• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 1008188095
تكلفة عملية شفط الدهون في مصر

زيادة الوزن الناتجة عن الدهون المتراكمة بالجسم واحدة من المشاكل التي سئم الكثيرون منها، وهو ما جعلهم يتجهون إلى عملية شفط الدهون؛ للحصول على قوام ممشوق ومظهر أفضل، وتزايد التساؤل حول تكلفة عملية شفط الدهون، وأسعار التقنيات المختلفة للعملية، ولهذا نقدم لك عزيزي القارئ معلومات قيمة عن عملية شفط الدهون ومميزاتها وعيوبها وأفضل التقنيات المستخدمة لإجرائها، بالإضافة إلى تكلفة عملية شفط الدهون.

 

ما هي عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون واحدة من الجراحات التي تدخل ضمن العديد من العمليات الجراحية التجميلية، كعملية نحت الجسم وتجميل الأنف وغيرها من العمليات، وتقوم على شفط الدهون الزائدة من منطقة البطن، وتحسين مظهرها، وهو ما يُحدث تغييراً كبيراً بالجسم.

 

مميزات عملية شفط الدهون في مصر

بخلاف تكلفة عملية شفط الدهون، والتي تعد أقل سعراً مقارنة بغيرها من العمليات التجميلية الأخرى، فلها العديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأمثل للكثيرين للحصول على قوام جذاب، ومن أبرز هذه المميزات:

  • شفط الدهون ليس مقتصراً فقط على منطقة البطن، وإنما يمكن استخدامها في العديد من المناطق الأخرى، كالأرداف والفخذين.
  • لن تكون في حاجة إلى إجراء تجميلي آخر للمنطقة التي ترغب في تحسين مظهرها.
  • التخدير في كثير من الأحيان تخديراً موضعياً، وهو ما سينال إعجاب البعض ممن يخافون من التخدير العام والمشاكل المترتبة عليه.
  • إمكانية التنبؤ بالنتائج التي بصدد الحصول عليها، والتأكد منها كذلك بعد نجاح العملية.

 

من هم المرشحون لعملية شفط الدهون؟

تكلفة عملية شفط الدهون ليس التساؤل الوحيد الذي يطرحه كل من يعاني من مشاكل الدهون المفرطة بالجسم، وإنما يتساءل البعض عن الحالات التي يمكنها أن تخضع لهذا النوع من العمليات، وكذلك الغير قادرين على القيام بها، ويتمثل كلا الفريقين في الآتي:

المرشحون لعملية شفط الدهون:

  1. الأشخاص الأصحاء الذين يتمتعون بصحة جيدة.
  2. من لا يعانون من أي مشاكل صحية من شأنها أن تمنعهم من إجراء الجراحة.
  3. عدم الإصابة بأمراض القلب أو الأمراض المزمنة، كارتفاع ضغط الدم والسكري.
  4. غير المدخنين أو المدخنين السابقين من أفضل المرشحين لإجراء هذه العملية.
  5. جودة البشرة وقلة ارتخاء الجلد تساعد على الحصول على نتيجة مثالية، مما يزيد من إمكانية إجراء العملية.
  6. يجب أن تتمتع باستقرار نسبي في الوزن، أو بمعنى آخر أن يكون وزنك في حدود 30% من الوزن المثالي مقارنة بطولك.

 

الغير مرشحين لعملية شفط الدهون:

  1. الذين يعانون من مشاكل صحية مزمنة، إضافة إلى مشاكل أخرى تمنع إمكانية إجراء العملية.
  2. الذين يعانون من السمنة المفرطة للغاية، كذلك من ليس لديهم أي استقرار في الوزن، بمعنى أنه إذا كنت ممن يزداد وزنهم أو ينقص بطريقة سريعة، فستقل حظوظك في إمكانية إجراء الجراحة.

 

تقنيات عملية شفط الدهون في مصر

تقنيات عملية شفط الدهون

التطورات الطبية واكتشاف الجديد باستمرار كان له دوراً كبيراً تقنيات عملية شفط الدهون الحديثة، والتي تختلف نتائجها بكل تأكيد عن التقنيات التقليدية المعروفة، كما تعتبر واحدة من العوامل التي تحدد تكلفة عملية شفط الدهون، وهذه التقنيات متمثلة في الآتي:

 

1- شفط الدهون بالليزر في مصر

يتسخدم الليزر في عملية التخلص من الدهون الزائدة بالجسم، بواسطة رفع درجة الحرارة بالمنطقة المستهدفة؛ لإذابة الدهون الناتجة عن حرارة ضوء الليزر، وقد تزيد مدة العملية عن غيرها من التقنيات المستخدمة، فضلاً عن إمكانية الإصابة بحروق إن لم يكن الطبيب ذو خبرة كبيرة.

 

2- شفط الدهون الديناميكي في مصر

أو ما يُعرف بشفط الدهون رباعي الأبعاد، والذي يعتمد على خاصية الاهتزاز لتفتيت الخلايا الدهنية بالجسم بشكل أكثر تطوراً، ويتم تخدير المريض تخديراً موضعياً أو عاماً.

 

3- شفط الدهون التضخمي في مصر

يقوم شفط الدهون التضخمي على عمل شقوق جراحية بمنطقة الدهون، وحقن الجسم ببعض المحاليل التي تعمل على تذويب الخلايا الدهنية، لتسهل عملية شفطها وإخراجها من الجسم، وتتميز مميزاتها في تقليل الكدمات والتورم بعد العملية، إضافة إلى قدرتها على إغلاق الأوعية الدموية، وهو ما يمنع إمكانية الإصابة بنزيف.

 

4- شفط الدهون بالفيرز في مصر

تعتبر من أحدث التقنيات المستخدمة في شفط الدهون، وتشبه كثيراً الطريقة السابقة، من حيث عمل شقوق دقيقة يتم تمرير محلول ملحي معقم من خلاله؛ لتمديد أسنجة الدهون لتسهيل إذابتها، ثم يبدأ الطبيب بإطلاق موجات صوتية تذيب الدهون بفعل ارتفاع الحرارة.

 

5- شفط الدهون التقليدي في مصر

يقل البحث عن أسعار عملية شفط الدهون التقليدي نظراً لقدم الطريقة، على الرغم من كونها تقنية ناجحة، ولكن في الوقت ذاته ينتج عنها آثار جانبية عديدة، منها الكدمات والتورم والانتفاخ، نتيجة تمرير كانيولا حادة تحت الجلد لشفط الدهون بالجسم.

 

العوامل المؤثرة في تكلفة عملية شفط الدهون في مصر

تخضع أسعار عمليات شفط الدهون في مصر إلى العديد من العوامل، والتي بدورها تساعد في الحصول على نتائج مبهرة، ومن ضمن هذه العوامل ما يلي:

التقنية المستخدمة إحدى العوامل المؤثرة في تكلفة عملية شفط الدهون، خاصة مع اختلاف الأسلوب والأدوات التي يستعين بها الطبيب، ودرجة دقة النتائج والآثار الجانبية لكل تقنية.

الحالة الصحية للمريض وكم المناطق التي يرغب في تحسين مظهرها تحدد كذلك تكاليف شفط الدهون في مصر، فبكل تأكيد تختلف تكلفة عملية شطف دهون البطن فقط، عن تكلفة عملية شفط دهون البطن والأرداف والفخذين معاً.

كفاءة الطبيب ومهارته يحدد تكلفة عملية شفط الدهون، خاصة وأن الأخطاء الطبية في العمليات التجميلية تؤدي إلى تشوهات مظهرية كبيرة، وقد تتسبب في أمراض خطيرة.

المراكز الطبية ذات السمعة الطيبة والكادر الطبي المتميز والموقع المحوري وسط المدينة تُسهم في رفع أسعار عمليات شفط الدهون.

 

أسعار عملية شفط الدهون في مصر

تكلفة عملية شفط الدهون

تتدخل بعض الاعتبارات الأخرى في تكلفة عملية شفط الدهون، منها تكلفة الأدوية ورسوم المكوث بالمستشفى – إن لزم الأمر – بالإضافة إلى رسوم التخدير والفحوصات الطبية، بخلاف ذلك يمكن أن تطلع على أسعار العملية باستخدام كافة التقنيات التي تحدثنا عنها سلفاً، كما في الآتي:

تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر تتراوح بين 2500 – 5000 دولار
تكلفة عملية شفط الدهون الديناميكي تتراوح بين 1000 – 4000 دولار
تكلفة عملية شفط الدهون التضخمي تتراوح بين 500 – 2000 دولار
تكلفة عملية شفط الدهون التقليدي تتراوح بين 800 – 3000 دولار
تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر تتراوح بين 1500 – 2500 دولار

أضرار عملية شفط الدهون

على الرغم من كم المميزات التي توفرها هذه العملية، إلا أن الكثير من العمليات التجميلية قد ينتج عنها بعض المضاعفات والأضرار التي تسبب الكثير من المشاكل للمريض، ومنها ما يلي:

  • الإصابة بالتخثر الوريدي العميق.
  • تراكم السوائل.
  • التورم والجلطات الدموية.
  • الانتفاخ والشعور بالآلام وبعض الكدمات.
  • المشاكل الصحية الناتجة عن تناول المسكنات.

قد يعجبك ايضا

تكلفة عملية شفط الدهون في مصر

تكلفة عملية شفط دهون الأرداف في مصر

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

شد الترهلات بالفيزر في مصر | الفرق بين الفيزر والبلازما

شد الترهلات بعد التكميم في مصر | طرق التخلص من الجلد المترهل