سعر عملية تكبير الثدي في مصر

8 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
awsdcadwqd.jpg

ما هو سعر عملية تكبير الثدي في مصر؟ في البداية تبحث الكثير من الفتيات أو السيدات على سعر عملية تكبير الثدي في مصر وذلك للخضوع للعمل بسبب ما تعاني من صغر وعدم تناسق حجم الثدي مع طبيعة الجسم حيث تمنح عمليات تكبير الثدي النساء حجماً مثالياً وأكثر امتلاًء للثدي، ولهذه العمليات التجميلة دوراً هاماُ في تجديد حيوية الجسم المفقودة مع التخلص من إحراج الثدي الصغير والمترهل وهي من أهم عوامل رفع الثقة عند السيدات، كما أنها تعد إجراء مثالي لدى الحالات التي يتم فيها استئصال الثدي، بالإضافة إلى الحالات التي تعاني في حجم صدر مختلف عن الأخر.

 

عملية تكبير الثدي

سعر عملية تكبير الثدي في مصر، عملية تكبير الثدي هي عبارة عن عملية جراحية لزيادة حجم الثدي، حيث تتضمن وضع غرسات السيليكون أو المحلول الملحي تحت أنسجة الثدي أو تحت عضلات الصدر كما يستخدم أيضا حقن الدهون أيضًا في تكبير الثدي لكنه أقل شيوعًا، وهي من أشهر العمليات التجميلية الأكثر شيوعاً حيث تُقدم بعض النساء على إجراء العملية بهدف تحسين المظهر وحجم الثدي لزيادة الثقة بأنفسهن.

 

أنواع غرسات تكبير الثدي

تتطلب جراحة تكبير الثدي من الطبيب استخدام أنواع مختلفة من غرسات تكبير الثدي. يقوم جراح التجميل بعمل شق جراحي صغير وإنشاء جيب في منطقة الصدر. ثم يتم إدخال الغرسة المقابلة في هذا الجيب. يتم تحديد الخيار الأفضل للحالة، اعتمادًا على: الجسم والتاريخ الطبي للمريض والأهداف الرئيسية لعملية تكبير الثدي.

 

غرسات الثدي بالمحلول الملحي

هي الحشوات المملوءة بمحلول ملحي (الماء المالح المعقم) التي يمكن ملؤها قبل وضعها على الثدي أو في وقت الجراحة، مما يسمح للطبيب بإجراء بعض التعديلات الطفيفة على حجم الزرع. هناك نوع آخر من غرسات الملح التي تحتوي على هيكل بداخلها. تساعد هذه البنية في الحفاظ على شكل الزرع بشكل أفضل من غرسات الملح التقليدية.

 

غرسات الثدي المصنوعة من جل السيليكون

 في هذه الحالة، تمتلئ غرسات الثدي بجل سيليكون ناعم ومرن من مختلف الأشكال والأحجام. يتم ملء جميع الغرسات من هذا النوع مسبقًا قبل إدخالها في الثدي، لذلك يتطلب تركيبها شقًا جراحيًا أطول من الغرسات الممتلئة في الثدي.

 

غرسات الثدي الممتلئة بالسيليكون الصلب

هذه الغرسات بنوع من السيليكون المتماسك الذي يتكون من جزيئات السيليكون المتشابكة، وهو سائل سميك ولزج يحاكي نسيج الدهون البشرية. ونتيجة لذلك، فهي أكثر سمكًا وأقوى من الغرسات المليئة بهلام السيلكون.

 

غرسات تكبير الثدي بالدهون الذاتية

يؤدي هذا بشكل طبيعي إلى أن تتناسب غرسات تكبير الثدي بشكل أفضل مع الدهون الخاصة بها. في هذه الحالة، يزداد حجم الثدي عن طريق شفط الدهون في مناطق الجسم التي تشمل مجموعة كبيرة من الخلايا الدهنية، مثل البطن والفخذين، ثم إعادة حقنها في منطقة الصدر. لا يصل هذا النوع من الحشوات إلى الحجم الذي تحققه أنواع أخرى من الغرسات، حيث قد تكون كمية الدهون التي يتم إزالتها من الجسم لتكبيرها أصغر من الحجم الذي يرغب المريض في الحصول عليه، لذلك يمكن تكرار العملية حتى يتم الحصول على حجم أكبر.

من الجدير بالذكر أن سعر عملية تكبير الثدي في مصر في عام 2022 تختلف اعتمادًا على نوع الزرع المستخدم لتكبير الثدي. تختلف الأسعار أيضًا عندما يجمع الجراح بين خيارين تجميليين، مثل تكبير الثدي ورفع الثدي، لعلاج حالات تدلي الثدي.

 

نصائح قبل عملية تكبير الثدي

  1. إن الاهتمام الوثيق بالتغذية من أجل الصحة الجيدة يسمح للعملية بالمضي قدمًا بسلام ويجعل فترة التعافي اللاحقة أسهل وأسرع من المتوقع.
  2. يجب ألا يبحث المريض عن أقل سعر للجراحة التجميلية، بل يجب أن يسعى بدلاً من ذلك إلى الحصول على خبرة طبية تجميلية ثم التحقق من السعر حتى لا يعاني من مشاكل صحية أو تجميلية أثناء العملية.

 

مدة الشفاء من عملية تكبير الثدي

يتوقع أن تحصل المريضة على مدة الشفاء التام فترة التعافي بعد عملية تكبير الثدي وترميمه خلال مدة أقصاها ثلاثة شهور كما أن هناك بعض الحالات من لا يحتاج إلى كل تلك المدة إذ يبدأ التحسن مباشرة بعد مرور 7 أيام فقط من الجراحة والفيصل في ذلك الأمر هو اهتمام المريضة بفترة النقاهة، كما تعد تلك الفترة التي تتطلب راحة وتغذية صحيحة وممارسة رياضة والإهتمام الكبير بالجرح وعدم رفع الذراعين المتكرر وعدم النوم على البطن حيث لا يتم إيذاء الجرح وغير ذلك من الأمور التي تسرع من عملية الشفاء وتسريع مدة الشفاء وتجعل المريضة تتمتع سريعًا بمظهر رائع للثدى وممتلئ.

 

مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي

سعر عملية تكبير الثدي في مصر، تعد عملية تكبير الثدي من أشهر الإجراءات التجميلية التي تستخدمها النساء لاستعادة جمالهن والحفاظ على مظهر أنثوي وجذاب للثدي. لها العديد من الفوائد التي تسببت في انتشارها بسرعة بين النساء. تشمل هذه الفوائد:

  1. عملية آمنة تمامًا بدون مضاعفات أو مخاطر.
  2. إنه الحل الأفضل لحالات الصدور الصغيرة ويعالج مشكلة عدم تناسق الثدي.
  3. توفر أكثر من نوع واحد من الكورسات، بالإضافة إلى مقاسات مختلفة لتلبية احتياجات النساء المختلفة.
  4. في الجراحة التجميلية، يتم إجراء شقوق لإدخال الغرسات حتى لا تنتج ندوبًا أو عيوبًا.
  5. إنه يحقق نسبة متوازنة لحجم الثدي ويمنح المرأة مظهرًا أكثر شبابًا ونشاطًا.
  6. لا يؤثر ذلك على مشاعر المرأة. ستبدو مثالية في الملابس الرياضية وملابس السباحة.
  7. يعتبر حلاً طويل الأمد لمشاكل الثدي الصغيرة المترهلة. إنه سهل التشغيل.
  8. لا يستغرق الأمر أكثر من 60 دقيقة في غرفة العمليات. بعد بضع ساعات، يمكن للمريض مغادرة المستشفى.

 

أما بالنسبة للعيوب، فإن من عيوب عملية تكبير الثدي بالسيليكون، إذا كان مادة مالئة أساسية للثدي، يتلف عندما ينتشر إلى ألياف الثدي. يمكن أن تتسبب عملية تكبير الثدي في ظهور خلايا سرطانية في هذه العقد الليمفاوية، ولكنها لا تُستخدم على نطاق واسع. إنه أمر نادر. تصاب بعض الحالات بندوب بعد الجراحة، ونتيجة لذلك يفقد الثدي كل جماله. لا تقدم أي قيمة للجراحة وتكبير الثدي.

 

سعر عملية تكبير الثدي في مصر

ما هي تكلفة تكبير الثدي؟ حيث يتوقف سعر عملية تكبير الثدي في مصر على وجود عدة عوامل تؤثر بشكل كبير على تحديد السعر النهائي لعملية تكبير الثدي في مصر ومن ضمن هذه العوامل هي خبرة الطبيب ومهاراته وتجاربه السابقة في مثل الخضوع لإجراء هذا النوع من العمليات بالإضافة إلى المكان الذي يتم إجراء فيه العملية وطبيعة الحالة ونوع غرسات الثدي المستخدمة في تكبير الثدي.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية تكبير الثدي تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل في مصر وما هي سعر عملية تكبير الثدي في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تكبير الثدي والاستفسار عن سعر عملية تكبير الثدي في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان