• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 1008188095
شد الترهلات بالفيزر في مصر | الفرق بين الفيزر والبلازما

لم يعد التخلص من الترهلات أمرًا صعبًا، مع التطور في الطب التجميلي، هناك العديد من التقنيات التي تستغني عن الخضوع لعملية الشد الجراحي، وجهاز الفيزر من أشهر هذه الأجهزة، لكن هل يعمل الفيزر على شد التجاعيد وما هي فعاليته؟ للعثور على إجابة لهذا السؤال والمزيد، راجع هذه المقالة المتعلقة بشد الترهلات بالفيزر في مصر.

 

جدول المتحوى

ما هو جهاز الفيزر لشد الترهلات؟

ما هو جهاز الفيزر؟

جهاز الفيرز  مخصص باستخدام الموجات فوق الصوتية التي تعمل على التخلص بشكل فعال من الدهون، عن طريق إذابتها بدقة عالية وليس يدويًا، حيث يتم تسخين الدهون إلى درجة حرارة معتدلة وتوزيعها بالتساوي على جميع الطبقات العميقة والسطحية، تتحول إلى دهون سطحية وعميقة، سائل دهني يمتص بسهولة،

من أهم مميزات جهاز شد الترهلات بالفيزر في مصر أنه يساعد على التخلص من الدهون دون الإضرار بالأنسجة المحيطة أو الجلد أو الأعصاب أو الأوعية الدموية، مما يعني أن هناك القليل من الآثار الجانبية المحتملة، لذلك يُعرف باسم شفط الدهون الناعم، وشد الترهلات بالفيزر في مصر ليس لانقاص الوزن ولكن للحصول على جسم ثابت بالتخلص منه، وهي دهون مستعصية يصعب التخلص منها بالحمية والتمارين الرياضية.

يستخدم جهاز الفيزر أيضًا في نحت الجسم، وهو ما يعرف بنحت الجسم رباعي الأبعاد بتقنية 4D، أو نحت الجسم عالي الوضوح يختلف HD، ونحت الجسم عن شفط الدهون في كمية الدهون المستهدفة، حيث يتم نحت الجسم في حالة وجود نسبة محدودة من الدهون تحت الجلد لإبراز محيط العضلات وتحديد تقسيماتها وتوضيح ملامح جماليات الجسم.

 

المرشحون لعملية شد الترهلات بالفيزر في مصر

الفيزر مناسب للبالغين فوق سن 18 وليس زائدي الوزن، حيث يجب ألا يتجاوز مؤشر كتلة الجسم 30  ويجب أن تكون الحالة الصحية جيدة، ولا يوجد مرض يمنع من التخدير، ولا ينبغي أن يعاني الجلد من الترهل المفرط بعد فقدان الكثير من الوزن، والأفضل إذا كان الشخص غير مدخن، أو على الأقل أنه لديه القدرة على الإقلاع عن التدخين لمدة لا تقل عن سنتين، وشرط أساسي أن يُقلع عن التدخين لمدة أسبوعين قبل وبعد عملية شد الترهلات بالفيزر في مصر.

 

هل الفيزر يشد الترهلات؟

كما يتضح مما سبق، فإن وظيفة الفيزر هي التخلص من الدهون في المقام الأول، ولكن هناك وظيفة أخرى تؤديها الموجات فوق الصوتية، والتي تقوم بتسخين الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين المسؤول عن الدهون من الجلد ويجعله مشدودًا وأكثر مرونة، كما أنه يساعد على تحسين مظهر الجلد المترهل في الترهلات الطفيفة والمتوسطة.

 

فوائد شد الترهلات بالفيزر في مصر

بعد الإجابة على السؤال، هل يعمل الفيزر على شد الترهل، وإليك بعض فوائد شد التجاعيد بالفيزر:

  • ينجح الفيزر في شد الترهلات البسيطة والمتوسطة إذا كانت البشرة ناعمة.
  • لا تتطلب الكثير من الجراحة، حيث يتم إجراء العملية بشق محدود.
  • لا ضرر على الأنسجة المحيطة.
  • لتكون قادرًا على ذلك شفط وشد الترهلات في آن واحد.
  • النتائج طويلة الأمد ويمكن اعتبارها دائمة مع الحفاظ على الوزن.
  • يستغرق الأمر جلسة واحدة فقط لرؤية النتائج.

