سعر عملية شد البطن في مصر

24 أكتوبر، 2022 by admin
سعر-عملية-شد-البطن-في-مصر.jpg

كم سعر عملية شد البطن في مصر حيث أن على مدار حياتنا، لا توجد هناك منطقة تخضع إلى تغيرات واضحة في جسمنا أكثر من منطقة البطن

سواء كان مع خسارة الوزن أو اكتسابه، مع الحمل والولادة وغيرهما. كما سوف يتفاعل الجزء الأوسط من الجسم مع جميع هذه التغيرات وسوف يتأثر بها الجلد والعضلات بشكل كبير وجميع الأنسجة الأخرى بمنطقة البطن

حتى يأتي وقت تصبح فيه هذه الأنسجة غير قادرة بشكل كبير على العودة لسابق عهدها من قبل، وسوف يظهر ذلك جليًّا في عضلات البطن الضعيفة والمنفصلة وزيادة الجلد المترهل والمتدلي في منطقة البطن.

وهو ما سوف يتم التحدث عنه بشكل مفصل من خلال هذا المقال بالإضافة إلى سعر عملية شد البطن في مصر ومن هو اشهر دكتور تجميل في مصر.

 

عملية شد البطن 

تهدف عملية شد البطن إلى العمل على تقليل الجلد الزائد والدهون ذات المظهر السيئ حول البطن وأيضًا لتقوية عضلات جدار البطن. الغرض من هذا الإجراء هو تطوير معدة جذابة من الناحية الجمالية. بالإضافة إلى شفط الدهون

يمكن أن يشمل أيضًا تقنيات الاستئصال المباشر. مع زيادة عدد جراحات السمنة، أصبحت هذه زيادة. تعد المعدة موردًا مهمًا لمساعدة المرضى الذين يعانون من أنسجة البطن الزائدة بعد فقدان الوزن.

يمكنك أيضًا زيادة الفوائد وتقليل المخاطر إذا ناقشت كل شيء مع الجراح مسبقًا. إذا كنت تدخن، فتوقف عن التعافي قبل الجراحة. بعد الجراحة، تأكد من تناول وجبات كاملة ومتوازنة وحاول عدم الإفراط في تناول الطعام قبل الجراحة.

أنواع عملية شد البطن

حيث تتنوع عملية شد البطن إلى 3 أنواع ويتم إختيار النوع المناسب على حسب طبيعة الحالة ومن ضمن أنواع عملية شد البطن ما يلي

عملية شد البطن الكلي

  1. تحدد حالتك أيضًا ما إذا كنت ستخضع لجراحة داخلية أو خارجية. سيتم إعطاؤك تخديرًا عامًا، مما سيجعلك تنام أثناء العملية.
  2. يتم إجراء الشق (الشق) في أسفل البطن بنفس ارتفاع شعر العانة ويمتد عادةً من عظم الورك إلى عظم الورك.
  3. يقوم الجراح بعد ذلك بمعالجة وتشكيل الجلد والعضلات حسب الحاجة.
  4. خلال هذا الإجراء، سيتم أيضًا إجراء شق حول السرة، حيث إنه ضروري لتحرير السرة من الأنسجة المحيطة.
  5. يمكن وضع أنابيب الصرف تحت الجلد بعد عملية شد البطن وستتم إزالتها في غضون أيام قليلة إذا رأى الجراح ذلك مناسبًا.

عملية شد البطن الجزئي

  1. يكون التمدد الجزئي أقصر وغالبًا ما يتم إجراؤه على المرضى الذين يعانون من رواسب دهنية تحت السرة. خلال هذه العملية، من المرجح ألا تتحرك السرة. يتم فصل الجلد بين خط القطع والسرة.
  2. يمكن إجراء هذا النوع من الجراحة أيضًا باستخدام منظار داخلي (أنبوب طويل بكاميرا صغيرة في النهاية).
  3. اعتمادًا على حالتك واحتياجاتك، يمكن أن تستغرق هذه العملية ما يصل إلى ساعتين.
  4. كما هو الحال مع عملية شد البطن بالكامل، يمكن وضع أنابيب التصريف بعد الجراحة.

عملية شد البطن المحيطي

  1. تؤثر جراحة التمدد الملتفة على منطقة الظهر. إذا كان هناك الكثير من الدهون الزائدة في الظهر والمعدة، فقد تخضع لشفط دهون الظهر أو رأب البطن المحيطي.
  2.  يمكن لهذا الإجراء الأخير إزالة الجلد والدهون من منطقة الورك والظهر، مما يحسن الشكل ثلاثي الأبعاد للجسم. بعد رأب البطن الجزئي أو الكامل، يتم خياطة موقع الشق وتضميده.
  3. قد يطلب منك الجراح ارتداء ضمادة مرنة أو ملابس ضاغطة بعد الجراحة. في هذه الحالة، من المهم جدًا اتباع جميع تعليمات الجراح فيما يتعلق باستخدام هذه الملابس والعناية بالضمادة.
  4. سيخبرك الجراح أيضًا كيف يمكنك تحسين وضعيتك أثناء الجلوس أو الاستلقاء لتقليل الألم. إذا كنت تمارس نشاطًا بدنيًا استثنائيًا، يجب عليك الحد بشدة من التمارين الشاقة لمدة 4 إلى 6 أسابيع.
  5. يوصي طبيبك بأن تفعل ذلك أثناء خضوعك لعملية التعافي. قد تحتاج إلى التوقف عن العمل لمدة تصل إلى شهر بعد عملية شد البطن لضمان تعافيك بشكل صحيح. مرة أخرى، سيساعدك طبيبك في تحديد ذلك.

 

سعر عملية شد البطن في مصر

ما هي تكلفة عملية شد البطن في مصر بعد ما تم التعرف بشكل كبير على عملية شد البطن وأنواعها حان الوقت للتحدث عن سعر عملية شد البطن في مصر الذي يشغل بال الكثير حيث تختلف سعر عملية شد البطن في مصر بسبب العديد من الأسباب والعوامل ومن ضمنها ما يلي

  1. تعتمد سعر عملية شد البطن في مصر على الدرجة التي حصل عليها الطبيب.
  2. خبرة الجراح ومعرفته.
  3. نوع المخدر المستخدم أثناء الجراحة، سواء كان عامًا أو موضعيًا.
  4. مدة البقاء في المستشفى بعد الجراحة.
  5. نوع العملية المستخدمة.
  6. تكلفة المستشفى أو المنشأة الطبية يتم أيضًا تضمين الحالة نفسها، أي درجة الترهل وتكلفة الفحوصات، في التكلفة الإجمالية للعملية.

تجدر الإشارة إلى أن سعر عملية شد البطن في مصر يختلف من مكان إلى آخر. لذلك نرشح لك مركز الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل في مصر بالثقة الكبيرة والخبرة العالية التي يتميز بها الطبيب بالإضافة إلى أنه مؤهل تأهيلاً عالياً في هذا المجال لتجنب المضاعفات.

 

متي تظهر نتائج عملية شد البطن

هذه العمليات ناجحة ومدهشة للغاية، لكن النتائج تظهر بعد مرور شهرين على الأقل. حيث يجب على المريض اتباع التعليمات التالية:

  1. عدم ممارسة التمارين الرياضية الشاقة أو ارتكاب المجهود الشاق حتى يتم التئام الجرح بشكل سليم وصحي دون حدوث أي مضاعفات.
  2. والعمل على اتباع نظام غذائي صحي غني بالعناصر الغذائية الصحية والألياف.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية شد البطن تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو اشهر دكتور إجراء عملية شد البطن في مصر وما هو سعر عملية شد البطن في مصر

وفي حالة الرغبة في إجراء عملية  شد البطن والاستفسار عن تكلفة عملية شد البطن في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان