افضل دكتور نحت الجسم في مصر

18 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
افضل-دكتور-نحت-الجسم-في-مصر.jpg

من هو افضل دكتور نحت الجسم في مصر؟ تعد الرغبة في الحصول على قوام متناسق ومظهر جذاب من الأمور الهامة المثيرة للاهتمام التي تشغل تفكيرك بشكل كبير. حيث أنك حاولت القيام بالعديد من الحميات الغذائية ولكن ما زالت تعاني من مشاكل في بعض المناطق في جسمك. وظهر أمامك العديد من الحلول وكان أبرزها عمليات نحت الجسم ولكنك في هذه اللحظة تتسائل عن هذه العمليات وما هي التقنيات المُتبعة في هذه العمليات وهل نحت الجسم هى مثل عملية شفط الدهون وغيرها من الأسئلة التي تدور في ذهنك.

 

نحت الجسم

نحت الجسم هو عبارة عن تدخل طبى يسعى إليه في الأساس إلى تنسيق القوام وذلك من خلال إعادة تشكيل وتنسيق بعض الأماكن من الجسم كما تختلف درجات عمليات نحت الجسم وفقًا لعدة متطلبات واحتياجات كل شخص.

كما تقوم عملية نحت الجسم بشكل كبير على إظهار ملامح الجسم وإعادة تناسق شكل الجسم الطبيعي وذلك باستخدام العديد من التقنيات التي من شأنها مساعدة الطبيب على اختيار الوسيلة الأكثر فعالية مع حالة جسمك كما أن عملية نحت الجسم لم يعد مقتصر فقط على السيدات وحسب، بل وجدنا أن يوجد نسبة كبيرة من الرجال بدأت في الاهتمام به والرغبة في القيام به من أجل الحصول على المظهر الرياضي والجسم الممشوق المتناسق والمشدود.

 

طرق نحت الجسم

من هو افضل دكتور نحت الجسم في مصر في البداية يستخدم الطبيب طرق مختلفة لنحت الجسم ومن ضمن طرق نحت الجسم ما يلي:

نحت الجسم بالليزر منخفض المستوى

 حيث أن نحت الجسم بالليزر منخفض المستوى أو نحت الجسم بالليزر البارد، أو ما يُعرف أيضًا باسم الصفر، هي تقنية لتشكيل الجسم لا تعتبر إجراءً جراحيًا على الإطلاق، ولكن يتم إجراؤها عن طريق إطلاق ليزر منخفض الطاقة فوق المناطق المراد كسرها. تمت ازالة الدهون. تخترق أشعة الليزر دهون الجسم ثم تبدأ الدهون بالخروج من الجسم في الأسابيع التالية للجلسة.

نحت الجسم رباعي الأبعاد 4D

هي عبارة عن عملية جراحية تتم من خلال استخدام أشعة الليزر عالية الجودة والدقة في أماكن الدهون وذلك للتخلص منها والحصول على جسم منحوت ومتناسق في حالتي الحركة والسكون. ولكن بعد تسليط أشعة الليزر، يحتاج الطبيب إلى إدخال كانيولا وذلك من خلال القيام بإجراء شق جراحي بسيط للغاية لا يتعدى طوله إلى ½ سم وهي من عمليات نحت الجسم الأكثر فعالية والتي تُعطي نتائج مبهرة وتحقق نسب نجاح عالية، لأنها تقوم على ازالة ادق الدهون المتجانسة مع العضلات. ومن مميزات نحت الجسم رباعي الأبعاد هو أنها لا تتطلب الخضوع إلى العديد من الجلسات بل من جلسة واحدة فقط يمكن الحصول على النتائج المرجوة.

نحت الجسم بالفيزر

 يعد نحت الجسم بالفيزر أحد التقنيات التي ظهرت وانتشرت مؤخرًا نظرًا لنجاحها الكبير في تحقيق نتائج مبهرة في نحت الجسم. يتم تنفيذ تقنية Vaser لتشكيل الجسم باستخدام موجات صوتية عالية التردد في بعض المناطق المحلية من الجسم لتكسير الدهون. هذه الطريقة هي إحدى الطرق التي لا تعتبر جراحية على الإطلاق. تصل الموجات الصوتية عالية التردد إلى الدهون العميقة، والتي بدورها تتحلل وتترك الجسم بعد بضعة أسابيع من الجلسة.

نحت الجسم بالتبريد

نحت الجسم بالتبريد هي تعد من أساليب نحت الجسم التي تقوم في الأساس على تعريض الجسم لحالة التبريد، ومن ثم يتم العمل على حرق الدهون في مناطق بعينها في جسمك والتي تقوم هذه التقنية على عمل كونتور للجسم بدون أى جراحة إلا أنك سوف تحتاج إلى الحصول على الخضوع إلى مخدر موضعي.

الأشعة تحت الحمراء لنحت الجسم 

هي أيضًا استخدام الأشعة تحت الحمراء، ولكن يتم التعامل مع هذه الطريقة بطريقتين مختلفتين:

  1. تعتمد الطريقة على الأشعة تحت الحمراء التي تتألق على الدهون ليتم التخلص منها. يتحلل ويخرج من الجسم بعد أسابيع قليلة من الجلسة.
  2. في حين أن الطريقة الثانية للأشعة تحت الحمراء في إجراءات تشكيل الجسم هي تحفيز الدورة الدموية والليمفاوية، والتي تزيل الدهون وتزيل السموم. كما أنه يساعد على التخلص من السيلوليت تحت الجلد. تظهر نتائج هذه الطريقة بعد أسابيع من الجلسة.

 

نحت الجسم بتقنية الميزوثيرابي

 الميزوثيرابي هي طريقة لنحت الجسم تعتبر عملية جراحية. إنها طريقة يتم من خلالها حقن مواد معينة في الجسم، وهي مواد لشد التجاعيد بشدة وتكسر الدهون. يتم حقن هذه المواد تحت الجلد. تتكون هذه المواد عادة من بعض الفيتامينات والإنزيمات لتفتيت الدهون.

افضل دكتور نحت الجسم في مصر

من هو افضل دكتور نحت الجسم في مصر؟ بعد ما تم التعرف على عملية نحت الجسم وأهم الطرق المستخدمة في عملية نحت الجسم حان الوقت للتعرف على افضل دكتور نحت الجسم في مصر وهو الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل في مصر حيث يعد من افضل دكتور نحت الجسم في مصر وذلك لأن تتوافر لديه الكثير من الخبرة والمعرفة والكفاءة والجودة في عمليات التجميل كما أنه لديه الكثير من التجارب الناجحة السابقة التي حققت جودة وكفاءة عالية ونسب نجاح عالية في الحصول على جسم منحوت وأكثر تناسقاً دون حدوث أي مضاعفات أو اّثار جانبية لذلك يصنف الدكتور حسين صابر واحد من افضل دكتور نحت الجسم في مصر.

 

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية نحت الجسم وتنسيق القوام تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور نحت الجسم في مصر وما هي اسعار نحت الجسم وتنسيق القوام وفي حالة الرغبة في إجراء عملية نحت الجسم وتنسيق القوام و الاستفسار عن اسعار نحت الجسم وتنسيق القوام في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان