تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر

14 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
Imageewfwefewr.jpg

لابد أن تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر تشغل بالكِ الكثير إن كنتِ تفكرين في القيام بالعملية، ولكن يجب أن تعلمِ في بداية الأمر عن عملية تكبير الثدي وعن أفضل دكتور تكبير الثدي في مصر حيث أن تكبير حجم الثديين هو حلم للكثير ممن يعانون من مشكلة صغر حجم الثديين، ويُمكن أن يصبح هذا الحلم حقيقة وذلك عن طريق التدخلات التجميلية الجراحية فقط وأي معلومة عن استخدام الكريمات الموضعية أو العمل على تناول الأدوية لا أساس لها من الصحة.

 

عملية تكبير الثدي بالدهون

 حقن تكبير الثدي بالدهون هي بمثابة الحل الأمثل حيث تُجرى الجراحة عن طريق إعادة استخدام دهون الجسم ووضعها في مكانها الصحيح وإعادة تناسق شكل الجسم بحيث يتم شفط الدهون من المناطق الممتلئة بالدهون الغير مرغوب فيها أو تُشكل زيادتها ظهور العديد من المشاكل في المظهر مثل منطقة (البطن أو الأرداف) وحقنها في منطقة الصدر كما تعتمد عملية حقن الدهون الذاتية للصدر على عمليات شفط الدهون ليتم نقلها من المنطقة المانحة لمنطقة الصدر وبالتالي زيادة حجمهما؛ لذلك يُعد هذا الإجراء خيارًا مثاليًّا للنساء اللاتي يرغبن في توفير زيادة معقولة بحجم الثديين وتحقيق نتائج طبيعية، كما تُعد عملية حقن الدهون الذاتية بديلًا أكثر أمانًا لغرسات السيليكون وذلك لتجنب بعض المضاعفات التي ربّما تقترن بالغرسات الصناعية.

 

خطوات عملية تكبير الثدي بحقن الدهون

تعد عملية تكبير الثدي هي واحدة من الإجراءات التي انتشرت على نطاق واسع مؤخرًا وهي إحدى الطرق المستخدمة مؤخرًا هي حقن الدهون في عملية تكبير الثدي. يتم ذلك عن طريق شفط الدهون في المناطق المليئة بالدهون، مثل البطن أو الأرداف، ويتم إعادة حقنها في الصدر. ثمن عملية تكبير الثدي بهذه التقنية، والتي تتم في خطوتين وهما:

أولاً: مرحلة شفط الدهون

 يتم إجراء عملية شفط الدهون على البطن والأرداف والذراعين، وهي مناطق مليئة بالدهون، بطريقة حساسة للغاية، بحيث يتم الاحتفاظ بالدهون والحفاظ على حيويتها. ثم يتم تنقية الدهون خارج الجسم ويتم فصل المكونات عن بعضها البعض بحيث يتم فصل كل من (الدهون و الدم والبلازما) وتركها كلها في مكان معقم للغاية. تؤثر جودة هذه الخطوة على سعر زيادة الدهون في الثدي.

ثانياً: مرحلة حقن الدهون

  • بمجرد فصل الدهون التي تمت إزالتها من الجسم عن باقي المكونات، يتم حقنها في الجسم، مع مراعاة عدم تخطي العضلات لتجنب تعريض الرئتين لمشاكل. ومع ذلك، يتم الحقن داخل منطقة الثدي، داخل أنسجة الثدي.

 

مميزات عملية تكبير الثدي بالدهون

  1. تعد تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر متوسط على الرغم من النتائج الممتازة للجراحة. هذه واحدة من مميزات وفوائد الجراحة.
  2.  ومع ذلك، فإن أهم ميزة للجراحة هي أنه على عكس عمليات تكبير الثدي بالسيليكون، يتم إجراؤها باستخدام الدهون الخاصة التي يتم شفطها من جزء آخر من الجسم وحقنها مرة أخرى في الصدر.
  3. لذلك، تعتبر أكثر أمانًا من إجراءات السيليكون التي يتم إجراؤها بجسم خارجي ويمكن أن تسبب العديد من المشكلات الصحية.
  4. من فوائد تكبير الثدي بالدهون أيضًا: حقن تكبير الثدي هو إجراء تجميلي وليس عملية خطيرة. يمكن للمريض العودة إلى المنزل بعد عدة ساعات من الجراحة والعودة إلى الحياة الطبيعية بعد حوالي 3 أيام.
  5. تتضمن العملية ضرب ذبابين بطلقة واحدة بحيث تؤدي العملية إلى تكبير الثدي وكذلك تكوين المنطقة التي تتم إزالة الدهون الزائدة منها.
  6. تتمثل إحدى الخصائص الرئيسية التي تزيد من الطلب على الجراحة في أنها، على عكس إجراءات السيليكون، ليس لها أي تأثير الجراحة على منطقة الصدر.

 

نتائج عملية تكبير الثدي بالدهون

لا تظهر النتائج على الفور بل تتطلب الانتظار قليلاً للحصول على أفضل النتائج المطلوبة حتى 3 إلى 4 أشهر؛ للتأكد من أن الدهون استقرت في الثدي، وفي حالة الحاجة إلى بعض الحجم الزائد يمكن تكرار جلسة حقن أخرى حتى تصل إلى الحجم المطلوب، ومن خلال فترة التعافي يجب تناول الدهون الصحية وذلك للحفاظ على الدهون بالثدي، وتجنب التدخين حتى لا تموت الدهون، وتراجع النتائج.

 

تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر

ما هو سعر عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر قبل التطرق إلى معرفة تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر لابد من التعرف أولاً على أهم العوامل التي تتوقف بشكل كبير على تحديد تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر ومن ضمن هذه العوامل ما يلي

  • تكلفة أو سعر عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر يختلف من مكان إلى آخر حيث أنه ليس بالتكلفة الثابتة، ويرجع هذا الاختلاف إلى اختلاف أتعاب الطبيب وخبرة وكفاءة الطبيب المعالج، وسعر فتح غرفة العمليات واستخدام الأجهزة، بالإضافة إلى طبيعة الحالة وحجم ما تحتاج إليه وسعر الإقامة الفندقية داخل العيادة.
  • تكلفة الفحوصات الأولية التي يطلبها الطبيب قبل الخضوع إلى العملية.
  • كما تتوقف تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر على تكلفة التخدير والتعقيم والأدوات الجراحية المستخدمة.
  • سعر المركز الجراحي أو العيادة الخارجية التي تتم فيها عملية تكبير الثدي.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تجميل الثدي في مصر وما هو تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تكبير الثدي بالدهون والاستفسار عن تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان