تكلفة عملية شد دهون الأرداف

تكلفة عملية شد دهون الارداف

كم تكلفة عملية شد دهون الأرداف حيث يبحث الكثير الحصول على جسم أكثر تناسقاً وحيوية لمظهر أكثر أناقة وجاذبية، حيث تكتسب عملية شد الأرداف مكانًا بين عمليات التجميل وذلك للحصول على جسم أنيق وأكثر تناسقاً، فمن أرداف وفخذين مترهلة وممتلئة بالشحوم والدهون، إلى أرداف وفخذين مشدودين وأكثر حيوية، ومظهر أنيق ومتميز، حيث تُجرى جراحة شد الأرداف أو ما يسمى باستئصال حزام الشحم.

 

عملية شد دهون الأرداف

 

  • منطقة الأرداف مهمة بشكل خاص للنساء. إنه يؤثر بشدة على شكل وملمس الجسم بشكل عام. إنها واحدة من أبرز خصائص الجسد الأنثوي. لذلك يمكننا أن نجد الكثير من الأسئلة حول تكلفة شفط دهون الأرداف لإزالة الدهون الزائدة في هذه المنطقة. 
  • هناك العديد من مناطق الجسم التي يمكن أن تتراكم فيها الدهون بشكل طبيعي، سواء بسبب الشيخوخة أو زيادة الوزن بشكل عام أو زيادة الدهون، أو بعض الأدوية التي تسبب زيادة الوزن أو تجعل من الصعب حرقه، أو لأسباب أخرى. واحدة من المناطق المعروفة بتراكم الدهون هي منطقة الأرداف. تحتوي المؤخرة، خاصة عند النساء، بشكل طبيعي على دهون أكثر من الرجال، وبالتالي فهي معرضة بشدة ترسبات الدهون. 
  • لذلك جاءت عمليات شفط الدهون الأرداف بشكل عام للعمل على حل مشكلة الخلايا الدهنية التي تتواجد بشكل كبير في منطقة أو أكثر من مناطق الجسم ولا يستطيع الشخص أن يتخلص منها سواء كان باتباع أنظمة الرجيم المختلفة، أو من خلال ممارسة تمارين رياضية معينة، كما تعتبر عملية شد دهون الأرداف واحدة من أهم هذه العمليات، حيث تتم عن طريق تحديد المناطق التي سوف يتم العمل عليها على سطح الجلد، ثم العمل على استخدام التقنية المناسبة سواء كان شفط الدهون بتقنية الفيزر أو بالليزر أو الشفط التقليدي حسب طبيعة الحالة وما تحتاجه بالفعل، واتباع خطوات الإجراء لإذابة هذه الدهون وسحبها إلى خارج الجسم.

 

ما هي خطوات شفط دهون الأرداف؟

هناك العديد من الخطوات والإجراءات اللازمة التي تتطلب للعمل على شفط دهون الأرداف ومن ضمن هذه الخطوات التي يقوم باتباعها الطبيب المعالج ما يلي:

  1. سيقوم الطبيب بتخدير المريض بالكامل.
  2. تتم إزالة الجلد الزائد، وكذلك شفط الدهون، عند الجمع بين عمليتين جراحيتين.
  3. يقوم الطبيب بإغلاق الجرح كلما دعت الحاجة.
  4. يضع الطبيب أنبوبًا موصولاً بجهاز شفط لامتصاص السوائل الزائدة.
  5. سيقوم الطبيب بإدخال قطع غيار طبية لتغطية الجرح وسيتم وضع حزام ضغط لمنع تراكم السوائل الزائدة.
  6. بالإضافة إلى شد الأرداف، يلجأ الطبيب أحيانًا إلى شفط الدهون في هذه المنطقة، خاصة عندما تكون النسبة عالية.
  7. في بعض الأحيان، بعد موافقة المريض، يقوم الجراح بإجراء العملية لرفع عضلات الفخذ وتحسين مظهر النصف السفلي للمريض الجسم.
  8. في حالات من يعاني منها، يعاني المرضى من مشاكل خطيرة في الدهون والترهل في جميع أنحاء محيط الفخذ.
  9. يؤدي ذلك إلى قيام الطبيب بقطع الجلد حول الفخذ بطول الركبة.
  10. تتراوح مدة هذه العملية من ساعة إلى ساعتين.
  11. بعد أسبوعين أو ثلاثة يمكنك المشي بشكل طبيعي.
  12. يتجنب المريض ممارسة التمارين الرياضية المكثفة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل.

 

متى تظهر نتائج عملية شد دهون الأرداف؟

حيث إن الحصول على النتائج المرجوة بالفعل من إجراء جراحة شد الدهون من الأرداف يحصل على الفور من إجراء العملية، وتكون نتائجها فى أغلب الأحيان مرضية للمرضى وتحقق نسب نجاح عالية تفوق الخيال بالفعل.

لا تغير جراحة شد الأرداف حجم الأرداف أو شكلها، بل إنها فقط يمكن أن تعطيها حيوية وتناسقًا ومظهرًا أقرب إلى الشباب أمَّا الآلامُ الناتجةُ عن العملية، فإنها يمكن أن تقاوَم عن طريق المسكنات، وهي طبيعية بعد أي جراحة.

 

مميزات عملية شد دهون الأرداف

قبل التعرف على تكلفة عملية شد دهون الأرداف من المهم معرفة الفوائد حيث تساعد عملية شد دهون الأرداف على تحقيق أهداف جمالية مهمة جدًا للنساء. تشمل الفوائد على ما يلي: 

  1. تحسين الشكل الجمالي للأرداف، خاصة عند ارتداء الملابس.
  2. الحصول على تناسق بين منطقة الأرداف وبقية الجسم، خاصة عندما تكون دهون الأرداف عالية جدًا.
  3. بالمقارنة مع التقنيات الأخرى، يتمتع شفط المؤخرة بالفيزر بمستوى عالٍ من الدقة وفترة نقاهة قصيرة.
  4. من الممكن حقن الدهون في منطقة أخرى بعد امتصاصها من الأرداف، أو العكس.
  5. عندما تتشكل الأرداف أيضًا عن طريق امتصاص الدهون الزائدة وامتصاص المعدة والخصر، فإن هذا يتيح لك الحصول على شكل الساعة الرملية المثالي للنسيج الذي تحلم به العديد من النساء.

تكلفة عملية شد دهون الأرداف

  1. تختلف تكلفة عملية شد دهون الأرداف حسب النوع. تختلف تكلفة تشكيل عضلات الفخذ باستخدام ليزر رباعي الأبعاد عن تكلفة شفط الدهون، والتي بدورها تختلف عن جراحة رفع الفخذ وإزالة الترهل.
  2. أما العوامل التي تحدد تكلفة تنحيف الفخذين فهي تعتمد بشكل أساسي على كمية الدهون التي يريد المريض فقدانها من الفخذين ودرجة الصعوبة وتراكم الدهون في الفخذين. كما يعتمد ذلك على مهارات الجراح وخبرته، بالإضافة إلى مكان إجراء العملية ونوع التخدير المستخدم في العملية وتكلفته.
  3. كمية الدهون التي تراكمت في الأرداف هي التقنية المستخدمة في شفط دهون الأرداف.
  4. إذا تم الشفط فقط في منطقة الأرداف أو في منطقة أخرى، مثل المعدة سواء تم الشفط بمفرده أو بالتزامن مع طرق أخرى، مثل تشكيل الدهون أو تمديدها أو حقنها.
  5. البلد الذي ستتم فيه العملية. مركز أو عيادة التجميل ومتوسط أسعارها ومدى شعبيتها.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية شد دهون الأرداف تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو اشهر دكتور إجراء عملية شد دهون الأرداف في مصر وما هي تكلفة عملية شد دهون الأرداف وفي حالة الرغبة في إجراء عملية شد الأرداف و الاستفسار عن تكلفة عملية شد دهون الأرداف في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا