تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال

تكلفةعملية ازالة التثدي عند الرجال

كم هيتكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر؟ حيث لاشك أن تثدي الرجال هو أمر يؤرق كثير من الرجال و يسبب احراج كبير فهي من أكثر المشكلات التي تسبب لهم ضيقًا وإحراجًا، كما أن تثدي الرجال ربما يسبب ألما في الصدر، مما يحفز الرجل على محاولة التخلص من حالات التثدي والبحث عن علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة فإذا كنت تعاني من كبر حجم الثدي، وأصبح يمثل لك مشكلة وعائق كبيرة لديك، ولم تعد قادراً على ارتداء الملابس التي تعجبك، ومضطر أن تلبس الملابس الفضفاضة، لكي تخفي حجم الثدي، فأصبح لا يوجد سبب لاستمرار هذه المعاناة، فيمكنك التخلص من التثدي نهائيا من خلال عملية إزالة الثدي.

عملية ازالة التثدي عند الرجال

ما هيتكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر؟ حيث أن عملية ازالة التثدي من العمليات التجميلية والعلاجية الأكثر شيوعاً  فى مصر والعالم أجمع حالياً، وذلك لانها أصبحت ضرورة لدى الرجال الذين يعانون من تضخم وكبر منطقة الصدر لديهم أو وجود ترهل بالجلد نتيجة لزيادة الوزن ونتيجة لتجمع الدهون الموضعية في منطقة الصدر عند الرجال.

كيف الاستعداد لإجراء عملية إزالة التثدي عند الرجال؟ 

قبل الجراحة، يجب على جراح التجميل إبلاغك بالتعليمات والإجراءات الاحترازية المطلوبة للاستعداد إلى عملية إزالة التثدي عند الرجال وهي تتضمن على ما يلي

  1. توقف عن التدخين لفترة معينة من الوقت قبل الجراحة وبعدها.
  2. تجنب تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية للسيطرة على النزيف أثناء الجراحة.
  3. اسأل الجراح عما إذا كان بإمكانك العودة إلى المنزل في يوم الجراحة أو إذا كنت بحاجة لقضاء ليلة في المستشفى.

 

خطوات عملية إزالة التثدي عند الرجال في مصر

 قد تختلفتكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر اعتمادًا على حالة التثدي. نوضح لك ما يفعله الطبيب أثناء العملية وهي كما يلي:

  1.  أولاً وقبل كل شيء، تحتاج إلى تشخيص. هنا يأتي اختيارك للطبيب المعالج.
  2. نوصيك باختيار طبيب يتمتع بسمعة طيبة وخبرة جيدة.
  3. يجب عليك إجراء بحث شامل حول تاريخ العمليات التي تنفذ نتائجها.
  4. بعد التخدير والشقوق الجراحية في حالة شفط الدهون، يقوم الطبيب بإدخال جهاز شفط الدهون وتفتيت الدهون تحت الجلد.
  5. بعد تكسير الدهون، يتم إزالتها من الجلد واغلاق الشقوق الجراحية.
  6. تدخل أداة تهدف إلى إزالة الأنسجة، وبعد إزالتها، يتم خياطتها وإغلاق الشقوق من الخارج.
  7. يتم إجراء شق حول الهالة وتحت كل ثدي.
  8. يزيل أنسجة الثدي الزائدة والدهون والجلد لتقليل حجم كل ثدي.
  9. قم بتغيير شكل الثدي وإعادة وضع الحلمة والهالة.

أنواع عملية إزالة التثدي عند الرجال في مصر

تتعدد الأنواع المستخدمة في عملية إزالة التثدي عند الرجال ومن ضمن هذه الأنواع التي يعتمد عليها الطبيب المختص ما يلي

شفط الدهون

 في الحالات التي يكون فيها التثدي ناتجًا بشكل أساسي عن الأنسجة الدهنية الزائدة، يمكن استخدام طرق شفط الدهون بمفردها. يتطلب ذلك إدخال أنبوب رقيق مجوف من خلال عدة شقوق صغيرة ثم شفط الدهون والاستخراج لاحقًا.

إزالة الأنسجة

حيث يوصى بهذه التقنية عند الحاجة إلى إزالة أنسجة الثدي الغدية أو الجلد الزائد لتصحيح التثدي. الاستخراج ضروري أيضًا إذا كنت ترغب في تقليل حجم الهالة أو إذا كنت تريد أن تتخذ الحلمة شكلًا ذكريًا أكثر طبيعية. تختلف الأنماط حسب الظروف والتفضيلات المحددة.

من هو الطبيب المختص في علاج التثدي عند الرجال؟

يدور ذلك السوال دائما عن من هو الطبيب المختص في علاج التثدي عند الرجال هو طبيب الجراحة التجميلية وجراحة الثدي. وهي حالة تتسم بنمو الغدد الثديية عند الرجال بشكل غير طبيعي، مما يؤدي إلى تورم واحمرار في منطقة الثدي. يمكن لطبيب الجراحة التجميلية تقديم علاجات متنوعة لهذه الحالة، بما في ذلك الجراحة لإزالة النسيج الزائد وتصحيح الشكل والمظهر، وذلك بناءً على تقييم حالة كل مريض على حدة. يمكن لهؤلاء الأطباء أيضًا تقديم استشارات حول العلاجات الأخرى الممكنة مثل العلاجات الدوائية أو العلاجات الهرمونية  إذا كانت مناسبة. وياتي دور السوال عن أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال

أفضل دكتور إزالة التثدي عند الرجال

تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر حيث أن من ضمن العوامل التي تتوقف على سعر عملية إزالة التثدي عند الرجال هو خبرة ومهارة الطبيب المعالج ومن تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال هو دكتور حسين صابر وذلك لأن تتوافر لديه الكثير من سنوات الخبرة والمهارة العالية والكثير من التجارب الناجحة السابقة الخاضعة لإجراء عملية إزالة التثدي بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات المستخدمة في مثل هذا الإجراء لذلك يصنف واحد من تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر.

نتائج عملية إزالة التثدي عند الرجال

ما هي تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر؟ في العادةً ما تكون نتائج جراحة إزالة التثدي صحيحة في نفس اليوم، بمعدلات تتراوح بين 45 و 65٪ من النتائج النهائية و 100٪ بعد 3 أشهر بعد الجراحة، والدعامة أو ما يسمى بدعامة الضغط، والتي يتم ارتداؤها وإزالتها في نفس يوم الجراحة كأسبوع الثالث أو الرابع من الجراحة، اعتمادًا على مستوى التثدي لديك.

تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر

ما هي تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال حيث هناك الكثير من العوامل التي تتوقف بشكل كبير علىتكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصرومن ضمنها:

  1.  المكان الذي توجد فيه عيادة جراح التجميل.
  2. خبرة ومهارة الطبيب المعالج.
  3. كمية المعدات وإعداد المستشفى، وكذلك مستوى رفاهية المستشفى.
  4. درجة التثدي عندما يتعلق الأمر بالتثدي من الدرجة الأولى.
  5. تتحكم التقنية المستخدمة ونوع الجراحة في سعر جراحة التثدي للرجال في مصر.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية ازالة التثدي عند الرجال تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور ازالة التثدي عند الرجال في مصر وما هي تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية ازالة التثدي عند الرجال والاستفسار عن تكلفة عملية ازالة التثدي عند الرجال في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

اسئلة شائعة :

هل عملية تثدي الرجال خطيرة؟

عملية تثدي الرجال (جينكوماستيا) عادةً ليست خطيرة، ولكن يجب أن تُجرى تحت إشراف طبي وبتقييم دقيق لحالة كل فرد.

كم تستغرق عملية التثدي عند الرجال؟

مدة عملية تثدي الرجال تعتمد على حجم وتعقيد الحالة، ولكنها عادة تستغرق بضع ساعات.

هل عملية التثدي تحتاج تخدير؟

نعم، عملية التثدي تتطلب تخديرًا عامًا أو موضعيًا مع تخدير موضعي، وذلك حسب تقييم الطبيب وتفضيلات المريض.

 إقرأ أيضاً

جراحات التثدي عند الرجال

عملية شد الذراعين في مصر