• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 1008188095
سعر عملية تجميل الأنف في مصر

كثيراً من يعانون من بعض مشاكل الأنف، والتي تجعلهم محل سخرية الكثيرين في كل مكان وفي أي وقت، وهو ما يدفعهم إلى السؤال باستمرار عن سعر عملية تجميل الأنف، باعتبارها الحل المثالي لمشكلتهم، وفي هذا المقال سنتحدث عن سعر عملية تجميل الأنف أنوعها ومميزاتها.

 

عملية تجميل الأنف في مصر

تجميل الأنف هي واحدة من العمليات التجميلية التي تهدف إلى إعادة تشكيل الأنف بشكل يتناسب مع ملامح الوجه، بحيث لا توجد انحرافات أو اعوجاج سواء كان في عظمة الأنف أو أرنبة الأنف.

 

أنواع عملية تجميل الأنف في مصر

سعر عملية تجميل الأنف يختلف باختلاف نوع العملية، فهناك العديد من الأنواع التي تتمثل في الآتي:

  1. تصغير الأنف: في حالة كانت الأنف أكبر من الحجم المعتاد ولا تتناسب مع ملامح الوجه، وفيها يتم إزالة بعض العظام والأنسجة وإعادة ترميم شكل الأنف.
  2. تكبير الأنف: في حالة صغر الأنف وعدم ملاءمتها لملامح الوجه، نتيجة عدم اكتمال النمو أو إجراء العديد من الجراحات الأخرى، يتم الاعتماد على هذا النوع من أنواع عملية تجميل الأنف.
  3. تعديل الحاجز الأنفي: هذه العملية لمن لديهم اعوجاج في الحاجز الأنفي، وهو الخط الموجود بين فتحتي الأنف، المكون من عظمة وغضروف يغطيه غشاء مخاطي.

 

أساليب عملية تجميل الأنف في مصر

الأسلوب أو الطريقة إحدى العوامل التي تحدد تكلفة وسعر عملية تجميل الأنف، وهناك العديد من الأساليب التي يتم الاعتماد عليها في مثل هذا النوع من العمليات، ولعل أهمها ما يلي:

 

1- عملية تجميل بالأنف الليزر في مصر

واحدة من أهم التقنيات المستخدمة في عمليات تجميل الأنف، فهي تعمل على إعادة تشكيل هيكل الأنف دون الإضرار بعظام وغضاريف الانف، وهو ما يضمن نتيجة أفضل وأسرع ومضاعفات أقل.

 

2- عملية تجميل بالأنف الفيلر في مصر

على الرغم من كون الفيلر لا يتم الاعتماد عليه كثيراً في الوقت الحالي، إلا أنه يظل من الأدوات والأساليب التي يلجأ إليها بعض الأطباء، والتي تعتمد على حشو بعض الأماكن والفراغات لتصحيح بعض الأخطاء الموجودة بالأنف.

 

3- عملية تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية في مصر

تعتبر أحدث التقنيات المستخدمة الآن في مجال عمليات تجميل الانف، والتي تقوم على استخدام مادة البيزوالكترونيك الموجودة داخل الموجات الصوتية في إزالة تشوهات الانف، وعلاج الغضاريف والاعوجاج الموجود بالأنف دون الإضرار بالشعيرات الدموية أو الأنسجة الداخلية.

ويعتبر سعر عملية تجميل الأنف بواسطة الموجات فوق الصوتية هو الأغلى بين التقنيات السابقة.

 

مخاطر عملية تجميل الأنف في مصر

على الرغم مما تقدمه عمليات تجميل الأنف من مميزات، إلا أن لها العديد من المشاكل والمخاطر التي لا يمكن التغافل عنها، وهذه الأضرار تتمثل في الآتي:

  • الإصابة بحساسية مفرطة من التخدير العام أو التخدير الجزئي، وبعض الحالات قد تعاني من مشاكل في التخدير قد تصل إلى الوفاة.
  • إمكانية الإصابة بالعدوى بعد إجراء العملية؛ لعدم الالتزام بتعليمات الطبيب.
  • أخطاء الطبيب المعالج قد تكلف المريض الكثير، خاصة وإن كان طبيباً لا يتمتع بخبرة ومهارة كبيرة.
  • تغير لون جلد الأنف، وعدم ملاءمته لملامح الوجه، وهو ما يتعارض مع الهدف الأساسي من العملية، بالإضافة إلى تورم الأنف لمدة قد تصل إلى عام كامل.
  • احتمالية الإصابة بضيق وصعوبة في التنفس بعد إجراء العملية.

 

العوامل المؤثرة في تحديد سعر عملية تجميل الانف

أسعار عملية تجميل الأنف

هناك العديد من العوامل التي تتحكم في سعر عمليات تجميل الأنف، والتي يمكن حصرها في النقاط التالية:

  1. نوع عملية تجميل الأنف، والتي تتوقف حسب حالة المريض والنتيجة التي يرغب في الوصول إليها.
  2. الأسلوب والتقنية المستخدمة في عملية تجميل الأنف، والتي تتدخل بنسبة كبيرة جداً في تحديد سعر عملية تجميل الأنف.
  3. خبرة الطبيب المعالج تلعب دوراً هاماً في تحديد سعر عملية تجميل الأنف، خاصة وأن الخطأ في هذا النوع من العمليات قد يؤدي إلى تشوهات قد تعيش مع المريض مدى الحياة.
  4.  المستشفى أو المركز الطبي المعالج، وبالطبع يختلف المكان ذو السمعة الكبيرة والشهرة الواسعة المتواجد في وسط المدينة، عن المكان المجهول الموجود في الأحياء العشوائية والمناطق النائية.

 

سعر عملية تجميل الأنف في مصر

يصل سعر عملية تجميل الأنف في مصر إلى ما يعادل 2500 دولار، ولكن هذه الأسعار مقارنة بالدول العربية الأخرى والدول الأوروبية تعتبر هي الأرخص بكل تأكيد، ويمكن معرفة كم سعر عملية تجميل الأنف من خلال الجدول التالي:

 

سعر تجميل الأنف بالليزر يتراوح ما بين 2000 لـ 2500 دولار
سعر عملية تجميل الأنف بالفيلر يتراوح ما بين 138 لـ 194 دولار
سعر عملية تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية يتم تحديدها بواسطة الطبيب المعالج والمركز الطبي

 

تلخيصاً لما سبق فسعر عملية تجميل الأنف قد يصل بحد أقصى إلى 2500 دولارًا، وهذا متوقف على حالة المريض والمركز الطبي والطبيب المعالج والتقنية المستخدمة، المتمثلة في الليزر والفيلر وكذلك الموجات فوق الصوتية، والتي يتم استخدامها في علاج تشوهات واعوجاج الانف بخلاف أنواع عمليات تجميل الأنف الأخرى.

قد يعجبك أيضا

عملية تجميل الأنف الطويل في مصر

عملية تجميل عظمة الأنف في مصر

عملية تصغير الأنف في مصر | أهم المميزات والعيوب والتكلفة

تكلفة عملية شفط الدهون في مصر

سعر عملية تجميل الأنف في مصر

عملية تجميل الأنف الأفطس في مصر | مميزاتها وعيوبها ونصائح ما بعد العملية