سعر عملية شد الثدي في مصر

25 أكتوبر، 2022 by admin
سعر-عملية-شد-الثدي-في-مصر.jpg

ما هو سعر عملية شد الثدي في مصر؟ حيث يعتبر الثدي من الأعضاء التي تتأثر كثيرًا بمرور السنوات والعوامل المختلفة التي تؤثر بشكل مباشر على الجسم. فمع التقدم في السن تترهل الألياف الداعمة لهما، وتثقل أنسجتها، مما يتسبب ذلك في حدوث ترهل الجلد حول الثديين

وتصبح الهالة في موقع منخفض عن وضعها الطبيعي مما يسبب ذلك إزعاج كبير في أنفس النساء كما يشعرهن بعدم الرضا. لذا أصبحت عملية شد الصدر حلًا مثاليًا لعلاج هذه المشكلة.

وهو ما سوف يتم التحدث عنه بشكل مفصل من خلال هذا المقال بالإضافة إلى سعر عملية شد الثدي في مصر ومن هو اشهر دكتور تجميل في مصر.

عملية شد الثدي

سعر عملية شد الثدي في مصر، حيث أن عملية شد الثدي تعتبر إجراء جراحي بسيط يتم من خلاله رفع الثدي وإعادة تشكيلها، ليظهروا بمظهر جذاب وأكثر رشاقة وتناسقاً مع طبيعة وحجم الجسم، حيث يتم من خلال هذه العملية إزالة الجلد الزائد المترهل والعمل على شد أنسجة الثديين وذلك للتخلص من المظهر المترهل التي تشعر بها المرأة بعدم الرضا عن نفسها. 

لذلك تلجأ النساء إلى إجراء عملية شد الصدر بالليزر أو بالتقنيات الأخرى بسبب فقدان الثدي لمظهره الجذاب  وتعرضه للترهل والتهدل بشكل كبير وذلك نتيجة التعرض للحمل والرضاعة، أو التقدم في السن، أو فقدان الوزن بصورة كبيرة. 

كما أن عملية شد الصدر بالليزر أو بالتقنيات الأخرى لا تؤثر على حجم الثدي فلا يتم من خلالها تكبيره أو تصغيره، ولكن إذا كانت السيدة بحاجة إلى مثل هذه الإجراءات فيمكن للطبيب أن يقوم بالجمع بين كلا العمليتين معًا ويقوم بتكبير أو تصغير الثديين إلى جانب شدهما. وتختلف سعر عملية شد الثدي في مصر بالليزر أو بغيره من التقنيات من حالة إلى أخرى وذلك على حسب الإجراءات المتبعة خلال عملية شد الصدر.

إجراءات عملية شد الثدي

  1. رفع الثدي أو رفع الثدي هو إجراء تجميلي جراحي يهدف إلى استعادة الشكل الطبيعي للثدي واستعادة مظهره الشبابي الجميل وشد الترهل. تتم إزالة الجلد والأنسجة الزائدة من الثديين المترهلين وإعادة تشكيلها لاستعادة الملمس الدائري ورفعهما ورفعهما في بعض الحالات. 
  2. في هذه الحالة، يكون الصدر كبيرًا جدًا ويتدلى. في هذه الحالة، يتم إجراء جراحة تصغير الثدي مع التمدد. في حالات أخرى، لا يكون الثدي ممتلئًا ويتدلى، لذلك يتم إجراء عملية تكبير مع التعديل للحصول على الحجم الأمثل. 
  3. تبدأ المرحلة الأولى من عملية رفع الثدي بالتخدير العام للمريض. في بعض الحالات، لا يمكن إجراء هذه العملية إلا بالتخدير الموضعي، خاصة إذا كانت عملية شد الثدي بسيطة. 
  4. كما تتلقى المريضة مهدئات لجعلها تشعر بالنعاس وتخضع لعملية شد الثدي، لمدة 2 إلى 4 ساعات.
  5.  هناك العديد من الطرق الطبية التي يستخدمها الطبيب أثناء عملية شد الثدي والتي يتم تحديدها وفقًا لحالة المريض، من حيث نوع أنسجة الجلد، وكمية الجلد الزائد التي تتم إزالتها، والشكل النهائي للجراحة المطلوبة. 

كيفية شد الصدر ورفعه؟

عملية رفع الثدي البسيطة تزيل الجلد الزائد في الجزء السفلي من الثدي، وتقلل الهالة وتحرك الحلمة لأعلى. بفضل تقنيات القطع المختلفة، لن يتعثر الصدر مرة أخرى. 

شد الثدي مع تقليل الحجم

هذا الإجراء مثير للاهتمام للمرضى الذين لا يكون ثدييهم مترهلًا فحسب، بل يكون أيضًا كبيرًا جدًا. هنا، يتم الجمع بين التمدد و الإزالة الجزئية الأنسجة الغدية. 

رفع الثدي

شد الثدي باستخدام حشو الزرع

 يظهر الثدي المرتفع عمومًا أصغر بعد رفع الثدي، على الرغم من عدم إزالة الأنسجة الغدية أثناء عملية تثبيت الثدي التقليدية. لمواجهة هذا التأثير، يختار بعض المرضى تكبير الثدي بالزرع في نفس الوقت. نظرًا لأنه إجراء شامل، فغالبًا ما يتم إجراؤه في خطوتين: 

  1. يتم إجراء عملية رفع الثدي التقليدية. 
  2. يتم إجراء جراحة تكبير الثدي بعد 6 أشهر فقط. هذا لأنه في الأشهر الستة الأولى بعد رفع الثدي، عادة ما يكون هناك ترهل طفيف في الثديين. 

ما بعد عملية شد الثدي

  1. بعد شد الثدي، قد ينتفخ ثدييك بعد إزالة الضمادات. قد تكون ندوب الشق غير طبيعية، لكنها تختفي في غضون شهر تقريبًا. لن تشعر بألم شديد بعد الجراحة. من حين لآخر، قد يحدث تورم أو كدمات، لكنها تختفي في غضون فترة زمنية قصيرة.
  2.  يجب ارتداء الدعامة لمدة 3 أيام بعد رفع الثدي، حتى تتمكن من تحريك ذراعيك بحرية مرة أخرى و القيام بأنشطتك المعتادة. نظرًا لأن الغرز تذوب من تلقاء نفسها، فلا داعي لإزالتها. 
  3. في الأسابيع الستة الأولى بعد رفع الثدي، يجب ارتداء حمالة صدر داعمة حتى يلتئم الجرح على النحو الأمثل، وتلتئم الندبات جيدًا، ويحافظ الثدي على شكله.
  4.  يجب أيضًا تجنب التمرين خلال هذه الفترة. يجب أن تنام أيضًا على ظهرك بدلاً من معدتك لمدة أسبوعين على الأقل. بعد يومين أو ثلاثة، خذ حمامًا مع ارتداء الأحزمة. 
  5. يجب تجنب الصابون والأشعة فوق البنفسجية في الأسابيع القليلة الأولى بعد رفع الثدي. يجب أن تكون في إجازة مرضية لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع وظيفة مرهقة جسديًا؛ عادة ما يكون أسبوع واحد كافيًا للأعمال المكتبية الخفيفة. 
  6. عادة ما تستغرق عملية التعافي بعد رفع الثدي من عشرة إلى اثني عشر أسبوعًا. في حالة حدوث اضطرابات التئام الجروح أو حدوث نزيف، قد يستغرق الشفاء وقتًا أطول. لذلك، يجب على المرضى التحلي بالصبر، خاصة وأن النتيجة النهائية لا تظهر إلا بعد بضعة أسابيع. 
  7. بعد شد الثدي، قد يظهر الثديان بأحجام مختلفة أو يغيران شكلهما. تظهر النتيجة النهائية بعد شهرين فقط من شد الثدي.

سعر عملية شد الثدي في مصر

ما هو سعر عملية شد الثدي في مصر يعد من أشهر الأسئلة التي ترغب السيدات في الحصول على إجابة لها ولكن تتوقف سعر عملية شد الثدي في مصر على العديد من العوامل التي تتضمن على خبرة وكفاءة  الطبيب المختص المكان الذي يتم إجراء هذه العملية فيه نوع التقنية المستخدمة بالإضافة إلى طبيعة الحالة وحجم ما تعاني منه

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية شد الثدي تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو اشهر دكتور إجراء عملية تجميل وشد الثدي في مصر وما هو سعر عملية شد الثدي في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية  شد الثدي والاستفسار عن سعر عملية شد الثدي في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة - Digifly Group

احجز استشارتك الان