 

متى تظهر نتائج شد الترهلات بالفيزر في مصر؟

تظهر نتائج الفيزر مباشرة بعد العملية، لكن الآثار الجانبية تمنع ظهور النتائج النهائية، وتختفي معظمها خلال 3 إلى 4 أسابيع، وتظهر النتائج النهائية للفيزر بعد حوالي 3 أو 4 أشهر.

 

كم تكلفة عملية شد الترهلات بالفيزر في مصر؟

يختلف سعر إجراء الفيزر من دولة إلى أخرى ويختلف أيضًا حسب خبرة الطبيب وسمعته وكمية الدهون التي يتم إزالتها من الجسم والمنطقة التي يتم شفط الدهون منها، تتراوح أسعار شد الترهلات بالفيزر في مصر من 1500 إلى 2000 دولارًا، بينما تتراوح تكلفة شفط دهون الأرداف بالفيزر من 2000 إلى 2500 دولارًا، بينما يبدأ سعر شفط دهون الذراعين من 2500 دولارًا، ويصل إلى 3000 دولارًا.

 

 

مخاطر استخدام الموجات فوق صوتية

مخاطر استخدام الموجات فوق صوتية

على الرغم من كون تقنية الفيزر من أكثر التقنيات دقة وأماناً، إلا أن ذلك لا ينفي وجود بعض المخاطر المترتبة على استعمالها، وأبرز تلك المخاطر ما يلي:

  • يمكن أن تتسبب في إحداث آثار أو علامات حروق على الجلد
  • قد تؤثر على الأعصاب
  • احتمالية الإصابة بالعدوى
  • احتمالية تكون التورم المصلي، وهو تلك الحبوب المعبأة بمزيج من البلازما والخلايا الميتة

الخضوع لعملية الفيزر قد لا يكون الخيار الأمثل لبعض الحالات، مثل:

  • حالات ضعف المناعة
  • أمراض الشرايين التاجية
  • مرض السكري
  • حالات ضعف الدورة الدموية

 

ما بعد عملية شد الترهلات بالفيزر في مصر

تعد فترة النقاهة من عملية شد الترهلات بالفيزر في مصر فترة وجيزة خاصة ما إذا قورنت بفترة ظهور النتائج، ويمكن للمريض مغادرة المستشفى فور انتهاء الجلسة، لكن على الرغم من ذلك، يفضل أن تنصح المرضى بأخذ بضعة أيام كعطلة.، ينصح أيضاً ببعض التمارين الرياضية البسيطة في بعض الحالات كالمشي مثلاً في خلال أيام قليلة بعد إجراء عملية شد الترهلات بالفيزر في مصر، يساعد ذلك على نشاط الدورة الدموية للمريض ويجنبه خطر التعرض إلى الجلطات. قد تضطر إلى استخدامات الضمادات أو الأربطة الضغطة عند حدوث التورم.

ينبه على المريض أن استخدام جهاز الفيزر للتنحيف فقط وليس للتخلص من السيلوليت مثلاً، لأنه من الملاحظ أن كثير من الناس يظنون أن اجهزة الفيزر يمكنها التخلص من السيلوليت.

أشارت الدراسات والإحصائيات التي أُجريت على ما يقرب من 80% من المرضي الذين لجئوا إلى عملية شد الترهلات بالفيزر في مصر إلى رضاهم الكامل عن العملية، خاصة في الفترة ما بين 2002 إلى 2008، وكمية الدهون والترهلات التي استطاعوا التخلص منها، ما منحهم قوام رائع وممشوق.

 

الغرض من شد الترهلات بالفيزر في مصر

ليس الغرض من إجراء هذه العمليات بالضرورة محاربة الشيخوخة، بل يمكن أن يكون في معظم الحالات الرغبة في شد الجلد الذي لا يتمتع بالمرونة الكافية للتقلص بعد فقدان الوزن بشكل كبير أو نقص مرونة الجلد ونقصه. من الكولاجين الكافي فيه.

في معظم الحالات، تكمن المشكلة في الجلد الزائد وليس الدهون الموجودة تحته، عادة ما يرغب المرضى الأصغر سنًا في الإصابة بأزمة قلبية لأنهم فقدوا نسبة كبيرة من الوزن وبالتالي لا يستطيع الجسم العودة إلى شكله الطبيعي قبل زيادة الوزن وفقدانه دون ترهل، ولا يصلح العلاج سوى شد الجلد

 

نحت البطن بالفيزر في مصر

يعتبر جهاز الفيزر من أفضل الحلول عند الرغبة في الحصول على بطن مشدود، حيث يستخدم كما ذكرنا تقنية الموجات الصوتية لفصل الدهون عن العضلات الأساسية والجلد، الفرق بين استخدام جهاز الفيزر و الفيزر عالي الدقة أن الفيزر يعمل فقط على إزالة الخلايا الدهنية ويقلل من الانتفاخات وهذا يجعله مثالي للأشخاص التي تعاني من الكرش مع دهون الخصرين، تضيف تقنية الفيزر عالي الدقة ميزة إضافية وهي نحت البطن للكشف عن العضلات الموجودة تحتها وذلك لأن الجهاز VASER Hi-Def يستهدف الدهون في أكثر طبقات البطن سطحية مما يعطي مظهرا رياضيا أكثر مع تحديد عضلات البطن Six pack وهي حلم الكثير.

لا يمكننا الحديث عن نحت البطن وإغفال الأمهات بعد عملية الولادة، يمر الجسم بتغييرات تؤثر على شكل البطن حتى بعد الولادة، أهمها هو أن تنفصل عضلات البطن المستقيمة خلال الحمل، في بعض الحالات تلتئم وتعود بعد الولادة لوضعها الطبيعي وأحيانا تبقى كما هي مما يسبب بروز البطن للخارج، الأمر الذي يسبب للسيدات الإحباط حتى مع نزول الوزن بشكل طبيعي تظل البطن كما هي، ولكن من المهم معرفة أنه في حالة انفصال عضلات البطن تكون عملية شد البطن هي الاختيار الأمثل لإصلاح المشكلة وتقليل الدهون مع الجلد، بالطبع إذا لم تعاني الأم من هذه المشكلة يساعدها شد الترهلات بالفيزر في مصر بشكل كبير في خسارة الدهون وشد الجلد لأن الفيزر أيضا يحفز إنتاج الكولاجين الذي يحسن مرونة الجلد.

 

ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما في عملية شد الترهلات بالفيزر في مصر؟

جهاز بلازما جي لا يعمل على شفط الدهون كالفيزر، ويستخدم للتخلص من ترهل الجلد وليس الدهون ، حيث ينجح في شد كل ترهلات الجسم حتى درجات معتدلة ، كما أنه يعمل على تكملة نتائج الفيزر بعد شفط الدهون، حيث يتخلص الفيزر من 50٪ من الترهلات، وتكمل البلازما G النسبة المتبقية، لشد الترهلات بالفيزر في مصر بنسبة 100٪، وعادة ما يتم دمجها للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن أيضًا شد الترهلات بالفيزر في مصر بواسطة HIFU، وهو إجراء غير جراحي يشد الجلد باستخدام الموجات فوق الصوتية التي تحفز إنتاج الكولاجين. الوجه مثل منطقة الفك ، والحواجب السفلية بالإضافة إلى الرقبة ، بدون تخدير أو شقوق جراحية، لكن من الضروري الخضوع لعدة جلسات لتحقيق النتيجة المرجوة ، ويجب تكرار الجلسات لاحقًا لاستمرار النتائج.

 

كيف يعمل جهاز g-plasma في عملية شد الترهلات بالفيزر في مصر

بعد الانتهاء من عملية شفط الدهون، يتم استخدام جهاز G-plasma لشد الجلد، عن طريق إدخال قنية g-plasma في نفس الفتحة الجراحية التي تم سحب الدهون منها، و يعمل جهاز g-plasma عن طريق إطلاق غاز الهيليوم وموجات الراديو، التردد الذي يؤدي إلى تسخين الجلد إلى درجة عالية يحفز الجلد على إنتاج الكولاجين ، وفي نفس الوقت غاز الهيليوم يبرد الجلد ، لذلك يتقلص على الفور ، ويصبح الجلد مشدودًا.

 

فوائد استخدام جهاز الفيزر لعملية شد الترهلات بالفيزر في مصر

  • بجهاز الفيزر يقلل من الكدمات و انتفاخ بعد شفط الدهون .
  • استخدام مخدر موضعي في حالة شفط الدهون من منطقة.
  • مكتمل شد الترهلات بالفيزر في مصر من شق صغير جدًا في جزء غير واضح من منطقة شفط الدهون.
  • تفجير الخلايا الدهنية بشكل كامل مع التأكد من عدم ظهور دهون في المناطق التي تم شفط الدهون منها.
  • سرعة الشفاء بعد شفط الدهون الفيزر والحياة الطبيعية خلال أسبوع من شفط الدهون.

 

ما هو الفرق بين Vaser و G-plasma في شفط الدهون؟

يعتقد البعض أن أجهزة Vaser و G-plasma تؤدي نفس الوظيفة، ولكن الحقيقة أن هناك فرقًا بينهما في الطريقة والوظيفة، حيث يعمل جهاز J-Plasma فقط على شد الجلد وليس له دور في شفط الدهون أو الخلايا الدهنية، لأنه يحسن حالة الجلد ويزيد من إفراز الكولاجين في الجلد.

يعمل جهاز الفيزر على شفط الدهون والقضاء على الخلايا الدهنية. كما أنه يعمل على شد الجلد وتنشيط الكولاجين في الجلد، ولكن دوره الرئيسي والفعال هو شفط الدهون، ولكن عندما يتعلق الأمر بشد الجلد، فإنه يعمل أيضًا، ولكن بالنسبة للحالات البسيطة مثل حالات ترهل الجلد الشديدة، يجب استخدام جهاز بلازما جي.

لذلك من الأفضل دائمًا إجراء عملية جراحية نحت الجسم وتعاني من ترهلات شديدة في الجلد، يجب عليك التحدث مع طبيبك حول التقنيات المستخدمة في الإجراء لضمان أفضل نتيجة، كما بعد معرفة الفرق بين تقنية Vaser وتكنولوجيا G-plasma، دعنا نتعلم المزيد عن فوائد كل منهما على حدة.

 

ما هو جهاز الفيزر هاي ديف؟

يستخدم جهاز الفيزر هاي ديف في عمليات شد الجسم وشفط الدهون، ويعد أحد أكثر الأجهزة تقدماً من حيث التقنية والأسلوب. يزيل الدهون بمنتهى الدقة من مناطق متعددة من الجسم، حيث يستعمل لشد منطقة البطن أو الخصر أو الظهر أو الفخذين وغير ذلك، ليس ذلك فقط، يعمل الفيزر على إبراز العضلات وتحديدها، مما يمنح مظهراً رشيقاً قوياً وجذاباً.

 

من هم أبرز المرشحين لتجربة جهاز فيزر هاي ديف؟

يفضل استخدام الجهاز لأولئك الذين يتمتعون بجسد رياضي، ويحتاجون إلى اللمسات الأخيرة لإزالة تلك الطبقة الأخيرة من الدهون وإخراج العضلات إلى النور وتحديدها وإبرازها. يعد استخدام تقنية الفيزر هاي ديف فكرة سديدة للمرضى القريبين من وزنهم المثالي، لكنهم لا يستطيعون الوصول إلى ذلك الجسد المقسم الذي يحلمون به، أشهر مثال على ذلك هو استخدامه لشد منطقة البطن لإظهار عضلات البطن الستة المقسمة six packs.

يجب التنبيه على جميع المرضى أن هذا الجهاز ليس للتخسيس العام (إنقاص الوزن)، بل هو لنحت الدهون الموضعية وتفتيتها، والتخلص من آخر العوائق لظهور العضلات.

 

ما هي مميزات وعيوب جهاز فيزر هاي ديف في عملية شد الترهلات بالفيزر في مصر؟

كما لاحظنا، لا توجد مخاطر أو عيوب حقيقية شد الترهلات بالفيزر في مصر، لكن كغيرها من عمليات التجميل الأخرى، قد تحدث بعض آثار جانبية بسيطة:

  • احتمالية التورم واستمراره عدة أسابيع خاصة في حال عدم الالتزام بالتعليمات الطبية.
  • نزيف بسيط.
  • خطأ الجراح وإنتاج صورة غير متساوية ودقيقة.
  • الخدر أو التنميل.

أما عن المميزات، فله مميزات لا حصر لها سنذكر أبرزها فيما يلي:

  • لا يتطلب الكثير من الجهد البدني.
  • نسبة أمان عالية، لا يتسبب بالضرر على الأنسجة المحيطة من الأوعية الدموية والأعصاب.
  • فترة نقاهة بسيطة، وظهور نتائج سريعة.

كيف يتم شد الترهلات بالفيزر في مصر؟

خلال هذه العملية يقوم الطبيب بإعادة تشكيل ونحت الجسم عن طريق تقليل كمية الدهون المتراكمة تحت الجلد، ثم شد الجلد والتخلص من الجلد الزائد عن طريق قصه.

الجسم أن يعالج علامات التمدد والسيلوليت عن طريق شد الجلد وإصلاح الروابط بين الأنسجة ، وعلامات التمدد على وجه الخصوص هي واحدة من العلامات القاطعة لترهل الجسم وعدم قدرة الجلد على الانكماش ، لذا فإن شد الجلد هو أفضل حل للتخلص منها. هذه المشكلة.

 

من يمكنه الاستفادة من شد الترهلات بالفيزر في مصر؟

شد الجلد هو الحل الأمثل لمن لديهم جلد زائد مترهل ومتفاوت لا يتناسب مع شكل الجسم ولا يؤكد قوته ، كما يمكن أن يكون الحل المناسب للمرأة بعد عدة عمليات متكررة للحمل والولادة.

السيدات اللواتي لديهن شكل الجسم الكمثرى، شد الجزء السفلي من الجسم سيحل العديد من المشاكل مثل ترهل الأرداف والفخذين وتراكم الدهون فيها.

ومع ذلك، يُنصح بتأجيل عملية شد الوجه حتى نهاية الحمل والولادة ، إذا كنت تخطط للحمل مرة أخرى ، فحاول تأجيل هذه العملية لتجنب التعرض لعلامات التمدد والترهل بعد الولادة.

 

كيف هي فترة التعافي بعد شد الجسم؟

قد يرغب البعض في شد مناطق معينة فقط، بينما يرغب البعض الآخر في شد الجسم بالكامل؛ يمكنك استخدام تمرين سحق كامل للجسم لعدة جلسات، حيث يتم شد الجزء العلوي من الجسم أولاً ، مثل الذراعين الصدر والرقبة، ثم شد المناطق السفلية مثل الأرداف والفخذين و البطن والحجم في جلسة أخرى.

قد يستغرق شد الجزء السفلي من الجسم عدة أسابيع للتعافي، لذلك يوصي الأطباء بإجراء ذلك على عدة جلسات للحفاظ على فترة التعافي قصيرة قدر الإمكان.

بمجرد إغلاق الشق وتغطية الجرح بضمادة طبية ، يمكن وضع أنبوب طبي صغير (أنبوب) بجوار الجرح للتأكد من إزالة السوائل الزائدة من الجسم ومنعها من التراكم.

يوصى ببدء المشي في أقرب وقت ممكن لإعادة تنشيط الدورة الدموية في الجسم وتقليل معدل التورم والكدمات قدر الإمكان.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ارتداء مشد طبي ضروري لمنع تراكم السوائل في الجسم وتقليل التورم والكدمات قدر الإمكان. يجب ارتداؤه لعدة أسابيع في جميع الأوقات ولعدة أسابيع أخرى خلال النهار فقط.

قد لا تختفي بعض الندبات تمامًا، ولكن يصعب ملاحظة معظمها اعتمادًا على مكان الجرح ومنطقة الجسم المراد شدها.

ما هي تكلفة استخدام جهاز الفيزر هاي ديف؟

نلاحظ ارتفاع سعر الجلسة باستعمال جهاز فيزر هاي ديف، وذلك لأنه متطور يحتاج إلى مهارات خاصة في التعامل والتدريب من قبل الطبيب، تستغرق الجلسة مدة تزيد قليلاً عن عمليات شفط الدهون التقليدية، لاحتياج العملية خاصة إن كانت نحت الجسم على لمسات فنية دقيقة جداً. بناءً على ما سبق، فإن سعر العملية باستخدام الفيزر هاي ديف يتراوح بين 9000$ إلى 20000$ وقد تصل المدة الزمنية نحو 7 ساعات.

لاحظ أن النتائج ستكون أفضل بكثير من تلك المتحصل عليها من العمليات التقليدية، نلاحظ كذلك أن الفرق بين الأسعار يكون كبيراً، وذلك لوجود العديد من العوامل التي تتحكم بتحديد السعر النهائي، أول تلك العوامل هو المجهود المبذول، فقد تحتاج إلى مجهود في عملية ما، ثم تحتاج إلى أضعاف ذلك المجهود في عملية أخرى، أي أن كمية الدهون ومدى تقدم الحالة وصعوبتها يؤثر تأثيراً ملحوظاً على السعر. يجب التنويه أيضاً بأن استخدامه غالباً ما يكون لغرض التجميل، وبالتالي فإن شركات التأمين لا تغطي نفقات هذه العملية.

 

الفرق بين Vaser و G-Plasma

الفرق بين Vaser و G-Plasma

plasma Vaser و plasma J هما أشهر الأجهزة وأكثرها انتشارًا في هذا المجال عمليات شد الجلد وشفط الدهون، ولكن لا يزال هناك ارتباك بين العديد من الجماهير والاعتقاد بأنهم يؤدون نفس الوظيفة، ولكن هنا لنتعرف على الفرق بين Vaser و G-plasma معًا.

 

مميزات استخدام جهاز g-plasma في عمليات شد الترهلات بدون جراحة في مصر

  • هي عملية جراحية بسيطة للغاية وسرية، حوالي 2 إلى 5 ملليمترات.
  • يزيد وينشط الكولاجين في الجلد.
  • استخدام مخدر موضعي.
  • شد فوري للبشرة المترهلة.
  • نتائج مستمرة ودائمة.

 

من هم المرشحون لعملية شد الترهلات بالفيزر في مصر بجهاز G-plasma؟

  • كل الرجال وجميع النساء بلا استثناء.
  • الأشخاص الذين فقدوا جزءًا كبيرًا من وزنهم.
  • الأشخاص الذين يعانون من ترهل شديد في الجلد.
  • يعمل G-plasma مع جميع الأعمار، حتى أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا.
  • يمكن علاج 90٪ من حالات ترهلات الجسم باستخدام البلازما G دون الحاجة إلى جراحة لشد ترهلاته.
  • الأشخاص الذين خضعوا لعمليات تنحيف أو سمنة مثل تكميم المعدة أو تحويل مسار المعدة أو بالون المعدة.

 

الحالات التي يكون فيها تقنية g-plasma غير مناسب لشد الترهلات بالفيزر في مصر

الجلد المترهل لا يعطي نتائج جيدة للأشخاص الذين يعانون من ترهل شديد في الجلد ، على سبيل المثال بعض النساء اللواتي يصل وزنهن إلى أكثر من 150 كجم وأحيانًا النساء الحوامل أكثر من 7 مرات ، هنا من الضروري التدخل بإجراء جراحي لشد ترهلات الجسم.

 

كيف يعمل جهاز J Plasma على شد البشرة؟

بعد الانتهاء من شفط الدهون والقضاء على الخلايا الدهنية، يتم إدخال قنية G-plasma من نفس الفتحة التي تم فتحها مكان شفط الدهون وهي صغيرة جدًا وغير مرئية (2 ملم) وتعمل على شد الجلد وتنشيط الكولاجين في .

 

متى تظهر نتائج جي بلازما في شد الترهلات بالفيزر في مصر؟

تظهر نتائج جهاز G-plasma أثناء الجلسة، حيث يلاحظ المريض أن الجلد أصبح أكثر إحكاما وحيوية، وتتحسن النتائج في غضون أسابيع قليلة بعد العملية، مع العلم أن نتائج شد الترهلات بالفيزر في مصر مع G – البلازما دائم ولا يخضع لمزيد من الجلسات.

 

سعر عملية شد الترهلات بالفيزر في مصر باستخدام جهاز J Plasma

جهاز J Plasma له تأثير سحري على الجلد حيث يعمل على شده فور إجراء أو جلسة J-plasma وليس ذلك فقط بل نتائج الشد باستخدام تقنية J-plasma دائم وليس مؤقتًا، مما يمنح بشرة مشدودة على الفور ولمدى الحياة.

 

كم تكلف آلة G- بلازما؟

تبدأ تكلفة جلسة G-plasma لشد ترهلات الجسم في مصر من 800 دولار ، فيما تبدأ تكلفة جلسة G-plasma في السعودية من 6000 إلى 8000 ريال.

تتميز مصر بانخفاض أسعار جلسات G-plasma مقارنة بدول الخليج، بالإضافة إلى حقيقة أن مصر تستفيد من وجود أفضل أطباء التجميل وتوافر أحدث أجهزة التجميل، لذلك يلجأ الكثير من الناس إلى جلسة القيادة. في مصر للحصول على أفضل النتائج بأقل الأسعار.

 

تجارب G-plasma مع Vaser

نخبرك عن إحدى تجارب G-plasma مع Vaser لتنحيف الجزء العلوي من الجسم على النحو التالي: “عمري 28 سنة وليس لدي أطفال وكنت أبحث عن طبيب للحصول على عمل شفط دهون الذراع البطن والجانبين مع حقن الدهون الذاتية لتكبير الأرداف لكني لا أريد أن أحصل على جسم ساعة رملية معين، لكني أرغب في الحصول على جسم نحيف وأنثوي، وهذا ما أخبرت به طبيبي وقت الاستشارة، ووافق بعد إضافة ذلك سأضطر إلى تطبيق تقنية G-plasma مع Vaser لتقليل ترهل الجلد وتحسين النتائج أخيرًا، أجريت العملية منذ حوالي ثلاثة أشهر وكان الأسبوع الأول هو الأكثر إزعاجًا، كنت أعاني من ألم في جميع أنحاء جسدي وواجهت صعوبة في الحركة والجلوس، لكنني التزمت بالمشي بانتظام ومع الأدوية الموصوفة من الطبيب وبدأت في التحسن في الأسبوع الثاني وبهذا بدأت في العمل بأشياء بسيطة مثل الأعمال المنزلية أو وظيفتي المكتبية وقليلًا من ذلك، قليلًا، عدت إلى حياتي الطبيعية واستمررت في ذلك وقت ارتداء مشد حتى بعد شهرين من العملية عندما خلعتها ، كان شكل جسدي مختلفًا تمامًا وكنت سعيدًا جدًا لأن بشرتي بدت صحية وانعكس ذلك إلى حد كبير على ثقتي وراحتي.

 

المزيد من تجارب Vaser و J Plasma

مع Vaser و G-plasm للتخلص من الدهون وتحقيق أعلى درجة ممكنة من شد الجلد، ونسبة نجاح نسبة البلازما والفيزر عالية جدًا وتتجاوز 90٪ ، ومن بين هذه التجارب امرأة تبلغ من العمر 35 عامًا تروي قصتها كجزء من إجابة السؤال: هل يعمل الفيزر على شد الترهلات بالفيزر في مصر؟ تقول:

“كما أنني عانيت من تراكم الدهون في بطني وترهلها ، خاصة بعد الحمل والولادة مرتين ، لذلك أجريت شد الترهلات بالفيزر في مصر للتخلص من الدهون. شد البطن والجلد بالبلازما G في نفس الوقت لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة وبفضل الفيزر والبلازما G أصبح جسدي متناغم واستعدت ثقتي بنفسي.

 

 

متى لا يمكن استخدام جهاز G-plasma؟

على الرغم من أن G-plasma يعتبر بديلاً لعملية شد الترهلات بالفيزر في مصر، إلا أنه في حالة عدم إصابة البشرة بدرجة عالية من الترهلات التي تتطلب عملية جراحية ، فهو غير مناسب لحالات شد الجلد، مثل فقدان الوزن بعد جراحة السمنة، وهي غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون من السمنة أو الذين يعانون من تراكم الدهون في المنطقة المراد علاجها.

 

المرشح المثالي شد الترهلات بالفيزر في مصر باستخدام إل جي البلازما

  • لمن فقد الوزن الزائد ويعاني من الترهل المزعج.
  • G-plasma مناسب لجميع النساء والرجال الذين يعانون من الترهلات.
  • من يمكنه الامتناع عن التدخين للمدة التي يحددها الطبيب.
  • من خضع لإحدى عمليات السمنة مثل تكميم المعدة أو جراحة المجازة وغيرها ويعاني من ترهل كثيرة.

 

فوائد جهاز g-plasma لشد الترهلات بالفيزر في مصر

فوائد جهاز g-plasma لشد الترهلات

  • جهاز g-plasma هو البديل المثالي لعملية شد ترهلات الجسم.
  • يمكن التخلص من درجات الترهل المتوسطة حتى مع انخفاض مرونة البشرة.
  • تظهر النتيجة فور اكتمال العملية.
  • يتطلب جلسة واحدة فقط.
  • يتطلب جراحة طفيفة التوغل، مثل الفيزر.
  • آثار جانبية أقل مقارنة بشد الجلد.
  • نتائج LG Plasma دائمة ولا تتطلب جلسات متكررة للحفاظ على النتائج.

التعافي والنتائج بعد استخدام جهاز فيزر هاي ديف

يجب على المريض الالتزام التام بالتعليمات الطبية التي ستمليها عليه لتحقيق أفضل النتائج الممكنة، وتسريع فترة النقاهة والتعافي قدر الإمكان. يفضل أن يتحصل المريض على عطلة من العمل أو الدراسة فترة تقارب عشرة أيام، ويتجنب عمل المجهودات الشاقة في أول ثلاثة أسابيع بعد العملية.

يجب أيضاً على المريض ارتداء الضمادات والأربطة الضاغطة بالقدر الذي تراه مناسباً لتوفير الأمان الكافي للجلد.

ينصح بعمل مساج للمريض بعد جلسة تقنية الفيزر هاي ديف، يعمل ذلك على التخفيف من أي تورم أو آلام، والتخلص من أي سوائل زائدة. كما ننصح جميع المرضى أن يواصلوا الخضوع لجلسات المساج في الأسابيع الأولى بعد العملية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من العملية.

ينبغي أن يتمتع المريض بالصبر حتى يرى نتائج استعمال تقنية الفيزر. صحيح أنه يمكن أن تلاحظ النتائج فورياً بعد العملية، لكن ولتكتمل الصورة، يجب أن ينتظر المريض فترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع حتى تزول التورمات كلياً، ويكون ظهور النتائج مكتملاً بعد 4 إلى 6 أشهر، فحينها تكون جميع التورمات وآثار الحروق قد زالت تماماً.

 

أفضل دكتور شد الترهلات بالفيزر في مصر أو باستخدام البلازما جي

يعتبر الدكتور حسين صابر من أفضل أطباء شد ترهل بالفيزر في مصر والوطن العربي، لديه خبرة طويلة في إجراء العديد من العمليات التجميلية مثل شد الجلد وشفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام، كما تشتهر بسمعتها الطيبة وعملياتها الناجحة، تبلغ نسبة نجاح الجراحة التجميلية التي يجريها أكثر من 96٪، إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص الجراحة التجميلية، يمكنكم استشارة الدكتور حسين صابر عبر هذا الرابط .

 

أسئلة وأجوبة

 

الترهل بالفيزر متى تظهر نتائج شد الترهلات بالفيزر في مصر؟

تظهر نتيجة شد الترهلات بالفيزر في مصر بشكل تدريجي، لأن النتيجة الأولية تظهر مباشرة بعد العملية، وبعد زوال الأعراض الجانبية تكون النتيجة أكثر وضوحًا في الشهر الثالث، بينما تكون النتيجة النهائية في الشهر السادس.

 

ما هي عيوب عملية الفيزر؟

من الطبيعي أن يكون لشد بالفيزر في مصر آثار جانبية طبيعية مثل الانتفاخ وتصريف السوائل والألم، وكلها أعراض مؤقتة تدل على الشفاء ولا تعتبر مؤشرًا على الخطر، لكن الضرر الناتج عن شد الترهلات بالفيزر في مصر لا يختلف عن أي أعراض أخرى، تحدث الإصابة العرضية أو انتقال العدوى بسبب نقص التعقيم إذا تم إجراء العملية من قبل طبيب غير مؤهل.

 

كم تكلفة شد الترهلات بالفيزر في مصر؟

يبلغ متوسط ​​سعر شد الترهلات بالفيزر في مصر حوالي 35000 جنيه مصري وحوالي 3000 دولار أمريكي.

 

هل هنالك فارق بين الرجال والنساء عند استعمال جهاز فيزر هاي ديف؟

لا يوجد أي فارق بين الرجال والنساء عند استعمال تقنية فيزر هاي ديف، كلاهما سيحصل على ذات النتائج.

 

هل يتسبب الفيزر هاي ديف بأي آلام؟

من الطبيعي أن يشعر المريض بالقليل من الآلام وعدم الراحة بعد استعمال تقنية الفيزر هاي ديف والتعرض للموجات فوق الصوتية المكثفة.

 

كم من الوقت تدوم نتائج جهاز الفيزر هاي ديف؟

يمكن للمريض الاستمتاع بنتائج تقنية الفيزر هاي ديف ما دام محافظاً على أسلوب حياة صحي وحمية غذائية متوازنة، لكن إذا اختل النظام الغذائي، فسيظل بالإمكان رؤية النتائج حتى مع اكتساب 2 إلى 4.5 كيلوجرامات، أما إذا اكتسبت وزناً أكثر من ذلك فستضيع نتائج العملية وسيخسر المظهر المنحوت الذي كان عليه.