• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 1008188095
سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

كم تبلغ سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر؟، حيث يتم استخدام تقنية الفيزر بهدف شفط الدهون حيث أصبح أكثر شيوعًا عن عمليات شفط الدهون الأخرى، كما يتم شفط الدهون بالفيزر عن طريق أنبوب رفيع يصدر من خلاله موجات طاقة فوق صوتية، يحافظ على الأعصاب والأوعية الدموية، كما يسمح بأقل قدر من الكدمات، ويصل إلى أماكن أكثر دقة من خلايا الدهون.

وفي هذا المقال سوف يتم توضيح عملية شفط الدهون بالفيزر بالإضافة إلى سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر ومن هو أفضل طبيب جراح تجميل في مصر؟.

شفط الدهون بالفيزر

عملية شفط الدهون بالفيزر

  • سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر، تعتبر تقنية الفيزر لشفط الدهون من إحدي التقنية التي تستخدم الموجات  الفوق صوتية وتعمل عن طريق إرسال ذبذبات اهتزازية تتمكن من تفتيت الدهون قبل شفطها، كما يتم إذابة الدهون عن طريق الموجات فوق الصوتية أولاً،  ثم تعمل على تمديد الدهون وإذابتها، لكي يتم شفطها دون حدوث أي ضرر بالجسم كما يسهل الوصول إلى أماكن دقيقة بالجسم لا يمكن شفط الدهون العادي والوصول إليها، لذلك إن شفط الدهون بالفيزر تعتبر أكثر دقة في إجراءات عمليات نحت الجسم وشفط الدهون، كما أنه يتمتع بشعبية أوسع.
  • نحت الجسم بالفيزر و شفط الدهون هو بمثابة الحل الأمثل لمن يعانون من السمنة الموضعية حيث تجرى هذه التقنية عن طريق الموجات فوق الصوتية التي تستخدم في إذابة الدهون الصلبة وتحويلها إلى شكل سائل، وبعد ذلك سوف  يتم سحبها من الجسم والذي حقق نجاحا كبيرا في الآونة الأخيرة فهو لا يكتفى فقط بشفط الدهون و تخليص الجسم منها و لكن يمتد دوره أيضاً إلى تنسيق القوام و إبراز معالم الجسم الجمالية.

مميزات تقنية الفيزر لشفط الدهون

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر، في البداية تتعدد مميزات تقنية الفيزر المستخدم في شفط الدهون ومن أشهر تلك المميزات ما يلي:

  1. تعمل تقنية شفط الدهون بالفيزر على إصدار موجات الطاقة بشكل موحد، كما تسمح على توزيعها كما هو بالشكل المتساوٍي مما ينتج عنه إذابة أكثر كفاءة لحجم الدهون المتواجدة بالجسم، وهذا يساعد الجراح على الوصول إلى مناطق أكثر دقة من الخلايا الدهنية، كما يسمح بشكل كبير على شفط أكبر قدر ممكن من الدهون.
  2. وعند استخدام تقنية شفط الدهون بالفيزر فإن موجات الطاقة الصوتية يتم تحويلها إلى طاقة اهتزازية، حيث تعمل على اهتزاز الخلايا الدهنية ثم تقوم بخلط المحلول الملحي الذي يوضع في المنطقة المُستهدفة في شفط الدهون قبل إجراء الجراحة، هذه الطاقة الاهتزازية هي التي تقوم بتحويل الدهون من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة.
  3. كما يسمح تقنية الفيزر على إذابة الدهون فقط، ولا تحدث أية أضرار أو آثار جانبية بالأوعية الدموية، والأعصاب، والأنسجة الضامة، كما أن خطر حروق الجلد أقل، مما يسمح باستخدامه تحت الجلد بشكل أفضل.
  4. بالإضافة إلى يمكننا استخدام خلايا الدهون التي تم إذابتها من قبل والحرص على شفطها بتقنية الفيزر، لأن الحرارة المُعتدلة لا تؤدي إلى تدميرها، وبالتالي تستخدم في عمليات تكبير مناطق الجسم المختلفة عن طريق استخدام الدهون الذاتية، مثل عمليات تكبير المؤخرة أو الصدر بالدهون الذاتية، حيث يتم توزيع الحرارة بصورة معتدل عند استخدام الفيزر.
  5. تحقق أفضل النتائج وتعمل على تحسين شكل الجلد العامة كما تكون أفضل مع ارتداء الكورسيه بعد العملية لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 5 أسابيع والذي سوف يساعد بشكل كبير على عدم تجمع السوائل في المناطق التي تم شفط الدهون منها من قبل عن سعر عملية شفط دهون البطن.

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

حيث يختلف سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر وفقًا لعدة عوامل، تتوقف هذه العوامل على ما يلي:

  1. خبرة وشهرة الجراح و مؤهلاته العلمية.
  2. الحالة الصحية للمريض و ما سوف يتم إجراؤه والتقنيات المستخدمة،  حيث أن شفط دهون البطن بالتأكيد يختلف عن الشفط دهون الأرداف والذراعين.
  3. المنطقة الجغرافية والمكان الذي يجرى به  عملية شفط الدهون.
  4. طبيعة الحالة المرضية ونوع التخدير المستخدم.
  5. كما تختلف تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر تبعاً لعدد الشهادات العلمية والزمالات التي حصل عليها الطبيب والدرجة العلمية الحاصل عليها.
  6. لا يحتاج المريض إلى فترة نقاهة طويلة بعد إجراء عملية شفط الدهون وذلك باستخدام جهاز الفيزر.

ارخص عمليات شفط الدهون

إذا كنت تبحث عن افضل دكتور شفط الدهون بالفيزر و افضل مراكز شفط الدهون بالليزر في مصر هومركز دكتور حسين صابر افضل دكتور تجميل وجراحات السمنة حيث قام بالعديد من العمليات التي أثبتت نجاحا كبيرا وكانت بمثابة معجزة للكثير من المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة حيث تتميز هذه العملية بالعديد من الخصائص التي تجعلها الاختيار الاول والافضل كما انها ارخص عمليات شفط الدهون للكثير من الناس ومن أهم هذه المميزات الآتي:

  1. تساعد عملية نحت الجسم بتقنية الفيزر الأشخاص الذين لا يستطيعون فقدان الوزن عن طريق اتباع حمية غذائية أو ممارسة الرياضة
  2. تتميز عملية أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر بدرجة عالية من الأمان بالموجات فوق الصوتية تستهدف الخلايا الدهنية فقط دون الإضرار بالأنسجة، الأوعية الدموية المحيطة
  3. في عيادة دكتور حسين صابر يتم إستخدام أحدث الأجهزة لشد الجسم بعد العملية لتجنب حدوث الترهلات

أخيراً

مع نهاية هذا المقال الذي تم توضيح كل ما يخص سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر وعن مميزات تقنية الفيزر وأفضل طبيب تجميل في مصر لذلك من الضروري الحرص على تناول الأدوية المقررة وإتباع كافة التعليمات التي يقررها دكتور  حسين صابر حميدة استشارى جراحة التجميل والاصلاح وجراحات السمنة المفرطة للحصول على أفضل النتائج المطلوبة والحصول على الجسم المتناسق والشكل المثالي الذي ترغبين به وفي حالة إذا كان هناك استفسار عن سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر يرجى التواصل معنا ليتم الرد عليك بكافة التفاصيل عن سعر عملية شفط الدهون في مصر.

قد يعجبك ايضا

تكلفة عملية شفط الدهون في مصر

تكلفة عملية شفط دهون الأرداف في مصر

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

شد الترهلات بالفيزر في مصر | الفرق بين الفيزر والبلازما

شد الترهلات بعد التكميم في مصر | طرق التخلص من الجلد المترهل