تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر – الخطوات و النتائج

29 نوفمبر، 2022 by hatem digifly
Imageewfewfew.jpg

كم تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر قبل أن نتحدث عن تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر حيث يتم الحديث أولاً عن أن يعد الجسم المنحوت والأكثر تناسقاً وهو الحلم الذي طاردنا منذ الصغر والحصول على جسم منحوت وجذّاب، وجاءت عمليات نحت الجسم لتحويل هذا الحلم إلى واقع وهي من أشهر عمليات التجميل التي يتم إجراؤها

على مستوى العالم حيث تتوفر العديد من التقنيات  المُستخدمة في عمليات النحت وعلى سبيل المثال يوجد منها

نحت الجسم بالليزر البارد ونحت بالأشعة تحت الحمراء، ونحت الجسم بتقنية الميزوثيرابي وغيرها من التقنيات الأخرى.

 

عملية نحت الجسم

هي عبارة عن إبراز المناطق الجمالية الجذابة في الجسم وذلك من خلال إذابة بعض الدهون في عدّة مناطق، كما تحدد هذه المناطق على حسب رغبة الشخص؛ حيث يوجد من يريد عمل نحت البطن والخصر، ويوجد من يريد نحت الأفخاذ، ومن يريد نحت الذراعين، وكلّ هذه تعد من السبل المتاحة في تقنية نحت الجسم بالفيزر.

 

عملية نحت الجسم بالفيزر

ما هي تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر حيث تعد عملية نحت الجسم بالفيزر من إحدى التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخرًا في العالم العربي والغربي، وحظيت بشهرة واسعة وكبيرة في عالم النحت والتجميل، كما يعمل هذا الجهاز من خلال إصدار موجات فوق صوتية ذات ذبذبات عالية وتعمل على تفتيت الخلايا الدهنية، وتحويل تلك الدهون من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة، والعمل على سحبها خارج الجسم.

 

خطوات استخدام الفيزر لتشكيل الجسم

 بعد الفحص الطبي للمريض وإجراء الفحوصات الطبية، وخاصة اختبارات الدم اللازمة، يحدد الطبيب موعد إجراء عملية تشكيل الجسم بالفيزر. يتم تنفيذه من خلال سلسلة من الإجراءات على النحو التالي: 

  1. يبدأ الطبيب أولاً بتخدير المريض ثم تعقيم الجلد.
  2. يتم إجراء شق جراحي صغير في الجلد لا يزيد قياسه عن نصف سم.
  3. قن الدهون باستخدام طريقة خاصة لتخدير المنطقة وإبعاد الأوعية الدموية أيضًا، بالإضافة إلى زيادة سماكة الطبقة الدهنية وبالتالي إزالتها بسرعة.
  4. يستخدم الطبيب جهاز الليزر ويقوم بعملية فقدان الدهون وإزالتها في وضع الحركة والنوم.
  5. إدخال زجاجة خاصة تركز على الدهون بعد أن تصبح سائلًا يسهل امتصاصه.

 

الأشخاص المرشحين لعملية نحت الجسم بالفيزر

ليس كل شخص مؤهلاً لإجراء عملية نحت الجسم باستخدام الفيزر. هناك بعض الشروط التي يجب أن يستوفيها الشخص من أجل تنفيذها، بما في ذلك: 

  1. شخص بلغ وزنه المثالي أو يقترب منه، أي الأشخاص الذين بدأوا عملية فقدان الوزن.
  2. مع زيادة الوزن، لا تتجاوز 30٪.
  3. البالغون الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.
  4. الأشخاص الطبيعيون الذين يرغبون في تحسين شكل أو مظهر ملامح الجسم.
  5. الأشخاص الأصحاء الذين لا يعانون من مشاكل جلدية، مثل الأكزيما أو الصدفية.
  6. الأشخاص الأصحاء الذين لا يعانون من مشاكل صحية مثل أمراض القلب والسيولة أو غيرها من المشاكل التي يمكن أن تعيق عملية الشفاء بعد نحت الجسم.

 

ما هو الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر 

  1. إن الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر هو هدف كليهما حيث يهدف شفط الدهون إلى تكسير الدهون ثم امتصاصها لفقدان الوزن.
  2. أما نحت الجسم هو المرحلة الثانية بعد شفط الدهون. والغرض الرئيسي منه هو إعادة تشكيل ملامح الجسم والقضاء على الجلد المترهل والخلايا الدهنية الثابتة المتبقية.

 

نتائج عملية نحت الجسم بالفيزر

  •  تظهر نتائج عملية نحت الجسم بالفيزر فور اكتمال العملية تستمر في التحسن في المرحلة التالية حتى تصل إلى شكلها النهائي في غضون 3 إلى 6 ساعات بعد الجراحة. كما يعتمد مدى استمرار النتائج على مدى اتباع الشخص لنمط حياة صحي يعتمد على نظام غذائي متوازن، وتجنب السكر والدهون، وتناول السوائل والماء بشكل متكرر، وممارسة التمارين الرياضية باستمرار.

تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر

كم تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر؟ هناك عوامل تحكم عامة عند تحديد أسعار نحت الجسم باستخدام VASER في مصر، مثل ما يلي: لا توجد تكلفة موحدة لعمليات نحت الجسم باستخدام الفيزر حيث تختلف تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر باختلاف العديد من العوامل:

  1.  بما في ذلك عدد المناطق التي سيتم تشكيلها، وكمية الدهون المتاحة، وسمعة الخبرة الطبية والمنطقة الجغرافية.
  2. الحالة الصحية للمريض.
  3. حجم الدهون وعدد المناطق التي يتم إجراء شفط الدهون منها أو حقن الدهون، مثل تكبير الأرداف بالدهون الخاصة بها.
  4. عدد سنوات خبرة الطبيب في جراحات نحت الجسم ومعدل نجاح الطبيب في عدد العمليات الجراحية التي أجراها طوال فترة ولايته.
  5. مستوى المركز الطبي أو المؤسسة الطبية من حيث توافر جميع الخدمات والمهارات الطبية، وكذلك توافر الرعاية الطبية الشاملة.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية نحت الجسم بالفيزر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو اشهر دكتور إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر وما هي تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية نحت الجسم و الاستفسار عن تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر تكلفة عملية نحت الجسم في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان