اسعار شفط دهون المؤخرة

28 نوفمبر، 2022 by hatem digifly
Imageefeeqqqq.jpg

ما هي اسعار شفط دهون المؤخرة؟ في البداية تعد منطقة الأرداف هي من أحد أجزاء جسم الإنسان المعرضة لتراكم الدهون، كما أن التراكم المفرط للدهون يضر بشكل كبير بجمال الجسم كما يختلف موقع وكمية رواسب الدهون على الأرداف على حسب الاختلاف في موضع الترسيب وشكل الأرداف ويعد شفط دهون المؤخرة هو عبارة عن إجراء شفط الدهون على الأرداف لتحقيق تأثير الأرداف الجميلة والتوازن والتناسق السليم كما يختار معظم الشباب هذه الطريقة من الجراحة.

 

شفط دهون المؤخرة

  • اسعار شفط دهون المؤخرة، حيث أصبحت تقنية شفط الدهون الآن أكثر شيوعًا لدى أطباء التجميل، حيث تأتي منطقة الأرداف والفخذين في المرتبة الثانية بعد شفط دهون الخصر والبطن، كما تتميز الأرداف والفخذين بخصائصها الخاصة، خاصة فيما يتعلق بحالات تجميل الجسم وفي الوقت الحاضر، يختار المزيد والمزيد من محبي التجميل عمليات شفط دهون المؤخرة وذلك للحصول على الجسم المثالي الذي يريدونه.

 

  • بالإضافة إلى مساعدة شفط دهون المؤخرة، يمكن تصغير الارداف وإعادة تنسيقها مع النسب المتبقية من الجسم حيث تترسب الخلايا الدهنية بجوار الفخذين والوركين والبطن، لذلك يتم العمل على شفط الدهون المستهدف على الأرداف كما يمكن أن يجلب الجزء السفلي إلى الشكل المطلوب وأثناء شفط دهون المؤخرة، يتم شفط الدهون الموجودة بين الجلد والعضلات.

 

  • ومن خلال هذا الإجراء، سوف يتم إزالة الجلد الزائد والنسيج الضام وفي الغالب ما يتم إجراء عملية شد الأرداف بعد شفط الدهون للعمل على شد الجلد المترهل ورفع المؤخرة كما يتم عمل الشقوق إما على الحافة العلوية للأرداف أو في طية الأرداف على الحافة السفلية بحيث يمكن أن تظل الندوب غير مرئية.

 

عملية شفط دهون الارداف

  • حيث إن الحصول على جسم مثالي بدون دهون زائدة هو حلم لكل امرأة. الجسم النحيف يجعل المرأة تشعر بالجمال والأنوثة. كما أنه يجعلك تشعر بالثقة في نفسك. على عكس النساء اللواتي يعانين من الدهون الزائدة، يتم عزلهن باستمرار عن الآخرين. ليس لديهم ثقة في أنفسهم بل إنهم يخشون مغادرة منزلهم.

 

  •  بالإضافة إلى ذلك، تؤثر الدهون الزائدة على الصحة العامة وتسبب العديد من الأمراض. بدأ شفط الدهون في الظهور منذ سنوات عديدة. هذا هو الحل الأفضل لهذه المشكلة، خاصة للأشخاص الذين يعانون من السمنة أو تراكم الدهون في بعض مناطق الجسم، مثل تركيز الدهون في الأرداف أو الأرداف.

 

  • بالطبع تعاني بعض النساء من مشكلة تراكم الدهون في الفخذين والأرداف، خاصة بعد الحمل والولادة، مما يزيد من فرص تراكم الدهون. انتشر شفط الدهون في الدول الأوروبية وحقق نجاحًا كبيرًا هناك. ثم انتقلت إلى الدول العربية وحققت النجاح وانتشرت في جميع أنحاء العالم العربي.

 

  • شفط دهون الأرداف هو إجراء مناسب للتخلص من الدهون التي لا يمكن التخلص منها بالحمية والتمارين الرياضية لإعادة تشكيل الأرداف وتقليلها وتحقيق شكل أفضل. من المهم إجراء عملية شفط دهون الأرداف بسرعة معينة حتى لا تكون النتيجة سلبية. دهون الأرداف ليست ليفية مثل دهون الجسم الأخرى، مما يسهل عملية شفط الدهون على الأرداف ويحقق النتائج المثلى.

 

كيفية إجراء شفط دهون المؤخرة؟

  • يمكنك إجراء عملية شفط الدهون لإزالة الدهون من الأرداف والمؤخرة حيث تستغرق عملية شفط الدهون في المتوسط 1.5 ساعة تحت التخدير العام. إذا كنت ترغب في إجراء عملية تجميل تشكيل جسمك، فيمكن أيضًا استخدام الدهون التي تمت إزالتها من الأرداف في عمليات تكبير الثدي، أو من الممكن أيضًا إنشاء مظهر عضلات الصدر العلوية عند الرجال. مع خيارات الجراحة المتكاملة، يمكنك تحقيق وقت تعافي أسرع وتغيير مثالي في آن واحد.

 

  • يتم استخدام الأدوات التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا لتجنب المخاطر قدر الإمكان. تقلل الأدوات بشكل كبير من خطر إصابة الأعصاب والدم والأوعية اللمفاوية.

 

  • في إجراءات تصغير الجذع، تتم إزالة الدهون الموضعية الزائدة عن طريق وضع الأنابيب في منطقة القارورة. عند إزالة الكمية المحددة من الدهون، تتم إزالة النقاط الدقيقة واغلاق الشقوق. لا توجد ندبة مرئية بعد الجراحة لتقليل الصدمات.

 

  • أثناء الجراحة، يجب مراعاة مبدأ التعقيم بدقة لتجنب المضاعفات مثل النزيف والالتهابات. قبل إجراء عملية شفط الدهون، يجب أن يكون لديك فهم شامل لعملية تصغير الأرداف واختيار عيادة طبية ذات إدارة رسمية وتكنولوجيا متقدمة لضمان نجاح شفط دهون الأرداف.

 

  • يجب أن يسبق تصغير الأرداف الفعلي استشارة مفصلة مع خبير التجميل دكتور حسين صابر. أثناء المقابلة، تتم مناقشة رغبات المريض دائمًا، ويتم أخذ الجدوى الطبية في الاعتبار، ويتم فحص شكل وحالة الأرداف بعناية، ويتم تحديد طريقة العلاج المناسبة بشكل فردي بالتشاور مع المريض. كما هو الحال مع جميع العمليات الجراحية، يجب على الطبيب المعالج شرح مسار العلاج وشكل التخدير والمخاطر المحتملة للجراحة.

 

اسعار شفط دهون المؤخرة

بعد ما تم التوضيح عن تقنية شفط دهون المؤخرة وكيفية إجرائها حان الوقت للتعرف على ما هي اسعار شفط دهون المؤخرة؟ حيث تتوقف اسعار شفط دهون المؤخرة على عدة عوامل من أهمها خبرة وشهرة الطبيب المعالج وطبيعة المكان الذي يجرى به عملية شفط دهون المؤخرة وطبيعة الحالة وحجم ما تعانيه بشكل عام و نوع التقنية المستخدمة في مثل هذا الأجراء فهي تعد من العوامل الرئيسية التي تتوقف بشكل كبير على اسعار شفط دهون المؤخرة.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية شد دهون المؤخرة تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو اشهر دكتور إجراء عملية شد دهون المؤخرة في مصر وما هي اسعار شفط دهون المؤخرة وفي حالة الرغبة في إجراء عملية شد الأرداف و الاستفسار عن اسعار شفط دهون المؤخرة في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان