افضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة

23 أكتوبر، 2022 by admin
افضل-دكتور-تكبير-الثدي-بالسيليكون-في-القاهرة.jpg

من هو افضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة؟ في البداية تعد عملية تكبير الثدي من أشهر عمليات التجميل التي تلجأ لها الكثير من السيدات بهدف الرغبة في تحسين مظهر الثدي خصوصًا للسيدات التي لديهم مشكلة في التماثل ما بين الثديين أو هؤلاء الذين لديهم معاناة ومشكلات في النفسية والمظهر الخارجي بشكل عام بفعل صغر حجم الثدي.

وهو ما سوف يتم التحدث عنه بشكل مفصل من خلال هذا المقال بالإضافة إلى من هو افضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة.

تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة

تعد عملية تكبير الثدي واحدة من أشهر عمليات التجميل التي يتم اللجوء إليها بغرض الرغبة في العمل على تعديل مظهر الثدي والحرص على اكتسابه المثالية والجمال الذي تبحث عنه أي سيدة كما أن تعد تلك العملية ليست فقط تهدف إلى التكبير وإنما يمكن أن يلجأ إليها أيضًا من أجل العمل على جعل الثديين على نفس الحجم و متماثلين في الشكل والحجم

كما تهدف إلى تعزيز حجم الثدي عن طريق زراعة السيليكون بأنواع مختلفة، وفي جميع جراحات تكبير الثدي حيث يتم القيام بإدخال غرسة من السيليكون على شكل قوقعة دائرية، أو دائرية ومائلة، كما يتم ملؤها إما بالمحلول الملحي أو عن طريق جيل من السيليكون، ويمكن أن يختلف كل منهما عن الآخر من حيث النتائج التجميلية في الأخير، والتحكم في الحجم، هذا بالإضافة إلى احتمالية التمزق. 

ومن افضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل، حيث يتوفر فيه مواصفات أفضل طبيب في عمليات تكبير الثدي في القاهرة.

أسباب اللجوء إلى عملية تكبير الثدي

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفع النساء إلى الخضوع لجراحة تكبير الثدي، حيث أن هذه الجراحة التجميلية مهمة لتحسين مظهر حجم ثديهن. تشمل الأسباب الأكثر شيوعًا للجراحة: 

  1. استعادة حجم الثدي بعد الحمل والرضاعة الطبيعية. 
  2. تفقد بعض النساء حجم ثديهن خلال هذا الوقت. 
  3. حالات إعادة بناء الثدي التي أجريت فيها عملية استئصال الثدي (مرضى السرطان). 
  4. الرغبة في حجم الثدي الأكبر كعلامة على الأنوثة والجمال. 
  5. حل مشكلة اختلاف الثديين أو عدم التماثل بينهما. 
  6. علاج مشاكل الثدي الناتجة عن جراحات الثدي السابقة التي فقدت حجمها. 
  7. الرغبة في القيام بزيادة ثقة النساء اللواتي لديهن ثدي صغير جدًا ويشعرن بالحرج نتيجة لذلك. 
  8. تكبير الثدي للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والذين فقدوا كميات كبيرة من الوزن أو فقدوا حجم الثدي أو لاحظوا ترهلًا في منطقة الصدر. 
  9. الحالات العمرية التي ترغب في تجديد شبابها من خلال زيادة حجم الثدي لتبدو أصغر سنًا تساعد عملية تكبير الثدي على تجميل الثديين الصغيرين والموزعين. 

كيفية إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون؟

  1. تبدأ عملية تكبير الثدي بالسيليكون بالتخدير العام الذي يعطى للمريض للتحضير لإجراء تجميلي يستمر حوالي ساعتين أو أكثر. 
  2. بعد التخدير، تبدأ إجراءات تكبير الثدي باستخدام غرسات الثدي المناسبة، مثل السيليكون أو المواد الأخرى المستخدمة في مهام تكبير الثدي. 
  3. بعد تكبير الثدي وزرعه، يستخدم خبير التجميل تقنية الليزر. 
  4. يقوم بتوجيه شعاع الليزر من الخارج إلى طبقة جلد الثدي. 
  5. يستمر الطبيب في استخدام الليزر حتى يتم رفع الثدي وشده بشكل صحيح، بالإضافة إلى توفير المرونة والسيولة التي تمنحه مظهرًا طبيعيًا من الناحية الجمالية. 

افضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة

عند الحديث عن من هو افضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة هو دكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل في مصر حيث يتم وصفه بأنه أفضل دكتور تجميل ثدي في مصر وذلك لعدة أسباب منها هي توافر الخبرة والمهارة الكبيرة وأعلى خبرة وكفاءة عالية من أشهر الأطباء المشهود الذي لديهم أهلى جودة دقة وكفاءة كما أجري مئات عمليات التجميل الناجحة طوال سنوات خبرته في هذا المجال بالإضافة إلى أنه تتوافر لديه الاّتيك

  1. دكتور متخصص في الجراحات التجميلية الخاصة بمنطقة الثدي.
  2. تتوافر لديه الكثير من الخبرة الكبيرة والعديد من التجارب الناجحة في عمليات تكبير الثدي.
  3. كما لا يقدم على العملية إلا في حال احتياج السيدة لها بالفعل ولديها العديد من المشكلات الأخرى بمنطقة الثدي فهو ليس باحث عن المكسب المادي.
  4. يقوم الدكتور على متابعة الحالات الخاضعة للعمليات معه حتى بعد انتهاء العملية وتحقيق نسبة نجاحها.
  5. كما يمتلك معدات طبية حديثة للغاية ولديه أحدث أجهزة الليزر المستخدم في عملية التجميل.

ما هي المدة المناسبة لبس المشد بعد عملية تكبير الثدي؟

فمن المهم جدًا بعد جراحة تكبير الثدي الحرص على إرتداء المشد لهذا السبب يؤكد الطبيب أنه يجب استخدامه لمدة 3 أشهر على الأقل وهناك من يوصي بوقت أقل. في النهاية، يعتمد الأمر على مدى صعوبة العملية ومدى صعوبة العملية ومدى حاجة المريض إلى هذه الدعامة. ومن المعروف أيضًا أنه عند إزالتها بعد بضعة أيام من جراحة زراعة الثدي

تتلف الزراعة الحالية بشكل غير متوقع. يمكن أن ينتقل من الموضع الذي تم تثبيته فيه إلى مكان آخر غير صحيح، مما يشوه مظهر الثدي بعد التوسيع، وحركة الزرع تختلف قليلاً عما يفترض أن يحدث. 

ما هي النتائج المتوقعة بعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون؟

حيث تساعد عملية تكبير الثدي من خلال السيليكون على تغيير شكلك تماماً والعمل على تحقيق عنصر جمالياً مميزاً وذلك من خلال الحصول على حجم ثدي مثالي وأكثر تناسقاً مع طبيعة جسمك والذي يمنحك مظهراً أنثوياً جذاب كما يفضل عند زيارتك لافضل دكتور تكبير ثدي في مصر وهو الدكتور حسين صابر الذي اخترتيه أن تحددي أهدافك وتوقعاتك من العملية

ليتم أخذها في الحسبان عند تحديد حجم ونوع الغرسة المناسب لحالتك وهذا هو ما نستطيع أن نوفره لك بكل سهولة مع دكتور حسين صابر افضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية تكبير الثدي بالسيليكون تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو افضل دكتور تكبير الثدي بالسيليكون في القاهرة وفي حالة الرغبة في إجراء عملية تكبير الثدي يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على حجم ثدي أكثر تناسقاً.

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة - Digifly Group

احجز استشارتك الان