اسعار عمليات تجميل الأنف في مصر – والأنواع

17 يناير، 2023 by hatem digifly
اسعار-عمليات-تجميل-الأنف.jpg

عملية تجميل الأنف هي عبارة عن عملية جراحة تهدف إلى تغيير شكل أو حجم الأنف، وهناك بعض الحالات التي قد تتعرض للإصابة بالأنف فتسبب إلى ظهور بعض المشاكل مثل انحراف بعظام الأنف أو مشكلة بالتنفس التي لها علاقة بالأنف أو وجود عيب خلقي فيكون الحل المثالي لذلك هو عملية تجميل الأنف لحل كل هذه المشاكل.

وفي هذا المقال سوف يتم توضيح عمليات تجميل الأنف بالإضافة إلى اسعار عمليات تجميل الأنف في مصر ومن هو أفضل طبيب جراح تجميل في مصر؟.

عمليات تجميل الأنف

  • عند ذكر جملة عمليات التجميل، فإن أول ما يخطر ببالك هو عمليات تجميل الأنف؛ حيث يلجأ بعض الأشخاص إلى إجراء عملية تجميل الأنف التي تعمل على تحسين تناغم وتناسق الوجه مع الأنف كما أنه يمكن اللجوء إليها في إصلاح العيوب التي تتواجد في هيكل الأنف أو العمليات الترميمية والتي يمكن أن تتم بعد التعرض لحادث خطير في حالة إذا أدى إلى حدوث تشوه أو عمل جراحة بالانف لإستئصال الأورام السرطانية.

 

  • يوجد بعض المشاكل الصحية التي تصلحها عملية تجميل الأنف مثل ” تضيق فتحة الأنف الذي يعيق حالة التنفس، وتصحيح المشاكل الخلقية في تركيبة الأنف، و إصلاح اعوجاج عظمة الأنف، علاج كسور الأنف ويكون العمر المناسب لإجراء هذه العملية في حالة إذا كان الغرض من إجراء العملية تجميلياً بحتاً بشكل كبير، كما يجب الانتظار إلى أن يكتمل نمو عظمة الأنف تماماً، و بعد تجاوز سن المراهقة على الأقل، إما إذا كان سبباً طبياً يتم إجراء العملية في سن مبكر كما يحدد الطبيب ذلك وعادة ما يستخدم مخدر موضعي بعد إجراء العملية سوف يقوم الطبيب بوضع دعامة يقوم بتثبيت الأنف على شكله وهيئته الجديدة، وتشعر بعد إجراء العملية ببعض الألام تستطيع أن تخفف من الألم الحاصل عن طريق استخدامك لمسكنات للألم بعد استشارة الطبيب، حيث تصنف عملية تجميل الأنف من أكثر عمليات التجميل شيوعاً في عصرنا الحالي.

عمليات تجميل الأنف

 

اسعار عمليات تجميل الأنف

ما هي اسعار عمليات تجميل الأنف في مصر؟ إذا أردت أن تعرف ذلك فيجب عليك أولا أن تعرف العوامل التي تتوقف عليها، ومن أهم تلك العوامل ما يلي:

  1. حيث تتوقف اسعار عمليات تجميل الأنف في مصر على ما الذي سوف يتم بالضبط في العملية هل هو إصلاح حاجز أنفي أم العمل على إستعادة مظهر الأنف وتصحيح شكل الأنف وجعله بالشكل المتناسق مع الوجه وإصلاح ما فشل في عملية سابقة أم أنه إصلاح تشوه.
  2. كما تتوقف اسعار عمليات تجميل الانف على تكلفة التخدير والتعقيم؛ قبل إجراء العملية هناك خيارين للتخدير إما أن يكون تخدير موضعي أو تخدير كلي كما يعتمد ذلك الخيار على حالة وطبيعة المريض ورؤية الطبيب وعلى تفضيلات المريض أيضاً، وأضف إلى ذلك تكلفة الأدوية والفحوصات وتعقيم الأدوات الجراحية.
  3. تتوقف تكلفة عملية تجميل الانف في مصر أيضا على أجر الفريق الطبي الذي سوف يشارك في العملية مع الطبيب والتي تعتمد على خبرته وتمارسه ومهاراته في إجراء العملية الجراحية.
  4. المكان أو البلد الذي سوف تجرى فيها عمليات تجميل الانف.

 

أنواع عمليات تجميل الأنف

تتعدد أنواع عمليات تجميل الأنف حيث أن هناك عدة أنواع من عمليات تجميل الأنف، التي تساعد جميعها في حل المشكلات التي تتعلق بمظهر وشكل الأنف أو تعرضها لأية من المشاكل الأخرى التي قد تؤثر بشكل عام على قدرة المريض على التنفس أو النوم بالشكل المريح، وهناك طرق جراحية لتجميل الأنف وطرق غير جراحية ومن ضمن عمليات الأنف تجميل الأنف عن طريق استخدام مادة الفيلر و البوتكس أو تجميل الأنف بالخيوط.

ومن ضمن أهم أنواع عمليات تجميل الأنف الأخرى:

  1. عملية تصغير الأنف.
  2. تعديل زوايا وشكل الأنف.
  3. جراحات الأنف الترميمية.
  4. عملية تجميل الأنف.
  5. تغيير شكل الأنف بالكامل.

 

أنواع عمليات تجميل الأنف

تكلفة تجميل الأنف بالليزر

تكلفة تجميل الأنف بالليزر، في بداية الأمر عند مقارنة عمليات تجميل الأنف التقليدية مع عملية تجميل الانف بالليزر وجد أن الجلد يتراجع كما هو بالشكل المفرط مع زيادة سمك الغضاريف في حوالي 13٪؜ من العمليات التقليدية مع عدم حدوث ذلك عند إجراء عملية تجميل الانف بالليزر لذلك تتعدد مميزات عملية تجميل الانف بالليزر وهي كما يلي:

  1. تجميل الأنف دون حدوث أي شقوق جراحي على الجلد والمريض يكون أكثر سعادة بالنتيجة عند إجراء عملية تجميل الانف بالليزر بمعدل أكثر من العملية التقليدية.
  2. لا تصاحب حالة تورم شديدة مثل التدخل الجراحي حيث يكون أقل وينتهي سريعا عند إجراء عملية تجميل الانف بالليزر.

أما عن تكلفة تجميل الأنف بالليزر أو كما يُطلق عليه إعادة تشكيل الأنف بالليزر هي تعمل على إصلاح ونحت الانف عن طريق إعادة تشكيل الغضاريف والعظام وعدم إزالتها نهائياً مثل كما هو بالتدخل الجراحي وتعتبر تكلفة تجميل الأنف بالليزر في مصر مرتفعة إلى حد ما، وذلك لأن إجراء الليزر يعتبر مكلفاً، كما تحتاج العملية إلى دقة ومهارة كبيرة  وهذا هو ما يتوافر لدى الدكتور حسين صابر استشاري جراحة التجميل في مصر.

 

سعر عملية تصغير الانف

  • حيث هناك البعض يحتاج إلى البحث عن أفضل دكتور تجميل الانف في مصر يقوم بتصغير الأنف لكي تتناسب مع حجم وطبيعة الوجه حيث قد تكون الأنف أكبر حجما من معالم الوجه الأخرى ويرغب المريض في إعطاء مظهر جمالي وحيوي أفضل من خلال العمل على إزالة ضيق في عرض الأنف أو تغيير الزاوية بين الفم والأنف أو العمل على إزالة بعض العظام والغضاريف كما يختلف سعر عملية تجميل الأنف حسب درجة صعوبة العملية ومدى التغيير بالإضافة غلى تتوقف عملية تصغير الانف بناءاً على عدة عوامل تتضمن على: نوع التقنية المستخدمة في تصغير الانف وخبرة طبيب الجراح المعالج وطبيعة وحالة المريض.

أخيراً

مع نهاية هذا المقال الذي تم توضيح كل ما يخص اسعار عمليات تجميل الأنف وعن تكلفة عمليات تجميل الأنف بالليزر في مصر وأفضل طبيب تجميل في مصر لذلك من الضروري الحرص على تناول الأدوية المقررة وإتباع كافة التعليمات التي يقررها دكتور  حسين صابر حميدة استشارى جراحة التجميل والاصلاح وجراحات السمنة المفرطة للحصول على أفضل النتائج المطلوبة والحصول على الجسم المتناسق والشكل المثالي الذي ترغبين به وفي حالة إذا كان هناك استفسار عن اسعار عمليات تجميل الأنف يرجى التواصل معنا ليتم الرد عليك بكافة التفاصيل.


تواصل معنا


اتصل بنا

أقرأ أيضا:

افضل دكتور عمليات تجميل الانف في مصر

افضل دكتور حقن الوجه بالبوتكس في مصر

افضل دكتور تجميل انف في مصر

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان