شد الترهلات بدون جراحة في مصر

شد الترهلات بدون جراحة في مصر

ترهلات الجسم إحدى المظاهر التي تُفقد الكثيرين ثقتهم بأنفسهم، ومع عدم الاطمئنان إلى العمليات الجراحية التقليدية، بدأ التوجه الآن إلى شد الترهلات بدون جراحة في مصر، باعتبارها الحل الأمثل والأكثر آمانًا للتخلص من مشكلة الترهلات.

وفي هذا السياق، نتولى شرح ماهية شد الترهلات بدون جراحة، والتقنيات المُستخدمة في هذا الإجراء، وكيف يمكن منع الجسم من الإصابة بالترهلات، وأفضل طبيب متخصص في هذه الإجراءات.

شد الترهلات بدون جراحة في مصر

ترهلات الجسم تنشأ نتيجة العديد من الأسباب، منها السمنة أو الحمل أو التغيرات الهرمونية بالجسم أو العوامل الوراثية وغيرها من الأسباب الأخرى، ومع فشل الكثير من الطرق الجراحية في علاج مشكلة الترهلات، أو حلها لفترة وجيزة من الوقت، ظهر ما يُعرف بشد الترهلات بدون جراحة.

شد الترهلات بدون جراحة في مصر هي مجموعة من الإجراءات المختلفة، والتي تساهم بنسبة كبيرة ومضمونة في التخلص من الترهلات الموجودة بالجسم، والقضاء على مشاكل تدلي الجوانب وتراكم الدهون، بالشكل الذي يمنحه التناسق والشكل المناسب، الذي طالما حلم به صاحبه.

أهم ما يميز شد الترهلات بدون جراحة في مصر هو اعتمادها على الكثير من التقنيات الغير جراحية، بالتالي لا حاجة بعد الآن إلى الاعتماد على الأساليب التقليدية والبدائية التي عفي عليها الزمن، بخلاف تجنب الآثار السلبية الناتجة عن العمليات الجراحية، مثل الندوب والكدمات والالتهابات، كذلك تُسرع هذه التقنيات من عملية التخلص من الترهلات، بطريقة أكثر آمانًا وفاعليًة.

طرق شد الترهلات بدون جراحة في مصر

طرق شد الترهلات بدون جراحة في مصر

تتعدد وسائل شد الترهلات بدون جراحة في مصر، ويمكن الاختيار من بينها وفقًا لحالة المريض نفسه، فهناك درجات من الترهلات، تشمل البسيطة والمتوسطة والحادة، ومعها يتم اختيار الطريقة المناسبة من أجل التخلص من هذه المشكلة، وتشمل تلك الطرق على الآتي:

1- شد الترهلات بموجات الراديو

موجات الراديو واحدة من الحلول الفعّالة في التخلص من ترهلات الجسم، إذ تصدر بعض الأجهزة ترددات لاسلكية، تعمل على تسخين طبقات عميقة من الجلد، بهدف تحفيز الكولاجين والإيلاستين من ناحية، ومن ناحية أخرى تساهم في القضاء على الخلايا الضارة بالجسم.

يخضع المريض إلى ما يقرب من 3 جلسات بحد أدنى و6 جلسات بحد أقصى من أجل التخلص على ترهلات الجسم بواسطة موجات الراديو، وأهم ما يميزها هو عدم تركها لأي علامات أو ندوب غير مُرضية بالنسبة للمريض.

2- شد ترهلات الجسم بالليزر

تعتبر تقنية الليزر واحدة من الأدوات السحرية المُستخدمة مؤخرًا في الجراحات التجميلية المختلفة، ولكن على الرغم من ذلك، يتم استخدامها للتخلص من الترهلات البسيطة، بمعنى آخر يتم الاعتماد عليها في أضيق الحدود.

تقوم فكرة الليزر على تعريض المنطقة المراد علاجها لأشعة الليزر، والتي تعمل على تدمير الخلايا أسفل طبقات الجلد العميقة، من دون الإضرار بطبقات الجلد السطحية، كذلك تساهم في تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وذلك في غضون من 3 إلى 6 جلسات تقريبًا.

3- جهاز ثيرماج فلكس

يعتبر جهاز ثيرماج فلكس إحدى التقنيات الحديثة المستخدمة في شد الترهلات بدون جراحة في مصر، إذ ثبتت فاعليته وقدرته على تفتيت الدهون وشد قوام الجسم بطريقة آمنة، وذلك من خلال ترددات الراديو، والتي تنبعث منها موجات حرارية، تساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين بالجسم، وإصلاح الجلد المترهل.

أهم ما يميز هذا الجهاز هو سهولة استخدامه، والدقة الكبيرة التي يتمتع بها، بالإضافة إلى سهولة التخلص من ترهلات الجسم في أقل عدد ممكن من الجلسات، بدون أي آثار جانبية أو مضاعفات خطيرة على المريض، كذلك لا يحتاج المريض إلى فترة نقاهة أو استشفاء بعد استخدامه.

4- جهاز جي بلازما

ثاني الأجهزة المُستخدمة في علاج ترهلات الجسم وشد الجلد هو جهاز الجي بلازما، والذي يساعد على منح العديد من المناطق بالجسم الصورة المثالية لها، مثل الأرداف، البطن، الذراعين والجوانب.

يعمل جهاز الجي بلازما عبر إدخاله إلى طبقات الجلد في المناطق المترهلة تحديدًا، ومن خلال إطلاق غاز الهيليوم والموجات الراديوية، يتم شد خلايا البشرة، وزيادة قدرتها على إنتاج مادة الكولاجين، وكذلك علاج المناطق شديدة الترهل، ومنح المريض جسم متناسق.

بخلاف مميزات جهاز الجي بلازما باعتباره من التقنيات الطبية المتطورة في شد الترهلات بدون جراحة في مصر، فهو كذلك سهل الاستخدام، ولا يتطلب أي تخدير أو استعدادات قبل إجراء الجلسة، كذلك لا يحتاج المريض إلى فترة نقاهة بعد هذا الإجراء، ويتميز أيضًا بنتائجه الفعّالة والفورية، والتي تستمر لفترات أطول مقارنًة بالتقنيات المذكورة سلفًا.

5– شد الترهلات بواسطة التمارين الرياضية

التمارين الرياضية من الحلول المتعارف عليها ضمن إجراءات شد الترهلات بدون جراحة في مصر، حيث أوضحت الدراسات والأبحاث العلمية قدرة بعض التمارين المعينة على بناء عضلات الجسم، وتحسين شكل الجلد المترهل، كذلك رفع معدلات الحرق بالجسم، وهو ما يعني استهلاك الجسم للمزيد من الدهون المتراكمة، من أجل توليد الطاقة التي يحتاجها، وبناءًا عليه، يحصل المريض على جسم متناسق ورشيق.

نصائح لمنع ترهلات الجسم

لن يكون هناك حاجة إلى الاعتماد على إحدى هذه التقنيات المستخدمة في شد الترهلات، ما دام المريض يتبع بعض النصائح التي من شأنها الحفاظ على الجسم، ومنعه من فقدان مرونته وقوته، وهذه النصائح تتمثل في الآتي:

  • تجنب السمنة المفرطة، والحفاظ على الوزن لأطول فترة ممكنة.
  • ممارسة بعض التمارين الرياضية بصفة مستمرة، ولا يعني ذلك ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، ولكن يكفي المشي أو الجري لمدة نصف ساعة يوميًا.
  • تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والسكريات؛ منعًا للإصابة بالسمنة.
  • تجنب التدخين، لما له من آثار سلبية على صحة المريض.

أفضل طبيب لشد الترهلات بدون جراحة في مصر

لا يوجد في مصر أفضل من الدكتور حسين صابر في علاج الترهلات بدون جراحة، حيث يمتلك من الخبرة والكفاءة ما يؤهله للتعامل مع الكثير من الحالات المرضية المُعقدة، والذي فشل أفضل الأطباء معها في تحقيق نتائج إيجابية.

يعتمد الدكتور حسين صابر على أحدث ما توصل إليه الطب الحديث من آليات وتقنيات متطورة في هذا الشأن، كذلك يعكف على دراسة حالة المريض بدقة؛ لمعرفة أسباب الإصابة بالترهلات، واختيار الطريقة الأنسب للعلاج؛ للحصول على أكثر النتائج إيجابيًة.

من خلال ما سبق ذكره، يمكن القول أنك على موعد للتخلص من ترهلات الجسم الغير مرغوب بها، وذلك من خلال حجز استشارتك مع الدكتور حسين صابر، والخضوع لإحدى آليات شد الترهلات بدون جراحة في مصر، بأقل الأضرار وبأفضل الأسعار على الإطلاق.

الأسئلة الشائعة

ما هو أفضل جهاز لشد الترهلات؟

يعتبر جهاز ثيرماج فلكس من أفضل التقنيات المُستخدمة في علاج ترهلات الجسم.

هل الترهلات تختفي مع الوقت؟

من الممكن أن تختفي الترهلات بدون علاج من خلال الحميات الغذائية، والوصول إلى وزن الجسم المثالي والحفاظ عليه.

كيف اتخلص من الترهلات في الفخذين؟

يمكن التخلص من ترهلات الفخذين بسهولة من خلال إجراء عملية شد ترهلات الفخذين، والذي يقوم على استخدام الكثير من التقنيات الطبية المتطورة، والتي تتميز بفاعليتها وتأثيرها الإيجابي على الجسم.

تواصل معنا