• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 1008188095
تعرف على اسعار فيلر الأنف في مصر

تعد مشكلة الأنف الغير متناسقة أو العريضة من المشكلات الشائعة التي تسبب إزعاج كبير لذلك يلجأ الكثير إلى إجراء فيلر الأنف لتعديل شكل ومظهر الأنف حيث أن الفيلر هو عبارة عن مادة تتكون من حمض الهيالورونيك التي تستخدم في تغيير بنية الأنف مؤقتًا، كما تحقن في منطقة جسر الأنف.

وفي هذا المقال سوف يتم توضيح فيلر الأنف بالإضافة إلى تكلفة فيلر الأنف في مصر ومن هو أفضل طبيب جراح تجميل في مصر؟.

اسعار فيلر الأنف

فيلر الأنف

فيلر الأنف هو عبارة عن طريقة غير جراحية تعمل على إصلاح العيوب البسيطة في الأنف، ويمكن أن تؤدي هذه التغييرات الطفيفة إلى العمل على تحسين مظهر الشخص بشكل ملحوظ. 

على الرغم من أن فيلر الأنف غالبًا ما يستخدم بهدف أغراض تجميلية، إلا أنه يمكن استخدامها أيضًا للعمل على تصحيح العيوب الخلقية. 

كما يتمثل الغرض من فيلر الأنف هو علاج عدم التناسق والنتوءات الأنف والعمل على تصغير فتحات الأنف العريضة ويساعد في ترميم حالة التشوهات الناتجة عن حادثة ما أو عمليات تجميل الأنف السابقة.

تجميل الانف بالفيلر في مصر

يتم تجميل الانف بالفيلر في مصر عن طريق حقن مادة الفيلر بحرص شديد من قبل الطبيب أعلى وأسفل الأنف، حيث يمكن بسهولة جعل الأنف أكثر استقامة، بالإضافة إلى ذلك من خلال حقن الفيلر حول أطراف الأنف يمكن أن يصبح شكل الأنف أنحف وأكثر دقة.

 ويمكن أيضاً من خلال حقن الفيلر العمل على تصغير الانف بالفيلر في مصر ورفع طرف الأنف عن طريق حقن العضلة التي تقوم بسحب الأنف الى الأسفل.

تجميل الأنف بالفيلر قبل وبعد

بعد عملية تجميل الأنف بالفيلر (فيلر تجميل الانف قبل وبعد) يتغير شكل الأنف بشكل كامل، وخاصة بعد العملية مباشرة، حيث يكون الانف منتفخ وذو مظهر غير محبب للبعضز

كما يزول هذا التورم البسيط بعد أيام قليلة بعد العملية وسوف تبدأ النتائج بالظهور بالشكل النهائي، بعد فترة زمنية تتوقف على حالة المريضة حتى يظهر شكل الأنف بشكل واضح وكامل، مما يتسبب للبعض الإحباط والحزن.

وبعد حقن الفيلر للانف، كما يجب مراعاة زيارة الطبيب والحرص على إجراء الفحوصات اللازمة والمتابعة بشكل منتظم، وذلك للحفاظ على شكل الأنف الناتج لأطول فترة ممكنة.

تعديل الانف بالفيلر في مصر

تعتبر تقنية الفيلر من التقنيات الآمنة بالمقارنة بالجراحات التجميلية للأنف حيث يتكون دائمًا من مواد طبيعية أشهرها حمض الهيالورونيك والكولاجين ومشتقاته، وتلك المكونات تتواجد بشكلٍ طبيعي داخل جسم الإنسان وفي خلاياه لذلك لا مجال لكونها ضارة أبدًا.

كما يتساءل الكثيرون حول إمكانية عمل فيلر الأنف العريض أو فيلر الأنف الأفطس، وهل من الممكن أن يجدي نتيجة؟ ففي ما تضيف حقن الفيلر إلى زيادة في حجم الأنف بهدف التخلص من النتوءات الواسعة، ولكن لا يمكنها تصغير حجم تحدب الأنف، لذلك إذا كنت تريد التخلص من الأنف العريض والحصول على أنف رفيع ومتناسقة أكثر يجب عليك اللجوء إلى إجراء عملية جراحية حتى تحقق من النتائج المطلوبة وتوفر نتيجة دائمة.

تصحيح الانف بالفيلر في مصر

عملية تجميل الانف بالفيلر في مصر هو عبارة عن إجراء غير جراحي يستخدم حشوات من الفيلر التي تشبه الخصائص الطبيعية للأنف، ويتم حقنها تحت الجلد للعمل على ضبط نسب الأنف، كما يمكن عمل حقن الفيلر لتصغير الانف عن طريق إضافة بعض الارتفاع في طرف الأنف والعمل على ضبط حدبة الأنف وتنحيف الانف بالفيلر في مصر، أو التعرج.

كما يمكن إضافة بعض الحجم للفتحات للعمل على تضييقها ومنحها مظهر أصغر والعمل على تصغير الانف العريض بالفيلر بالإضافة إلى ضبط زاوية الأنف لدعم النتائج، وتصبح فتحات الأنف أصغر.

تقويم الانف بالفيلر في مصر

يتم رفع الانف بالفيلر في مصر وتقويم الانف من خلال إجراء حشو جلدي يغير من شكل الأنف لمدة تصل إلى عدة أشهر، ويتم اللجوء إلى فيلر الأنف لعلاج بعض مشاكل الأنف التجميلية مثل صغر حجم الأنف وفيلر عظمة الانف عن باقي الوجه، أو عندما يكون الأنف أفطساً الطرف، أو أحد طرفيه أعلى أو أكبر من الطرف الآخر.

تطويل الانف بالفيلر في مصر

من المعروف أن حقن الفيلر هو عبارة عن تقنية تستخدم لملء الفراغات تحت الجلد كما أنها تستخدم في تكبير الخدود والشفايف وغيرها من أجزاء الجسم المختلفة، كما يستخدم الفيلر أيضا لتجميل الأنف كما يستخدم في فيلر الانف الطويل أو فيلر الانف الكبير ويلجأ الكثير من المرضى لحقن الفيلر  في مصر لأنه هو عبارة عن إجراء بسيط وغير مكلف وتظهر نتائجه في وقت بسيط، ولكن يجب على المريض أن يدرك جيدا أنها نتائج غير دائمة بل إنها تستمر لبضعة أشهر ثم يحتاج حينها إعادة الإجراء.

سعر فيلر الانف في مصر

يختلف سعر فيلر الأنف في مصر باختلاف نوع الحشوات التي يتم زرعها من حيث كونها مؤقتة أو فيلر دائم للانف، كما يتراوح سعر فيلر الانف في مصر المستخدم في تجميل الأنف بالدولار في حالة الحشوات المؤقتة حوالي 2700 دولارًا، ويمكن أن يتم تكرارها بشكل سنوي للحفاظ على هذه النتائج المطلوبة.

بينما يبلغ سعر فيلر الانف للحقنة الواحدة بالجنيه المصري من 2500 إلى 3500 جنيهًا مصريًّا.

كما يشمل فيلر الأنف على العديد من حالات تجميل الأنف كالتخلص من النتوءات والأنف المعوج أو العمل على رفع جسر الأنف، ومن إيجابيات فيلر الأنف أن النتيجة عكسية؛ أي يمكنك الطلب من طبيبك العمل على تذويب الفيلر إن لم تعجبك النتيجة فيعود الأنف إلى حالته السابقة.

أخيراً

مع نهاية هذا المقال الذي تم توضيح كل ما يخص فيلر الأنف وعن تكلفة عملية فيلر الأنف في مصر وأفضل طبيب تجميل في مصر لذلك من الضروري الحرص على تناول الأدوية المقررة وإتباع كافة التعليمات التي يقررها دكتور  حسين صابر حميدة استشارى جراحة التجميل والاصلاح وجراحات السمنة المفرطة للحصول على أفضل النتائج المطلوبة والحصول على الجسم المتناسق والشكل المثالي الذي ترغبين به وفي حالة إذا كان هناك استفسار عن عملية فيلر الأنف يرجى التواصل معنا ليتم الرد عليك بكافة التفاصيل.

اقرأ ايضا :

عملية تجميل الأنف الطويل في مصر

عملية تجميل عظمة الأنف في مصر

عملية تجميل الأنف الأفطس في مصر | مميزاتها وعيوبها ونصائح ما بعد العملية

عملية تصغير الأنف في مصر | أهم المميزات والعيوب والتكلفة