تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة

12 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
Imagergerghthrt.jpg

من هي تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة في البداية تعتبر جراحة تجميل الثدي من أهم الإجراءات التي تؤثر على النساء. يهتم معظمهم بمظهرهم الخارجي. تلجأ النساء إلى جراحة الثدي للحفاظ على مظهر مثالي وجذاب. تعتمد نتائج الجراحة التجميلية الصدرية لتحقيق شكل جمالي جذاب على مهارات الجراح الذي يقوم بإجراء جراحة الصدر. كلما كان الطبيب أكثر خبرة وقدرة في جراحة الصدر، كلما كانت النتائج أقوى وأكثر جاذبية وتؤثر على مظهر المرأة. لهذا السبب نقدم لك في هذا المقال أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة.

 

تكبير الثدي بالسيليكون

تعد جراحة تجميل الثدي واحدة من أكثر الإجراءات شيوعًا بين النساء. تستخدم آلاف النساء هذا الإجراء لتحقيق صورة مثالية وتحقيق شكل جذاب ومميز ويتم تكبير الثدي من خلال استخدام السيليكون لتكبير الثدي هو الإجراء التجميلي الأكثر شيوعًا. أثبتت طريقة زيادة ثدي المرأة باستخدام هذا الإجراء أنها طريقة سريعة وفعالة لتحقيق الحجم المطلوب للنساء اللواتي لديهن غرسات سيليكون. يتحدث الجراح مع المرأة عن الحجم الذي تريد تحقيقه بحجم حشوات السيليكون وكيفية استخدام أفضل أنواع غرسات الثدي المصنوعة من السيليكون لجعلها تبدو طبيعية. كما يوضح المكان الذي يجب وضع الغرسات المناسبة فيه. تتمثل إحدى طرق تكبير الثدي في استخدام غرسات مملوءة بمحلول ملحي، مما يؤدي أيضًا إلى مظهر طبيعي. يعطي الثدي المصنوع من السيليكون مظهرًا أقوى للثدي.

 

كيفية إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون

  1. الحجم هو المشكلة الرئيسية والغرض الرئيسي من جراحة الثدي بالسيليكون. لذلك، يعد تحديد الحجم المناسب أمرًا مربكًا للنساء إذا كان حجم حشو الثدي المصنوع من السيليكون مناسبًا لما يرغبن فيه أو إذا كان مظهرًا غير مناسب يناسب تفاصيل أجسادهن.
  2. لذلك، يستخدم خبراء التجميل الآن نظامًا حديثًا ليتم تحديد الحجم الذي يساعدهم على اختيار الحجم الذي تريده النساء للثدي المصنوع من السيليكون.
  3. لذلك فإن قرار تحقيق طريقة تكبير الثدي بحجم مثالي يتطلب مناقشة متأنية مع الطبيب وجراح التجميل المتخصص لتطبيق السيليكون بالحجم المناسب على الثدي بعد أن يستمع الجراح، الأمر الذي يزعج المرأة تمامًا بحجم الثدي.
  4. ويعرض أنواع حشوات السيليكون وطريقة تسمين الثدي بشكل مثالي وكاف. قبل إجراء جراحة الثدي بالسيليكون، يجب أن تخضع المرأة لفحص بدني شامل وأن تأخذ قياسات دقيقة لاختيار حجم الثدي السيليكوني المناسب.
  5. بغض النظر عن الحجم الذي ترغب المرأة في الحصول عليه أثناء جراحة تكبير الثدي، يجب أن يكون عرض قاعدة الثدي المصنوعة من السيليكون في الزرع متناسبًا مع جدار صدر المرأة.

 

أهم التعليمات بعد عملية تكبير الثدي

اتبعي هذه التعليمات المهمة بعد جراحة تكبير الثدي، لأنها ستساعدك على التعافي بشكل أسرع ومن ضمن هذه التعليمات ما يلي:

  1. لا تنامي أبدًا على بطنك لمدة 6 أسابيع تقريبًا.
  2. يُحظر تمامًا الجري والقفز وأي مجهود بدني يتعارض مع الإصابة وتعافيها.
  3. لا تضغط أبدًا على الصدر وتجنب الصدمة لحماية الجرح.
  4. قم بتغيير الضمادات وتناول المضادات الحيوية ومسكنات الألم في الوقت المناسب.
  5. لا ترفع ذراعيك فوق كتفيك، خاصة إذا كانت الشقوق تتم من خلال الإبط. من الأفضل استخدام حمالات الصدر الداعمة لمنع تكوين السوائل في مناطق الجرح ودعم شكل الثدي الجديد.
  6. عند الاستحمام، تأكد من تجفيف الجروح جيدًا. تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة بعد الظهر.
  7. لا ينصح بالتعرض لحمامات البخار أو الماء الساخن جدًا لمدة شهر تقريبًا.
  8. يمكنك تدليك صدرك وتطبيق المرطبات بعناية وبلطف حسب توجيهات الطبيب.
  9. يمكنك العودة إلى العمل بعد الحصول على موافقة الطبيب.

 

أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة

من هو أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة حيث تلجأ العديد من النساء إلى جراحة الثدي للحفاظ على مظهر جمالي جذاب. اختيار أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة سيساعدك على تحقيق نتائج تجميلية ممتازة للثدي. هناك العديد من المعايير التي يمكن استخدامها لتحديد أفضل طبيب تجميل للثدي في مصر، بما في ذلك الخبرة العملية للطبيب ودرجته والنتائج السابقة في جراحة تجميل الثدي وهو يتوافر لدى الدكتور حسين صابر أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة. يتم إجراء جراحة الثدي تحت التخدير العام، ثم يتم إجراء الشقوق الجراحية ويتم إجراء العملية حسب الرغبة لتكبير الثدي أو تصغيره أو تجميله، ثم إغلاق الجرح ومساعدة المريض على التعافي.

 

تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون

  • حيث أن تتواجد هناك عوامل تحدد من تكلفة تكبير الثدي أو تصغيره، بما في ذلك تكاليف وخبرة الطبيب، ومدة الإقامة في المستشفى، وتكلفة التخدير وطبيعة وحالة المريضة بالإضافة إلى نوع الغرسة وطبيعة حشو الثدي حسب طبيعة كل حالة.
  • تكلفة أو سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مصر يختلف من مكان إلى آخر حيث أنه ليس بالتكلفة الثابتة، ويرجع هذا الاختلاف إلى اختلاف أتعاب الطبيب وخبرة وهو ما تم ذكره سابقاً، كما يحدد التكلفة النهائية لعملية تكبير الثدي على حسب سعر فتح غرفة العمليات واستخدام الأجهزة، بالإضافة إلى طبيعة الحالة وحجم ما تحتاج إليه وسعر الإقامة الفندقية داخل العيادة.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو أفضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة وما هي تكلفة تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون والاستفسار عن تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان