افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر

8 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
Image-Recoveredwqdqwedqw.jpg

من هو افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر؟ تعد عملية شد الصدر من الجراحات التجميلية الأكثر شيوعاً التي تهدف إلى تصحيح الثدي المترهل بدرجات متفاوتة، كما أنها تعالج انخفاض حجم الثدي والحلمات المتدلية وهالات الصدر المتمددة التي تتأثر بها مثل الحمل والولادة والرضاعة المتواصلة، ونتيجة للتقدم بالسن العامل الوراثي وحتى التغييرات في الهرمونات بعد فقدان الوزن، كما تساعد العملية على إعادة شكل الشباب للثديين.

 

عمليات شد الثدي

عملية شد الثدي هي تعد واحدة من أكثر جراحات تجميل الثدي انتشاراً في العصر الحالي، حيث يطلق عليها في بعض الأحيان عملية شد الصدر أو رفع الثدي، ويقوم الدكتور حسين صابر افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر بعمليات شد الثدي وذلك باستخدام أفضل التقنيات الحديثة والتي تهدف إلى حل مشكلة ترهلات الثدي التي تحدث عند النساء سواء مع التقدم في العمر أو بسبب الولادة والرضاعة أو بسبب حدوث العديد من التغييرات في الوزن عن طريق إزالة الجلد و الأنسجة المترهلة من الثدي والعمل على إعادة تشكيل أنسجة الثدي للعودة إلى شكله الطبيعي كما كان من قبل بعملية واحدة بسيطة وفترة نقاهة قصير جداً.

 

كيفية التحضير إلى عملية شد الثدي

استعدادًا للجراحة، سيتم وضع علامات على الثديين ومنطقة الصدر للإشارة إلى الطريقة الجراحية. إذا لزم الأمر، تتم إزالة الجلد الزائد بغرز داخلية بالإضافة إلى تصميم الثدي الجديد. غالبًا لا تحتاج الغرز إلى إزالتها بعد الجراحة لأنها تذوب من تلقاء نفسها. ثم حان دورك لمتابعة النقاط التالية:

  1. قم بإجراء جميع الاختبارات المعملية اللازمة. تعد نفسك نفسياً للجراحة. قد يطلب منك طبيبك تناول أدوية معينة أو تنظيم الأدوية التي تتناولها.
  2. توقف عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل الجراحة.
  3. تجنب تناول بعض الأدوية، مثل الأسبرين والمضادات الحيوية، لأنها تزيد من فرصة النزيف.
  4. قم بإعداد ملابس فضفاضة قبل الجراحة.

ما بعد عملية شد الثدي

  1. افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر حيث يقوم الطبيب بوضع ضمادات طبية على الجروح الصغيرة بعد رفع الثدي. هنا، فوق ضمادات الشاش، يجب عليك ارتداء حمالة صدر طبية أو ضمادة مرنة تحافظ على رفع الثدي.
  2. قد يضع الطبيب مؤقتًا أنبوبًا صغيرًا ورقيقًا تحت الجلد لتصريف الدم الزائد أو السوائل التي قد تتراكم.
  3.  بعد بضعة أيام، سيصف طبيبك حمالة صدر ناعمة وداعمة بدلاً من الضمادات أو حمالة الصدر الجراحية.
  4. يجب ارتداء حمالة الصدر هذه يوميًا وطوال اليوم لمدة 4 إلى 6 أسابيع. إذا كان ثديك جافًا جدًا بعد الجراحة، يمكنك استخدام كريم خاص للجسم من خلال وضعه على صدرك عدة مرات في اليوم، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يضغط على الصدر أو الجلد أو يصل إلى خط الغرز.
  5. بعد رفع الثدي، قد يكون هناك فقدان طفيف للإحساس في الحلمات، ولكن هذا يختفي بسرعة في غضون بضعة أيام. يتم التعافي تدريجيًا بمرور الوقت.
  6.  يمكن للمريض الخروج من السرير بعد يوم واحد من رفع الثدي.

 

نتائج عملية شد الثدي

  1. من نتائج عملية شد الثدي سوف تلاحظين تغيرًا فوريًا في مظهر ثدييك، على الرغم من أن شكله سوف يستمر في التغيير والاستقرار بعد بضعة أشهر من الجراحة.
  2.  أولاً، تظهر العلامات الحمراء وهي متكتلة. في حين أن العلامات دائمة، فإنها تصبح ناعمة وتتحول إلى اللون الأبيض والنحافة في غضون عام أو عامين. يمكن تغطية العلامات الناتجة عن رفع حمالة الصدر بحمالات الصدر وملابس السباحة.
  3. قد تلاحظين أن حجم الثدي أصغر قليلاً بعد رفع الثدي، حتى لو لم يكن لديك تصغير للثدي أثناء العملية. هذا ببساطة نتيجة لصدر أكثر تماسكًا واستديرًا.
  4. قد لا تكون نتائج رفع الثدي دائمة. مع تقدمك في العمر، تصبح بشرتك بشكل طبيعي أقل مرونة وقد تواجه بعض الترهل، خاصة إذا كان صدرك أكبر وأثقل.
  5.  يمكن أن يساعدك الحفاظ على وزن مستقر وصحي في الحفاظ على نتائج هذا الإجراء.

 

افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر

من هو افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر بعد ما تم التعرف مسبقاً عن كيفية إجراء عملية شد الثدي حان الوقت للتعرف على من هو افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر وهو الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل والذي يتمتع بخبرة عالية وقدرة ومهارة أكثر كفاءة كما يتوافر لديه أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة التي يتم الاستعانة بها في عملية شد الثدي للحصول على أفضل النتائج وتحقيق أعلى نسبة نجاح لذلك يصنف الدكتور حسين  صابر على أنه افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر.

 

تكاليف جراحة شد الثدي في مصر

 هذا هو السؤال: ما هي أسعار جراحة تصغير الثدي في مصر؟ يتم تحديد تكلفة العملية من قبل الطبيب. يعتمد سعر جراحة الثدي على التخفيض أو التوسيع الذي يتم إجراؤه أثناء العملية وأيضًا على التقنيات المستخدمة ومكان إجراء الجراحة. كل هذه القضايا لا يمكن تحديدها إلا من قبل الطبيب. تختلف تكلفة جراحة تصغير الثدي في مصر من مركز إلى آخر، اعتمادًا على العديد من العوامل التي تحددها. ومن أهم هذه العوامل: 

  • تكلفة الفحوصات الأولية التي يطلبها الطبيب قبل إجراء العملية، وتكاليف التخدير وتعقيم الأدوات الجراحية المستخدمة. 
  • سعر مركز الجراحة أو العيادة الخارجية يتم إجراء العملية وقد تختلف تكلفة رفع الثدي اعتمادًا على خبرة الطبيب المعالج. 

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور عمليات شد الثدي في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية شد الثدي والاستفسار عن  تكلفة عمليات شد الثدي في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان