سعر بالون المعدة في مصر

7 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
Imageefefcsfewe.jpg

ما هو سعر عملية بالون المعدة في مصر؟ في البداية تعد عملية بالون المعدة  من أقدم عمليات السمنة والأكثر إنتشاراً حيث يفضلها العديد من مرضى السمنة، كما أن هدف عملية بالون المعدة هو الحرص على تناول كميات طعام صغيرة وهذا هو سر نجاحها أيضًا، حيث أن تركيب بالون المعدة يفيد بشكل أساسي في ملء مساحة كبيرة من المعدة مما يجعلك تشعر بالشبع بشكل سريع ولا ترغب في تناول كميات كبيرة من الطعام.

 

بالون المعدة

سعر بالون المعدة في مصر، حيث هناك الكثير من يهتم بالرشاقة والحيوية والمحافظة على شكل الجسم خاصة السيدات والبنات، ومع تقدم الزمن وتطور الحالة الصحية أصبح  يوجد الكثير من الأساليب للمحافظة على الوزن وتثبيت شكل الجسم والابتعاد عن مرض السمنة وزيادة الوزن، ومنها عملية بالون المعدة، هذه العملية متاحة للسيدات والرجال، حيث يعاني الكثير من السمنة وزيادة الوزن وعدم القدرة على تنظيم نظام غذائي، حيث تسبب السمنة الكثير من المشاكل النفسية لصاحبها والكثير من الأمراض، ولكن عملية البالون تقضي على السمنة بشكل كبير وتجعل الإنسان فى حالة صحية وتساعد على المحافظة على الجسم.

 

مميزات عملية بالون المعدة

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها عملية بالون المعدة وسوف نتناول من خلال السطور التالية عن أشهر تلك المميزات وهي كما يلي:

  1. عملية البالون هي عبارة عن عملية غير جراحية دون خياطة.
  2. تساعد العملية على خسارة الوزن بدون جراحة أو الشعور بأي ألم.
  3. لا تحتاج إلى مخدر كلي بل إلى مخدر موضعي.
  4. لا تحتاج إلى المزيد من الوقت.
  5. تعد من العمليات الآمنة.
  6. تساعد عملية بالون المعدة في التقليل من كميات الطعام التي يتناولها الشخص، وبالتالي يزداد معدل الحرق كما يبدأ في فقدان الوزن بشكل تدريجي حيث يتراوح الوزن المفقود ما بين 10 إلى 20 كيلوغرام.
  7. الالتزام بكافة الإرشادات حيث يحصل المريض على نتيجة فعالة جدا.
  8. تساعد على التخلص من الشعور بالجوع الدائم، حيث وجود البالون بمعدتك يمكن أن يوفر لك شعور دائم بحالات الشبع.

 

كيف يتم إجراء بالون المعدة؟

  1. يتم إجراء عملية بالون المعدة عن طريق استخدام المنظار حيث يقوم الطبيب بإدخال بالون السيليكون إلى معدتك بدون حدوث أي جراحة او الالام.
  2.  كما تستغرق عملية بالون المعدة بالمنظار حوالي 20 دقيقة ليس أكثر من هذا.
  3. كما تعد عملية بسيطة وسهلة واّمنة ولا تتطلب جراحة كاملة أو الحاجة إلى الخضوع  إلى تخدير الحالة.

 

ما بعد إجراء عملية بالون المعدة

  1. بعد الجراحة، يمكنك ممارسة حياتك وروتينك اليومي بشكل طبيعي دون أي تغييرات أو تأثيرات مدمرة على حياتك.
  2. كل ما عليك القيام به بعد الجراحة هو اتباع بعض السلوكيات والعادات الصحية التي يتبعها المريض بعد إجراء أي نوع من جراحات إنقاص الوزن للمرضى الذين يعانون من زيادة الوزن، والتي تجلب العديد من الفوائد والفوائد المختلفة لحياتك.
  3. الالتزام بتناول الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر المفيدة وذات السعرات الحرارية القليلة.
  4. الإكثار من تناول الفواكه والخضروات.
  5. تجنب التدخين وشرب الكحوليات.
  6. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى تناول كميات صغيرة وصحية من الطعام بعد الجراحة، ستلاحظ النتيجة في فقدان الوزن ونضارة البشرة وحيويتها وسهولة ممارسة الرياضة بعد فقدان الوزن والعديد من الميزات الأخرى.

 

سعر بالون المعدة في مصر

يتم تحديد سعر بالون المعدة في مصر بناءاً على عدة عوامل، في غاية الأهمية وتتضمن هذه العوامل على ما يلي:

  1. نوع البالون المستخدم، سواء كان روسيًا أو فرنسيًا أو أمريكيًا. ما هي مدة بقاء البالون في المعدة (سعر البالون الذي يبقى في المعدة لمدة تصل إلى 6 أشهر ليس هو نفس السعر لمدة تصل إلى عام) الرسوم الطبية، والتي تعتمد على التخصص وعدد سنوات خبرتك العلمية والعملية في هذا المجال.
  2. تكلفة المرفق الطبي والمعدات اللازمة للعملية. تستخدم بعض المرافق المستلزمات الطبية عدة مرات لتقليل التكاليف الإجمالية وتقديم عروض كاذبة للمريض لجذبها. ولكن في الواقع، هذه واحدة من أخطر الأشياء التي يمكن للمريض تجربتها أثناء الجراحة.
  3. تختلف التكلفة الإجمالية للجراحة عند تركيب بالون مملوء بمحلول ملحي أيضًا عن تكلفة بالون المعدة الهوائي في مصر. ما يميز البالون عن البالون التقليدي هو انخفاض وزن الهوائي عن البالون التقليدي، لكن استخدامه في مصر ليس شائعًا.

 

ما هي أنواع بالون المعدة للتخسيس

سعر بالون المعدة في مصر حيث لقد ذكرنا أن أحد العوامل التي تحدد أسعار بالون المعدة للتخسيس في مصر هو نوع البالون نفسه. هناك العديد من الأنواع، مثل:

  1. بالون Orbea، وهو بالون سيليكون يتم إدخاله من خلال منظار الفم.
  2. البالون (Medsil) هو بالون رخيص يتم إزالته بعد 6 أشهر.
  3.  البالون (Ellipse) هو بالون يتم إدخاله من الفم إلى المعدة من خلال أنبوب رقيق.
  4. بالون  (Spatz) مناسب لأولئك الذين يريدون إنقاص الكثير من الوزن.
  5. البالون المعاد تشكيله هو بالون مزدوج (Reshape) يتم وضع البالون الأول في البداية ثم يتم إضافة البالون الثاني بعد يومين.

كل نوع من هذه الأنواع يختلف عن الأنواع الأخرى. يختار الطبيب والمريض معًا النوع الأنسب بناءً على نوع المريض ووزنه وميزانيته.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية بالون المعدة تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور لبالون المعدة في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية بالون المعدة والاستفسار عن  سعر بالون المعدة في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان