسم واتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.للحفاظ على نتائج شد الجلد المترهل وإظهار الوزن فقدان الوزن ببطء، ثم فقدان الوزن بسرعة كبيرة.

 

شد الجلد التجريبي المترهل في مصر

يجب أن تسمع آراء حول إجراءات ترهل الجلد التي تمت تجربتها بالفعل، وتشكيل رأيك الخاص من خلال هذه التجارب من مجربين حقيقيين. يروي سامح قصة أحد الذين خضعوا لعمليات سمنة وفقد وزنه الزائد في أقل من 6 أشهر، تسبب فقدان الوزن السريع هذا في حدوث ترهل كبير، خاصة في البطن والأرداف. أخبره الطبيب أنه بحاجة إلى إجراء عملية شد الجلد للتخلص من كل هذا الجلد المترهل.

“لقد عانيت من شد الجلد من قبل والآن أنا شخص آخر بجسم جديد، لا دهون ولا جلد مترهل، وسأبدأ حياتي من جديد الآن.”

 

يختار الدكتور حسين صابر الطريقة الأنسب لتصحيح البطن، ويعتمد الاختيار على درجة ترهل الأنسجة وخصائص الجسم وعمر المريض، وغالبًا ما يجمع جراحو العيادة بين عدة أنواع من الجراحة التجميلية للبطن في عملية واحدة؛ لخلق أبعاد شخصية متناغمة والحفاظ على الصحة والنتائج لسنوات عديدة.

مع تقدم التقنيات الجراحية الحديثة، يمكننا تجربة تأثير شد البطن غير الجراحي مع التخسيس والشد في جلسة واحدة فقط، الأجهزة التي تستخدم تقنية Thermage تحارب الترهل والسيلوليت في الجسم، لذا يمكنك التخلص من الوزن الذي لا يمكنك إنقاصه بالرياضة والنظام الغذائي في جلسة واحدة، يمكنك الحصول على تطبيق جهاز التخسيس Thermage، لتبدو خالية من العيوب وتشعر باللياقة قبل حلول الصيف.

 

شد ترهلات البطن بعد فقدان الوزن

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب للتمدد المفرط وترهل جلد البطن (الحمل، فقدان الوزن الشديد، الاضطرابات الهرمونية في الجسم، التغيرات المرتبطة بالعمر). جلسة Thermage في إجراء واحد ستشد الجلد وتقلصه، وستكون النتيجة ملحوظة على الفور! و نتيجة شد بشرة البطن تزداد يوما بعد يوم.

غالبًا ما يحدث ترهل الجلد في البطن بعد فقدان الوزن بشكل كبير، المشكلة محددة لدرجة أنه لا يمكن للتمارين الرياضية ولا اتباع نظام غذائي غني بالفيتامينات أن يقضي تمامًا على التجاعيد والطيات، خاصة في أسفل البطن، يؤدي فقدان الوزن إلى فقدان كمية كبيرة ليس فقط من الدهون، ولكن أيضًا من كتلة العضلات، في الوقت نفسه، يتم إعاقة تكوين ألياف الكولاجين والإيلاستين الجديدة بواسطة الكورتيزول (هرمون التوتر)، والذي يتم إطلاقه بشكل زائد أثناء هذا الضغط على الجسم. نتيجة لذلك، يفقد الجلد لونه ويحتاج جلد البطن إلى الشد، لأن موارد الجسم للشفاء الذاتي ليست كافية.

 

ما هي الـ Thermage؟

ما هي الـ Thermage

Thermage هي طريقة طبية للتخسيس تستخدم لشد الجلد وإنشاء ملامح الجسم والقضاء على السيلوليت، باستخدام الطريقة غير الجراحية لشد البطن في مصر باستخدام جهاز Thermage، تصبح جزيئات الكولاجين من الألياف الموجودة تحت الجلد أكثر توتراً، بحيث يتم استعادة ترهل الأنسجة المحيطة، وبعد تطبيق تقنية Thermage، تبدو بشرتك أكثر تماسكًا وإشراقًا.

من أهم مزايا عملية شد البطن غير الجراحية في مصر أن تأثيرها يظهر تدريجياً، ويسمح لك تطبيق Thermage، وهو تطبيق الترددات الراديوية أحادي القطب بفقدان الوزن تدريجياً بعد التطبيق، مما يؤدي إلى إنشاء خط جسم منحني أكثر.

فوائد ثيرماج:

  • جلسة واحدة تكفي.
  • تأثير طويل الأمد يصل إلى 2-5 سنوات.
  • بدون جراحة أو تخدير عام.
  • نتيجة فورية لشد البشرة.
  • لا يوجد حساسية.
  • لا يوجد إعادة تأهيل، حيث يمكنك مباشرة بعد الجلسة استئناف نمط حياتك المعتاد.
  • الأمان المطلق ينتمي Thermage إلى إجراءات فئة Luxe، ليس فقط من حيث الكفاءة والراحة، ولكن أيضًا وفقًا لأعلى معايير السلامة.

 

مراحل عملية شد ترهل البطن باستخدام ثيرماج.

  1. التشاور مع طبيب الأمراض الجلدية وتحديد الأهداف وحساب تكلفة الإجراء.
  2. ارفع المناطق المحددة، يختار الطبيب شدة الإشعاع وعدد التمريرات حسب حالة الجلد وسمكه، ويحدد نواقل التوتر، تستغرق عملية شد منطقة واحدة من الجسم قرابة الساعة.
  3. تظهر النتيجة مباشرة بعد العملية، وفي غضون 5-6 أشهر، سيظهر التأثير الأقصى لشد الجسم تدريجيًا.
  4. بناءً على توصية الطبيب، في يوم الإجراء، من الممكن حقن هيدروكسيباتيت الكالسيوم في المنطقة المعالجة، وهذا سوف يسرع من ظهور التأثير ويحسن نتيجة الرفع بفضل التحفيز الإضافي للكولاجين.

 

فوائد شد الترهلات بدون جراحة في مصر بجهاز ثيرماج

  • نتائج سريعة ودائمة.
  • بسبب الانكماش الحراري للجلد.
  • تظهر نتيجة شد الجسم مباشرة بعد العملية.
  • بسبب تحفيز إنتاج الكولاجين الجديد، يصبح الجلد أكثر كثافة ومرونة كل يوم.
  • سيتم تحقيق أقصى تأثير للإجراء في غضون 5-6 أشهر ويستمر 2-5 سنوات، اعتمادًا على الخصائص الفردية.
  • يتم إجراء في درجة حرارة الجسم بدون تخدير.
  • يمنع نظام التبريد الخاص ارتفاع درجة حرارة الجلد، وللتركيب العامل حدود من حيث وقت التشغيل وعدد النبضات.
  • بعد العملية، لا توجد ندبات أو حروق أو آثار أخرى للتعرض على الجلد، ويختفي احمرار طفيف للجلد في غضون 10 إلى 15 دقيقة فقط، وبعد ذلك يمكنك استئناف حياتك المعتادة.
  • مناسب لجميع مناطق الجسم. طلبًا هو شد الأرداف والوركين والكتفين والبطن، كما أوصت أيضًا باستخدام ثيرماج لجناح منطقة منطقة.

 

جراحة شد الجلد المترهل غير الجراحية في مصر

عملية شد البطن غير الجراحية في مصر هي طريقة جراحية لشد أنسجة جدار البطن الأمامي، بناءً على الإجراء المستهدف للنبضات فوق الصوتية عالية الكثافة يخترق طبقات الجلد المختلفة، ويحفز تكوين الكولاجين الجديد في الأدمة ويعزز شد الجهاز العضلي.

تعمل الآلية غير الجراحية لشد البطن في مصر باستخدام أجهزة وتقنيات مختلفة، تساعد على تحفيز تقسيم وتدمير الترسبات الدهنية تحت الجلد عن طريق شد الجلد على الفور. تشمل الطرق غير الجراحية لشد البطن التدليك، والتحفيز الكهربائي، والموجات فوق الصوتية، وتحلل الدهون باستخدام العديد من الأدوات.

مؤشرات لعملية شد البطن غير الجراحية:

  1. عندما يكون الترهل خفيفًا وواضحًا.
  2. عندما يكون هناك ترهل الجلد فقط.
  3. أو بطن صغير بدون ترهل واضح.
  4. تشكل تكوينات السيلوليت
  5. علامات على شيخوخة الجلد.
  6. شد الجلد بعد الحمل.

قد يكون استخدام الإجراءات التجميلية وشد البطن دون جراحة كافياً لتحقيق النتائج المرجوة، فهو يؤدي تحسين الدورة الدموية، والتصريف اللمفاوي ، وترطيب الجلد، وتحفيز عملية التمثيل الغذائي، وتفكك رواسب الدهون إلى تحسين مظهر البطن.

 

عملية شد جلد المترهل الجراحي في مصر

شد البطن الجراحية في مصر

عملية شد البطن قادر على حل أكثر الحالات تعقيدًا عندما يكون هناك هبوط واضح في البطن، وترهل كبير في الجلد وعلامات تمدد، ووجود طيات عميقة ورواسب دهنية كبيرة بدرجة كافية. في بعض الحالات، تكون عملية شد البطن هي الطريقة الوحيدة الممكنة لإصلاح المشكلة، وتتمثل آلية العملية هي استئصال أنسجة الجلد الزائدة، وخياطة عضلات البطن، وإزالة الترسبات الدهنية، وشد الجلد.

مضاعفات عملية شد ترهلات البطن في مصر:

  1. تدلي الأنسجة.
  2. وجود الدهون.
  3. ترهل الجلد وعلامات التمدد.
  4. – بروز في الجلد ووجود طيات.
  5. وجود جلد مشدود لم يتقلص بعد فقدان الوزن أو شفط الدهون.
  6. المباعدة بين العضلات وفتق البطن.
  7. تلف الجلد وعيوبه.

شد البطن الجراحي في مصر لديها عدد من موانع الاستعمال، لذلك، خلال الاستشارة الأولى، ستصف جراح التجميل الدكتورة ليلى أرفاس اختبارات لمعرفة الحالة الصحية العامة للمريض، وفقط بعد معرفة أن المريض ليس لديه موانع لعملية شد البطن، ومن السهل الخوع لها.

لن يكون المريض قادرًا على رؤية النتائج النهائية فورًا بعد عملية شد البطن، وستكون هناك حاجة إلى فترة إعادة تأهيل، ولكن على عكس الجراحة التجميلية غير الجراحية، فإن عملية شد البطن توفر نتائج مدى الحياة!

 

تعرف على شد الترهلات بدون جراحة في مصر بالجي بلازما

إذا كنت تعاني من بطن مترهلة بعد فقدان الوزن، ويزعجك شكل ثنيات الجلد، ولا ترغب في إجراء عملية شد البطن الجراحية، فهناك حل هو الجي بلازما لـ شد الترهلات بدون جراحة في مصر.

 

ترهل البطن

تحدث ترهلات البطن بمرور الوقت لأسباب عديدة سنوضح أهمها :

  • فقدان مرونة الجلد مع تقدم السن.
  • نظام غذائي يعتمد على الأطعمة الدسمة.
  • الحمل والولادة.
  • فقدان الوزن السريع.

 

شد الترهلات بدون جراحة في مصر

إذا كنت ترغب في شد الترهلات بدلا من إجراء عملية شد البطن جراحية، خاصة إذا كانت الترهلات خفيفة أو متوسطة، فيمكنك إجراء شد الترهلات بدون جراحة في مصر بالجي بلازما، وهذا الإجراء أكثر أمانا وراحة، فهو أقل ألما بدرجة كبيرة، ولا يسبب ندوب كبيرة.

 

شد الترهلات بدون جراحة في مصر بالجي بلازما

يعرف الجي لازما (J-Plasma) باسم الشد الأيوني، وهو إجراء تجميلي بسيط للغاية، يستخدم طاقة البلازما الباردة لشد الجلد وتحفيز نمو الكولاجين لتنمو خلايا جديدة، مما يجعل مظهر الجلد أكثر شبابا ونعومة.

تنتج طاقة البلازما الباردة من استخدام غاز الهيليوم المتأين مع طاقة التردد الراديوي من خلال جهاز الجي بلازما، ومن أهم مزايا بلازما الهيليوم المتأين أنه تستهدف منطقة البطن بدقة، مما يجعل نتائج الشد جيدة.

 

كيفية شد الترهلات في مصر بدون جراحة بالجي بلازما

  • غالبا ما يستخدم التخدير الموضعي عند إجراء هذه العملية.
  • يقوم الطبيب بعمل شقوق صغيرة، يتم إدخلال أنبوب جهاز الجي بلازما الرقيق.
  • يتم ضخ طاقة البلازما الباردة من الجهاز إلى منطقة البطن من خلال الشقوق.
  • تختفي ترهلات الجلد بشكل فوري، بسبب تقلص خلايا الجلد وشدها.
  • تستغرق جلسة العلاج بالجي بلازما حوالي ساعة.

 

فوائد شد الترهلات بدون جراحة في مصر بالجي بلازما

  • يمثل هذا الإجراء الحد الأدنى من التدخل الجراحي في البطن، الذي يتمثل في صنع شقوق.
  • لا يقوم بشد الجلد فقط، بل يؤدي إلى تحسين صحة البشرة بشكل عام.
  • يساعد هذاء الإجراء على نحت منطقة البطن، لتحصل على بطن مسطحة مشدودة مع عضلات بارزة وهو أمر يرغب في تحقيقه الكثير من الرجال.
  • طاقة البازما الباردة لا تسبب هذا الإجراء أي حروق أو تلف للأنسجة الأخرى على عكس التقنيات الأخرى، مثل الليزر.
  • فترة تعافي قصيرة.
  • يمكن الدمج بين هذا الإجراء وشفط الدهون للحصول على نتائج أفضل.
  • طريقة معالجة آمنة ودقيقة وسريعة في نفس الوقت.

 

التعافي من شد الترهلات بدون جراحة في مصر بالجي بلازما

  • قد تشعر بالقليل من الألم في منطقة البطن، وسيصف لك الطبيب المسكنات.
  • تستغرق فترة التعافي حوالي ثلاثة أيام.
  • سترتدي مشد ضاغط بعد هذا الإجراء.
  • لا تحدث مضاعفات خطيرة بعد هذا الإجراء، لكن قد تعاني من بعض الاحمرار، والتورم، والكدمات التي يمكن علاجها ببعض كريمات العناية بالبشرة التي سيصفها لك الطبيب.

ستظهر النتائج النهائية بعد ثلاثة أشهر عندما تظهر نتائج تنشيط الكولاجين لتحصل على بطن مشدودة وتتخلص من ترهلات البطن المزعجة.

 

تزداد الحاجة إلى جلسات شد الترهلات بدون جراحة في مصر لاسيما مع فقدان الوزن الشديد، التقدم بالعمر، بعد الحمل والولادة، إنها واحدة من المظاهر السيئة للجلد والتي تُزعج كل رجل وامرأة، فما ما هي أسباب ظهور ترهلات الجلد؟ هل جلسات شد الترهلات بدون جراحة في مصر فعالة؟ ماذا عن شد الترهلات بالليزر؟ متى تظهر النتيجة؟ما هي أفضل الأجهزة؟ ماذا عن أفضل المراكز لشد الترهلات في مصر؟ كل هذا نُجيبكم عنه بين السطور التالية.

 

جلسات شد الترهلات بدون جراحة في مصر

جلسات شد الترهلات بدون جراحة في مصر

قبل الحديث عن جلسات شد الترهلات بدون جراحة في مصر نود إلقاء الضوء على سبب ظهور ترهل الجلد والتي تتمثل فيما يلي

  • تقدم العمر.
  • خسارة الوزن الشديدة والسريعة.
  • تراجع إنتاج كل من الإيلاستين والكولاجين.
  • تمدد الجلد خلال الحمل ليحدث الترهل بعد الولادة.
  • سرطان الغدد الليمفاوية والخلايا الجلدية.

 

متى تحتاج إلى جلسات شد ترهلات الجسم؟

يتم تحديد مدى الحاجة إلى الخضوع لجلسات شد الجلد بناءًأ على درجة الترهل فمثلًا:

  1. الترهلات الطفيفة:

  • قد تكون التمارين الرياضية وبعض الكريمات الموضعية حل كافي.
  • تعمل التمارين على شد البطن، تقوية عضلات الفخذين.
  1. الترهلات المتوسطة:

  • تحتاج إلى عدة جلسات شد الجلد بالليزر دون جراحة.
  • تُحفز الموجات فوق الصوتية ذات التركيز الدقيق (MFU) إنتاج الكولاجين.
  1. الترهلات الشديدة:

  • غالبًا ما تكون عمليات شد الترهلات الجراحية أكثر فاعلية.

 

افضل جهاز لشد الترهلات بدون جراحة في مصر

مادمنا نتحدث عن جلسات شد الترهلات بدون جراحة في مصر، فإن أجهزة شد ترهلات الجلد عن طريق الموجات فوق الصوتية مع الليزر هي الخيار الأمثل، ويضم مركز دكتور حسين صابر الطبي مجموعة من أفضل أجهزة شد الجلد بدون جراحة في مصر.

 

أجهزة شد الترهلات بدون جراحة في مصر بمركز البرج:

جهاز باور شيب للتخسيس (PowerShape) لشد الترهلات:

الحل الأمثل لشد الترهلات بدون جراحة في مصر في جميع مناطق الجسم، ويعمل الجهاز عن طريق 3 تقنيات مختلفة هي:

  1. التردد الحراري لتسخين طبقة الدهون وتحفيز إنتاج الكولاجين.
  2. الشفط الموجب والسالب لعمل مساج للجسم.
  3. أشعة الليزر المذيبة للدهون.

كما يساعد الجهاز على شد ترهلات الفخذين، وشد ترهلات البطن بالليزر.

 

جهاز مورفيس  Morpheus RF Microneedling لشد الترهلات

  • تعتمد جلسات شد الترهلات بدون جراحة في مصر باستخدام الجهاز على تقنية التردد الحراري المكثف.
  • تصل الحرارة إلى 4 ملم لتصل إلى طبقات الجلد العميقة.
  • تحفز الحرارة إنتاج الكولاجين لنضارة البشرة.
  • ويعتبر ك علاج السلوليت بالاجهزة وشد الترهلات.

 

أسعار جلسات شد الترهلات بدون جراحة في مصر بالليزر

لاشك أن السعر أحد العوامل الهامة لاتخاذ قرار الخضوع للجلسات أم لا، ولكن من الصعب تحديد سعر معين وهذا لأن الأسعار تختلف حسب:

  • نوع الجهاز وخبرة الطبيب.
  • حدة الترهلات ولون البشرة ومدى الاستجابة.
  • هل تحتاج إلى عدة جلسات أم لا.

ولكن بشكل عام يعتمد مركز دكتور حسين صابر الطبي على أفضل الأجهزة في جلسات شد الترهلات بدون جراحة في مصر، ليحصل العميل على نتيجة مرضية في وقت قياسي.

 

أجهزة شد الترهلات بدون جراحة في مصر بالليزر:

أجهزة شد الترهلات بالليزر في مصر

لم تنتهي أجهزة شد ترهلات الجسم بالليزر من مركز البرج بعد، فهناك أيضًا:

  1. جهاز الترا هايفو High-Intensity Focused Urtlasound لشد الترهلات بدون جراحة في مصر
  • يعتمد الجهاز على تقنية الموجات فوق الصوتية.
  • يتم تسخين درجة حرارة الطبقات العميقة من الجلد إلى 60 درجة مئوية.
  • تتراوح مدة التسخين من نصف دقيقة إلى دقيقة.
  • يعمل على تعزيز نضارة البشرة وشد الجلد لا سيما جلد الوجه.

 

  1. جهاز موجات الراديو فريكونسي Radio Frequency لشد الترهلات بدون جراحة في مصر
  • أحد أفضل الأجهزة التي تستخدم في جلسات شد الترهلات بدون جراحة في مصر.
  • يساعد على شد الترهلات بدون جراحة في مصر في جميع مناطق الجسم المترهلة مثل:
  1. البطن.
  2. الذراعين.
  3. الثدي.
  4. الأرداف.
  • جلسة واحدة تعمل على تحسين مظهر الخطوط حول العين.
  • علاج علامات الانتفاخ والأكياس في منطقة العين.
  • علاج آثار تمدد الجلد.

كل تلك الأجهزة تُغني عن الإجراء الجراحي، كما أنها آمنة تمامًأ على البشرة والجلد، تخلصي من مظهر الترهل الغير مرضي واخضعي لجلسات شد الترهلات بدون جراحة في مصر بأحدث أجهزة الليزر على يد دكتور حسين صابر أحد أفضل أطباء العلاج الطبيعي والتخسيس في مصر.

 

أسئلة وأجوبة شائعة

كيف يتم إجراء عملية شد الجلد المترهل بدون جراحة بجهاز ثيرماج؟

البداية من مجموعة مراحل متتالية، قبل إجراء إجراء عملية شد البطن بدون جراحة، يتم تنظيف الجلد بعمق، ووصع العديد من العلامات والتي سيعمل الطبيب الجراح على اتباعها لإجراء العملية بنجاح، ويتم وضع هلام خاص على سطح الجلد ومعالجة الأجهزة بعمق يصل إلى 9 ملل.

الاختلاف الأكبر بين جهاز ثيرماج سي وبرامج التخسيس الأخرى أنه يتم استخدامه كجلسة واحدة، ويمكن أن يتم إجراء شد البطن بدون جراحة في مصر في غضون 40-60 دقيقة. يعمل تطبيق ثيرماج برؤوس مختلفة حسب دهون جسم الإنسان.

يتم تسخين الأنسجة الموجودة تحت الجلد بشكل متساوٍ، ليبدو وكأنه أكثر إحكاماً وتناسقاً، خاصة عند أولئك الذين يعانون الحد الأدن من ترهل الجلد.

 

متى تظهر نتائج شد الترهلات بدون جراحة في مصر؟

يستغرق تطبيق تقنية الثيرماج في المتوسط ​​من 1 إلى 1.5 ساعة، وتبدأ نتائج العملية بالظهور شيئاً فشيئاً بعد مرور من 3 إلى 6 أشهر، يمكن متابعة حياتك اليومية بعد عمل جلسة ثيرماج.

 

هل جهاز الثيرماج مؤلم؟

تطبيق شد البطن بدون جراحة غير مؤلم على الإطلاق، فبفضل هذه الحرارة، يشتد إنتشار الكولاجين بالجسم، ويبدأ الجسم يأخذ منحنى النحافة، ولكن على الرغم من ذلك، كانت المنطقة أكبر، يمكن أن يبدأ الألم بالظهور، يزداد بمرور الوقت، خاصة في منطقة الخصر والبطن.

يمكن زيادة أو تقليل الحرارة درجة الحرارة في تطبيق Thermage CPT في الوقت نفسه، بفضل نظام التبريد؛ لحماية البشرة ومنع الإصابة بالحروق.

 

ما مدى فعالية الثيرماج في شد ترهلات البطن بدون جراحة؟

لا يعد الثيرماج إجراءً جراحيًا. لهذا السبب، لا يُفضل أن يتم تطبيق هذه التقنية على كل من يرغب في شد ترهلات الجسم بدون جراحة في مصر، خاصة وإن كان يعاني من فرط الجلد المترهل، في الوقت نفسه، ينبغي أن يخضع أصحاب الجلد المترهل السميك إلى هذا النوع من العمليات التجميلية.

يُنصح باستخدام الثيرماج للأشخاص الذين قاموا بعملية شفط الدهون وشد البطن من قبل، خاصة وأن هذه التقنية ستساعد على الحصول على نتائج أكثر إبهاراً، حيث أن تطبيق الثيرماج يحسن جودة الجلد ويجدد نشاطه ونضاره، بخلاف الآتي:

  • جسم أكثر كثاقة..
  • جلد مشدود.
  • التقليل من ظهور السيلوليت.
  • الجسم مثل الساعة الرملية.
  • محيط الجسم.
  • تشكيل الجسم، نحت الجسم.
  • تجاعيد أقل.
  • جلد أنعم.

 

هل تأثير الثيرماج في شد الجلد المترهل بدون جراحة دائم؟

يوفر تطبيق الثيرماج تعزيز إنتاج مادة الكولاجين في الجسم، لمدة تصل إلى 9 أشهر تقريباً، من أجل الحفاظ على النتيجة، يجب عليك القيام بتمارين منتظمة والاهتمام بالتغذية الجيدة، والابتعاد عن الوجبات السريعة والمشروبات الغازية، وعلى الرغم من إمكانية ظهور بعض الترهلات البسيطة بالجسم، إلا فإن تأثير شد البطن بدون جراحة سيستمر لمدة 2-5 سنوات.

 

في أي حالات يفضل استخدام شد ترهلات الجلد بدون جراحة؟

يوصى باستخدام شد البطن بدون جراحة بعد الحمل وفقدان الوزن بشكل خفيف. يُفضل تطبيق تقنية الثيرماج لمن ليس لديهم الوقت الكافي لإجراء عملية جراحية، أو اللذين لا يرغبون في الخضوع لها من الأساس، خاصة في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 35-60 عامًا، يمكن أن تحقق نتائج ممتازة.

 

هل يمكن للرجال تطبيق تقنية الثيرماج؟

الثيرماج هو خيار علاجي رائع لمساعدة الرجال على الحفاظ على المظهر الأنيق، وتعمل العملية بنفس الطريقة التي تعمل بها النساء، يتم أخذ طرق مختلفة في الاعتبار عند علاج الرجال والنساء.

 

كم عدد جلسات ثيرماج لشد الترهلات بدون جراحة في مصر؟

نوصي بتطبيق جلسة ثيرماج واحدة فقط، ستلاحظ زيادة في إنتاج الكولاجين لمدة تصل إلى 9 أشهر في جلسة واحدة، بالإضافة تأثير الرجيم والرياضة التي كنت تمارسها، وستلاحظ أن جسمك ينكمش بشكل ملحوظ.

يمكنك اختيار تطبيق تقنية الثيرماج بعد عمليات تجميل البطن الجراحية أو شفط الدهون، فهذه التقنية هو الطريقة الصحيحة للتعامل مع الزيوت العنيدة المتبقية في جسمك.

 

ما هو تأثير شد الترهلات بدون جراحة في مصر؟

تكون النتيجة ملحوظة مباشرة بعد الإجراء، لكن لها تأثير تراكمي، حيث يعمل جهاز الثيرماج الذي يعمل على الطبقات العميقة من الجلد على إزالة العيوب الجمالية لجدار البطن الأمامي مثل الترهلات وعلامات التمدد وطيات الجلد والدهون. يتم استعادة مرونة الجلد وثباته ولونه الصحي، وزيادة كثافة البشرة ، وتقليل الدهون وظهور السيلوليت.

قد يعجبك ايضا

تكلفة عملية شفط الدهون في مصر

تكلفة عملية شفط دهون الأرداف في مصر

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

شد الترهلات بالفيزر في مصر | الفرق بين الفيزر والبلازما

شد الترهلات بعد التكميم في مصر | طرق التخلص من الجلد المترهل