اشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام

25 أكتوبر، 2022 by admin
اشهر-دكتور-في-القاهرة-تنسيق-القوام.jpg

من هو اشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام؟ قبل الحديث عن اشهر دكتور لابد في البداية أن نتعرف على ما هي عملية تنسيق القوام حيث أنها تعد من أحد الوسائل المستخدمة حديثًا للحصول على جسم رشيق ومتناسق، وتتم هذه العملية بعدة وسائل وتقنيات حديثة حيث يتم من خلالها شفط الدهون الموضعية المتراكمة

مع العمل على إزالة الجلد الزائد أثر خسارة الوزن، كما أنها تساعد أيضاً على التخلص من السمنة الموضعية التي لا يمكن التخلص منها بالسوائل الطبية أو ممارسة الرياضة، لذلك كانت تنسيق القوام هي بمثابة الحل الأفضل لها.

وهو ما سوف يتم التحدث عنه بشكل مفصل من خلال هذا المقال بالإضافة إلى من هو اشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام.

تنسيق القوام

يقصد بعملية تنسيق القوام هي العمل على التخلص من الخلايا الدهنية التي تتراكم بشكل كبير في مناطق مختلفة من الجسم مثل البطن، الذراعين، الظهر، والساقين، ويتم ذلك من خلال اللجوء إلى عمليات تنسيق القوام سواء كانت الجراحية أو غير الجراحية بهدف الحصول على قوام مثالي وأكثر تناسقاً والتخلص من الشكل الغير مرغوب فيه بالجسم

وبمجرد التخلص من الخلايا الدهنية لن تنمو مرة أخرى في هذه المناطق التي تم علاجها، ولكن يتطلب ذلك الحرص على التزام المريض بالحفاظ على الوزن المثالي، هذا بجانب الى ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحي، كما يتضمن فيه الروتين اليومي والعمل على التقليل من كمية الدهون والأطعمة الدسمة حتى يتم تحقيق النجاح من العملية والحرص على تثبيت الوزن بسهولة.

أنواع عمليات تنسيق القوام

هناك أكثر من إجراء لتنسيق القوام وتشكيل الجسم، والذي يفرق بينها وبين الطبيب لتحديد الحالة المناسبة بعد إجراء الفحص الأولي وتحليل النتائج التي تحلم بها. بشكل عام، نتعرف على أحدث وأهم تقنيات نحت الجسم، وأهمها: 

نحت وتنسيق القوام بالفيزر

حيث يستخدم الطبيب نحت الجسم الجديد الموجات فوق الصوتية لإزالة الدهون الزائدة وإعادة تشكيل الجسم. تعمل طاقة الموجات فوق الصوتية على إذابة الدهون وتفتيتها دون الإضرار بالأعصاب أو الأوعية الدموية. ونتيجة لذلك، وجدنا أن هذه التقنية أكثر لطفًا على الجلد وأفضل من طرق شفط الدهون التقليدية. يمكن استخدام تقنية الفيزر في أكثر من منطقة من الجسم، حتى في أكثر المناطق حساسية، مثل الرقبة والذراعين. 

نحت وتنسيق القوام عالي التحديد

حيث يعد نحت الجسم عالي التحديد من المراحل المتقدمة من عملية نحت الجسم بالفيزر، فبعد تنسيق القوام والتخلص من الدهون الزائدة يتم العمل على رسم الجسم وتحديد وإظهار عضلات الجسم من خلال الفيزر عالي التحديد ليظهر بشكل أكثر دقة يمكن تغطية مناطق متعددة خلال نفس الجلسة. يتم إجراء عملية نحت الجسم في جلسة واحدة تحت التخدير الموضعي باستخدام تقنية الفيزر لمدة تتراوح من 2 إلى 6 ساعات

اعتمادًا على شكل الجسم وكمية الدهون. تظهر النتائج فور انتهاء الجلسة، وبعد ذلك يمكن للمريض مغادرة المستشفى على الفور. بالنسبة لفترة الاسترداد للجلسة، يستغرق من 7 إلى 14 يوما وتختلف من حالة إلى أخرى. بعد هذه الفترة، يمكنك ممارسة حياتك بشكل طبيعي شفط الجسم بتقنية الفيزر عالي الدقة هو البديل الأكثر أمانًا لإجراءات نحت الجسم التقليدية. كما أنه يحافظ على صحة البشرة من خلال تعزيز إفراز الكولاجين الطبيعي. 

نحت وتنسيق القوام بالليزر 

يعد شفط الدهون بالليزر من أشهر الطرق التي تم تطويرها في مجال تنسيق الجسم. الغرض الرئيسي هو التخلص من الدهون الموضعية وليس علاجًا لحالات السمنة. يتم إجراء التنغيم بالليزر لعدة مناطق بالجسم التي لم تستجب للنظام الغذائي أو ممارسة الرياضة. 

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد 

أحد أحدث التقنيات المطورة في مجال التجميل. يُطلق عليه اسم فن نحت الجسم، والذي نشره لأول مرة جراح التجميل الكولومبي الدكتور ألفريدو هويوس وهو أحد أشهر أطباء التجميل في العالم. تسمى هذه التقنية رباعية الأبعاد لأن محيط الجسم والأنسجة المنسقة تأخذ في الاعتبار أبعاد الطول والعرض والعمق

بالإضافة إلى إضافة بُعد جديد، وهو البعد الحركي، أي شكل الجسم أثناء الحركة. تعمل عملية تشكيل الجسم رباعية الأبعاد على ضبط وتشكيل منحنيات الجسم وإبراز العضلات الموجودة تحت الجلد مع تحديدها في جميع المواضع التشريحية للحصول على ملمس أكثر جمالا وجاذبية.

 تتضمن عملية نحت الجسم باستخدام فيزياء 4 D نفس خطوات نحت الجسم المذكورة أعلاه، مع إضافة خطوة لتحديد العضلات ورسمها

قد تكون أسعار عمليات تنسيق النسيج في مصر التي تستخدم تقنية 4D Vaser أعلى من الطرق التقليدية، لأنها أكثر دقة وأمانًا للجسم. كما أنها تحقق نتائج لا يمكن تحقيقها بالطرق التقليدية. 

مميزات عملية تنسيق القوام

من هو اشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام حيث أن هناك العديد من المميزات التي تتميز بها عملية تنسيق القوام ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  1. لا تحتاج عملية تنسيق القوام إلى تدخل جراحي كبير.
  2. أغلب تقنيات تنسيق القوام الحديثة تعتمد بشكل كبير على الخضوع إلى التخدير الموضعي.
  3. سرعة التعافي من العملية بشكل كبير مقارنة بالعمليات السمنة الجراحية الأخرى ويستطيع المريض ممارسة نشاطه العادي بقيود بسيطة.
  4. تعتبر البديل الأمثل والأكثر نجاحاً شفط الدهون الجراحي.
  5. لا تؤثر على الجلد أو الأوعية الدموية، كما أن مخاطرها أقل.
  6. نتائج عملية تنسيق القوام متميزة ومبهرة وأقرب ما يكون للشكل المثالي الذي يحلم به الجميع.
  7. تساعد عملية تنسيق القوام على التخلص من مشكلة الدهون العنيدة دون التقيد بإجراء حميات غذائية أو ممارسة بعض أنواع الرياضات المعينة.

اشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام

من هو اشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام حيث يعد الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل من افضل واشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام وذلك لأنه تتوافر لديه الكثير من الخبرة في هذا المجال بالإضافة إلى الكثير من تجاربه السابقة الناجحة والأكثر تميزاً لذلك يصنف الطبيب واحد من اشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية تنسيق القوام ونحت الجسم تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو اشهر دكتور في القاهرة تنسيق القوام وفي حالة الرغبة في إجراء عملية  تنسيق القوام يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة - Digifly Group

احجز استشارتك الان